الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اهم اخبار سبا نت والصحف اليمنية الكبيرة تغطية خاصة اليوم 4 ذو القعدة

30/08/2014 | 5:54 م 0 comments
اهم اخبار سبا نت والصحف اليمنية الكبيرة تغطية خاصة اليوم 4 ذو القعدة

الرؤيا-متابعة خاصة اخر اخبار اليمن اليوم السبت 4 ذو القعدة تابع بشكل يومي اخبار المحافظات اليمنية “اخبار عدن وصنعاء اليوم السبت 30/8/2014 أحدث وآخر أخبار

الرؤيا-متابعة خاصة اخر اخبار اليمن اليوم السبت 4 ذو القعدة تابع بشكل يومي اخبار المحافظات اليمنية “اخبار عدن وصنعاء اليوم السبت 30/8/2014 أحدث وآخر أخبار اليمن ،اخر واهم اخبار اليمن، اخبار اليمن اليوم اخر اخبار اليمن العاجلة تغطية خاصة احدث اخبار اليمن السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية من الصحف اليمنية والعالمية ، تابع ابرز واهم عناوين الصحف اليمنية اليوم السبت الموافق الرابع من ذو القعدة /الثلاثين من شهر اغسطس الحالي -تعرف على احوال دولة اليمن والمحافظات اليمنية,اخبار اليمن اليوم السبت,تغطية خاصة يومية لزوارنا الاعزاء احدث اخبار اليمن وصنعاء.

اخبار وكالة الانباء اليمنية “سبأ نت”

الحرف اليدوية في اليمن.. كنز سياحي مهدد بالاندثار
يأتي مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع 2014 م، مناسبة للاحتفاء بالمنتج الحرفي التقليدي اليمني، في حين يبرز هذا المنتج بكل ما يواجهه من تحديات وما تحيط به من اشكالات تهدد بزوال الكثير من أصنافه و انواعه في ظل المنافسة التي فرضتها متغيرات الحياة الجديدة والمعاصرة..

في حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء تستوقف زوار مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع الذي تنظمه وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي، وجود الكثير من المنتجات الحرفية والمشغولات اليدوية .

كما يفوح بالأصالة وعبق التاريخ وهو يسرد حكايات بلاد اليمن السعيد وما عرف به المنتج الحرفي التقليدي اليمني عبر مئات السنين من سمات تميزه عن غيره.. يبرز السواد الأعظم من بين هذه المنتجات بأشكال وألوان متداخلة ومتشابكة، وقد أخذت في شكلها ربما شكل المنتج الحرفي التقليدي اليمني مع القليل من اللمسات العصرية الزائفة، بيد أن جوهرها يشي بكل ما هو غريب وربما مستفز ، وقد طغت عليها هشاشة وردائه الخامة والصنعة، وركاكة ونقص الخبرة والمهارة وتواضع الصنع ورخص الكلفة ما افقد المنتج الحرفي الأصيل بريقه ورونقه وجماله وسمعته.

مجلس التعاون الخليجي يؤكد دعمه لليمن لتنفيذ مخرجات الحوار ومكافحة العنف والإرهاب

أكد مجلس التعاون الخليجي دعم دول المجلس الكامل للرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته في مسعاها لتطبيق مخرجات الحوار الوطني ومكافحة جميع أشكال العنف والإرهاب التي تقودها بعض المجموعات المنشقة.

جاء ذلك على لسان رئيس المجلس الوزاري الخليجي ـ النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح في كلمته الافتتاحية لأعمال الدورة ال132 للمجلس الوزاري الخليجي التي بدأت بعد ظهر اليوم في مدينة جدة السعودية بحضور وزير الخارجية جمال السلال.
وقال الشيخ الصباح:” إن دول المجلس بذلت على مدى السنوات الماضية جهودا متواصلة نحو إقرار الأمن والاستقرار في اليمن والعمل على تحقيق تطلعات شعبه بالتنمية والرخاء معولة كثيرا على أهمية مؤتمر الحوار الوطني الشامل سعيا إلى إنجاح العملية السياسية المنطلقة من المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية”.
وأضاف “إلا أن القلق مازال يعترينا من استمرار الاقتتال وتدهور الأوضاع الامنية مما يعرقل كل الجهود الخيرة والتطلعات النبيلة نحو استعادة الهدوء وبناء غد آمن ومشرق لليمن الشقيق”.

اخبار صحيفة يمن برس

الدكتور العسلي: إشراك الحوثي في الحكومة كارثة على الوطن وإسقاط الجرعة يعني عودة التهريب

حذر خبير السياسة والاقتصاد البروفسور/ سيف العسلي من أن التعامل مع المطالب الشعبية بالمراوغة والتحايل سيكون مصيرها الفشل.
وأشار في تصريحه لصحيفة “أخبار اليوم” المحلية إلى أن هناك أطرافاً تحاول إعادة الأمور إلى السابق من خلال المراوغة والتحايل على المطالب الشعبية.
وشدد العسلي على ضرورة أن تسقط الحكومة الحالية وتُشكل حكومة كفاءات وطنية من شخصيات مستقلة يكون لديها برنامج واضح تهتم من خلاله بالجانب الاقتصادي والأمني والإعداد للانتخابات, منوهاً إلى أنه لا يمكن الاستفتاء على الدستور في ظل الخروقات والخلافات والانقسامات بين القوى السياسية والنخب اليمنية.
وقال إن أي حكومة وحدة وطنية ستكرر المضي على خطى سابقتها وإن إضافة جماعة الحوثي في تشكيلتها سيكون كارثةً على الوطن وعلى الحوثيين, حيث إذا كانت الموازنة العامة لا تستطيع تحمل الفساد السابق, فلا يمكنها أيضاً أن تتحمل مزيداً من الفساد- حد تعبيره.

الرئيس هادي يقرر إعادة تكليف اللجنة الرئاسية للتفاوض مع عبد الملك الحوثي
قرر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ، اليوم السبت، إعادة تكليف اللجنة الرئاسية للذهاب إلى محافظة صعدة (شمال) من أجل التفاوض مجددا مع زعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي حول مطالبه بإسقاط الحكومة وإلغاء قرار رفع أسعار الوقود.

جاء ذلك خلال اللقاء الوطني الموسع الذي ترأسه هادي في القصر الجمهوري بصنعاء وحضره قيادة وأعضاء مجلس الوزراء ومجلسي النواب والشورى (الغرفة الأولى والثانية في البرلمان) وقيادات الأحزاب والجيش والأمن، إضافة إلى ممثلين عن المرأة والشباب ومنظمات المجتمع المدني.

وبحسب مراسل وكالة الأناضول، فقد كلف الرئيس اليمني خلال اللقاء اللجنة الرئاسية بالذهاب مجددا إلى محافظة صعدة، معقل الحوثيين للتفاوض مع زعيمهم “عبد الملك الحوثي” وتلقي رد منه حول رسالة الرئيس اليمني التي تسلمها الحوثيون قبل أيام ، مع تلقي رد من الحوثي حول بيان مجلس الأمن الدولي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اهم اخبار سبا نت والصحف اليمنية الكبيرة تغطية خاصة اليوم 4 ذو القعدة أخبار اليوم الرؤيا-متابعة خاصة اخر اخبار اليمن اليوم السبت 4 ذو القعدة تابع بشكل يومي اخبار المحافظات اليمنية “اخبار عدن وصنعاء اليوم السبت 30/8/2014 أحدث وآخر أخبار



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اهم اخبار سبا نت والصحف اليمنية الكبيرة تغطية خاصة اليوم 4 ذو القعدة
المصدر http://www.alro2ya.com/world/50582 صحيفة الرؤيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اهم اخبار سبا نت والصحف اليمنية الكبيرة تغطية خاصة اليوم 4 ذو القعدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars