الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

آخر اخبار اليمن اليوم الاثنين مباشر – اخبار صنعاء الآن – موجز أخبار اليمن العاجله 1

01/09/2014 | 4:06 ص 0 comments
آخر اخبار اليمن اليوم الاثنين مباشر – اخبار صنعاء الآن – موجز أخبار اليمن العاجله 1

التلسكوب – اخبار اليمن – آخر اخبار اليمن اليوم الاثنين مباشر –  اخبار صنعاء الآن – موجز أخبار اليمن العاجله 1-9-2014 .. عبد الملك الحوثى

التلسكوب – اخبار اليمن – آخر اخبار اليمن اليوم الاثنين مباشر –  اخبار صنعاء الآن – موجز أخبار اليمن العاجله 1-9-2014 .. عبد الملك الحوثى يدعو أنصاره للتوجه الى ساحة التغيير والاعتصام أمام المؤسسات الحكومية والوزارات ، اخبار اليمن الآن ، أهم أخبار صنعاء اليوم ..

عبد الملك الحوثى يعلن ساعة الصفر وبداية مرحلة التصعيد الثالثه : دعى عبد الملك الحوثى  انصاره المرابطين خارج العاصمة صنعاء الى دخولها يوم غدا والتوجه الى ساحة التغيير أمام بوابة الجامعة ، لشل الحياه فى المؤسسات الحكومية والوزارات ومنع الموظفين من دخول مكاتبهم وممارسة أعمالهم في محاولة للضغط على الرئيس هادي والحكومة لتنفيذ مطالبة التي أعلنها في وقت سابق والتي تمثلت في التراجع عن رفع الدعم عن المشتقات النفطية واقالة الحكومة وتنفيذ خطوات الحوار بالاضافة الى مطالب أخرى.

خادم الحرمين الشريفين يوجه انذار شديداً لجماعة الحوثيين : أكد العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز ، أن بلاده لن تسمح مطلقاً بزعزعة أمن واستقرار اليمن ، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ، ليل الاحد مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .
وقالت وكالة الانباء اليمنية الرسمية : إن الرئيس هادي ،عبر في مستهله عن بالغ التقدير والاحترام والشكر الجزيل لما يقدمه خادم الحرمين الشريفين من دعم ومساعدات لليمن في ظل الظروف والتطورات التي مرت بها منذ نشوب الازمة في مطلع العام 2011 وحتى اليوم .
واضافت الوكالة ان الرئيس اليمني اطلع خادم الحرمين الشريفين على مستجدات الأوضاع الراهنة ومدى خطورتها على الامن والاستقرار والوحدة خصوصا في ظل استمرار التحشيدات الحوثية حول صنعاء وتهديدها لإجهاض العملية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة بغرض افشال مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وعرقلة المرحلة الانتقالية التي يساندها ويدعمها المجتمع الدولي كله .

الرئاسة.. هادي سيلجأ لـ”الخيار العسكري” لوقف تصعيد الحوثي ويمهل داعميه قبل فضحهم : نقلت صحيفة المدينة السعودية عن مصدر في الرئاسة اليمنية – الذي فضل عدم ذكر اسمه – قوله إن الاجتماع استعرض المبادرات المقدمة من كل من المؤتمر الشعبي العام والحزب الاشتراكي اليمني وشخصيات اجتماعية بشأن حل الازمة ومواجهة تصعيد جماعة الحوثي ، وأشار المصدر إلى أن الرئيس هادي أراد من ذلك استنفاد كافة الفرص والوسائل السلمية قبل اتخاذ أي اجراء عسكري ضد تصعيد جماعة الحوثي، مؤكدا أن هادي ارجأ أي قرار الى حين استكمال مناقشة تلك المبادرات المقدمة ، وكشف المصدر عن أن الرئيس هادي أراد اعطاء الحوثيين وقوى يمنية داعمة لهم المزيد من الوقت للوصول الى حلول جذرية لتصعيد الحوثي، وإلاّ سيتم فضح وإعلان ذلك للرأي العام المحلي والدولي وحقيقة تواطؤ هذه القوى والجهات الداعمة للحوثيين والتي تربطها بهم مصالح مشتركة.

تكملة خطاب صالح الذى لم يبث : بثت قناة (ازال) الفضائية امس خطابين لصالح القاهم امام مناصريه الذين زاروه الى منزله ، وبحسب اشخاص كانوا متواجدين اثناء لقائهم مع صالح قالوا: ان قناة (ازال) لم تبث كل ماقاله (صالح) بشكل كامل ، وقال احدهم ان صالح تهجم على الحكومة بشكل كبير وعندما ذكر اسماء مهربي المشتقات النفطية ذكر اللواء علي محسن بالاسم وايضا تطرق صالح الى اولاد الاحمر وقال: اليوم هاربين مثل الجرذان ، وتحدث بكلام كثير عن القتلى والمجرمين والارهابيين وذكر ايضا الاصلاح بالاسم.ولمح صالح للحاضرين ان شيء ما قادم.

مصدر بالرئاسية يدعوالجيش والطيران التأهب لمواجهة الحوثي في صعدة : كشف مصدر في اللجنة الرئاسية الوطنية إلى صعدة، أن أمين العاصمة اللواء عبدالقادر هلال- العائد صباح أمس من محافظة صعدة قد أبلغ رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي، أن جماعة الحوثي سيوصلون إلى الرئيس رسالة جواب على رد رئيس الجمهورية على رسالتهم الأولى التي حملها علي البخيتي عضوالمكتب السياسي لجماعة الحوثي وحمل الرد الرئاسي رئيس اللجنة الوطنية الرئاسية إلى صعدة نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، وأكد المصدر، أنه وحتى ساعة متأخرة من مساء أمس لم يصل أي رد من الحوثي ولم تبلغ اللجنة الوطنية الرئاسية (لجنة صعدة) بوصول أي رد من الحوثي على جواب الرئيس كما نقل هلال صباح أمس.
ولفت المصدر إلى أن تلك المماطلة من جانب الحوثيين أشعرت اللجنة بعدم جدية عبد الملك الحوثي وجماعته في التعاطي لحل الأزمة وأن الحوثي وجماعته إنما يريدون بالتسويف والمماطلة كسب الوقت لتعزيز تواجد مسلحيهم في محيط العاصمة وداخلها وقضم المزيد من الجغرافيا في العاصمة على غرار ما يحدث في شمال العاصمة بالجراف والروضة.المصدر اعتبر أن الحوثي وجماعته بتلك المماطلة يسعون في نهاية المطاف إلى تفجير الوضع وإسقاط العاصمة صنعاء بقوة السلاح وفق مخطط وسيناريومرسوم لهذه الجماعة التي لا تلتزم كما قال الرئيس هادي، بأي اتفاق أووعود أوعقود أوعهود.ودعا المصدر قيادة الدولة وقيادة الجيش إلى التنبه والحذر الشديد، وقال إن على الجيش ألا يواجه الحوثي في صنعاء كما يخطط الحوثيون وإن عليهم أن يتأهبوا لمواجهة مسلحي الحوثي في صعدة عبر ألوية الجيش المتواجدة هناك وبدعم الطيران والقوات الجوية قبل أن يصل إلى صنعاء..

أم يمنية تلد طفل “برأسين” وجسم واحد في صنعاء ، شهد مستشفى السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء حالة ولادة غريبة  اثارت دهشة واستغراب الأطباء  بعد ولادة امراة يمنية مولدها ذو “الرأسين” وجسم واحد ، ولا توجد تفاصيل اخرى عن الواقعة ، غير ان  الدكتور إبراهيم الداعري أكد أنها حالة غريبة ونادرة تثير الدهشة والإستغراب ، وقال انه من السابق لأوانه  تحديد ما اذا كان الطفل سيستمر في الحياة واستقرار حالته الصحية ، مؤكداً ان الطفل يتواجد حالياً في قسم الحاضنة تحت الرعاية الصحية ، وشهدت اليمن حالات ولادة مماثلة في الأعوام السابقة ، حيث ولدت أم يمنية طفله لها رأسين وجسم واحد في محافظة حجة في سبتمبر 2013 ، لكنها فارقت الحياة بعد فترة وجيزة من ولادتها .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


آخر اخبار اليمن اليوم الاثنين مباشر – اخبار صنعاء الآن – موجز أخبار اليمن العاجله 1 أخبار اليوم التلسكوب – اخبار اليمن – آخر اخبار اليمن اليوم الاثنين مباشر –  اخبار صنعاء الآن – موجز أخبار اليمن العاجله 1-9-2014 .. عبد الملك الحوثى



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

آخر اخبار اليمن اليوم الاثنين مباشر – اخبار صنعاء الآن – موجز أخبار اليمن العاجله 1
المصدر http://www.altelescope.com/newspapers/71021/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آخر اخبار اليمن اليوم الاثنين مباشر – اخبار صنعاء الآن – موجز أخبار اليمن العاجله 1

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars