الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بالفيديو.. 5 إسبان في مجموعات دوري أبطال أوروبا.. ومكابي تل أبيب يقصي بازل «النني» الموجز

26/08/2015 | 4:01 ص 0 comments
بالفيديو.. 5 إسبان في مجموعات دوري أبطال أوروبا.. ومكابي تل أبيب يقصي بازل «النني»   الموجز

خسر فالنسيا الإسباني من مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين لواحد بإياب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في المباراة التي احتضنها ملعب لويس الثاني.وعلى الرغم من الخسارة إلا أن فالنسيا تأهل لدو

خسر فالنسيا الإسباني من مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين لواحد بإياب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في المباراة التي احتضنها ملعب لويس الثاني.

وعلى الرغم من الخسارة إلا أن فالنسيا تأهل لدور المجموعات لأنه كان فاز ذهابا على ملعب الميستايا بثلاثة أهداف لواحد.
لم تكد تمر دقيقتان على بداية المباراة حتى تمكن حارس موناكو دانييل سوباسيتش من انقاذ مرماه من الهدف الأول بعد التصدي لكرة خطيرة من شكوردان مصطفي.
وتمكن فالنسيا من التقدم عبر ثاني هجمة لهم في المباراة في الدقيقة 4 بواسطة المهاجم ألبارو نيجريدو الذي انطلق بين مدافعين وأسقط الكرة بشكل خادع وجميل من فوق الحارس لتعانق الشباك.
لم يهدأ فالنسيا عقب التسجيل حيث حاول مضاعفة النتيجة في ظل النشاط الواضح للاعبيه حيث مرر خوسيه لويس جايا كرة ماكرة لنيجريدو الذي حولها لتسديدة خطيرة فوق العارضة في الدقيقة 10
تمكن موناكو في غفلة من لاعبي فالنسيا من ادراك التعادل بواسطة أندريا رادجي بعد عرضية تبعها خروج خاطىء من الحارس الأسترالي ماثيو راين ليفشل الدفاع في تشتيتها لتصل للاعب الإيطالي الذي سددها إلى داخل الشباك في الدقيقة 17 .
كاد الظهير الأيمن لموناكو، البرازيلي فابينيو يهز الشباك في الدقيقة 44 عقب انطلاقة تبعتها تسديدة أرضية مرت بجوار القائم.
مع بداية الشوط الثاني حاول موناكو الضغط من أجل احراز هدف التقدم حيث ظهر أكثر نشاطا من فالنسيا ولكنه لم ينجح في صناعة خطورة حقيقية.
جاء التهديد الأول لفالنسيا في الشوط الثاني في الدقيقة 56 من ركلة حرة سددها داني باريخو ولكن سوباسيتش تمكن من الامساك بالكرة.
تمكن موناكو من اضافة الهدف الثاني من ركلة حرة فشل ريان في التصدي لها بنجاح لتصل لإلدرسون الذي أودعها الشباك في الدقيقة 75 .
كاد النادي الفرنسي يقلب الطاولة ويدفع المباراة لوقت اضافي في الدقيقة 83 بعد تسديدة قوية من ليمار أبعدها الحارس الأسترالي بصعوبة.
تمر الدقائق المتبقية وسط محاولات من موناكو لاضافة هدف أخر ودفع المباراة لوقت اضافي ولكن سعيه باء بالفشل على الرغم من احتساب ست دقائق وقت بدل ضائع ليتأهل فالنسيا لدور المجموعات بدوري الأبطال، وينضم لبرشلونة، ريـال مدريد، أتلتيكو مدريد، وإشبيلية، في دور المجموعات، ليصبح لإسبانيا 5 فرق في دور المجموعات.

[embedded content]

وأثبت فريق دينامو زغرب الكرواتي أحقيته بالتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ضيفه سكينديربيو الألباني 4-1 في مباراة الإياب من الدور التمهدي الفاصل.
كان دينامو زغرب البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه الجزائري العربي هلال سوداني في الدقيقة 9، قبل أن يرد سكينديربيو سريعا بهدف التعادل بعدها بدقيقة بفضل لاعب وسطه إسكردينيا في الدقيقة 10 .
ويضع البوسني أرمين هودزيتش فريقه الكرواتي مرة أخرى في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة 15، لينتهي الشوط الأول بتقدم دينامو زغرب 2-1.
وفي بداية الشوط الثاني يتعرض البرتغالي جونكالو جوزيه جونكالفيس للطرد بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل دينامو زغرب المباراة بـ10 لاعبين.
رغم ذلك، يضيف الفرنسي جيريمي ترافيل الهدف الثالث لدينامو زغرب في الدقيقة 55، قبل أن يحرز العربي هلال سوداني الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 80 .
بالتالي يفوز دينامو زغرب بمجموع المباراتين 6-2، بعد أن فاز في مباراة الذهاب 2-1، ويحجز تذكرة المرور إلى دور المجموعات.

كما حجز فريقا مكابي تل أبيب الإسرائيلي وشاختار دونيتسك الأوكراني مقعديهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتعادلهما أمام بازل السويسري 1-1 ورابيد فيينا النمساوي 2-2 في إياب الدور المؤهل للتشامبيونز.
واستغل مكابي تل أبيب تعادله خارج قواعده في مباراة الذهاب بهدفين لمثليهما، فيما كان شاختار قد فاز على رابيد فيينا بالنمسا بهدف نظيف ليتأهلا إلى أول أدوار بطولة دوري الأبطال.
وفي مباراة الإياب، استهل بازل التهديف في الدقيقة 11 بفضل لاعبه لوكا زيوفي في الدقيقة 11، بينما أدرك ايران زاهافي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وشارك لاعب بازل، المصري محمد النني، في 76 دقيقة من اللقاء.
أما شاختار دونيتسك فقد حسم التأهل إلى دور المجموعات بتعادله خارج قواعده مع رابيد فيينا بهدفين لمثليهما.
حملت ثنائية شاختار توقيع مارلوس في الدقيقة 10 وأوليكساندر غلادكي في الدقيقة 27 بينما سجل هدفي رابيد فيينا لاعباه لويس شاوب في الدقيقة 13 وستيفن هوفمان في الدقيقة 22

وتأهل مالمو السويدي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه في اياب الدور المؤهل لهذه المرحلة على ضيفه سيلتك الاسكتلندي بهدفين نظيفين.
وجاء هدفا المباراة بواقع هدف في كل شوط حيث افتتح ماركوس روزنبرج التسجيل في الدقيقة 23، ثم سجل لاعب سيلتك ديدريك بوياتا هدفا ذاتيا في مرماه في الدقيقة 54 .
ويدفع سيلتيك بهذه الطريقة ثمن فوزه غير المطمئن على مالمو في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على مالمو بثلاثة أهداف لاثنين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/03/2020 | 12:00 م

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 || تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2    تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي
26/02/2020 | 1:45 م

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360

سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مانش

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360
اليوم 6:00 ص

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم

عانى فريق برشلونة من تكرر إصابات نجومه منذ انطلاقة الموسم الجاري وكان لويس سواريز وعثمان ديمبلي وجوردي ألبا وأنسو فاتي أكثر المتأثرين

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم
اليوم 6:00 ص

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة أنهم تعلموا الكثير من الهزيمة أمام إيه إس روما وليفربول في النسختين الماضيتين من بطولة دوري أبطال أوروبا

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي
اليوم 6:00 ص

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على نظيره نابولي الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكانت تأجلت أمس، الأحد، أربع مباريات في الدوري الإيطالي، إضافة إلى إلغاء ...

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟
اليوم 6:00 ص

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن

مواجهتين من العيار الثقيل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن
اليوم 6:00 ص

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360

سبورت 360 – سافر برشلونة صباح اليوم الاثنين إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360


بالفيديو.. 5 إسبان في مجموعات دوري أبطال أوروبا.. ومكابي تل أبيب يقصي بازل «النني» الموجز دوري أبطال أوروبا خسر فالنسيا الإسباني من مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين لواحد بإياب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في المباراة التي احتضنها ملعب لويس الثاني.وعلى الرغم من الخسارة إلا أن فالنسيا تأهل لدو



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

بالفيديو.. 5 إسبان في مجموعات دوري أبطال أوروبا.. ومكابي تل أبيب يقصي بازل «النني»   الموجز
المصدر http://almogaz.com/news/sports/2015/08/25/2077568 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو.. 5 إسبان في مجموعات دوري أبطال أوروبا.. ومكابي تل أبيب يقصي بازل «النني» الموجز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars