الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

10 حالات وفاة غير متوقعة للمصارعين على حلبة WWE (فيديو)

01/09/2014 | 10:31 ص 0 comments
10 حالات وفاة غير متوقعة للمصارعين على حلبة WWE (فيديو)

ذكر موقع «أربيا» السعودي أن مصارعة المحترفين من أعنف الرياضات علي مستوي العالم، وهي لعبة مآساوية للغاية، ويعيش المصارعون فيها أحداث دراماتيكية كثيرة، وهناك مصارعين كثيرين توفوا وهم شباب بطريقة مذهلة وغير متوقعة علي الإطلاق، سواء كان داخل الحلبة أو خارجها لأسباب أخري.

ذكر موقع «أربيا» السعودي أن مصارعة المحترفين من أعنف الرياضات على مستوي العالم، وهي لعبة مآساوية للغاية، ويعيش المصارعون فيها أحداث دراماتيكية كثيرة، وهناك مصارعين كثيرين توفوا وهم شباب بطريقة مذهلة وغير متوقعة على الإطلاق، سواء كان داخل الحلبة أو خارجها لأسباب أخرى.

وأضاف في تقريره أنه في كثير من الأحيان، فأن حياة المصارعين ليست صحية، حيث يقضي معظمهم أوقاتهم في الطائرة أو على الحلبة وهم يصارعون وأيضاً في حياة اللهو والسهر، بالإضافة إلى أن لعبة المصارعة وحشية للغاية، وفيها الكثير من المعاناة والألم، والكثيرين قرروا الانسحاب من تلك الحلبة وقرروا أن يعيشوا حياة هادئة، والبعض الأخر يبتعد بسبب الإصاباة فيما هناك حالات وفاة كثيرة لأسباب متعدة.

تعددت أسباب وفيات المصارعين إن كان داخل الحلبة أم خارجها، فيما يلي 10 وفيات للمصارعين المحترفين:

1-أندرية ذا جاينت:

من أكثر الشخصيات المحبوبة في تاريخ مصارعة المحترفين، واشتهر أيضا بأدوار تمثيلية في فيلم كلاسيكي، مثل the princess bride، ولكن تدهورت صحته عام 1993، وهو ينتظر جنازه أبيه في باريس، وقد توفي وهو نائم.

خبر وفاة أندريه هزت عالم المصارعة، ووضع العديد من المشجعين في حلاة من الحداد استمرت لأسابيع.

2- أوين هارت:

كان أوين هارت يستعد لمباراة في شهر مايو من عام 1999، من خلال التدريب المفرط في الساحة، ولكنه وقع وهبط على الحبل من الحلبة على القماش. وبدا وكأنه يحضر حيلة وسقط معها في آخر لحظة، حادث وقوع هارت شوهد مباشرة على التلفاز، ولكن بقية الحادثة لم تشاهد.

3- راندي سافاج:

توفي راندي سافاج بسبب نوبة قلبية منذ ثلاث سنوات فقط في شهر مايو من عام 2011. كان سافاج يقود سيارته والى جانبه زوجته عندما بدأ يعاني من نوبات قلبية، ما تسبب بانحراف سيارته واصطدامها بشجرة. ولم تعان زوجته من أي إصابة نتيجة الحادث، وأعلن وفاة سافاج. وقيل فيما بعد أنه كان يعاني أمراض قلب ويشار إلى أنه واحد من أعظم مصارعي التاريخ. وأدرج سافاج في قاعة مشاهير WWE.

4- ذا التميت وريا :

هو أسطورة عالم المصارعة، توفي عن عمر 54 في 8 أبريل 2014، بعد ثلاثة أيام من إدخاله قاعة المشاهير، وبحسب ما نقل عن أنه أغشي عليه أثناء سيره مع زوجته وهما خارجان من أحد الفناق.

وتم استدعاء سيارة اسعاف نقلته فورا إلى المستشفى، ولكنهم لم يقدروا أن يفعلوا شيئا. وقيل حينذاك انه توفي إثر نوبة قلبية بسبب نوبة قلبية، وعلى الأرجح ناجمة عن أمراض قلبية، والعديد من أصدقائه وشهود عيان أفادوا أنهم شاهدوه منتفخا في الأيام الأخيرة قبل وفاته. ووفاته هي آخر مأساة في عالم المصارعة.

5- كريس بنوا:

في يونيو2007، لم يشاهد كريس بنوا وزوجته وابنه لعدة أيام، عندما وجدتهم الشرطة في منزلهم، واكتشفا متوفين.

ويعتقد أن بينوا خنق زوجته نانسي وابنه دانيال، على مدار ثلاثة أيام، وبعد ذلك شنق نفسه بعد إرتكاب هذه الجرائم، كان بينوا معروفا أنه يعاني من أمراض عقلية، إلا أن الكثيرين لم يتوقعوا أن يصل الأمر إلى هذا الحد.

6- دينو برافو:

عندما تقاعد من هذه الرياضة عام 1992، كان يعتقد انه سيكون دائما في دائرة الضوء. ولكن ذلك لم يكن صحيحا فبعد سنة في عام 1993، وجد برافو ميتا ومصابا بسبع عشرة طلقة نارية، وهو يشاهد التلفزيون. إلى حد الآن لم يعرف من هو مطلق الرصاص ولكن ما هو مؤكد أن برافو متورط بجرائم منظمة ببيع المخدرات والسجائر. ومن المرجح أن يكون مطلق النار أحد من العصابة الذي وضع حدا لحياة واحد من أفضل المصارعين.

7- بريان ببيلمن:

كان من المقرر براين بيلمان أن يقاتل في خريف عام 1997، في WWE ولكن عندما لم يظهر في الحلبة اخترقت الشرطة الفندق الذي يقيم فيه، حيث تم العثور عليه ميتا.

واكتشف فيما بعد أن توفي بيلمان الإصابة بأمراض القلب في سن مبكرة في الخامسة والثلاثين. أعلن فينس ماكماهون وفاته على العرض، في وقت لاحق من تلك الليلة.

8- بروزر برودي:

كان برودي في بورتو ريكو عندما كان سيخوض مباراة، استدعاه مصارع آخر للتحدث. ولكن ليس واضحا ما حدث بعدها، ولكن شهود عيان كانوا في المكان سمعوا تقاتلا في منطقة الاستحمام. ولكن أحد الشهود هرع إلى المكان ليجد برودي ملقا، ومغطى بالدماء، وشاهد آخر سكين مشكوكا. نقل برودي إلى المستشفى ولكنه توفي في الطريق.

9- إيدي جريرو:

وجد إيدي جريرو متوفيا في غرفته في فندق عام 2005، في مينيابولس.

أعلن حينها أنه مات على الحلبة، لكن زوجته أكدت انه لم يكن بصحة جيدة طيلة الأسبوع، توفي إثر نوبة قلبية، مما سبب صدمة كبيرة في WWE.

10- كريس كانديدو:

مسيرته في البداية كانت مخيبة للأمال وفيما بعد عام 2005 بدأ بشكل احترافي. ورغم نجاحه في الرياضة إلا أن حياته الشخصية لم تكن جيدة، فكان مدمناً للمخدرات والكحول.

وتعرض كانديدو لكسر ركبته في الحلبة وهو الإصابة التي سببت له جلطة أودت بحياته.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/03/2024 | 3:27 ص

شرطة ميامي تكشف تفاصيل وفاة صديق نجمة التنس أرينا سابالينكا سكاي نيوز عربية

قالت شرطة ميامي إن اللاعب السابق للهوكي على الجليد البيلاروسي كونستانتين كولتسوف، صديق نجمة كرة المضرب مواطنته أرينا سابالينكا، الذي أعلن الاتحاد البيلاروسي للهوكي وفاته الثلاثاء، "انتحر على ما يبدو".

شرطة ميامي تكشف تفاصيل وفاة صديق نجمة التنس أرينا سابالينكا   سكاي نيوز عربية
20/03/2024 | 3:27 ص

وفاة مدير فيورنتينا بعد تعرضه لأزمة قلبية

أعلن نادي فيورنتينا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء أن جو باروني المدير العام للنادي توفي عن 57 عاما بعد تعرضه لأزمة

وفاة مدير فيورنتينا بعد تعرضه لأزمة قلبية
20/03/2024 | 3:27 ص

نجم ليالي الحلمية .. وفاة الفنان محمود الشاذلي مصراوى

نجم ليالي الحلمية وفاة الفنان محمود الشاذلي | مصراوى

نجم  ليالي الحلمية .. وفاة الفنان محمود الشاذلي   مصراوى
20/03/2024 | 3:27 ص

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ - بوابة الشروق

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ - 
        بوابة الشروق
19/06/2020 | 3:00 ص

مصر تسجل 1218 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 88 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن تسجيل 1218 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 88 حالة وفاة، وخروج 387 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات الع

مصر تسجل 1218 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 88 وفاة
19/06/2020 | 3:00 ص

أكثر من 450 ألف حالة وفاة جراء كورونا المستجد حول العالم -

تخطت أعداد الوفيات بسبب فيروس كورونا مساء اليوم الخميس 18 يونيو 2020، الـ450 ألف وفاة لتسجل 453.314 حالة، بينما سجلت الإصابات 8,511,215، وتعافى 3,603,768 بعد تماثلهم للشفاء..

أكثر من 450 ألف حالة وفاة جراء كورونا المستجد حول العالم -
19/06/2020 | 3:00 ص

دراسة: الرياضة تساعد فى تفادى وفاة 4 ملايين شخص سنويًا حول العالم -

كشفت دراسة حديثة في اسكتلندا، أن ممارسة الرياضة تساعد على تفادي ما يقارب أربعة ملايين وفاة سنويا في مختلف دول العالم، نظرا إلى دورها في الوقاية من عدة اضطرابات صحية كما عرضت سكاى نيوز عربيه .

دراسة: الرياضة تساعد فى تفادى وفاة 4 ملايين شخص سنويًا حول العالم -


10 حالات وفاة غير متوقعة للمصارعين على حلبة WWE (فيديو) انتقل الي رحمة الله ذكر موقع «أربيا» السعودي أن مصارعة المحترفين من أعنف الرياضات علي مستوي العالم، وهي لعبة مآساوية للغاية، ويعيش المصارعون فيها أحداث دراماتيكية كثيرة، وهناك مصارعين كثيرين توفوا وهم شباب بطريقة مذهلة وغير متوقعة علي الإطلاق، سواء كان داخل الحلبة أو خارجها



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

10 حالات وفاة غير متوقعة للمصارعين على حلبة WWE (فيديو)
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/513534 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 10 حالات وفاة غير متوقعة للمصارعين على حلبة WWE (فيديو)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars