الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

بالصور.. تفاصيل توقيع عقد فندق دهب بين القابضة للسياحة وسفير العالمية.. إشادة بتحسن الأوضاع السياحية وعدم التأثر بحادث المكسيكيين.. ميرفت حطبة: توسعات جديدة وتحسن الأوضاع بزيارات الرئيس الخارجية

21/09/2015 | 6:09 ص 0 comments
بالصور.. تفاصيل توقيع عقد فندق دهب بين القابضة للسياحة وسفير العالمية.. إشادة بتحسن الأوضاع السياحية وعدم التأثر بحادث المكسيكيين.. ميرفت حطبة: توسعات جديدة وتحسن الأوضاع بزيارات الرئيس الخارجية

تم اليوم بفندق النيل ريتز كارلتون توقيع عقد إدارة منتجع دهب بين كل من شركة مصر للفنادق إحدى شركات

جانب من حفل التوقيع جانب من حفل التوقيع تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

كتب عبد الحليم سالم - تصوير صلاح سعيد

تم اليوم بفندق النيل ريتز كارلتون توقيع عقد إدارة منتجع دهب بين كل من شركة مصر للفنادق إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق والسينما التابعة لوزارة الاستثمار وبين شركة سفير العالمية لإدارة الفنادق.

وقع عن الجانب المصرى إيهاب الكردانى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للفنادق، وعن الجانب الكويتى المهندس فوزى المسلم المدير التنفيذى لشركة سفير.
 جانب من الاحتفال -اليوم السابع -9 -2015
جانب من الاحتفال
شهد مراسم توقيع العقد ميرفت حطبة، رئيس القابضة للسياحة والفنادق والسينما، والدكتور مصطفى سعد، العضو المنتدب لشركة مصر للفنادق، وعدنان الصقر، مدير عام شركة أكويتى القابضة للاستثمار، وشريفة باقر مدير عام المجموعة الدولية للاستثمار.
 بدء توقيع العقد بين مصر للفنادق وشركة سفير -اليوم السابع -9 -2015
بدء توقيع العقد بين مصر للفنادق وشركة سفير
عقد فندق دهب جنوب سيناء
قال إيهاب الكردانى فى كلمته، إن العقد مع شركة سفير يمتد لعشر سنوات، ويتم تحديد قيمة العقد بناء على الأوضاع فى جنوب سيناء، ولفت الكردانى إلى أن الأوضاع فى الجنوب تختلف كليا عن شمال سيناء فيما يتعلق بالأمن والهدوء والأمان بدليل أن الاتحاد الأوروبى رفع الحظر عن جنوب سيناء نهائيا فى مارس الماضى.
 لقطة تذكارية بعد توقيع العقد -اليوم السابع -9 -2015
لقطة تذكارية بعد توقيع العقد
وقالت ميرفت حطبة ردا على سؤال "اليوم السابع"، إن زيارات الرئيس الخارجية تنعكس إيجابا على السياحة خاصة السياحة الروسية، وكشفت أن نسبة الإشغال فى الغردقة تتراوح من 98% إلى 100% خاصة فى قرية مجاويش التابعة للقابضة.
فوزى مسلم وشريف الكردانى يحتفلان بتوقيع العقد -اليوم السابع -9 -2015
فوزى مسلم وشريف الكردانى يحتفلان بتوقيع العقد
توسعات القابضة للسياحة
وتطرقت حطبة إلى التوسعات الجديدة فى الفنادق التابعة للقابضة وعمليات التطوير فيها الفترة القادمة منها تطوير فندق شيبرد بـ320 مليون جنيه وتطوير مينا هاوس بـ250 مليون جنيه وطرح فندق كليوبترا للتطوير وفندق كوزمو بوليتان وسيسيل بالإسكندرية وونتر بالاس .

ونفت ميرفت حطبة تأثر السياحة بحادث المكسيكيين على الرغم من كونها صناعة تتأثر جدا بالأحداث لكن الجانب المكسيكى تابع التحقيقات واطمأن للأمور فى مصر.
 الجانب المصرى والكويتى يوقعان العقد -اليوم السابع -9 -2015
الجانب المصرى والكويتى يوقعان العقد
شركة سفير وخطة توسعها فى مصر
من جانبه، قال المهندس فوزى المسلم، الرئيس التنفيذى لشركة سفير للفنادق، إن الأوضاع فى مصر تتحسن بصورة جدية وهذا ينعكس ايجابا على صناعة السياحة وهى بالطبع صناعة شديدة التأثر بالأحداث المصرية والعربية.

أشار إلى أن هناك إقبالا كبيرا من السياحة الخليجية على مصر الفترة الماضية والحالية بدليل أن حجوزات الطائرات كاملة العدد، بما يؤكد تحسن السياحة العربية البينية.
 الكردانى وحطبة ومصطفى سعد خلال الاحتفال -اليوم السابع -9 -2015
الكردانى وحطبة ومصطفى سعد خلال الاحتفال
ولفت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الشركة بصدد التوسع فى مصر الفترة المقبلة من خلال فندق دهب وفندق آخر فى شرم الشيخ، لافتا إلى أنه تم تأسيس شركة بمليار دولار من الكويت للاستثمار فى مصر ودعمها فى إطار العلاقات القوية بين البلدين.

أضاف فوزى المسلم أن شركة سفير وهى إحدى الشركات التابعة لشركة مشاريع الكويت القابضة "كيبكو" لديها خطط للتوسع فى المنطقة لتصل إلى إدارة 30 فندق ومنتجع بحلول عام 2020.
 ميرفت حطبة والكردانى وفوزى مسلم على المنصة  -اليوم السابع -9 -2015
ميرفت حطبة والكردانى وفوزى مسلم على المنصة
وقال سيتم تجديد فندق دهب بنحو 45 مليون جنيه ومن المخطط افتتاحه بنهاية عام 2016 كما أن المرحلة القادمة ستتضمن العديد من المشروعات الجديدة التى ستحمل علامة سفير فى شرم الشيخ ومدن القناة بالإضافة إلى الاستعداد لفتح منتجع سفير بالغردقة قريبا
 خبراء السياحة خلال الاحتفال -اليوم السابع -9 -2015
خبراء السياحة خلال الاحتفال
قيمة منتجع دهب
من جانبه، قال الدكتور مصطفى سعد، العضو المنتدب لشركة مصر للفنادق، لـ"اليوم السابع"، إن منتجع دهب يقع على بعد 5 دقائق من المدينة، وسيتم تطويره بـ42 مليون جنيه من خلال مكاتب استشارية عالمية وبالتنسيق مع شركة الإدارة ويبعد الفندق ساعة من شرم الشيخ وساعتين من مطار طابا بخلاف وجوده قريبا من مناطق مهمة مثل سانت كاترين.

وحول قيمة الفندق قال مصطفى سعد، إن الفندق يطل على بحيرة بين جبال سيناء ومياة البحر الاحمر ويشمل 159 غرفة وجناح صممت على الطراز النوبى كما ضم 6 مطاعم وكافيهات زنادى صحى وحمامين سياحة ومكتبة وقاعات للأطفال ومراكز لتعلم الغوص وركوب الأمواج.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 4:33 م

عربية للفنادق تبدأ إنشاءات فيرمونت صن كابيتال باستثمارات 220 مليون دولار

بدأت شركة "عربية للفنادق"، إحدى شركات مجموعة عربية للتطوير العقارى، إنشاء فندق فيرمونت بمشروع "صن كابيتال"، باستثمارات 220 مليون دولار.

عربية للفنادق  تبدأ إنشاءات  فيرمونت صن كابيتال  باستثمارات 220 مليون دولار
14/04/2024 | 4:33 م

الرنجة والكعك تزين بوفيهات فنادق الغردقة السياحية فى العيد صور - بوابة الأهرام

واصلت الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة وباقي مدن البحرالأحمر، اليوم الجمعة، احتفالاتها بعيد الفطر فى يومه الثالث

الرنجة والكعك تزين بوفيهات فنادق الغردقة السياحية فى العيد  صور - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 4:33 م

خبراء السياحة: انتعاشة في إشغالات الفنادق خلال عيد الفطر المبارك - أخبار مصر -

ارتفعت نسب الإشغال بكل المدن السياحية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك وفقا لعدد من المسؤولين بالقطاع السياحي إذ سجلت فنادق الغردقة نسب إشغال 95%.

خبراء السياحة: انتعاشة في إشغالات الفنادق خلال عيد الفطر المبارك - أخبار مصر -
14/04/2024 | 4:33 م

فضل الفندق على القصر.. رئيس السنغال يفجر زوبعة وسيلاً من الأسرار

رغم تسلمه السلطة في السنغال إلا أن الرئيس الجديد باسيرو ديوماي فاي لم ينتقل بشكل رسمي مع عائلته بعد للإقامة في القصر الرئاسي كما جرت العادة، بل فضل الإقامة

فضل الفندق على القصر.. رئيس السنغال يفجر زوبعة وسيلاً من الأسرار
14/04/2024 | 4:33 م

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 28.. سفير جزيرة أميجوس في الفندق وتهديد باغتياله -

زار سفير جزيرة أميجوس - الفنان محمود الليثى، فندق المزاريطة خلال أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة On

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 28.. سفير جزيرة أميجوس في الفندق وتهديد باغتياله -
05/04/2024 | 4:04 م

مع اقتراب عيد الفطر… أفضل فنادق القاهرة، لتجربة 5 نجوم لا تُنتسى! رأي اليوم

لندن-راي اليوم إذا كنت تبحثين عن تجربة سفر فاخرة مليئة بالراحة والترف، مع لمسة من الاستكشاف والمغامرة، فإن القاهرة في مصر تعد وجهة مثالية لك. حيث تتمتع بفنادق فاخرة مصنفة بخمس نجوم، توفر لك مساحات شاسعة وخدمات فاخرة لتجربة لا تُنسى. من خلال هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أفضل فنادق القاهرة التي توفر إطلالات...

مع اقتراب عيد الفطر… أفضل فنادق القاهرة، لتجربة 5 نجوم لا تُنتسى!   رأي اليوم
05/04/2024 | 4:04 م

قطاع الأعمال تتوقع نهاية تطوير فندق شبرد في 2025 وتستهدف للت مصراوى

قطاع الأعمال تتوقع نهاية تطوير فندق شبرد في 2025 وتستهدف للتوسع الفندقي | مصراوى

قطاع الأعمال تتوقع نهاية تطوير فندق شبرد في 2025 وتستهدف للت   مصراوى


بالصور.. تفاصيل توقيع عقد فندق دهب بين القابضة للسياحة وسفير العالمية.. إشادة بتحسن الأوضاع السياحية وعدم التأثر بحادث المكسيكيين.. ميرفت حطبة: توسعات جديدة وتحسن الأوضاع بزيارات الرئيس الخارجية فنادق تم اليوم بفندق النيل ريتز كارلتون توقيع عقد إدارة منتجع دهب بين كل من شركة مصر للفنادق إحدى شركات



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

بالصور.. تفاصيل توقيع عقد فندق دهب بين القابضة للسياحة وسفير العالمية.. إشادة بتحسن الأوضاع السياحية وعدم التأثر بحادث المكسيكيين.. ميرفت حطبة: توسعات جديدة وتحسن الأوضاع بزيارات الرئيس الخارجية
المصدر http://www.youm7.com/story/2015/9/20/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%8A%D8%B9-%D8%B9%D9%82%D8%AF-%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-%D8%AF%D9%87%D8%A8-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A8%D8%B6%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%88%D8%B3%D9%81%D9%8A%D8%B1-%D8%A7/2355750 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور.. تفاصيل توقيع عقد فندق دهب بين القابضة للسياحة وسفير العالمية.. إشادة بتحسن الأوضاع السياحية وعدم التأثر بحادث المكسيكيين.. ميرفت حطبة: توسعات جديدة وتحسن الأوضاع بزيارات الرئيس الخارجية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars