الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تونس: الاعلان عن حكومة الصيد الاثنين المقبل والتصويت عليها في البرلمان يوم الاربعاء دولية

30/01/2015 | 5:12 م 0 comments
تونس: الاعلان عن حكومة الصيد الاثنين المقبل والتصويت عليها في البرلمان يوم الاربعاء   دولية

قال المتحدث الرسمي في حزب حركة نداء تونس اليوم الجمعة (30 يناير / كانون الثاني 2015) إنه سيتم الاعلان عن الحكومة الجديدة يوم الإثنين المقبل على ان يتم عرضه..

إعلانات اقرأ ايضاً من (دولية) لهذا العدد اتساع نطاق المعارك بين جبهة النصرة وحركة حزم في ... وزير خارجية السودان: تطابق وجهات النظر بين البشير ... جندي أفغاني يقتل ثلاثة أمريكيين في كابول البرلمان الإيطالي يواصل الاقتراع لاختيار رئيس ... برلمان العراق يقر موزانة قيمتها 105 مليارات دولار ... الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً أمير الكويت يعزي بـ ضحايا العبدلي... والدفعة ... 21 رئيس الوزراء: من ينادي بالديمقراطية عليه أن يبدأ ... الملك سلمان يجري أكبر تغيير وزاري وإداري في تاريخ ... البحرين تستنكر التدخلات الإيرانية في محاكمة أمين ... 28 تأييد المؤبد وإسقاط الجنسية لـ 5 بحرينيين 12 البحرين تستنكر التدخلات الإيرانية في محاكمة أمين ... 28 أمير الكويت يعزي بـ ضحايا العبدلي... والدفعة ... 21 السعودية ترد على الخطابات الخارجية المتضمنة ... 20 تقلبات المزاج الشعبي في الأردن 15 قاسم حسين 110 برلمانيين من 43 دولة يدعون إلى الإفراج الفوري ... 13 الوسط المبوبة العدد 57 - 24-01-2015 الصفحات المصورة الصفحة الرئيسية الوسط اون لاين دولية تونس: الاعلان عن حكومة الصيد الاثنين المقبل والتصويت عليها في البرلمان يوم الاربعاء تصغير الخط تكبير الخط

تونس د ب أ

قال المتحدث الرسمي في حزب حركة نداء تونس اليوم الجمعة (30 يناير / كانون الثاني 2015) إنه سيتم الاعلان عن الحكومة الجديدة يوم الإثنين المقبل على ان يتم عرضها على التصويت في البرلمان يوم الاربعاء.

وقال القيادي في الحزب لزهر العكرمي لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ) "سيتم الكشف عن تركيبة الحكومة بصفة رسمية يوم الإثنين".

وأضاف العكرمي "سيتم الانتهاء من بعض التفاصيل اليوم. لكن الحكومة ستكون جاهزة وستعرض على التصويت خلال الجلسة العامة يوم الاربعاء".

كان البرلمان أجل جلسة عامة الثلثاء الماضي كانت مخصصة للتصويت على التركيبة الأولى للحكومة التي تقدم بها رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد المرشح من قبل حزب نداء تونس الفائز بالأغلبية في الانتخابات البرلمانية التي جرت في تشرين اول/اكتوبر الماضي .

وجاء قرار التأجيل بعد أن رفضت أحزاب حركة النهضة الاسلامية الكتلة الثانية، والجبهة الشعبية الرابعة، وحزب آفاق تونس الخامس إلى جانب أحزاب أخرى عدم التصويت للحكومة احتجاجا على تركيبتها.

وينتظر أن تسفر مشاورات جديدة أطلقها الصيد مع الأحزاب السياسية عن تعديلات متوقعة في تركيبة الحكومة لكن ليس واضحا بعد ما إذا كانت حركة النهضة الاسلامية ستكون طرفا فيها.

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 4528 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

أضف تعليق الإسم زائر ( لحجز اسمك المستعار ، اضغط هنا ) عنوان التعليق التعليق رمز الأمان

إسم المستخدم

كلمة المرور

نسيت كلمة المرور؟

تسجيل عضوية

كيفية التسجيل؟

الوسط Android الوسط iOS الوسط Windows Phone الوسط BlackBerry10 الوسط Facebook الوسط Twitter الوسط الرياضي Twitter الوسط Google+ الوسط Instagram الوسط Youtube الوسط Linkedin الوسط RSS الوسط SMS غلاف العدد أبواب الصحيفة محليات الوسط أونلاين الوسط الرياضي أونلاين أخبار دولية إقتصاد أعمدة رياضة منوعات إرشيف الوسط ملاحق الوسط إرشيف بورتريه أرقام تهمك الوسط SMS الوسط RSS الوسط Twitter الوسط Facebook الوسط Google+ الوسط Instagram تطبيقات الوسط وظائف شاغرة وظائف البحرين / الدول العربية نبذة عن الوسط للاعلان في الوسط اتصل بنا رئيس مجلس الإدارة: عادل المسقطي - رئيس التحرير: منصور الجمري - المدير العام: مجدي ميرزا جميع الحقوق محفوظة لشركة دار الوسط للنشر والتوزيع تصميم قسم تقنية المعلومات. رقم التسجيل: خ-22/2009 Al-Wasat Newspaper, P.O. Box 31110, Manama, Kingdom of Bahrain. Tel: +973 17596999 - Fax: +973 17596900
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 19:52 م

تونس: حكم غيابي بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي ثمانية أعوام نافذة

قالت وسائل إعلام تونسية الجمعة إن الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية في تونس قضت غيابيا بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي، المعارض الشرس المقيم بفرنسا للرئيس الحالي قيس سعيّد، ثماني سنوات نافذة لإدانته…

تونس: حكم غيابي بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي ثمانية أعوام نافذة
05/07/2020 | 3:00 ص

تونس تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1186 -

أعلنت وزارة الصحة فى تونس، اليوم السبت، عن إجراء 491 تحليلا مخبريا من بينها 11 تحليلا في إطار متابعة المرضى السابقين ليبلغ بذلك العدد الإجمالى للتحاليل 71689..

تونس تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1186 -
05/07/2020 | 3:00 ص

تونس تحافظ على تصنيفها بين اقتصادات الدخل الوسيط -

أبقى البنك الدولي على الاقتصاد التونسي بين الاقتصادات ذات العائد الوسيط للفترة 2020 /2021.

تونس تحافظ على تصنيفها بين اقتصادات الدخل الوسيط -
05/07/2020 | 3:00 ص

إضراب في مواقع لإنتاج النفط جنوب تونس أخبار سكاي نيوز عربية

أخبار تونس، أخبار مغاربية، تطاوين، إضراب، إنتاج النفط

إضراب في مواقع لإنتاج النفط جنوب تونس   أخبار سكاي نيوز عربية
05/07/2020 | 3:00 ص

مظاهرات في تونس لتصنيف الإخوان إرهابية

الحزب الدستوري الحر نظم مسيرة في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة التونسية، احتجاجا على رفض رئاسة البرلمان إقرار جلسة للتصويت على تصنيف "الإخوان" جماعة إرهابية.

مظاهرات في تونس لتصنيف  الإخوان  إرهابية
05/07/2020 | 3:00 ص

عبير موسي: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان في المغرب العربي

أعلنت النائبة التونسية عبير موسي، السبت، أن تونس وأمنها القومي في خطر، مشيرة إلى أن أردوغان يسعى لتنفيذ أجندة الإخوان في المغرب العربي.وقالت رئيسة الحزب ال

عبير موسي: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان في المغرب العربي
03/07/2020 | 5:45 م

هكذا نجحت تونس في تمرير القرار 2532 - بوابة أفريقيا الإخبارية

أكد السفير المندوب الدائم للجمهورية التونسية لدى منظمة الأمم المتحدة بنيويورك قيس قبطني, في حديث خاص ل "بوابة ...

هكذا نجحت تونس في تمرير القرار 2532
 - بوابة أفريقيا الإخبارية


تونس: الاعلان عن حكومة الصيد الاثنين المقبل والتصويت عليها في البرلمان يوم الاربعاء دولية اخبار تونس قال المتحدث الرسمي في حزب حركة نداء تونس اليوم الجمعة (30 يناير / كانون الثاني 2015) إنه سيتم الاعلان عن الحكومة الجديدة يوم الإثنين المقبل على ان يتم عرضه..



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

تونس: الاعلان عن حكومة الصيد الاثنين المقبل والتصويت عليها في البرلمان يوم الاربعاء   دولية
المصدر http://www.alwasatnews.com/4528/news/read/957234/1.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تونس: الاعلان عن حكومة الصيد الاثنين المقبل والتصويت عليها في البرلمان يوم الاربعاء دولية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars