الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

الأهلى فى مهمة الخروج من الصدمة أمام أورلاندو.. الليلة اليوم السابع

اليوم 20:23 م 0 comments
الأهلى فى مهمة الخروج من  الصدمة  أمام أورلاندو.. الليلة  اليوم السابع

يدخل فريق الكرة بالأهلى اختباراً أفريقياً صعباً، عندما يحل ضيفاً على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية فى السادسة من مساء اليوم السبت.

مباراة للأهلى وأورلاندو- صورة أرشيفية مباراة للأهلى وأورلاندو- صورة أرشيفية تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

كتب- فتحى الشافعى - مروان عصام

يدخل فريق الكرة بالأهلى اختباراً أفريقياً صعباً، عندما يحل ضيفاً على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية فى السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا.

ويُدير مباراة اليوم طاقم تحكيم بقيادة الحكم السنغالى مالانج ديد ياهو، الذى أثار لغطاً شديداً منذ تعيينه لإدارة المباراة، حيث سبق وأن تقدم نادى الزمالك بشكوى ضده للكاف، بعدما تعمد عدم احتساب هدفين صحيحين لصالح الزمالك أمام فريق سانجا باليندى الكونغولى، ضمن منافسات دور الـ16 "الثانى" بالكونفدرالية.

ويخوض الأهلى مباراة اليوم تحت شعار "غسيل أحزان الكأس فى الكونفدرالية"، فالأحمر يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمته فى مباراة العودة يوم 4 أكتوبر المقبل بالسويس، وطالب فتحى مبروك المدير الفنى لاعبيه بضرورة التركيز فى مباراة اليوم واستغلال الفرص التى تُتاح لهم وعدم الانشغال بأية أمور أخرى سواء من قبل الجمهور أو الحكم.

أوراق الأهلى فى موقعة اليوم تبدو واضحة، وكشفت التدريبات الماضية أن الصفقات الجديدة سيكون لها "الكلمة العليا" فى مباراة اليوم، حيث يعول مبروك على كل من أنطوى وإيفونا وصالح جمعة وأحمد فتحى، ومعهم عمرو جمال وحسام عاشور، وعبد الله السعيد واستقر المدير الفنى على الدفع بـ"عاشور وجمعة والسعيد" فى خط الوسط لتعويض غياب حسام غالى ، كما سيعتمد المدير الفنى على رمضان صبحى ومؤمن زكريا فى مركز صانع الألعاب الذى سيفتقد أيضاً وليد سليمان للإصابة.

فتحى مبروك قال إن دفاع أورلاندو يُعانى من مشاكل واضحة لكن هجومه قوى وسريع، وهو ما سيحاول الاستفادة به خلال مباراة اليوم، بعدما شاهد أكثر من مباراة للفريق بدور الثمانية فى البطولة أبرزها مواجهة الزمالك، ويتطلع المدير الفنى للأهلى لاستغلال "خطايا" الدفاع للعودة للقاهرة بنتيجة جيدة.

فى المقابل، يسعى فريق أورلاندو لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وقطع الخطوة الأولى فى مشوار الثأر من النادى الأهلى، بعدما توج الأخير بطلاً لدورى أبطال أفريقيا عام 2013 على حساب "القراصنة".

ولن تبدو مهمة أورلاندو فى تحقيق الفوز أمام الأهلى بـ"السهلة"، فى ظل تراجع أداء ونتائج الفريق فى مسابقة الدورى المحلى، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد خمس نقاط، يأتى هذا فى الوقت الذى يعانى فيه الفريق العديد من الغيابات المؤثرة المتمثلة فى الثنائى الدفاعى أبرزها هابى جيلي، وسيابونجا سانجوينى للإيقاف، بالإضافة إلى لاعب الوسط أوبا مانيسا الذى يعانى من كسر فى الكاحل الأيسر.

وسيكون أورلاندو مطالباً بالانتفاضة أمام الأهلى، للحفاظ على آماله فى التأهل للمباراة النهائية، بالإضافة إلى كسر عقدة الاندية المصرية، بعدما خسر أمام الزمالك "ذهاباً وإياباً" فى دور المجموعات.

من جانبه، أكد إريك تنكلر، المدير الفنى لفريق أورلاندو، أن الحفاظ على نظافة الشباك أمام الأهلى فى مباراة الذهاب، سيكون خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل للنهائى الأفريقى، معترفاً فى الوقت ذاته بصعوبة المهمة فى ظل الغيابات التى يعانى منها.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


الأهلى فى مهمة الخروج من الصدمة أمام أورلاندو.. الليلة اليوم السابع نادي الزمالك يدخل فريق الكرة بالأهلى اختباراً أفريقياً صعباً، عندما يحل ضيفاً على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية فى السادسة من مساء اليوم السبت.



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

الأهلى فى مهمة الخروج من  الصدمة  أمام أورلاندو.. الليلة  اليوم السابع
المصدر https://www.youm7.com/story/2015/9/26/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%89-%D9%81%D9%89-%D9%85%D9%87%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B1%D9%88%D8%AC-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A9/2362206 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأهلى فى مهمة الخروج من الصدمة أمام أورلاندو.. الليلة اليوم السابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars