الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

الاهلى نيوز: اخر واهم اخبار موقع نادي الاهلي المصري اليوم السبت 30

30/08/2014 | 1:26 م 0 comments
الاهلى نيوز: اخر واهم اخبار موقع نادي الاهلي المصري اليوم السبت 30

الاهلى نيوز: اخر واهم اخبار موقع نادي الاهلي المصري اليوم السبت 30-8-2014 أحـدث أخـبـار الموقع مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم عبر... رسمياً : مانشستر يونايتد يتعاقد مع دالي بليند مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي اون لاين في... ريال مدريد يريد التعاقد مع لاعبة السابق ! اهداف مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي وملخص مباراة مانشستر يونايتد... نابولي اقترب من ضم لاعب توتنهام الاهلى نيوز: اخر واهم اخبار موقع نادي الاهلي المصري اليوم السبت 30-8-2014 بتاريخ 29 أغسطس, 2014 بواسطة - nafez ameen

يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار الاهلي اليوم السبت 30/8/2014 اخر الصفقات والانتقالات موقع جماهير الاهلي 2014 1- جمعة: السوبر المصري بلا موعد او مكان حتى الآن

أكد وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي أنه حتى الان لا يعرف اى جديد حول موعد او مكان مباراة السوبر المحلي امام الزمالك.

وقال مدير الكرة بالاهلى انه تم إبلاغ النادي شفهياً بإقامة المباراة يوم 14 سبتمبر المقبل دون وجود اى خطابات تفيد بأن هذا الموعد هو النهائي والتأكيد على ذلك موضحاً انه ليس لديه اعتراض على هذا الموعد اذا استقرت الجبلاية على ذلك.

كما لم يبدى وائل جمعة لى اعتراض على ان يكون اللقاء خارج مصر لانه لم يتم تحديد الاستاد الذي ستقام عليه المباراة حتى الان كما لا يمانع في ان تقام بأي موعد اخر مشدداً على ان هذه المباراة هامة للغاية خاصة انها الاولى التى سوف يخوضها الاهلي وهو مكتمل الصفوف ومعه جميع صفقاته الجديدة والتى لم يتم قيدها بالكامل في افريقيا.

واكمل مدير الكرة ان هذه المباراة ايضاً بطولة هامة خاصة انها تاتي في بداية الموسم ومع الغريم التقليدي الزمالك بطل الكأس موضحاً ان الفوز سيعطي الفريق دفعة كبيرة ببداية الموسم وان الخبرات سوف تلعب دور كبير في حسم اللقاء.

وتمنى جمعة في النهاية ان يكون لاعبو الاهلى عند حسن ظن جماهيره في هذه المباراة وان يستطيع ان يفوز لانه دائماً صائد للبطولات.

 

2- ماذا كانت إجابة محمد يوسف عن الأجواء غير المستقرة في العراق؟

طمئن محمد يسوف المدير الفني السابق للنادي الأهلي والشرطة العراقي الحالي جماهير الكرة المصرية على أوضاعه في تجربته التدريبية الجديدة في العراق والتي تمر في الوقت الحالي بأوضاع غير مستقرة.

حيث أشار المدير الفني لنادي الشرطة العراقي في تصريحاته لبرنامج “البلدوزر” الذي يقدمه مجدي عبد الغني على قناة القاهرة والناس إلى أن الأوضاع مستقرة للغاية في العاصمة “بغداد” وهي التي تشهد إقامة المدرب المصري بها مؤكداً على أنه لا يوجد شيء يدعوا إلى القلق مطلقاً.

وتحدث محمد يوسف عن تجربته العراقية حيث شدد على أنها على أفضل ما يرام إلى الآن، مشيراً إلى أنه يطمح في إحراز لقب الدوري الممتاز العراقي الموسم المقبل.

وبسؤاله عن خوان كارلوس جاريدو مدرب القلعة الحمراء تمنى محمد يوسف كل التوفيق للمدير الفني صاحب الجنسية الأسبانية مع المارد الأحمر مطالباً من الجميع عدم التسرع في الحكم عليه مبكراً وإعطائه الفرصة كاملةً.

 

3- الأهلي يستعين برجال المقاولون العرب لترتيب أموره في الكاميرون

أعلن وائل جمعه مدير الكرة بالأهلي انه بدأ في اجراء اتصالات هاتفية مع رجال المقاولون العرب العاملين في مدينة جاروا الكاميرونية.

وقال جمعة عبر الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان اتصالاته مع العاملين في شركة المقاولون العرب جاء لبحث التطورات في امور الاقامة والتنقلات داخل مديمة جاروا وذلك عندما يسافر الاهلي الى الكاميرون منتصف الشهر المقبل لملاقاة القطن الكاميروني.

واكد مدير الكرة بالاهلي ان رجال المقاولون سيكونوا مسئولين عن ترتيب طرق الانتقال واماكن الاقامة وملاعب التدريب لانهم على علم اكثر بما هو جيد في الكاميرون موضحاً ان السفر لم يتحدد موعده بعد بسبب عدم تحديد الجانب الكاميروني موعد اللقاء.

وقد حدد الكاف ان يلاقي الأهلي فريق القطن الكاميروني أحد أيام 19 أو 20 أو21 سبتمبر المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة الكونفدرالية الافريقية .

 

4- المران المسائي: غياب الأجانب وحازم يشارك بالتقسيمة في حضور الرئيس

أدى الأهلي مرانه المسائي اليوم الجمعة وذلك بعد العودة من الراحة التى حصل عليها الفريق عقب تخطيه دور الـ8 للكونفدرالية الافريقية.

حضر المران محمود طاهر رئيس النادي ومعه مهند مجدي عضو مجلش الادارة ليؤازروا اللاعبين المران بدأ بمحاضرة ثم بعض التدريبات البدنية والتاهيلية واستمر فقط لمدة 45 دقيقة لم يشارك محمد فاروق في التقسيمة بسبب الكدمة التى يعاني منها في الركبة.

اما شريف عبد الفضيل فقد قام ببعض التدريبات التاهيلية في صالة الالعاب الرياضية وترك النادي ورحل بينما شارك شريف حازم في المران بالكامل وفي التقسيمة الخفيفة بعد ان شارك في الجري فقط بالتدريب الصباحي.

سافر موسى يدان البوركيني والاثيوبي صلاح الدين سعيد الى بلادهم من اجل حضور مباريات تصفيات امم افريقيا مع منتخباتهم وذلك طبقا ً للاجندة الدولية التى تنص عليها الفيفا .

لم يستمر جاريدو كثيراً في المران بل قام بعمل تقسيمة بسيطة جدا بين اللاعبين فيما اعتمد في الاساس على الجرى الخفيف لضمان عدم وجود اى اعباء بدنية على اللاعبين

المصدر - متابعات أوسمة : , , , , , , , , , , , ,
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


الاهلى نيوز: اخر واهم اخبار موقع نادي الاهلي المصري اليوم السبت 30 نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

الاهلى نيوز: اخر واهم اخبار موقع نادي الاهلي المصري اليوم السبت 30
المصدر http://www.kooranews.net/mix/16851.html Kooranews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الاهلى نيوز: اخر واهم اخبار موقع نادي الاهلي المصري اليوم السبت 30

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars