الموضوعات تأتيك من 15541 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > برشلونة

اخبار برشلونة اليوم السبت: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 30

30/08/2014 | 6:23 م 0 comments
اخبار برشلونة اليوم السبت: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 30

اخبار برشلونة اليوم السبت: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 30-8-2014 النادي الكاتلوني آخر الأخبار اخبار ريال مدريد اليوم السبت: اخر اخبار نادي ريال... موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر اليوم في... القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم السبت 30-8-2014 في... مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي اليوم بث مباشر... تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مباراة اليوم مع إيفرتون اخبار تشيلسي: توقعات برحيل محمد صلاح أو فان جينكيل... اخبار برشلونة اليوم السبت: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 30-8-2014 النادي الكاتلوني بتاريخ 30 أغسطس, 2014

آخر اخبار برشلونة الاسباني اليوم , اخبار برشلونة اليوم , اخبار البرسا اليوم , اخبار برشلونة فى الصحف , اخبار برشلونة الكلاسيكو العربي.

ينشر لكم الجديد نيوز آخر اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 30-8-2014 التي يتم فيها تغطية أخبار نادي برشلونة وكذلك اخبار لاعبي البرسا والتي تم نقلها من موقع هاي كورة اليوم وكذلك كووورة.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في تاريخ 27 سبتمبر 2014 المقبل أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة، أن يوم السبت الموافق 27 سبتمبر المقبل سيكون موعداً لإقامة مباراة فريقي برشلونة وغرناطة ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا. وذكر النادي الكاتلوني عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، بأن المباراة ستقام بمعقل الفريق في ملعب الكامب نو وسوف تكون المباراة في تمام الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي في إسبانيا. ويستعد البارسا لخوض مباراة هامة، حيث سيواجه فريق فياريال يوم الأحد المقبل في ملعب المادريجال ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني “الليجا”. يذكر أن البارسا قد افتتاح مبارياته في الليجا بفوز على فريق التشي بثلاثية نظيفة يوم الاحد الماضي في ملعب الكامب نو، بينما فاز فياريال على ملعب سيوتات دي فالنسيا بهدفين مقابل لا شيء أمام ليفانتي.

دوجلاس بيريرا يرتدي القميص رقم 16 مع برشلونة رحب نادي برشلونة الإسباني عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي البرازيلي دوجلاس بيريرا لاعبه الجديد والمنضم لصفوفه هذا الصيف قادماً من صفوف نادي ساو باولو البرازيلي. وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الكاتلوني على إينستجرام قائلة، أهلاً بك في برشلونة يا دوجلاس. كما أكد البارسا على أن دوجلاس سوف يرتدي القميص رقم 16 بين لاعبي الفريق الإسباني وذلك خلال الموسم الحالي. وتجدر الاشارة أنه فور وصول دوجلاس إلى مدينة برشلونة كان في استقباله البرازيلي نيمار ورحب به في الوقت الذي تناول دوجلاس معه بعض الأحاديث الجانبية عن أحوال النادي والأجواء التي يعيشها. وشهدت الليلة الماضية توقيع البرازيلي دوجلاس مع برشلونة والكشف عن التفاصيل وسيتم الترتيب لتقديم اللاعب للجماهير سريعا.

ماسكيرانو : ليونيل ميسي لديه الكثير من الفنيات والمهارات لم نشاهدها حتى الآن يرى خافيير ماسكيرانو لاعب نادي برشلونة الأسباني بأن مواطنه و زميله الأرجنتيني في البرسا لا زال يمتلك الكثير من الفنيات و المهارات التي لم يفصح عنها حتى اللآن مع البرسا أو المنتخب الأرجنتيني . و على الرغم من تألق ميسي في الملاعب مع برشلونة و منتخب التانجو الأرجنتيني طوال السنوات الماضية و فوزه بلقب أفضل لاعب بالعالم أربعة مرات إلا أن ماسكيرانو يثق في قدرة ميسي على التألق خلال المزيد من الأعوام المقبلة . و في حوار مع صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية ، قال ماسكيرانو : يمكنني القول بأن ميسي لا زال لديه الكثير من الأشياء التي لم نراها حتى الآن ، و اعتقد بأن المقربين من ميسي سوف يفهمون ما أقصده . ” إنه ، ميسي ، شخص رائع على مستوى كرة القدم و الحياة الشخصية ، لم أراه يوما ما متكبرا و على العكس من ذلك تجده متواضع مع أي شخص يتحدث إليه “. و تطرق ماسكيرانو إلى الحديث عن مشاركة منتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل 2014 و وصوله المباراة النهائية ضد ألمانيا قائلا : إذا كان ميسي غير موجودا مع التانجو في البرازيل ، لكنا غير متواجدين في النهائي !.

بارتوميو يرحب بالبرازيلي دوجلاس في البارسا قام رئيس نادي برشلونة الإسباني خوسيه ماريا بارتوميو بالترحيب الكبير بالوافد الجديد الظهير الأيمن البرازيلي دوجلاس بيريرا في قلعة الكامب نو ، وذلك على هامش تقديمه بشكل رسمي كلاعب جديد بالبارسا لوسائل الإعلام اليوم الجمعة . ووصل دوجلاس صباح اليوم إلى برشلونة والتقطت له وسائل الإعلام صوراً قبل أن ينتقل إلى المدينة الرياضية للخضوع للفحص الطبي ، وبعد أجتيازه الفحص الطبي ذهب لتوقيع عقود إنتقاله بشكل رسمي ، وعقب ذلك ذهب للمؤتمر الصحفي وقدم بشكل رسمي لوسائل والجماهير. ودفع برشلونة لساوباولو البرازيلي حوالي أربعة ملايين يورو ، ومليون ونصف المليون أخرى كمكافأة مرتبطة بالأداء والمشاركة في المباريات مع كتيبة ليوس إنريكي . وكتب رئيس النادي الكتالوني خوسيه ماريا بارتومية قبل دقائق قليلة ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) ” مرحباً بك في برشلونة يا دوجلاس ” . وأرفق مع تغريدته صورة جمعته اليوم بالبرازيلي دوجلاس بيريرا ، خلال تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير ، وكانوا يتحدثان في العديد من الأمور كما هو مبين في الصورة المرفقة .

دوجلاس : مستعد للعب مع نادي برشلونة أكد الوافد الجديد لبرشلونة ، البرازيلي دوجلاس بيريرا ، على استعداده وتحمسه الكبير للعب مع البارسا في الفترة المقبلة ، مؤكداً على أنه سيعمل بقوة من أجل حجز مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للمدرب لويس إنريكي . قال دوجلاس في تصريحات للموقع الرسمي لنادي برشلونة ” بمجرد أن رأيت هذا القميص أدركت بالفعل ما سأقوم به في برشلونة ، وأنا سعيد جداً لوجودي هنا في البارسا وتمثيل هذه القلعة الكبيرة ، وأتطلع للتدريب مع زملائي في فريقي الجديد ” . وأضاف ” منذ أن جئت إلى هنا ورأيت كل شيء بشكل مختلف عما رأيته بالسابق ، المدينة والنادي والملعب وغيرها ، وشكراً للنادي الكتالوني على ثقته بي ، والآن الأمر متروك لي للقيام بهذه المهمة وإثبات قدراتي ، وسأعمل مع المدرب لويس إنريكي وسأنفذ كل ما يطلبه مني ، وسأقاتل لحجز مكان أساسي بالفريق ” . وأشار ” سأبدأ التدريب غداً ، وهل هناك مخاوف من لياقتك البدنية ؟ لا ، أنا بخير ، ولقد تدربت بشكل كامل وبقوة كبيرة على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، وسأبدأ التدريب بجانب زملائي الجديد ، وسوف أبرز لهم ما يمكنني فعله كلاعب على أرض الملعب ” . وأردف ” جئت إلى هناك للعب كرة القدم ، وأشعر بإستعداد لكل شيء ، وفي الحقيقة أنا أحلم دائماً بارتداء هذا القميص ، مثل كثير من الناس ، وأنا سعيد جداً بتحقيق حلم الطفولة على أرض الواقع ، ولا أستطيع الانتظار للعب وتقديم الأفضل بجانب زملائي ببرشلونة ” . وعن المنافسة مع مواطنه ألفيس ومونتويا ، قال ” ألفيس ومونتويا لاعبان رائعان ، ولكن أنا لا أحب المقارنات ، وسأتحدث إلى ألفيس لمعرفة كل شيء عن هذا النادي ، وإذا تمكنت من الفوز بالألقاب بجانب ألفيس ببرشلونة ، سأكون أسعد رجل في العالم ، وبكل تأكيد اللعب لفريق مثل هذا سوف يجعلني أفضل لاعب ، لأن هذا هو أفضل نادي في العالم ” . وإختتم دوجلاس تصريحاته ، قائلاً ” أشعر بإستعداد كبير لتلك التجربة ، وسأعمل بجد لكي أنول على ثقة الجميع في برشلونة ، وأنا لا أعرف أي لاعب أرتدى رقم 16 قبلي ( أعتذر بخصوص ذلك ) ، ولا يوجد شيء أفضل من أن أكون هنا ، وغداً سوف أكون متاحاً للمدرب ” .

المصدر : كورة كوم الكلمات الدلالية : , , , , , , , , , , , تعليقات الفيس بوك مواضيع ذات صلة 27 أغسطس اخبار برشلونة اليوم الأربعاء: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 27-8-2014 اخبار برشلونة اليوم الأربعاء: اخر اخبار نادي برشلونه من... 24 أغسطس اخبار برشلونة اليوم الاحد: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 24-8-2014 النادي الكاتلوني اخبار برشلونة اليوم الاحد: اخر اخبار نادي برشلونه من... 22 أغسطس اخبار برشلونة اليوم الجمعة: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 22-8-2014 اخبار برشلونة اليوم الجمعة: اخر اخبار نادي برشلونه من... 21 أغسطس اخبار برشلونة اليوم الخميس: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة الكلاسيكو البرسا اليوم 21-8-2014 اخبار برشلونة اليوم الخميس: اخر اخبار نادي برشلونه من...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/11/2017 | 1:00 ص

مفاجأة: نيمار ذرف الدموع للبقاء في برشلونة!

هل حاول نيمار إيقاف انتقاله إلى باريس سان جيرمان فعلا؟

مفاجأة: نيمار ذرف الدموع للبقاء في برشلونة!
17/11/2017 | 1:00 ص

ثلاثة أندية رهن إشارة ميسي حال رحيله عن برشلونة

ثلاثة أندية تخطب ود ميسي

ثلاثة أندية رهن إشارة ميسي حال رحيله عن برشلونة
17/11/2017 | 1:00 ص

برشلونة يبدأ خطته بالتخلص من نجومه المغضوب عليهم

برشلونة يبدأ خطوات التخلص من مكروهي فالفيردي

برشلونة يبدأ خطته بالتخلص من نجومه المغضوب عليهم
17/11/2017 | 1:00 ص

سبورت: برشلونة الأقرب لضم جريزمان - ياللاكورة

ذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية الخميس أن برشلونة يعد حاليا أقرب نادي لضم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، بالنظر لأن المهاجم الروخيبلانكوس يضع البرسا كخياره الأول.

سبورت: برشلونة الأقرب لضم جريزمان - ياللاكورة
17/11/2017 | 1:00 ص

كيف تشاهدون: مباراة برشلونة وميسي ضد ليغانيس والهدف.. إحباط ريال مدريد قبل الكلاسيكو

مباراة برشلونة وليغانيس على beIN SPORTS HD3 يوم السبت في أهم مباريات الدوري الاسباني.

كيف تشاهدون: مباراة برشلونة وميسي ضد ليغانيس والهدف.. إحباط ريال مدريد قبل الكلاسيكو
17/11/2017 | 1:00 ص

سواريز يهدد برشلونة بالرحيل بحال ضم هذا اللاعب!

سواريز يهدد بإشعال الحرب في برشلونة!

سواريز يهدد برشلونة بالرحيل بحال ضم هذا اللاعب!
04/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر بتاريخ اليوم السبت 4-11-2017 في الدوري الإسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم السبت 4-11-2017 في بطولة الدوري الإسباني. القنوات الناقلة لمباراة ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر بتاريخ اليوم السبت 4-11-2017 في الدوري الإسباني


اخبار برشلونة اليوم السبت: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 30 برشلونة



اشترك ليصلك كل جديد عن برشلونة

خيارات

اخبار برشلونة اليوم السبت: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 30
المصدر http://www.aljadednews.com/sports/article_16134.html الجديد نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار برشلونة اليوم السبت: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 30

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars