الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > اغتصاب

فيس بوك يطالب بإقالة وزير الداخلية بعد اغتصاب فتاة إمبابة

30/08/2014 | 3:55 ص 0 comments
فيس بوك يطالب بإقالة وزير الداخلية بعد اغتصاب  فتاة إمبابة

طالب نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمحاكمة أمين الشرطة المتهم باغتصاب فتاة معاقة داخل ديوان قسم شرطة إمبابة.

طالب نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمحاكمة أمين الشرطة المتهم باغتصاب فتاة معاقة داخل ديوان قسم شرطة إمبابة.

حيث صب "Mohamed Hamdy Zaher" غضبه على وزارة الداخلية قائلاً: "ومن كام يوم يتصورو مع جثه ويحطوله سيجاره في بقه، وقبلها يقتله واحد في القسم، تقوم الناس المحترمه تقول تطهير الداخليه، يرد بقي الخرفان يقولو فيهم كتير شرفاء، وبعدييييين. ماتفوقو بقي ، لازم تطهير الداخليه والرقابه عليها ، يا اما انتظرو ثورة اقوي واكبر وهايكون عدوها الاول والاخير هي الداخليه، بس مايبقوش ساعتها يصعبو علي حد".

وتابع "Osama Hassan" :"براء مقدماً الشرطه تقتل تسجن تغتصب بنات اه انما تتسجن لا".

وأضاف "Møhämed KĦälël" :"أجهل ناس ماسكين امن البلد، وبتقولوا امن وامان طب ازاى هيت".

فيما استفسرت "Doaa Ahmed" عن سبب تواجد معاقة داخل حجز قسم شرطة قائلة: "السؤال الاهم ليييه معاقه فى الحجز".

وطالب "محمود ابو امين" بإقالة وزير الداخلية قائلاً: "البلد مش فوضى ياامين الشرطه والله العظيم المفروض ينشال فيها وزير الداخليه".

وقالت "دنيا العذاب": "ونعم الشرطه فعلا الشرطه فى خدمه الشعب حسبى الله ونعم الوكيل".

وعبرت "هناء الأعصر" عن استيائها من الواقعة قائلة: "أنا مصريه وأم قلبى وجعني اجلدوا المجرم في ميدان عام ولا ح نستني المحاكمه وفي الاخر يخرج منها بلا عقاب لكن ربنا ينتقم منه وده حيله العاجز حسبى الله ونعم الوكيل على كل متخازل".

أما "Hany Reda Abo Arab" فقال في تعليقه على الواقعة: "تربية مؤسس عدم الانسانيه 15سنه خدمه ويشهدو له بالاتزام بالاوامر الي اكيد غير انسانيه فكر الشرطه المصري المريض". فيما شكك "Ahmed Saber" في حدوث وقائع أخرى لم يتعرف عليها أحد قائلاً: "دي الحادثه ال اتعرفت اكيد في حوادث اغتصاب وتعذيب متعرفتش لحد دلوقتي، حسبنا الله ونعم الوكيل". وطالب "T Eldib Eldib" بمحاسبة المسؤولين في قسم إمبابة نتيجة تواجد فتاة معاقة بالقسم قائلاً: "والمفروض القسم كله يتحاسب ع جريمة احتجاز فتاة معاقه زهنيا وجريمه الاغتصاب".فيما قرر وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم إحالة أمين الشرطة المتهم باغتصاب فتاة معاقة داخل ديوان قسم شرطة إمبابة إلى الاحتياط.

بداية القصة وفقًا لما جاء في المحضر رقم 253 جنح إمبابة كانت في شارع الوحدة عندما حاول سائق "توك توك" وصديقه اختطاف فتاة ولكنها صرخت بصوت عالٍ وألقت بجسدها على الأرض لتفادي خطفها فأسرع المارة إلى مصدر الصوت وأمسك بعضهم بسائق "التوك توك" وانهال عليه الأهالي وصديقه بالضرب المبرح، تم اقتياد الفتاة والمتهمين إلى قسم شرطة إمبابة وأقرت الفتاة بالإشارة لأنها صماء بأن المتهمين حاولا اختطافها من الشارع، تحرر محضر بالواقعة وقرر ضابط الشرطة إدخالها حجز النساء لحين عرضها على النيابة في الصباح.

يوم الخميس الماضي طلب مأمور القسم الفتاة من الحجز، اكتشف إصابتها بإعياء شديد، وجروح في جسدها وبعض الكدمات، وأثناء وقوفها أمام الضابط همست إحدى الفتيات المحبوسات في أذن الضابط تقول له: إن أمين الشرطة "خالد" اغتصب الفتاة وأنه طلبها في منتصف الليل وأخرجها من الحجز بحجة سماع أقوالها في المحضر وبعد ساعة من غيابها عن الحجز، عادت إلى الحجز وهي في حالة إعياء شديد وسقطت على الأرض فاقدة الوعي وحاولت السيدات المحبوسات إسعافها، وأشارت إلى أن أمين الشرطة خلع ملابسها كاملة واغتصبها وأنه مزق إحدى قطع ملابسها وأنهن تأكدن من اغتصابها من خلال فحص جسدها وطلبت السجينة سرعة إنقاذ الفتاة المعاقة ذهنيًّا. صرخ الضابط وأبلغ مأمور قسم إمبابة بالواقعة وتم تقديم المتهم إلى النيابة.

 

اقرأ أيضاً:

الداخلية: ﻻ نتسر على مجرمين.. ومن يتعرض للتعذيب يقدم بلاغا الطب الشرعي: فتاة قسم إمبابة المعاقة تعرضت للاغتصاب مرتين فيديو.. قاتل محامي إمبابة: لو شفت إرهابي هسلمه سلاحي بالفيديو..والدة قتيل إمبابة: بنته لسه ما سبعتش بالفيديو..مقتل شاب يحوِّل قسم إمبابة لثكنة عسكرية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/10/2017 | 9:04 ص

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة

أُصيب المجتمع البريطاني بحالة من الصدمة، وذلك بعد اعتراف عالم بريطاني شهير بارتكاب عدد «هائل» من الاعتداءات الجنسية على أشخاص، بينهم أطفال، وابتزازهم على الإنترنت، في فضيحة هزت بريطانيا.

عالم شهير يُنفذ 137 عملية اغتصاب.. ووالده يفجر مفاجأة
05/10/2017 | 2:15 ص

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

روت المتهمة في قتل شاب بمنطقة المرج تفاصيل الجريمة، موضحةً أنها قامت بتلك الجريمة دفاعًا عن نفسها لأنه كان ينوي الاعتداء عليها.

للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق

حبس 3 شبان وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة شبان 7 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم تهمة المساس بالآداب العامة للمجتمع، كما وافقت على تكفيل فتاة متهمة في نفس القضية،.

حبس 3 شبان  وفتاة بسبب فيديو الاغتصاب
22/07/2017 | 12:28 ص

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان

جميعنا يعلم ان العنف الجسدي والجنسي الممارس ضد المرأه ظاهره متفشيه في أنحاء العالم ،ورغم ان الدين الاسلامي الحنيف وضع قوانين وقواعد للتعامل مع المرأه وكرمها في الكثير من المواضع

اغتصاب الروح والجسد .. بقلم الدكتوره شيماء سليمان
22/07/2017 | 12:27 ص

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات

حوادث مصرية - إحالة المتهم بمحاولة اغتصاب زميلته داخل «ثلاجة الجبنة» للجنايات
12/07/2017 | 2:50 ص

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»

أكدت الملكة رانيا العبد الله أن 'الأردن كله حزين وغاضب بسبب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء'، في مخيم الحسين، وسط العاصمة عمان، الجمعة الماضية. وأضافت الملكة رانيا في تغريدة عبر موقع ...

بوابة : الملكة رانيا: «الأردن غاضب بسبب جريمة اغتصاب وقتل طفل سوري»


فيس بوك يطالب بإقالة وزير الداخلية بعد اغتصاب فتاة إمبابة اغتصاب طالب نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمحاكمة أمين الشرطة المتهم باغتصاب فتاة معاقة داخل ديوان قسم شرطة إمبابة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اغتصاب

خيارات

فيس بوك يطالب بإقالة وزير الداخلية بعد اغتصاب  فتاة إمبابة
المصدر http://www.masralarabia.com/%D8%B3%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A7/343187-%D9%81%D9%8A%D8%B3-%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8-%D8%A8%D8%A5%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%A8-%D9%81%D8%AA%D8%A7%D8%A9-%D8%A5%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D8%A9 مصر العربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيس بوك يطالب بإقالة وزير الداخلية بعد اغتصاب فتاة إمبابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars