الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم الأحد: اخر اخبار نادي الزمالك المصري الصفقات موقع كورة زمالك فانز اليوم 31

31/08/2014 | 3:54 م 0 comments
اخبار الزمالك اليوم الأحد: اخر اخبار نادي الزمالك المصري الصفقات موقع كورة زمالك فانز اليوم 31

آخر اخبار الزمالك المصري اليوم الأحد , اخبار الزمالك اليوم , اخبار زمالك فانز اليوم , اخبار الزمالك فى الصحف , اخبار الزمالك الجديدة فانز اليومية دوت كوم.

ينشر لكم الجديد نيوز آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 31-8-2014 والتي يتم فيها نقل اخبار الزمالك نيوز واخبار لاعبي القلعة البيضاء والتي تم نقلها من موقع الزمالك اليوم وكذلك زمالك فانز.

على جبر يغادر مباراة الزمالك ومياه البحيرة الودية بعد تعرضه للإصابة تعرض على جبر مدافع الزمالك، لإصابة فى انكل القدم فى مباراة فريقه الودية أمام مياة البحيرة و التى تقام على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة، فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي و المقرر لها يوم 14 سبتمبر المقبل. وأفاد مراسل “كورة أن وليد عبدالرحمن طبيب الفريق، تدخل للأطمئنان على اصابته قبل أن يقوم الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بإستبدالة بإسلام جمال. وكان الزمالك متقدم فى الشوط الأول بثلاثة أهداف على مياة البحيرة احرزهم أيمن حفني هدفين و أحمد عيدعبدالملك . يذكر ان الزمالك يستعد للسفر للإمارات بعد مباراة مياة البحيرة ضمن الإستعدادات للموسم الجديد .

الزمالك يمطر شباك مياه البحيرة برباعية نظيفة وديا تمكن فريق الزمالك من الفوز على مياه البحيرة بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في إطار استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجديد. إفتتح أيمن حفني أهداف المباراة في الدقيقة 23 من ركلة جزاء ، وأضاف أحمد عيد الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضا حصل عليها أيمن حفني في الدقيقة 33، قبل أن يسجل أيمن حفني الهدف الثالث في الدقيقة 36 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه عرضية من عبد الملك ، وأضاف سيسيه الهدف الرابع للفريق الأبيض في الدقيقة 59 بعدما تلقى عرضية من طلبة حولها في المرمى لحظة تقدم الحارس. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل وعلي جبر و حمادة طلبة و صالح موسي و رضا العزب ومعروف يوسف و إبراهيم صلاح و أحمد سمير و أيمن حفني واحمد عيد عبد الملك و أحمد على. وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بكل من سيسيه وشعبان واسلام جمال وجنش وأحمد دويدار وباسم مرسي بدلاً علي جبر وصالح موسي واحمد علي وابو جبل ورضا العزب وأحمد عيد عبد الملك وفي الدقيقة 60 شارك محمد عبد المجيد بدل من أيمن حفني .

أحمد سمير ينضم لمعسكر المصري البورسعيدي ويعتذر للشرطة انضم احمد سمير الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك الي معسكر فريقه الجديد، المصري البورسعيدي، بعد الانضمام اليه رسميا اليوم لمدة موسم واحد، بعدما انهى اللاعب ارتباطه باتحاد الشرطة بالتراضي ووقع اللاعب في حضور نبيل أبو زيد وكيل أعماله وكانت الساعات القليلة الماضية شهدت مفاوضات مكثفة من قبل طارق يحيي المدير الفني للفريق البورسعيدي مع اللاعب ، ونحج سمير في إنهاء تعاقده مع الشرطة ، في ظل العلاقة القوية التي تجمع بينه وبين مسئولي النادي وخاصة علي غيط المشرف العام على الكرة بالنادي ، بالإضافة إلى خالد القماش. من جانبه قدم اللاعب الشكر لمسئولى اتحاد الشرطة على موقفهم وسماحهم له بالرحيل عن النادي بصورة ودية.

“التأشيرة” تؤجل سفر محمد ابراهيم للانضمام لنادي ماريتيمو البرتغالي لم يتمكن محمد إبراهيم مهاجم الزمالك من السفر صباح اليوم إلى البرتغال، للانضمام لنادي ماريتيمو البرتغالي ، وعاد من على سلم الطائرة. وتأجل سفر اللاعب إلى البرتغال لصباح الغد نظراً لأن التأشيرة التي حصل عليها اللاعب تبدأ من الغد ، ولا يحق للاعب السفر إلا صباح الغد. ويعد غداً هو اليوم الأخير في فترة الانتقالات الصيفية في الدوري البرتغالي ، ومن المنتظر أن يغادر اللاعب القاهرة في العاشرة صباحا ، سعيا لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن. كان اللاعب قد حصل علي الضوء الأخضر من ادارة النادي و الجهاز الفني للاحتراف الخارجي في البرتغال، بعد تدني مستواه في الفترة الأخيرة.

تدريبات تأهيلية لمحمد شعبان..وغياب محمد كوفي عن مران نادي الزمالك واصل فريق الزمالك تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب حلمي زامورا ، قبل السفر للإمارات لخوض معسكر مغلق هناك خلال الساعات القادمة. ووفقاً لمراسل “كورة” فان المران الصباحي شهد خضوع محمد شعبان لاعب الفريق لتدريبات تأهيلية بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية. وركز حسام حسن المدير الفني للزمالك على الجوانب البدنية في مران اليوم ، وبعض التدريبات بالكرة ، في محاولة للوصول باللاعبين إلى الفورمة المثالية. ويخوض الفريق الأبيض مرانه المسائي في تمام السادسة ، على ان يشهد التركيز والإهتمام بالنواحي الفنية من قبل حسام حسن. وغاب عن مران اليوم محمد كوفي الذي إنضم إلى معسكر منتخب بلاده إستعداداً لتصفيات أمم أفريقيا 2015 بالمغرب.

المصدر : kora.com
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


اخبار الزمالك اليوم الأحد: اخر اخبار نادي الزمالك المصري الصفقات موقع كورة زمالك فانز اليوم 31 نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

اخبار الزمالك اليوم الأحد: اخر اخبار نادي الزمالك المصري الصفقات موقع كورة زمالك فانز اليوم 31
المصدر http://www.aljadednews.com/sports/article_16277.html الجديد نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الزمالك اليوم الأحد: اخر اخبار نادي الزمالك المصري الصفقات موقع كورة زمالك فانز اليوم 31

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars