الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

الأهلى يتحدى الزمالك فى معركة تكسير العظام الكأس اليوم السابع

21/09/2015 | 4:30 م 0 comments
الأهلى يتحدى الزمالك فى معركة  تكسير العظام  الكأس  اليوم السابع

يُقام فى السابعة من مساء اليوم، الاثنين، بإستاد بتروسبورت فريقا الأهلى والزمالك فى نهائى كاس مصر بصافرة تحكيم أجنبية فى المباراة التى تحمل رقم 17 فى تاريخ مواجهات الفريقين بكأس مصر

مباراة القمة الأخيرة مباراة القمة الأخيرة تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

كتب محمد ربيع - فتحى الشافعى

يُقام فى السابعة من مساء اليوم، الاثنين، بإستاد بتروسبورت فريقا الأهلى والزمالك فى نهائى كاس مصر بصافرة تحكيم أجنبية فى المباراة التى تحمل رقم 17 فى تاريخ مواجهات الفريقين بكأس مصر وسبق للأهلى أن تغلّب على الأبيض 9 مرات أخرها مباراة 4-3 عام 2007 حين عاد الأحمر من بعيد ليقلب تأخره إلى فوز بفضل مهاجمه السابق أسامة حسنى،فيما فاز الأبيض باللقب 6 مرات على حساب الأهلى أخرها عام 1959 حين فاز 2-1 بهدفى عصام بهيج وعلى محسن وسجل للأحمر وقتها طه إسماعيل، فيما تقاسم الفريقين للبطولة مرتين الاولى موسم 1942-1943 والمرة الثانية موسم 1957-1958.

ويدخل الأهلى مباراة اليوم تحت شعار "الفوز لتعويض خسارة الدورى" فالأحمر يتطلع لتعويض خسارة الدورى بالفوز ببطولة الكأس خاصة وأنه دعّم صفوفه بأكثر من لاعب سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة التى سيستفيد ببعضهم الأحمر فى موقعة اليوم أبرزهم الجوكر أحمد فتحى والغانى أنطوى والجابونى إيفونا وربما صالح جمعة.

فتحى مبروك تحدث مع لاعبيه خلال التدريبات الماضية عن أهمية الفوز اليوم، مؤكداً لهم أنهم الأفضل وكفتّهم هى الأرجح ولا ينقصهم سوى التركيز وإستشهد بأخر مباراة بين الفريقين التى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة سجلها مؤمن زكريا، وحذر مبروك لاعبيه من الأنانية وترك مساحات واسعة للاعبى الزمالك خاصة وأن منهم من يمتلك مهارات فردية أمثال مصطفى فتحى وباسم مرسى وأيمن حفنى.

المدير الفنى للأحمر يدرس الدفع بثلاثة لاعبين فى خط الوسط، حيث قام خلال التدريبات الماضية بتجربة أكثر من لاعب فى الوسط لتعويض غياب حسام غالى للإصابة أمثال أحمد فتحى وعبد الله السعيد وهو الاقتراح الذى طرحه أكثر من عضو بالجهاز الفنى بالاعتماد على الثلاثى حسام عاشور وأحمد فتحى وعبد الله السعيد فى خط الوسط لغلق المساحات أمام لاعبى الزمالك، على أن يلعب باسم على فى مركز الظهير أيمن وحسين السيد فى الشمال، وفى الهجوم يلعب عمرو جمال ومعهم إيفونا أو أنطوى فيما يلعب وليد سليمان ورمضان صبحى تحت رأسى الحربة على أن يلعب سعد سمير ومحمد نجيب فى الدفاع ويُدافع شريف إكرامى عن عرين الفريق، وهناك اقتراحات فى الجهاز الفنى بالاستعانة بشريف حازم فى خط الدفاع على حساب أحد المُهاجمين لكن هذا الاقتراح غير مُرحّب به لرغبة الجهاز فى تقيمن مباراة هجومية والفوز باللقب وعدم الحذر دفاعياً أكثر من اللازم.

وطالب المدير الفنى ثنائى خط الدفاع سمير ونجيب بالضغط على مهاجم الزمالك مُبكراً وعدم السماح لهما بدخول منطقة جزاء الأهلى أو التسديد من بعيد كما طالب لاعبى خط الوسط بالضغط على لاعبى الزمالك فى وسط الملعب.

فى المقابل، يدخل الزمالك المباراة ويضع امام عينه تحقيق حلم الثنائية المحلية، بعد حصوله على لقب الدورى الموسم الماضى، والذى غاب عن القلعة البيضاء ما يقرب من 11 عاما، كما أن لاعبى الزمالك يدخلون المباراة بتحدى جديد وهو كسر عقدة الاهلى، وتحقيق الفوز على المارد الاحمر، وهى الازمة النفسية التى يعانى منها لاعبو وجماهير الزمالك.

البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك، فضل عدم الدخول فى معسكر مغلق طويل قبل المباراة نظرا لضيق الوقت فضلا عن قناعته بأن المعسكرات الطويلة تؤدى إلى حالة ملل للاعبين، فيما عقد جلسة مع لاعبى الفريق طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز وتحقيق حلم الثنائية.

كما وجه الجهاز الفنى لنادى الزمالك تحذيرا للاعبى الفريق الكروى، قبل ساعات من مباراة القمة أمام النادى الأهلى فى نهائى كأس مصر، بضرورة الالتزام باللعب النظيف وعدم الخروج عن النص نهائياً.

وتحدث إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك مع لاعبى الفريق خلال الساعات الماضية وطالبهم بالتعامل مع مباراة الأهلى مثل أى مباراة وعدم العصبية فى التعامل مع لاعبى الأهلى حتى تخرج المباراة لبر الأمان ويوصل اللاعبين رسالة لجماهير القطبين بضرورة التحلى بالروح الرياضية سواء داخل أو خارج الملعب.

وأكد يوسف للاعبين أن الجهاز الفنى سيطبق عقوبات مضاعفة على اللاعب الذى سيخرج عن النص فى مباراة القمة، لرغبة الجهاز فى انهاء حالات الاحتقان بين جماهير الناديين، والتى ستكون بدايتها من اللاعبين والأجهزة الفنية.

ويغيب عن صفوف الفريق فى مباراة اليوم كل من محمد إبراهيم وإبراهيم صلاح للإصابة، فيما سيعود كل من أحمد الشناوى وأيمن حفنى، ومن المنتظر أن يدفع فيريرا بتشكيل يضم كل من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى حازم إمام وعلى جبر ومحمد كوفى وحمادة طلبة، وفى الوسط أحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد، وفى الهجوم أيمن حفنى ومحمود كهربا وباسم مرسى.

أخبار متعلقة
- فيريرا يستبعد الشناوى من قائمة الزمالك فى نهائى الكأس

- أيمن حفنى يعود لتشكيل الزمالك أمام الأهلى
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


الأهلى يتحدى الزمالك فى معركة تكسير العظام الكأس اليوم السابع نادي الزمالك يُقام فى السابعة من مساء اليوم، الاثنين، بإستاد بتروسبورت فريقا الأهلى والزمالك فى نهائى كاس مصر بصافرة تحكيم أجنبية فى المباراة التى تحمل رقم 17 فى تاريخ مواجهات الفريقين بكأس مصر



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

الأهلى يتحدى الزمالك فى معركة  تكسير العظام  الكأس  اليوم السابع
المصدر https://www.youm7.com/story/2015/9/21/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%89-%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D9%81%D9%89-%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%83%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A3%D8%B3/2356596 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأهلى يتحدى الزمالك فى معركة تكسير العظام الكأس اليوم السابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars