الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > كتائب حلوان

: «كتائب حلوان» تتهاوى..«أورتيجا» العضلات يلحق بالعقل المدبر «فونيا».. القوات الخاصة تباغت «محمدي» في شقته بـ«الزيتون».. والده يرد: مش إخواني بس بيحب الحرية.. وعز يغلق صفحته تحسبًا لتتبع عناصر الإرهابية

27/08/2014 | 8:29 ص 0 comments
: «كتائب حلوان» تتهاوى..«أورتيجا» العضلات يلحق بالعقل المدبر «فونيا».. القوات الخاصة تباغت «محمدي» في شقته بـ«الزيتون».. والده يرد: مش إخواني بس بيحب الحرية.. وعز يغلق صفحته تحسبًا لتتبع عناصر الإرهابية

أثار ظهور فيديو تابع لمجموعة مسلحة أطلقت على نفسها 'كتائب حلوان'، الهلع والخوف لكثير من المواطنين، خاصة بعد ظهور تنظيم 'داعش' الدموي، حيث ذهب البعض إلى الربط بين التنظيمين، لكن سرعان ما تعامل الأمن ...

أثار ظهور فيديو تابع لمجموعة مسلحة أطلقت على نفسها "كتائب حلوان"، الهلع والخوف لكثير من المواطنين، خاصة بعد ظهور تنظيم "داعش" الدموي، حيث ذهب البعض إلى الربط بين التنظيمين، لكن سرعان ما تعامل الأمن مع هذه العناصر المسلحة ليكتشف الجميع أن هذه المجموعة ما هي إلا أبطال من ورق، وأن تنظيمهم المسلح بدأ يتهاوى، وتم القبض على قياداته.
فونيا بداية السقوط
والبداية تهاوى التنظيم عندما قال اللواء على الدمرداش، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، إن الأجهزة الأمنية بالمديرية بالتنسيق مع العمليات الخاصة، ألقت القبض على 5 من أعضاء تنظيم "كتائب حلوان"، على رأسهم قائد التنظيم مجدي فونيا في منطقة جبلية بالجيزة.

وأضاف الدمرداش أنه تم ضبط المتهمين دون أي مقاومة، ولم تطلق رصاصة واحدة. 
"أورتيجا" فتوة التنظيم
أما الضربة القوية للتنظيم، فقد تمت صباح اليوم الأربعاء، عندما أعلنت مصادر أمنية، عن تمكن قوات العمليات الخاصة من ضبط محمدي محمد الشهير بمحمدي "أورتيجا" أحد متهمي ما يسمى «كتائب حلوان» المسلحة التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية خلال حملة أمنية استهدفت ضبطه.

وقالت المصادر الأمنية: "إن الحملة رصدت اختباء «أورتيجا» في شقة بميدان حملية الزيتون، وتم إلقاء القبض عليه دون أي مقاومة.
والد "أورتيجا" يبرئه
وفي محاولة منه لتبرئة ابنه قال والد أورتيجا لـ"فيتو":" فوجئ أهالي المنطقة بميدان حلمية الزيتون بـ 3 سيارات شرطة تتوقف أمام منزل نجلي في الثانية والنصف صباح اليوم الأربعاء، ثم نزل منها عدد كبير من عناصر القوات الخاصة وصعدوا إلى شقة نجلي وحطموا كثيرا من محتوياتها أثناء محاولات البحث عن أي أدلة تدين نجلي وألقوا القبض عليه، ثم خربوا سيارة نجلي من الداخل وقفلوا هاتفه المحمول وتحفظوا عليه أيضًا واقتادوه إلى مكان غير معلوم.

وأضاف والد أورتيجا: "هرعنا أنا وأسرته إلى قسم شرطة عين شمس فأكد الضباط عدم حضوره إلى القسم أو توافر معلومات لديهم عن عملية القبض عليه.

وتابع: "ابنى مش إخوان بس بيحب الحرية، ومنذ 6 أشهر لم يشارك في التظاهرات".

شركاء "أورتيجا" مرعوبون
وحتى لا يجر القبض على "أورتيجا" عناصر أخرى تشاركه في التنظيم أو داعمة له، طالب عبدالرحمن عز، القيادي الهارب في حركة أحرار والمنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية، أصدقاء محمدى محمد الشهير بـ"أورتيجا" الذي تم القبض عليه منذ قليل لانتمائه لـ«كتائب حلوان» المسلحة، بعمل ريبورتات للصفحة بهدف غلقها.

وقال عز على صفحته الشخصية بـ«فيس بوك»:« ده حساب محمدي لازم كل الموجود دلوقتي يخش يعمل ريبورت للحساب عشان يتقفل وكل واحد يكتب كده عنده ويبعته لأصحابه، ومحدش يعمل لايك ولا شير ولا كومنت عنده».

وتابع:« كله يعمل ريبورت عشان الحساب يتقفل.. ده مش وقت مشاعر عاطفية.. الحساب دلوقتي بين أيدين كفرة بيدوروا فيه على معلومة واحدة يؤذوا بها ناس تانية.. ومافيش حاجة تدينه بإذن الله بس عشان الرسايل اللي بينه وبين أي حد ممكن تؤذي الحد ده دون أي ذنب».

واتهم عز الرافضين عمل ريبورت لحساب المحمدي، بأنهم تابعون للأمن.

وأضاف:« دول معظمهم أمنجية داخلين بحسابات وهمية والبقية عالم عاطفية مش فاهمين حاجة ماشيين على عوم الأمنجية دون أن يدروا».

غلق صفحة "أورتيجا" على "فيس بوك"
وفي استجابة سريعة لدعوة عز، قام أصدقاء محمدى محمد الشهير بـ"أورتيجا" عضو كتائب حلوان، بعمل ريبورتات لصفحته بهدف غلقها وبالفعل تم إغلاق الصفحة من قبل إدارة «فيس بوك».
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/01/2016 | 11:36 م

محامى كتائب حلوان : الأمن قرر فتح الزيارات لسجن العقرب دون تصاريح

قال المحامى خالد المصرى أن الأجهزة الأمنية قررت فتح الزيارات لسجن العقرب بدون تصاريح ويصرح كذلك بدخول الأطفال والأطعمة وهناك زيارة استثنائية إضافية ستبدأ من أول يوم السبت القادم وتستمر حتى آخر الأسبوع.

محامى  كتائب حلوان :  الأمن قرر فتح الزيارات لسجن العقرب دون تصاريح
06/01/2016 | 10:42 ص

تأجيل محاكمة 215 متهما بقضية كتائب حلوان لـ17 يناير لتغيب متهمين

أجلت الدائرة الخامسة عشر، نظر رابع جلسات محاكمة 215 متهمًا فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كتائب حلوان" لجلسة 17 يناير المقبل لتغيب المتهمين عن الحضور.

تأجيل محاكمة 215 متهما بقضية  كتائب حلوان  لـ17 يناير لتغيب متهمين
07/12/2015 | 8:23 م

قاضى كتائب حلوان الإرهابية يحذر متهم لتحدثه أثناء تلاوة أمر الإحالة

تواصل الدائرة الخامسة عشر إرهاب، برئاسة المستشار فتحى البيومى، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة، نظر ثالث جلسات محاكمة 215 متهمًا فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"كتائب حلوان".

قاضى  كتائب حلوان  الإرهابية يحذر متهم لتحدثه أثناء تلاوة أمر الإحالة
24/11/2015 | 5:47 ص

بالفيديو.. أحمد موسى:مصور فيديو كتائب حلوان حضر زفاف نجل مرسى وهشام قنديل تستر عليه

عرض الإعلامى أحمد موسى ، صورة تجمع رئيس الوزراء الأسبق هشام قنديل ونجل الرئيس المعزول أسامة محمد مرسى العياط والمحمدى أورتيجا عضو بخلية كتائب حلوان الإخوانية.

بالفيديو.. أحمد موسى:مصور فيديو كتائب حلوان حضر زفاف نجل  مرسى وهشام قنديل تستر عليه
23/11/2015 | 9:44 ص

بالفيديو.. أحمد موسى:مصور فيديو كتائب حلوان حضر زفاف نجل مرسى وهشام قنديل تستر عليه اليوم السابع

عرض الإعلامى أحمد موسى ، صورة تجمع رئيس الوزراء الأسبق هشام قنديل ونجل الرئيس المعزول أسامة محمد مرسى العياط والمحمدى أورتيجا عضو بخلية كتائب حلوان الإخوانية.

بالفيديو.. أحمد موسى:مصور فيديو كتائب حلوان حضر زفاف نجل  مرسى وهشام قنديل تستر عليه  اليوم السابع
21/10/2015 | 7:00 ص

تأجيل ثانى جلسات محاكمة 215 متهما بقضية كتائب حلوان لـ6 ديسمبر المقبل

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار فتحى البيومى، تأجيل ثانى جلسات محاكمة 215 متهمًا فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"كتائب حلوان"، لجلسة 6 ديسمبر المقبل.

تأجيل ثانى جلسات محاكمة 215 متهما بقضية  كتائب حلوان  لـ6 ديسمبر المقبل
اليوم 14:58 م

اليوم.. استكمال ثانى جلسات محاكمة 215 متهما فى قضية كتائب حلوان

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، نظر ثانى جلسات محاكمة 215 متهمًا فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"كتائب حلوان".

اليوم.. استكمال ثانى جلسات محاكمة 215 متهما فى قضية  كتائب حلوان


: «كتائب حلوان» تتهاوى..«أورتيجا» العضلات يلحق بالعقل المدبر «فونيا».. القوات الخاصة تباغت «محمدي» في شقته بـ«الزيتون».. والده يرد: مش إخواني بس بيحب الحرية.. وعز يغلق صفحته تحسبًا لتتبع عناصر الإرهابية كتائب حلوان أثار ظهور فيديو تابع لمجموعة مسلحة أطلقت على نفسها 'كتائب حلوان'، الهلع والخوف لكثير من المواطنين، خاصة بعد ظهور تنظيم 'داعش' الدموي، حيث ذهب البعض إلى الربط بين التنظيمين، لكن سرعان ما تعامل الأمن ...



اشترك ليصلك كل جديد عن كتائب حلوان

التعليقات علي : «كتائب حلوان» تتهاوى..«أورتيجا» العضلات يلحق بالعقل المدبر «فونيا».. القوات الخاصة تباغت «محمدي» في شقته بـ«الزيتون».. والده يرد: مش إخواني بس بيحب الحرية.. وعز يغلق صفحته تحسبًا لتتبع عناصر الإرهابية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars