الموضوعات تأتيك من 15541 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: عاجل > عاجل

اخبار ليبيا اليوم : تطورات ليبيا الان عاجل اخبار بنغازي اليوم واخر اخبار طرابلس اليوم اخبار الرياضة

28/08/2014 | 1:43 م 0 comments
اخبار ليبيا اليوم : تطورات ليبيا الان عاجل اخبار بنغازي اليوم واخر اخبار طرابلس اليوم   اخبار الرياضة

اخبار ليبيا اليوم : تطورات ليبيا الان عاجل اخبار بنغازي اليوم واخر اخبار طرابلس اليوم

اخبار ليبيا اليوم : تطورات ليبيا الان عاجل اخبار بنغازي اليوم واخر اخبار طرابلس اليوم

ليبيا قد تنزلق إلى "حرب أهلية شاملة"
حذر السفير الليبي لدى الأمم المتحدة إبراهيم الدباشي من احتمال انزلاق ليبيا إلى "حرب أهلية شاملة".

وقال الدباشي خلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي إنه طالما استبعد فكرة الحرب الأهلية لكن "الوضع قد تغير".

ومرر مجلس الأمن الأربعاء قرارا يطالب بوقف فوري لإطلاق النار في ليبيا، ويهدد بفرض عقوبات على قادة المليشيات المسؤولين عن تصعيد أعمال العنف.

وحث المجلس جميع الأطراف الليبية على الانضمام لحوار سياسي جامع لكل الليبيين من أجل استعادة استقرار البلاد.

واعتبر الدباشي أن قرار مجلس الأمن، الذي صدر بالاجماع، "خطوة مهمة" من جانب المجتمع الدولي.

وقد تشمل العقوبات المحتملة تجميد أصول ومنع من السفر بحق قادة مليشيات ليبية وداعميهم.

وتعاني ليبيا حاليا من فوضى سياسية كبرى، حيث يوجد بها برلمانان وحكومتان بعدما انعقد البرلمان السابق مرة أخرى واختار رئيس وزراء جديدا.

وقال المبعوث الليبي لدى الأمم المتحدة إن الوضع في ليبيا "أصبح أكثر تعقيدا وربما يتحول إلى حرب أهلية شاملة إذا لم نتوخ الحذر ونتحل بالحكمة في تصرفاتنا."
"أهمية الحوار"

ولم تستطع أي حكومة منذ الإطاحة بالعقيد معمر القذافي من سدة الحكم في 2011 السيطرة على الميليشيات الكثيرة المنتشرة في ليبيا.

وشدد الدباشي على ضرورة نزع سلاح هذه الميليشيات.

وأكد طارق متري، مبعوث الأمم المتحدة السابق إلى ليبيا، على أهمية الحوار، مؤكدا أنه السبيل الوحيد لحل الأزمة في البلاد.

وقال متري إن "التهديد الماثل من انتشار المجموعات الإرهابية أصبح أمرا واقعا، فوجودهم ونشاطهم في عدد من المدن الليبية معروف للجميع.

وجاء اجتماع مجلس الأمن بعد تدهور شديد في الأوضاع الأمنية والسياسية، حيث شهدت طرابلس معارك طاحنة بين قوة حماية مطار العاصمة ومليشيات محسوبة على التيار الاسلامي انتهت بسيطرة الأخيرة على المطار.

كما عقد أعضاء المؤتمر الوطني، وهو البرلمان السابق المنتهية ولايته الذي يسيطر عليه الاسلاميون، جلسة منذ عدة أيام، وعينوا رئيسا لما أطلقوا عليه "حكومة إنقاذ وطني"، رافضا الاعتراف بمجلس النواب الذي انتخب في يونيو/حزيران ويسيطر عليه ليبراليون وسياسيون مؤيدون للفيدرالية.

ويعترف المجتمع الدولي بمجلس النواب، الذي تخذ من مدينة طبرق مقرا له.

ويصف مجلس النواب الليبي المجموعات المسيطرة بـ"منظمات إرهابية"، كما صوت أعضاءه الشهر الحالي لصالح دعوة الأمم المتحدة للتدخل في الصراع الدائر حاليا.

وقتل مئات المواطنين منذ إندلاع القتال بين الميلشيات في طرابلس في يوليو/تموز.

 

توسيع العقوبات على ليبيا لتشمل الميليشيات
تبنى مجلس الأمن الدولي قراراً بالإجماع لتوسيع العقوبات المفروضة على ليبيا، لتشمل مختلف الجماعات المسلحة، والأفراد والجهات الداعمة لها، فيما شنت ميليشيات إسلامية هجوما على مطار بنينا، شرقي البلاد.

واتخذ مجلس الأمن قراره بالإجماع لفرض توسيع العقوبات على ليبيا لتشمل مختلف الجماعات المسلحة، والأفراد والجهات الداعمة لها.

وينص القرار على إنزال عقوبات على الأشخاص والجهات التي "ترتكب أو تساعد على ارتكاب أفعال تهدد الأمن والاستقرار في ليبيا، وتعرقل الانتقال السياسي".

وكانت العقوبات في السابق تقتصر على رموز عهد الزعيم السابق معمر القذافي وأنصاره.

وفي وقت سابق، دعا مجلس الأمن إلى وقف فوري لإطلاق النار في ليبيا، وإلى ملاحقة "من يخطط ويدعم وينفذ أعمالاً تنتهك القانون الدولي".

كما عبر البيان، الذي تبناه أعضاء مجلس الأمن بالإجماع، عن دعمه لمؤسسات الدولة للقيام بمهامها، وملاحقة كل يقدم الدعم للجماعات المسلحة.

وكان ممثل الأمم المتحدة في ليبيا طارق متري قد ألقى كلمة أمام المجلس، دعا فيها إلى محاسبة المسؤولين عن إراقة الدماء في البلاد.

من جانبه، طالب مندوب ليبيا في الأمم المتحدة إبراهيم الدباشي بضرورة مشاركة قوات عربية أو إسلامية، في نزع سلاح المليشيات، التي أكد أنها تهدد سلطة الدولة.

وأضاف الدباشي، في جلسة مفتوحة لمجلس الأمن، أن الوضع في ليبيا "بات خطيراً".

اشتباكات

من جهة أخرى شهدت مدينة بنغازي، شرق، اشتباكات مسلحة بين ما يعرف بمجلس شورى ثوار بنغازي والقوات الخاصة الموالية للواء المتقاعد خليفة حفتر.

وقالت مصادر في بنغازي إن اشتباكات عنيفة دارت بالقرب من مطار بنينا، حيث شنت قوات مجلس الشورى هجوماً للسيطرة عليه.

وعلى صعيد متصل، قالت مصادر عسكرية إن الاشتباكات في منطقتي سيدي فرج والقوارشة أسفرت عن مقتل 8 جنود من عناصر الجيش وإصابة العشرات.

 

مجلس الأمن يصدر بالإجماع القرار 2174 بشأن ليبيا
أصدر مجلس الأمن، الأربعاء، القرار رقم 2174 بشأن ليبيا، بعد موافقة الأعضاء بالإجماع، ونص القرار على وقف فوري لإطلاق النار في ليبيا، وقيام مؤسّسات الدولة بمهامها والدخول في حوار سياسي شامل. كما نص القرار على ملاحقة كل من يخطط أو يوجه أو يرتكب أفعالاً تنتهك القانون الدولي أو حقوق الإنسان في ليبيا، وكل من يقف وراء هجمات جوية أو برية أو مهاجمة الميناء البحري في ليبيا أو ضد مؤسسة الدولة الليبية أو ضد أي بعثة أجنبية، وتشمل الملاحقة كل مَن يقدّم الدعم للجماعات المسلحة للاستغلال غير المشروع للنفط الخام وموارد الدولة الطبيعية.

وجدّد مشروع القرار الذي يحمل رقم 2174 التأكيد على سيادة واستقلال وسلامة ليبيا ووحدتها الوطنية، مستنكرًا تزايد العنف في ليبيا، معربًا عن قلقه العميق إزاء تأثير الأحداث الجارية على السكان والمؤسسات المدنية في ليبيا، فضلاً عن تهديد الانتقال الديمقراطي.

وأعرب القرار عن الشعور بالقلق إزاء التواجد المتزايد لتنظيم القاعدة في ليبيا، وهي المرة الأولى التي يُشير فيها المجلس إلى وجود هذا التنظيم في ليبيا، مشددًا على ضرورة التصدي بكل الوسائل، استنادًا للفصل السابع من ميثاق الأمم المتّحدة الذي يُجيز التدخل باستخدام القوة، لافتًا إلى تصميم المجلس على استخدام العقوبات اللازمة، سعيًا لتحقيق الاستقرار في ليبيا وملاحقة الجماعات الإرهابية التي تُهدّد استقرار البلاد وتقويض الانتقال السياسي لليبيا.

ودعا مجلس الأمن إلى ضرورة دخول جميع الأطراف في حوار سياسي سلمي وشامل واحترام العملية الديمقراطية وتشجيع الجامعة العربية والاتحاد الأفريقي والبلدان المجاورة والإقليمية لدعم وقف فوري للأعمال المسلّحة والتفاعل البناء مع الحوار.

وأكّد مجلس الأمن أهمية تعاون الحكومة الليبية مع الهيئات الدولية من أجل محاسبة المسؤولين عن انتهاكات أو تجاوزات لحقوق الإنسان أو انتهاكات القانوني الإنساني الدولي، بما في ذلك المشاركة في الهجمات التي تستهدف المدنيين، مشيرًا إلى القرارين الدوليين رقم 1970 و2011 بإحالة الوضع في ليبيا إلى المدّعي العام للمحكمة الجنائية الدولية.

وأعرب المجلس عن مخاوفه من التهديد الذي تمثِّله الأسلحة والذخيرة المنتشرة في ليبيا والمنطقة من خلال نقلها إلى الجماعات الإرهابية والمتطرّفة، مؤكدًا على أهمية الدعم الدولي لليبيا والمنطقة لمُعالجة تلك القضايا.

كان المجلس قد بدأ جلسته ظهر الأربعاء، لمناقشة الوضع في ليبيا، استمع فيها إلى كلمتي طارق متري الممثل السابق للأمين العام للأمم المتّحدة في ليبيا، وإبراهيم الدباشي مندوب ليبيا الدائم لدى الأمم المتحدة.


تحالف القوى الوطنية الليبي يحث على دعم مجلس النواب
محمود جبريل رئيس المجلس التنفيذى للمجلس الوطنى الانتقالى الليبى، خلال زيارته للقاهرة، 27 أغسطس 2011. محمود جبريل رئيس المجلس التنفيذى للمجلس الوطنى الانتقالى الليبى، خلال زيارته للقاهرة، 27 أغسطس 2011. تصوير : محمد حسام الدين

حث تحالف القوى الوطنية الليبي، الذي يتزعمه محمود جبريل، مساء الأربعاء، جميع الليبيين على الالتفاف ودعم مجلس النواب.

وقال التحالف، في بيان له، إنه يتابع بقلق بالغ وخوف عميق انحدار الأوضاع السياسية والأمنية، وإذ فضل التحالف الصمت في الفترة الماضية حتى لا تستخدم بياناته وتصريحات أعضائه كذريعة لصب الوقود على النار المشتعلة في جسد هذا الوطن .

وتابع البيان قائلًا: «باعتبارنا كيان سياسي، يؤمن إيمانًا كاملًا بالخيار الديمقراطي والتداول السلمي على السلطة في ظل القانون، وبحقوق المواطنة المتساوية لكل الليبيين دون تهميش أو إقصاء لأحد، نناشد أبناء هذا الوطن الالتفاف حول الجهة التشريعية الوحيدة في البلاد والمتمثلة في مجلس النواب، الذي انتخب بطريقة ديمقراطية على مرأى ومسمع من كل دول العالم».

وأدان التحالف بشدة، ما وصفه بـ«الزج» باسمه وباسم قيادته مبررًا للحرب التي تشن على العاصمة طرابلس، مؤكداً أن الإقصاء ليس سياسة أو مبدأ من مبادئه، وإلا ما حقق النتائج التي يحققها في الانتخابات المتكررة .

كما رفض التحالف، في ختام بيانه، تصريحات رأس المؤسسة الدينية الرسمية، الداعمة للعنف والقتل، في إشارة إلى مفتي ليبيا، والتي كان من المفترض بها أن تلعب الدور الأبرز في إصلاح ذات البين وحفظ دماء أبناء هذا الوطن الواحد والدين الواحد، فحفظ النفس والمال من أهم مقاصد الشريعة والاختلاف، مهما كان، حديثه ليس مبررًا لسفك هذه الدماء، التي تفوق حرمتها حرمة الكعبة المشرفة، بحسب وصف البيان .

هذا وشن الجماعات المسلحة المنتمية لقوات «فجر ليبيا»، المقربة من الإسلاميين، حملة شرسة ضد تحالف القوى الوطنية ذو التوجهات الليبرالية، خاصة رئيسه محمود جبريل، رئيس المكتب التنفيذي السابق إبان حرب التحرير عام 2011، بأنه يقوم بدعم ثوار الزنتان، ويدعم قائد عملية الكرامة في الشرق الليبي، اللواء المتقاعد خليفة حفتر .


رئيس البرلمان الليبي: ليبيا ستبقى موحدة بفضل الدعم العربي
أكد رئيس البرلمان الليبي صالح عقيلة، أنه لا مخاوف من تقسيم ليبيا، مشددًا على أن بلاده ستعود قوية وستبقى موحدة بفضل الدعم العربي ووقوف مصر إلى جوارها من منطلق خصوصية العلاقات والارتباط الجغرافي بين البلدين وشعبيهما.
وقال عقيلة، في تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الخميس، "إنه لا سلطة حاليًا في ليبيا إلا للبرلمان المنتخب بإرادة الشعب، مؤكدًا أنه لا مكان للكيانات في بلاده لأنها لا تحمل صفة الشرعية".
وأشار إلى أن عملية جمع الأسلحة من أيدي الجماعات المسلحة ستتم آجلًا أو عاجلًا، منوهًا بأن ليبيا قادرة على تجاوز أزمتها بفضل إصرار الشعب للحفاظ على وحدة وسيادة أراضيه.
ونفى عقيلة أي وجود عسكري مصري على الأراضي الليبية، موضحًا أن كل ما أثير فى هذا الصدد ليس سوى فبركات تستهدف تخريب العلاقات الخاصة والقوية بين البلدين.
وجدد إشادته بالدعم الذي قدمته مصر، وما سمعه من الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه به، الذي أعلن فيه تقديم كل أشكال الدعم وفتح أبواب مصر أمام الليبيين، خاصة من الأجهزة السيادية والأمنية للتدريب وتلقي الخبرات المصرية.


السفير الليبي: لا نريد قذافي جديد ومصر تدعم الشرعية بليبيا

أثنى محمد فايز جبريل، السفير الليبي بمصر، على دور مصر تجاه دول الجوار. وقال إن "مصر تدعم الشرعية بليبيا ممثلة في مجلس النواب الذي انتخب بإرادة وطنية، أما المؤتمر الوطني الذي يدعمه الإسلاميون فولايته قد انتهت".

وأضاف السفير الليبي في مداخلة مع فضائية "أون تي في لايف"، أن "مجلس النواب لم لم يعط شرعية للواء خليفة حفتر (اللواء المتقاعد الذي يخوض الحرب ضد الإسلاميين في ليبيا) أو غيره وإنما اختار رئيس أركان. وأكد أن الإرادة الشعبية بليبيا تصر على استكمال العملية السياسية لأنها العملية البديلة للاقتتال الجاري الآن على الأراضي الليبية من خلال وجود جماعات متطرفة تفرض نفسها بالقوة.

وشدد جبريل على أن الليبيين لا يريدون قذافي جديد خاصة وأن القذافي كان ظالما ورافضا للدستور، في إشارة إلى العقيد الليبي معمر القذافي الذي أطاح به ثوار ليبيا في عام 2011.

 


طرابلس بعد الحرب: خسائر بالجملة وخوف من المجهول
غرق الشارع الليبي بكل أطيافه في جدل واسع حول الانقلاب المفاجئ في سير المواجهات العنيفة على مدى أكثر من 40 يومًا بين جماعات مسلحة محسوبة على مدينة الزنتان (170 كلم جنوب غرب طرابلس)، وأخرى محسوبة على مدينة مصراتة (200 كلم شرق طرابلس) متحالفة مع مجموعات مسلحة محسوبة على تيارات الإسلام السياسي، منها جماعة «الإخوان المسلمين» وما يوصف بالتنظيمات الجهادية المتشددة.

وعلى الرغم من ابتهاج المواطنين بتوقف إطلاق صواريخ «غراد»، ومختلف القذائف الصاروخية والمدفعية الثقيلة والراجمات والدبابات على أحيائهم السكنية، خاصة في منطقة المطار ومحيطه ومناطق قصر بن غشير وصلاح الدين وطريق المطار، وحي الأكواخ وبوسليم والكريمية والسواني (جنوب طرابلس)، ومنطقة وادي الربيع (شرق طرابلس)، ومناطق السراج وجنزور والـ 27 وصياد والماية (غرب العاصمة)، علاوة على أحياء قلب العاصمة ومنها غوط الشعال وقرجي وشارع بن عاشور وشارع السيدي، وزاوية الدهماني وشارع الزاوية، إلا أن الخوف من المجهول لا يزال سيد الموقف، خاصة في ظل التكتم الإعلامي الكامل عن أسباب الانسحاب المفاجئ للجماعات المسلحة المحسوبة على الزنتان من كافة المواقع، التي كانت تتمركز بها لتعيد انتشارها بالقرب من معسكر العزيزية (على بعد 50 كلم تحديدًا جنوب طرابلس) بحسب شهود عيان.

وأسفرت المواجهات العنيفة بين مختلف الجماعات المسلحة ذات التوجهات القبلية والجهوية والعرقية والمؤدلجة، وهي الأشرس منذ سقوط نظام القذافي العام 2011، والتي استعرت يوم 13 يوليو الماضي على خلفية صراع على السلطة عن سقوط العشرات، وربما المئات من القتلى والجرحى في غياب أية إحصائيات رسمية نظرًا لمنع الصحفيين والمنظمات الإغاثية والإنسانية من الاقتراب من مناطق النزاع من الجانبين وانهيار أجهزة الدولة الرسمية، إلى جانب اضطرار آلاف المدنيين الآمنين للنزوح القسري عن بيوتهم إلى دول الجوار والمدن الليبية البعيدة عن مناطق النزاع، فرارًا من جحيم المواجهات ناهيك عن تدمير وحرق مطار طرابلس الدولي، وعشرات المؤسسات العامة والمباني والبيوت والشقق السكنية والمحلات التجارية والورش والمصانع ونهبها، حيث تقدر بعض الأوساط حجم الخسائر بمئات الملايين من الدينارات، فيما اختزلت حياة الليبيين في البحث عن الوقود وغاز الطهي والاصطفاف في طوابير طويلة أمام المصارف التي تعاني نقصًا في السيولة نتيجة انعدام الأمن ومواجهة مآسي انقطاع الكهرباء والمياه لساعات طويلة، وتذبذب شبكات الاتصالات للهاتف المحمول والإنترنت.

 

 

12 ألفا و652 أسرة نازحة جراء اشتباكات طرابلس
أعلنت لجنة الأزمة بمجلس طرابلس المحلي، عن أن عدد الأسر النازحة من العاصمة طرابلس وصل إلى 12 ألفا و652 أسرة، نزحوا جراء الاشتباكات التي وقعت على أراضيها، بداية من 13 يوليو الماضي وحتى توقف الاقتتال منذ أربعة أيام.

وقال المجلس، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، الأربعاء، إن الإحصائية أعدت بمساعدة مكاتب الشؤون الاجتماعية بمجالس البلدية لطرابلس الكبرى، فيما أجبرت الاشتباكات التي دارت بمحيط مطار طرابلس والمناطق المجاورة له، السكان على الفرار وترك بعض المناطق شبه خالية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها طرابلس الكبرى هذه الظاهرة، التي بدأت في منتصف يوليو الماضي بعد اندلاع الاشتباكات المسلحة بين قوات "فجر ليبيا" وقوات "الزنتان" وبعض المناطق الليبية الأخرى للسيطرة على مطار العاصمة الدولي .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا

"السكة الحديد": وقف سائقي فيديو المخدرات عن العمل وإحالتهم للتحقيق

أعلنت هيئة السكة الحديد انه فورعلم رئيس هيئة السكة الحديد بما إثير فى مواقع التواصل الاجتماعى وبعض القنوات الفضائية من سلوك غير اخلاقى لبعض سائقى القطارات ، قرر على الفور بتحويلهم للتحقيق ووقفهم عن العمل احتياطياً لحين انتهاء التحقيقات طبقا لنص المادة (99) من لائحة نظام العاملين بالهيئة.

"السكة الحديد": وقف سائقي فيديو المخدرات عن العمل وإحالتهم للتحقيق

عاجل| الحكومة: 6 أغسطس ليس إجازة رسمية

أفادت قناة "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل عنها منذ قليل، بأن مجلس الوزراء نفى أن يكون يوم 6 أغسطس إجازة رسمية، مؤكدا أنه يوم عمل طبيعي.

عاجل| الحكومة: 6 أغسطس ليس إجازة رسمية

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإقرار قانون يعتبر المفقود ميتا بعد 30 يوما

نشرت الجريدة الرسمية، فى عددها الصادر اليوم الاثنين، عددا من القرارات بقوانين بعد إقرارها وتوقيعها من الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب إقرار مجلس النواب لها.

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإقرار قانون يعتبر المفقود ميتا بعد 30 يوما
16/07/2017 | 8:46 ص

اليوم السابع عاجل - كمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية

اليوم السابع عاجل - قال الدكتوركمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن الولايات المتحدة الأمريكية غير قادرة على التدخل لحسم الأزمة القطرية. المصدر:اليوم السابعكمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية...

اليوم السابع عاجل  - كمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية
16/07/2017 | 8:46 ص

عاجل الإمارات جمعية الصحفيين تختتم برنامجها التدريبي

عاجل الإمارات دبي (الاتحاد) أعرب معالي الدكتور حنيف حسن القاسم رئيس مجلس إدارة مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي عن تقديره لمستوى المعارف والخبرات المتميزة التي عبر عنها المشاركون في البرنامج التدريبي الجد ......

عاجل الإمارات جمعية الصحفيين تختتم برنامجها التدريبي
16/07/2017 | 8:46 ص

عاجل اليمن : مدير عام كهرباء عدن يصدر قرار بتشكيل لجنة فنية

عاجل اليمن :   عدن (المندب نيوز) خاص   أصدر مساء اليوم السبت مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي قرراً قضى بموجبة تشكيل لجنة فنية متخصصة من كوادر المؤسسة للنزول الى المحطات ومعاينة وفحص أجهزة الحماية والوقاية ومدى فعاليتها واحتياجاتها للاصلاحات . وضمت اللجنة المشكلة كلاً من المهندس محمد بن محمد مقبل رئيساً وعضوية المهندس محسن سعيد ثابت […] The post مدير عام...

عاجل اليمن : مدير عام كهرباء عدن يصدر قرار بتشكيل لجنة فنية
16/07/2017 | 8:46 ص

اليوم السابع عاجل - ننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI

اليوم السابع عاجل - ينشر "اليوم السابع" العديد من الخدمات الخاصة بتنسيق الجامعات الخاصة فى إطار الإجابة على تساؤلات أولياء الأمور، فى كل ما يتعلق بمصروفات الجامعات الخاصة. المصدر:اليوم السابعننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI...

اليوم السابع عاجل  - ننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI


اخبار ليبيا اليوم : تطورات ليبيا الان عاجل اخبار بنغازي اليوم واخر اخبار طرابلس اليوم اخبار الرياضة عاجل اخبار ليبيا اليوم : تطورات ليبيا الان عاجل اخبار بنغازي اليوم واخر اخبار طرابلس اليوم



اشترك ليصلك كل جديد عن عاجل

خيارات

اخبار ليبيا اليوم : تطورات ليبيا الان عاجل اخبار بنغازي اليوم واخر اخبار طرابلس اليوم   اخبار الرياضة
المصدر http://news.yemeneconomist.com/news/63/192139/%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1_%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7_%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85__%D8%AA%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA_%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86_%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84_%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1_%D8%A8%D9%86%D8%BA%D8%A7%D8%B2%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85_%D9%88%D8%A7%D8%AE%D8%B1_%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1_%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%84%D8%B3_%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85 اخبار البلدان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار ليبيا اليوم : تطورات ليبيا الان عاجل اخبار بنغازي اليوم واخر اخبار طرابلس اليوم اخبار الرياضة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars