الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخر اخبار النادي الاهلي .. اليوم اخبار النادي الاهلي السعودي من صحيفة نسيج الالكترونية

02/09/2014 | 8:36 ص 0 comments
اخر اخبار النادي الاهلي .. اليوم اخبار النادي الاهلي السعودي من صحيفة نسيج الالكترونية

الصفحة الرئيسية » أخبار الرياضة أخر تحديث : الأحد 31 أغسطس 2014 - 4:44 مساءً اخر اخبار النادي الاهلي .. اليوم اخبار النادي الاهلي السعودي من صحيفة نسيج الالكترونية أحـدث أخـبـار الموقع اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 2-9-2014 اخبار نادي النصر اليوم الثلاثاء ,, اخر واهم اخبار... الصندوق العقاري السعودي .. امهال من لم يتسلم قرضة... اخبار الرياض :: تفاصيل جريمة قتل وحرق زوج لزوجته... السعودية ,, اخر اخبار الرياض اليوم :: زوج يحرق... اخر اخبار الرياض اليوم .. رجل يقتل ويحرق زوجته... اخر اخبار النادي الاهلي .. اليوم اخبار النادي الاهلي السعودي من صحيفة نسيج الالكترونية بتاريخ 31 أغسطس, 2014 بواسطة - محمد وليد

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم في الصحف والمجلات حسب صحيفة نسيج الالكترونية اخر واهم اخبار الاهلي عبر الوطن نيوز

صحيفة النادي

الاهلي يختتم تدريباته بالترفيه .. وغياب اثنين من نجومه

سعدي الزهراني – جدة اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لملاقاة الهلال في الثامنة وأربعين دقيقة من مساء اليوم على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

حيث أجرى الفريق مرانه الأخير في الخامسة من مساء اليوم على ملعبه في جدة والذي اكتفى من خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس ببعض التدريبات الترفيهية الخفيفة ومن ثم توجه الفريق إلى مطار الملك عبدالعزيز تحضيراً للمغادرة إلى الرياض .

وتغيب عن المغادرة اللاعبين مهند عسيري وعقيل بلغيث للإصابة . الأهلي يضغط بالرئيس جروس يستعد بمناورة تكتيكية .. ويغادر مساءً

سعدي الزهراني تشهد مباراة الهلال والاهلي غداً ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل حضور رئيس النادي الامير فهد بن خالد لملعب المباراة لأول مرة خلال هذا الموسم بعد عودته من خارج المملكة، وفي أعقاب استقالته التي تقدم بها قبل تدخل كبار البيت الأخضر لإعادته من جديد، ويرى مدرج (الملكي) أن وجود الرئيس العائد يمثل ورقة دعم للفريق واللاعبين في مواجهة من العيار الثقيل، ينتظر أن تنعكس على باقي مشوار الأهلي هذا الموسم.

على الصعيد الميداني قرر الأهلاويون إغلاق المنافذ المؤدية لملعب النادي أمس استعداداً للقاء العاصف، فيما استهل الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس التدريبات بحصة لياقية خفيفة قبل التحول إلى الجوانب الفنية والتركيز على بعض الجمل التكتيكية المراد تنفيذها في المواجهة المقبلة، مختتماً بمناورة اطمأن من خلالها على الجاهزية الفنية لكافة لاعبي الفريق.

وفي اتجاه متصل يؤدي الأهلي تدريبه الاخير اليوم وهو عبارة عن فترة ترفيهية بالكرة وبدونها عند الخامسة عصراً على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل بالنادي قبل المغادرة إلى مطار الملك عبدالعزيز وذلك للإ قلاع من جدة إلى الرياض عند الساعة الثامنة مساء.

صحيفة المدينة

الهلال بالنشوة الآسيوية.. يصطدم برغبة التعويض الأهلاوية

علي الأحمري – أبها تختتم اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل بإقامة مواجهتين مهمتين، يستضيف في أولاها الشعلة على ملعبه بالخرج بعد صلاة المغرب ضيفه الجريح الاتحاد، بينما تنتظر الجماهير السعودية قمة كروية جماهيرية منتظرة بين الهلال والأهلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض

الهلال × الأهلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وعند الساعة 8:40 ستكون الجماهير على موعد مع أولى القمم الكروية التي تجمع كبار كرة القدم السعودية في دوري هذا الموسم من خلال استضافة الهلال صاحب النقاط الست للأهلي صاحب النقاط الأربع، ويدخل الفريقان المواجهة وهما على طرفي نقيض معنوياً، فالهلال نجح في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، وحقق حتى الآن العلامة كاملة في الدوري والفريق يشهد استقراراً عناصرياً قياساً بالموسم الماضي مع تطور فني ملموس خاصة على صعيد التنظيم الدفاعي بلغة الأرقام فدخل مرمى الفريق هدفان في المباريات الأربع التي خاضها هذا الموسم، أما على صعيد الواقع فسنتحدث عن ذلك لاحقاً ويعتمد مدرب الهلال كثيراً على طريقة 4 – 2 – 3 – 1 إذ ينتظر أن يدفع اليوم بعبدالله السديري في حراسة المرمى وأمامه الرباعي الشهراني وكواك وديجاو والزوري وأمامهم الثنائي كريري والروماني بينتلي، ثم الثلاثي نيفيز والفرج والعابد في ظل عدم جاهزية سالم الدوسري مع بقاء ناصر الشمراني وحيداً في خط المقدمة، وإذا كان الفريق قد تطور دفاعياً فإن العمل الهجومي حتى الآن لا يزال يعتمد كثيراً على البرازيلي نيفيز كمحور بناء العمليات الهجومية، والمشكلة التي يعاني منها الهلاليون ولا تزال واضحة في اللقاءات الأربعة السابقة أن المرمى لا يزال ينكشف للمنافسين في مناسبات عدة وإذا كان ذلك متوقعاً في مباريات مثل دوري أبطال آسيا إلا أن الأمر ظهر حتى أمام العروبة والشعلة فانكشف المرمى أكثر من مرة.

بينما الفريق الأهلاوي والذي يدخل مواجهة اليوم بعد تعادل مخيب لآمال جماهيره مع نجران في نجران، فيمكن اعتباره فريقا غامضًا فعلاً حتى الآن فخلال اللقاءات السابقة انتصر وبالنتيجة الأعلى حتى الآن، ثم عاد للتعادل مع فريق في نفس المستوى تقريباً ولا يمكن التنبؤ بتشكيلة المدرب، حيث ظهر جلياً ضعف الإعداد من خلال عدم الجاهزية الفنية والبدنية لبعض اللاعبين وبالذات الثلاثي الأجنبي مصطفى الكبير وبالومينو واسحاق والذين كانوا على مقاعد البدلاء خلال مواجهة نجران، وينتظر أن يبقوا كذلك اليوم خاصة وهم في الدقائق التي شاركوا بها كشفوا عن عدم جاهزيتهم بشكل كافٍ للدخول كأساسيين ويتوقع أن يدخل جروس المباراة بالمعيوف حارس للمرمى وأمامه الرباعي سعيد المولد وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومنصور الحربي في خط الظهر ثم الرباعي باخشوين وتيسير والمقهوي وبصاص وفي الأمام الشاب صالح العمري مع السوري السومة وسيجد رباعي الوسط الأهلاوي صعوبة لتغطية التفوق العددي للهلال في وسط الميدان وهو ما سيجعل جروس يسند للعمري مهام إضافية تتمثل في العودة لوسط الملعب.

صحيفة الوطن

“الزعيم” و”القلعة” في كلاسيكو المتعة صراع الوسط يلهب مواجهة الهلال المنتشي آسيويا مع الأهلي المتأهب

أبها: محمد العسيري يشهد إستاد الملك فهد في الرياض مساء اليوم، أول الكلاسيكيات السعودية، حينما يستضيف الهلال نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، في واحدة من أقوى وأمتع المباريات التي تعد قمة الجولة وأكثرها جماهيرية.

ويدخل الهلال للمواجهة، وفي جعبته 6 نقاط، منتشيا كذلك بتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وقد ظهر خلال ما مضى من منافسات الموسم الحالي مترابط الخطوط، مقدما مستويات لافتة ومقنعة أعادت هيبته.

بدوره، تعثر الأهلي بتعادله أمام نجران في الجولة الماضية، وهو يرغب في العودة إلى طريق الانتصارات وتحقيق فوز مهم على حساب منافس قوي ومرشح للقب، إذا ما أراد وضع نفسه ضمن قائمة الفرق المؤهلة للحصول على البطولة.

الفريقان يملكان خطي هجوم ضاربين، حيث نجح مهاجمو كل منهما في تسجيل 7 أهداف خلال مباراتين، كما أن خطي دفاعيهما جيدين، فلم تستقبل شباك أي منهما سوى هدفين.

وتكمن قوة الطرفين في امتلاكهما خطي وسط قويين، فيهما لاعبون على قدرة عالية، لذا فإن الصراع سيكون شديدا في منطقة المناورة، والطرف الذي سيسيطر على منتصف الملعب سيجعل الكفة لمصلحته.

وتبقى حراسة المرمى هاجسا يقلق محبي الفريقين، رغم امتلاكهما حارسي مرمى جيدين، إلا أن التوهان وعدم التركيز الذي ظهر عليهما في المباريات الماضية.

ويركز المدرب الروماني “ريجيكامب” على الأطراف وتنويع الهجوم ما بين العمق وطرفي الجنب، مع مساندة قوية من قبل لاعبي الوسط للمهاجمين، وسرعة التحول من الحالة الدفاعية إلى الهجومية بأقل تمرير، مع اللعب بظهير أيسر وهمي، رغم أنه غير من قناعته خلال مباراة السد الآسيوية. من جانبه، يعتمد مدرب الأهلي السويسري “كريستيان كروس” على تكثيف منطقة الوسط، مع فتح اللعب عبر الأطراف، واللعب برأس حربة تقليدي، يدعمه أكثر من 4 لاعبين في حال الهجوم، وعودة لاعبي الوسط إلى منطقة المناورة وتغطية المناطق الخلفية في حال فقدان الكرة، ويمتاز الفريق الأهلاوي بإجادته للارتداد السريع بأقل عدد من التمريرات.

بصاص والعمري: سنعوض اليوم

جدة: عبدالرحمن زيد أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصطفى بصاص أنهم لن يفرطوا في الفوز على الهلال في مباراة اليوم، وقال”جاءت استعدادتنا للمباراة جيدة، وسنطبق ما طلبه منا الجهاز الفني للحصول على النقاط الثلاث”.

وتوقع بصاص أن تحفل المباراة بالقوة والندية، لافتا إلى أن الهلال سيدخلها بجاهزية نفسية وبدنية كبيرة بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أنهم لن يقبلوا أن يخرجوا بخسارة، وأنهم يتطلعون إلى تغيير الصورة التي ظهروا عليها في مباراة نجران الماضية، وقال “ندرك أهمية المباراة، ونسعى إلى الفوز وتدارك الأخطاء السابقة، وفريقنا يتطور بشكل مميز، والهلال يلعب على أرضه وبين جماهيره، وإن شاء الله سنكون في الموعد ونخرج بثلاث نقاط”.

من جانبه، شدد المهاجم صالح العمري على أهمية المباراة، وخصوصا لفريقه المتطلع للثلاث نقاط، وتعويض التعادل الأشبه بالخسارة في لقاء نجران في الجولة الماضية، وقال “مباريات الفريقين تحظى باهتمام كبير ومنافسة قوية، وهي أول مباراة أشارك فيها أمام الهلال مع فريقي الجديد، لدينا العزيمة والإصرار وندرك أهمية المباراة كونها تنافسية وجماهيرية، وهي مهمة جدا لتدعمنا مستقبلا في تغيير المستويات نحو الأفضل”.

صحيفة البلاد

من يسقط الآخر في مواجهة كسر العظم؟ .. نشوة الزعيم تهدد بزيادة اوجاع الملكي

متابعة – حماد العبدلي هي واحدة من اسخن واقوى اللقاءات الكروية في دوري جميل الجولة الثانية حينما يلتقي الاهلي والهلال في الرياض لقاء بلاشك يحمل في طياته ألسنة اللهب لن يكون هادئاً ومثلجاً سيرتدي ثوب المتعة والاثارة حد استفزاز المدربان لورينت وجيروس سيغادرا مقاعد الاحتياط للتوجيه من الامكنة المخصصة لهما بجوار ملعب المباراة.

النشوة والتعملق في المشوار الاسيوي يعطي لاعبي الازرق خطو ة ونفس الشعور بازالة سحب الخوف من الخصم الاهلي سيما وان المدرب لورينت على ارض الواقع هو الافضل من مدرب الاههلي بالنتائج والارقام وبمنهجية واضحة للاعيان بسداسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة . النتيجة ليس مقياساً للمستوى لان هجر فريق متواضع وكما ان غلة الاهداف هي من صنع الجماهير الداعمة بقوة تجاوزت 58 الف مشجع.

لكن لقاء نجران يبدد الاحلام وعاد بالجماهير الى نفس الدوامة مع المدرب الاسبق بيريرا . الاهلي تعادل مع نجران وقدم اللاعبون في تلك المباراة مستوى باهت لا يرقى الى امكانيات لاعبي الاهلي سواء على مستوى المحليين او المحترفين الاجانب. خاصة على مستوى خط الهجوم كان اللاعب مصطفى الكبير ضيف شرف ظهر في كرتين متاحة امام المرمى واضاعهما ببرود المصاب.

وبتكتيك يوازي قدرات اللاعبين لم يفرط في اي لاعب صاحب خبرة واستطاع ان يكون علاقة وطيدة مع اللاعبين منذو الوهلة الاولى وهو يشرف على الفريق وهذا اسلوب تقني عالي في فن التدريب اللاعب اذا اراد منه مدربه العطاء ان يبث في روحه الحماس ويفعل قدراته داخل الملعب.

وبالتالي تغير جلد الفريق اللهلالي منذ استلامه المهمة التدريبية خلفا للمدرب سامي الجابر.

بينما مدرب الاهلي جروس كانت بدايته مغايرة هو وابرز لاعبي الفريق الاهلاوي بالابعاد واحدث ضجة اعلامية وجماهيرية سيما وهو يشير الى عناصر مؤثرة داخل الملعب وهدأت العاصفة مؤخراً واستطاع جروس ان يكسب هجر.

اذن مواجهة الهلال لن تكون سهلة على الاطلاق للاعبي الاهلي وهي مفترق طرق لرسم معالم الفريق في مواصلة الرحلة مع قطار الدوري السريع الذي يحمل شعار من البداية البقاء للاقوى ترى لمن الغلبة للزعيم ام للملكي؟.

جماهير الأهلي ترقب ظهور مهند امام الهلال

متابعة – حماد العبدلي تترقب الحماهير الاهلاوية في كل مكان ظهور النجم الموهوب الشاب مهند عسيري الذي تم التعاقد معه مؤخراً من الشباب وقد لعب الفريق الاهلاوي مباراتين في الدوري والثالثة امام الهلال وهي المفصلية.

والسؤال المطروح هل يستدعي جروس هذا اللاعب سيما وهو هداف يستطيع ان يساهم مع زملائه في تحريك الصمت الهجومي للاهلي خلال ما ظهر عليه المهاجمون وفي لقاء نجران.

الجاسم : الهلال قوي والعودة للانتصارات هدفنا

جدة – أحمد إلياس أكد قائد فريق الأهلي تيسير الجاسم أن مواجهة فريقه اليوم أمام الهلال ضمن الجولة الثالثة لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ستكون قوية وكلاسيكو مثير للكرة السعودية وهي فرصة للعودة القوية خاصة بعد توقف الفريق عن الانتصارات وتعادله أمام نجران في الجولة الماضية وقال الجاسم ” بتأكيد أن تلعب مباراة أمام الهلال وعلى ملعبه أمر ليس سهل على أي فريق خاصة أنه ينافس على الصدارة ولكن نحن نملك الخبرة والإمكانيات لتجاوز فريق الهلال ” وتابع ” نحن مطالبين بتحقيق الفوز اليوم وتجاوز فريق كبير كالهلال من أجل الانطلاقة الحقيقة للفريق خاصة بعد النتائج الإيجابية في بداية الموسم والمباريات الودية في المعسكر ومهم جداً استمرار الانتصارات وعدم توقفها وتجاوز تعادل نجران في الجولة الماضية وننتظر دعم الجمهور الأهلاوي اليوم ” وأضاف الجاسم ” لا شك أن الفريق يتعرض لضغوطات وهذا أمر طبيعي نتيجة التعادل في الجولة الماضية والفريق مطالب ببطولة الدوري ولكن سنسعى من أجل هذا الهدف وبإذن الله انطلاقتنا تكون من مواجهة اليوم ونحن مطالبين بمضاعفة مجهودنا وتقديم الفوز لجماهيرنا التي تستحق منا بذل الغالي والنفيس لإسعادهم “.

الحربي : الفوز فرصة لإعادة الثقة

جدة – أحمد إلياس اوضح لاعب فريق الأهلي منصور الحربي أن مباراة فريقه أمام الهلال تعتبر مباراة من العيار الثقيل كونها كلاسيكو قديم بين الفريقين مشيراً لأهمية المباراة لفريقه وقال الحربي ” من الصعب الحكم على نتيجة مباراة اليوم خاصة أن الفريقين مستوياتهم متقاربة ودائماً ومباريات الأهلي والهلال لا تخضع لأي معيار ولكن عازمون على مواصلة الانطلاقة والانتصارات وتعويض خسارتنا لنقطتين في الجولة الماضية أمام نجران ونسينا تلك المباراة وهدفنا الفوز على الهلال اليوم في ملعبه وهذا تركيزنا في الوقت الحالي ” وتابع ” المباراة مهمة صحيح وتعتبر مباراة من العيار الثقيل نظير التنافس الكبير الذي بين الفريقين في كل الأزمنة والظروف وبالفعل حماسية كون نقاطها الثلاث مهمة لكل الفريقين لذلك نتمنى أن يستمتع الجميع بأداء فني راقي يعكس مستوى الكرة السعودية وإن شاء الله نتيجة المباراة تكون أهلاوية ” وأضاف الحربي ” بتأكيد هدفنا اليوم إرضاء جماهيرنا بعد فقدان النقطتين بتعادل في الجولة الماضية وأعتقد أن مباراة الهلال فرصة كبيرة كونها أمام فريق كبير وتجاوزه على أرضه يعني لنا الكثير الليلة ويعيد للفريق الكثير من الثقة نحو المنافسة على الصدارة ” .

صحيفة الرياضية

الأهلي اختتم بالتكتيك وغادر للرياض

غادر فريق الأهلي إلى مدينة الرياض مساء السبت تحضيراً لمباراة الهلال في كلاسيكو كرة القدم السعودي. ويلتقي الهلال مع الأهلي في ختام مباريات الجولة الثالثة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنسخته الثانية مساء الأحد. ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر “تويتر” صور اللاعبين والمدير الفني السويسري كريستيان جروس وهو في طريقهم للرياض. واختتم الأهلي تدريباته لمواجهة الهلال مساء السبت بمران خفيف في الخامسة عصراً بملعبه بجدة في محاولة لإبعاد الإرهاق عن اللاعبين. وتوزع التدريب ما بين الإعداد البدني والتدريبات الفنية واختتم بمناورة تكتيكية.

قمة ملتهبة بين الهلال والأهلي

الرياض ـ عبد الإله المرحوم جدة ـ عبد الغني الشريف وسعد مشيخ الخرج ـ مازن العسرج

يسدل فريقا الهلال والأهلي الستار على منافسات الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، في قمة كروية تجمعهما عند الـ 8:40 مساء اليوم الأحد في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وستقام قبل تلك المباراة، مباراة أخرى ضمن الجولة نفسها حينما يحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره الشعلة عند الـ6:55 بالخرج.

ويتفوق الهلال خلال الجولتين السابقتين في عدد النقاط، إذ حصد الهلال العلامة الكاملة بسبعة أهداف، فيما استقبلت شباكه هدفين، أما الأهلي فحقق أكبر نتيجة حتى الآن باكتساح مرمى هجر بستة أهداف مقابل هدف، لكنه تعادل في الجولة الثانية خارج أرضه أمام نجران، وللأهلي أيضا 7 أهداف وعليه هدفين.

وبعيدا عن التشابه في الرقم التهديفي بين الفريقين، فإن التباين يتجسد في المساهمة القوية لعناصر خط الوسط الهلالي في إحراز الأهداف، إذ أحرز لاعبو الوسط للفريق الأزرق، سلمان الفرج وزميله تياجو نيفيز (برازيلي) 5 أهداف من أصل السبعة، بينما أحرز هجوم الأهلي ما معدله 85% من أهداف الفريق، مع مساهمة أقل من لاعبي الوسط في النسبة المتبقية.

وفي الخرج، سيخوض الاتحاد أول مباراة له بعد استقالة المدرب خالد القروني (وطني)، وحقق الاتحاد مع القروني 6 نقاط من الانتصار على الفيصلي والفتح، أما الشعلة فلديه نقطة واحدة من التعادل أمام الخليج بعد خسارته أمام الهلال في المباراة التي سبقتها.

الهلال والأهلي وقع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لورينت ريجيكامب (روماني) في مأزق خط الوسط، الذي سيغيب عنه محمد الشلهوب لإصابته في مشط القدم، في الوقت الذي لا يزال يقضي خلاله سالم الدوسري مرحلته التأهيلية بعد الشد الذي تعرض له في لقاء السد الماضي. ذلك إلى جانب الغياب الحتمي لعبد اللطيف الغنام الذي يكمل برنامجه اللياقي. ويفتقد الهلال أيضاً في خط الدفاع لخدمات سلطان البيشي الذي لا يزال يتلقى العلاج على موضع إصابته في الركبة.

وركز ريجيكامب خلال التدريبات الأخيرة على الجوانب الفنية التي من شأنها أن تتناسب مع ظروف المباراة. وأوصى لاعبيه بالحرص الشديد من أجل المحافظة على نظافة شباكهم، مع ضرورة إغلاق كافة المناطق أمام لاعبي الأهلي. وسيستعين المدرب الهلالي بنواف العابد في منطقة الوسط خلال الشوط الثاني. فيما سيبدأ المواجهة بالمحورين سعود كريري وبينتلي (روماني) كستار دفاعي مع التناوب لمساندة الهجمة وللحد من تقدم لاعبي الأهلي للمناطق الهلالية الخطرة. ومنح مدرب الهلال لاعبه سلمان الفرج حرية التحرك في منطقة الوسط للاستفادة من قدراته في التسديد ومساندة الهجوم. وسيلجأ ريجي للعب بالثنائي ناصر الشمراني وياسر القحطاني في المقدمة الهجومية على أن يجدا مساندة من البرازيلي نيفيز الذي سيتواجد خلفهما. وأصبح أمر مشاركة عبدالعزيز الدوسري منذ بداية اللقاء غير واردة لعدم جاهزيته الفنية، بعد اعتذاره عن تدريبين سابقين بسبب وفاة خاله. وقد يلجأ المدرب للزج به في الحصة الثانية من المباراة.

وسينتهج ريجي تكتيكيا بطريقة ٤ـ١ـ٣ـ٢ تتحول فيه طريقة اللعب بحسب معطيات المباراة وظروفها إلى ٤ـ٢ـ٣ـ١.

في موازاة ذلك، أدخل مدرب الأهلي كريستيان جروس (سويسري) لاعبيه مصطفى الكبير (هولندي) مع خايرو بالومينو (كولومبي) ضمن التشكيل الأساسي قبل مواجهة الهلال. واتضحت رغبة جروس في مباغتة الهلال بطريقة هجومية من البداية. وفضل مدرب الأهلي تجديد ثقته بالحارس عبد الله معيوف للعب رغم الانتقادات التي تعرض لها المعيوف بعد مباراة نجران. وحرص جروس على الاجتماع بالحارس عبدالله معيوف ولاعب الوسط مصطفى بصاص مؤكدا لهما ثقته بهما. وموضحا أن مباراة الهلال هي الفرصة لهم لتقديم الأفضل أو إبعادهما عن اللعب.

وخلال التدريبات الأخيرة حرص جروس على الاجتماع بلاعبيه وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا بها في مباراة نجران. كما أبرز لهم نقاط القوة والضعف لدى الهلال، مؤكدا لهم أنه يريد أن يقدم الجميع عطاء مضاعفا وقتالية داخل الملعب وأن يعمل الجميع على تنفيذ ما يطلب منهم. ووضح التركيز على اللعب عبر الأطراف من خلال تقدم منصور الحربي وحسين المقهوي على الطرف الأيسر وتيسير الجاسم وسعيد المولد في الطرف الأيمن وفي حال اكتمال لياقة بالومينو سيكون المحور إلى جوار وليد باخشوين الذي ستكون له مهام دفاعية ومراقبة نيفيز بشكل أكبر كما طلب المدرب جروس من سعيد المولد عدم الاندفاع للهجوم ومراقبة سلمان الفرج بشكل أكبر. فيما عمد الجهاز الفني إلى تجهيز البصاص والنيجيري إسحاق ومهند عسيري وسلمان المؤشر وعبدالله المطيري وصالح العمري من خلال تدريبات خاصة مع مساعد المدرب.

الأهلي مرتبك والسومة ما له حل

موقف الهلال أفضل بعد الفوز على فريق السد في الآسيوية حيث لعب مباراتين من العيار الثقيل، دخل المدرب ريجي في كل مباراة بأسلوب مختلف وأبدع اللاعبون في تطبيق المطلوب منهم، النهج التكتيكي أصبح أكثر وضوحا حيث يعتمد (ريجي) على طريقة 4 ـ 1 ـ 3 ـ 1 ـ 1 والفريق الهلالي يملك النزعة الهجومية في أدائه لامتلاكه لعدة عوامل ساعدته على في إتباع هذا النهج ومنها خروج الكرة والبناء الصحيح للهجمة خاصة من الظهير الزوري، سرعة لاعبي الوسط وامتلاكهم المهارة الفردية واعتماد اللعب السريع بأقل عدد من اللمسات وتنفيذ المرتدات بشكل أكثر من رائع، التوجه بالكرة نحو المرمى بهدف تشكيل خطورة واعتماد هجمة حقيقية على مرمى المنافس، خطورة نيفيز وامتلاكه قدما قوية (حيث يشكل مع الدوسري والفرج) عنصرالمفاجأة في أي لحظة، تحركات ياسر القحطاني خارج الصندوق تتيح للشمراني التمركز الجيد والتسجيل في أي لحظة.

ومن أهم الأسباب التي ساعدت ريجي في اعتماد الهجوم السريع هو قوة العمق الدفاعي بتواجد بنتيلي محور دفاعي وقلبي الدفاع كواك وديجاو لما يمتلكونه من القدرة على افتكاك الكرة والتخليص للكرة بشكل جيد والضغط على المهاجمين وعدم إعطائهم فرصة للاستلام ومواجهة المرمى، كذلك الدور الكبيرلبنتيلي في التمرير السليم وتنويع اللعب والتحضير الجيد للهجمة يعتمد الهلال على الضغط على المنافسين في الوسط وبدء هجمات مرتدة من وسط الملعب والانتشار السريع، وقوة العمق الدفاعي أعطت الحرية للظهيرين بالتقدم والانطلاق بكل أريحية وذلك بفضل التوازن العددي التوازن بين الهجوم والدفاع .

وهذا أكسب الهلال ميزة جيدة واضحة من حيث الرغبة في التسجيل وفي الجهة المقابلة المحافظة على المرمى من دخول الأهداف، خطورة الكرات الثابتة التي يقف على تنفيذها نيفيز. ولاننسى الدور الكبير الذي يلعبه السديري في حماية المرمى الهلالي حيث يعتبر مصدر أمان في التصدي للكثير من الكرات الصعبة إضافة لمحافظته على مرماه نظيفاً من الأهداف. البدلاء يعتبر الهلال من أفضل الفرق التي تمتلك البديل الجاهز والمؤثرالذي يملك القدرة على التعديل ويعتبر إضافة قوية بل إنه لايقل عن مستوى اللاعب الأساسي.

طريقة لعب الأهلي4 ـ 2 ـ 3 ـ 1 الأهلي أبدع في مباراته الأولى وأخفق فنيا في الثانية أمام نجران، ضياع هائل للفرص أمام المرمى حتى الآن الفريق بصفة عامة في جميع خطوطه لم يتعرض لاختبار لقدرات لاعبيه، هذه المباراة تعتبر هي المحك الرئيسي للاعبي الأهلي ولقدراتهم الفنية كذلك لقدرة المدير الفني جروس لوضع التشكيل المناسب واستخدام أنسب الحلول سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم. إذا كان المدرب جروس يريد وقف الزحف الهلالي يجب أن يلعب بمحوري دفاع بالمينو وباخشوين ليتصدو لقوة نيفيز والدوسري والفرج.

الأهلي دفاعيا يعاني من الارتباك والبطء وسهل المرور منه في الكرة الأرضية، حيث يستطيع الشمراني صناعة الفارق من أمام معتز هوساوي اللاعب قليل الخبرة، المحور الدفاعي باخشوين يعاب عليه كثرة الأخطاء والاعتماد على الخشونة في إيقاف اللاعب القادم من الخلف. منصور الحربي هو الأفضل في خدمة الهجمة ولعب الكرات العكسية وعن طريقه يتم بناء الهجمة، سعيد المولد مجتهد في أغلب أدواره ويجب أن يوكل له المدرب الدور الدفاعي البحت لكي لايسبب تقدمه ثغرة في المناطق الخلفيةِ. بينما يقف على طرفي الدائرة الجاسم الذي بدأ يستعيد توهجه وخطورته التي تتضح كلما اقترب من مرمى المنافس من خلال التمرير والتصويب، وكذلك دوره الدفاعي في المساندة الخلفية. صالح العمري الذي يجيد الاختراق والمراوغة والتسجيل واستطاع أن يثبت أقدامه كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق خلال مدة زمنية بسيطة، الهجوم يتواجد به اللاعب السومة الهداف والذي يعرف طريق المرمى والمتمركز الجيد إضافة للقوة البدنية التي تساعده على منافسة المدافعين، ويأتي من خلفه اللاعب المحترف الكبير الذي يحتاج للوقت للتأقلم مع المجموعة أفضل البدلاء المؤشر وإسحاق الذي يعاب عليه الثقل والوزن الزائد.

صحيفة الشرق الأوسط

اليوم.. الهلال بنشوة «الآسيوية» يصطدم بالأهلي الساعي لمصالحة جماهيره

الرياض: فهد العيسى تتجه أنظار الجماهير السعودية صوب ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، حيث القمة المرتقبة التي تلهب منافسات دوري المحترفين السعودي، في ختام منافسات الجولة الثالثة، عندما يستضيف الهلال نظيره الأهلي في بداية مبكرة للمواجهات ذات العيار الثقيل للموسم الحالي، وفي اليوم ذاته، يحل الاتحاد ضيفا على نظيره الشعلة على ملعب الأخير بمدينة الخرج.

يدخل الهلال مواجهة القمة للجولة الثالثة منتشيا بتأهله للدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا، ويبحث الهلال عن مواصلة انتصاراته، والعودة لاعتلاء الصدارة، بالمشاركة مع عدة فرق يتقدمهم الشباب، حيث يملك أزرق الرياض في رصيده ست نقاط بعد تحقيقه انتصارين على التوالي. وما زال الروماني ريجيكامب المدير الفني لفريق الهلال يقود فريقه باقتدار، وحسب ظروف كل مواجهة، من خلال نهجه التكتيكي بين الدفاع والهجوم، واعتاد الأزرق اللعب بطريقة 3 / 5 / 2 أو بطريقة 4 / 5 / 1 التي يغلب عليها الطابع الدفاعي كما ظهر عليه الفريق في مواجهة السد الآسيوية الثلاثاء المنصرم.

ويحضر البرازيلي تياقو نيفيز كأبرز الأوراق الرابحة في صفوف الفريق الأزرق في قدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها، ويتصدر قائمة هدافي الفريق في دوري المحترفين بثلاثة أهداف حملت توقيعه حتى الآن، وإلى جواره يحضر سلمان الفرج كإحدى نقاط القوة في الهلال، بعدما نجح الأخير في تقديم نفسه بصورة أنيقة منذ انطلاقة الموسم، نجح خلالها في حسم أكثر من مواجهة للفريق الأزرق.

في الطرف الآخر، يدخل الأهلي المواجهة باحثا عن مصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب للآمال في الجولة الماضية أمام فريق نجران، وتجمد رصيد النادي الغربي عند النقطة الرابعة، محتلا المركز السادس في لائحة ترتيب دوري المحترفين السعودي. ويبدو الوضع الفني لفريق الأهلي هذا الموسم بحالة أفضل مما ظهر عليه في الموسم السابق، خصوصا في الجانب الهجومي الذي عززه النادي بالتعاقد مع مجموعة من الأسماء التي من شأنها صنع الفارق وترجيح كفة الفريق في اقتناص النقاط الثلاث لأي مواجهة يخوضها الأهلي.

ويحضر السوري عمر السومة كأحد أبرز الأسماء في خط المقدمة، بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف من مواجهتين فقط، بالإضافة إلى الهولندي ذي الأصول المغربية مصطفي الكبير المتوقع مشاركته هذا المساء للمرة الأولى بعد وصول بطاقته الاحترافية، مما يعزز حظوظ الأهلي الهجومية. ونجح الأهلي في استهلال مبارياته على صعيد منافسات الدوري بتحقيق فوز عريض على فريق هجر قوامه ستة أهداف مقابل هدف للأخير، قبل أن يعود في الجولة الماضية للتعثر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نجران في مواجهة لم يقدم فيها الفريق الأخضر أي مستويات فنية مميزة.

صحيفة هاتريك

الأهلي يختتم تحضيراته للهلال.. وفهد بن خالد يستقبل الفريق.. ودعم شرفي وجماهيري قبل الكلاسيكو

اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لملاقاة الهلال في الثامنة وأربعين دقيقة من مساء غد الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . حيث أجرى الفريق مراناً خفيفاً في الخامسة من عصر اليوم على ملعبه في جدة اقتصر على النواحي الترفيهية في محاولة لإبعاد الإرهاق عن اللاعبين ومن ثم غادر الفريق مساءً إلى الرياض وكان في استقبلهم الامير فهد بن خالد في الفندق المعدّ لنزولها.

من جهة اخرى قدم عضو شرف النادي الأهلي رمضان العنزي ١٠٠ تذكرة دعماً منه للجماهير الأهلاوية الراغبة في حضور مباراة الفريق الأول مساء غد الأحد أمام الهلال ، كما قدم علي العمري وسعد البقمي عدد ٣١٥ تذكرة ، وماهر القاضي عدد ١٠٠ تذكرة وهيفاء الفيصل عدد ٥٠ تذكرة ، بالإضافة إلى تأمين عضوي رابطة الجماهير في الرياض جابر الأنصاري وحسام الشهري ٣٠٠ علم وشال بشعار النادي لتوزيعها على الجماهير في مدرجات استاد الملك فهد الدولي .

وأثنت إدارة النادي على الدعم المميز والوقفة الشرفية والجماهيرية مع الفريق متمنية التوفيق للفريق الأهلاوي في مباراة مساء غد وتقديم المستوى المميز المقرون بتحقيق النتيجة الإيجابية وإسعاد كافة عشاق الأهلي .

صحيفة اليوم

في ختام الجولة الثالثة من دوري «جميل» الهلال والأهلي.. كلاسيكو عاصف بالدرة..!!

علي السلمي – جدة تختتم الليلة منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك بإقامة مباراتين، حيث يلتقي الهلال والأهلي في قمة منافسات الجولة في الرياض، والشعلة والاتحاد في الخرج، حيث تتجه أنظار الجماهير السعودية والخليجية صوب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض لمتابعة مجريات مباراة الكلاسيكو التي تجمع الهلال والأهلي، ويبحث من خلالها كل فريق عن تحقيق الفوز رغم تباين الطموح بينهما، فالهلال المنتشي آسيويا بعد التأهل للدور نصف النهائي على حساب السد القطري يتطلع إلى تحقيق فوزه الثالث تواليا والتشبث بالصدارة، في حين يسعى الأهلي إلى تعكير الفرحة الهلالية.

وفي المباراة الثانية يطمح الاتحاد في تجاوز أزمة خروجه من دوري أبطال آسيا عندما يحل ضيفا على الشعلة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الأخير، ويأمل من خلاله كل فريق في تحقيق الفوز. فالاتحاد الذي ودع البطولة الآسيوية يسعى إلى مصالحة جماهيره من خلال حصد النقاط الثلاث التي ستبقيه في المقدمة، في حين يحاول الشعلة استغلال ظروف ضيفه المعنوية والفنية واقتناص الفوز الأول.

صحيفة الاقتصادية

الهلال والأهلي .. القمة الأولى

تقديم: فارس المحيميد تستكمل مساء اليوم الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل بمواجهتين، حيث يستضيف الهلال نظيره الأهلي على ستاد الملك فهد الدولي، في نزال يتوقع أن يأتي شرسا وقويا كونه يمثل القمة الأولى.

الهلال المنتشي آسيويا بتأهله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب السد القطري 1/0 “ذهابا وإيابا” يدخل النزال بغية الحصول على انتصار ثالث على التوالي في الدوري، ولا سيما أنه يعتبر الاختبار الحقيقي الأول لهما، ما سيجعل مدربه الروماني ريجيكامب أكثر إصرارا على تحقيق الانتصار أمام الأهلي، فيدخل النزال بخيار الفوز فقط حتى يستطيع المنافسة على مرتبة الصدارة، حيث يملك أربع نقاط بعد أن فاز على هجر وتعادل مع نجران في الجولة الثانية، ويحتل المرتبة السادسة، ويرغب في تحسين مركزه أمام أحد المنافسين.

ويمتاز الفريقان بالقوة الهجومية والقدرة التهديفية العالية، بوجود الثنائي تياجو نيفيز وناصر الشمراني في الهلال وعمر السومة في الأهل، ما يضفي على النزال مزيدا من الإثارة والترغب بأهداف عديدة.

وفي الجهة الأخرى، يستضيف الشعلة منافسه الاتحاد على ملعبه في الخرج، ويحل في المرتبة التاسعة بنقطة واحدة من الجولتين السابقتين، ويرغب في تحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط الذي ظل يلاحقه في كل موسم مبكرا، من خلال الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المباريات التي ستقام على أرضه، إضافة إلى رغبته في استغلال ظروف منافسة الصعبة، بعد خروجه المر من “الآسيوية” بخسارته ذهاباً وإياباً أمام العين الإماراتي، كان من نتائجها الاستقالة التي تقدم بها مدربه الوطني خالد القروني.

الاتحاد صاحب الانتصارين في الجولتين الأولى والثانية، من الدوري، يرغب في مواصلة ذلك بفوز ثالث وتجاوز تأثير خروجه.

لا تنسي لايك وشير ليصل الخبر للجميع المصدر - نسيج أوسمة : , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة ريال مدريد صاحب أكبر عدد من الأهداف في بطولات الدوري الأوروبية ريال مدريد صاحب أكبر عدد من الأهداف في بطولات... الألماني إيمري تشان من ليفركوزن إلى ليفربول الألماني إيمري تشان من ليفركوزن إلى ليفربول موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وقرطبة اليوم الاثنين 25-8-2014 بث مباشر الدوري الاسباني موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وقرطبة اليوم الاثنين 25-8-2014... يوتيوب أهداف مباراة العين والأهلي 1-0 نهائي كأس رئيس الدولة يوتيوب أهداف مباراة العين والأهلي 1-0 نهائي كأس رئيس... اخبار فلسطين اخبار فلسطين اليوم الاثنين: احداث غزة اخبار معبر رفح واخر اخبار رواتب موظفي غزة والدعم القطري بغزة 1-9-2014 اخبار فلسطين اليوم الاثنين: احداث غزة اخبار معبر رفح واخر اخبار رواتب موظفي غزة والدعم القطري بغزة 1-9-2014 1 سبتمبر 2014 اخبار فلسطين عبر الوطن نيوز:   في تصريحات جديده لموسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس إنه جرى التوافق على صرف رواتب كل الموظفين يوم الأربعاء القادم أسوة بموظفي السلطة.وأضاف أبو… فلسطين…حماس تنتظر دعوة جمهورية مصر لاستئناف المفاوضات فلسطين…حماس تنتظر دعوة جمهورية مصر لاستئناف المفاوضات 31 أغسطس 2014 أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق، إن حركته تنتظر دعوة مصر لاستئناف المفاوضات غير المباشرة بين الطرفين، الفلسطيني والإسرائيلي بشأن تثبيت وقف إطلاق النار.ونفى أبو مرزوق… + المزيد من اخبار فلسطين ... اخبار السعودية الصندوق العقاري السعودي .. امهال من لم يتسلم قرضة عام كامل الصندوق العقاري السعودي .. امهال من لم يتسلم قرضة عام كامل 2 سبتمبر 2014 اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء اخر واهم الاخبار في السعوديه 2-9-2014 اخبار الصندوق العقاري مع الوطن نيوز اخر الاخبار في السعودية واهم القرارات والاخبار التي تخص المواطن قالت مصادر ان صندوق التنمية العقارية قرر منح مهلة عام لمن… اخبار الرياض :: تفاصيل جريمة قتل وحرق زوج لزوجته وطفله اليوم اخبار الرياض :: تفاصيل جريمة قتل وحرق زوج لزوجته وطفله اليوم 2 سبتمبر 2014 اخر واهم اخبار المملكه العربيه السعودية نتابع اخر الاخبار والمستجدات , السعودية الان , السعودية مباشر , السعودية اليوم , السعودية في كل المحافظات والمدن , اخر اخبار الرياض , جريمة الرياض , اب , يحرق , الام ,… + المزيد من اخبار السعودية ... انضم الينا اخبار التكنولوجيا اخبار التنكولوجيا: شركة إل جي تطلق هاتف “G3 Stylus” “أمازون” تعلن استحواذها على Twitch لمنافسة “يوتيوب” تعديل News Feed بـ”فيسبوك” لمنع ظهور الأخبار المُضللة وزارة الدفاع الأميركية تدمر سلاحا تجريبيا بعد إطلاقه بثوان
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/04/2024 | 3:26 ص

شاهد.. العين يقصي الهلال ويبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه رياضة الجزيرة نت

تأهل العين الإماراتي لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم الخسارة 2-1 أمام مضيفه الهلال السعودي في إياب الدور قبل النهائي، اليوم الثلاثاء، ليتفوق 5-4 في مجموع المباراتين.

شاهد.. العين يقصي الهلال ويبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه   رياضة   الجزيرة نت
24/04/2024 | 3:26 ص

أهم الأخبار - الأسبوع

الأسبوع.. بوابة إلكترونية شاملة تقدم أخبار مصر العاجلة وأخبار اليوم على جميع الأصعدة المحلية والعربية والعالمية لحظة بلحظة.. تصدر عن جريدة الأسبوع للصحافة والطباعة والنشر.. رئيس مجلس الإدارة عبد الحميد بكري ورئيس التحرير مصطفى بكري

أهم الأخبار - الأسبوع
24/04/2024 | 3:26 ص

نتيجة وملخص مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا - «العين» يقصي الزعيم

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي هو محور بحث جماهير الكرة السعودية والإماراتية ومشجعي ناديي الهلال والعين اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 ضمن منافسات إياب نصف نهائي

نتيجة وملخص مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا - «العين» يقصي الزعيم
24/04/2024 | 3:26 ص

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة رياضة الجزيرة نت

يبحث الهلال السعودي عن ريمونتادا أمام ضيفه العين الإماراتي الذي هزمه ذهابا 4-2، عندما يلتقيان الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة   رياضة   الجزيرة نت
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -

نجح فريق الهلال فى إنهاء الشوط الأول متقدما على منافسه الشباب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -
06/04/2024 | 1:08 ص

FilGoal أخبار نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم

احتفى نادي الهلال السعودي عبر منصاته الرسمية، بزيارة أشرف قاسم مدافع منتخب مصر الأسبق لتدريبات الفريق.

FilGoal   أخبار    نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابه مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

   الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة


اخر اخبار النادي الاهلي .. اليوم اخبار النادي الاهلي السعودي من صحيفة نسيج الالكترونية نادي الهلال السعودي



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

اخر اخبار النادي الاهلي .. اليوم اخبار النادي الاهلي السعودي من صحيفة نسيج الالكترونية
المصدر http://www.elwtanews.com/sports-news/83703.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار النادي الاهلي .. اليوم اخبار النادي الاهلي السعودي من صحيفة نسيج الالكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars