الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

إسماعيل مطر: حان وقت تأهل الإمارات لكأس العالم.. لا خوف علينا,

02/09/2014 | 10:11 ص 0 comments

أبوظبي: الشرق الأوسط أكد إسماعيل مطر قائد منتخب الإمارات الأول لكرة القدم أن الجيل الحالي للفريق قادر على المنافسة وانتزاع إحدى البطاقات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا.

وأضاف في حديث للصحافيين أن لاعبي المنتخب الإماراتي شاركوا في مختلف البطولات الإقليمية والقارية والعالمية سواء مع منتخبات المراحل العمرية أو الأولمبي وكذلك المنتخب الأول وأصبحوا ناضجين كرويا ولا خوف عليهم. وأعلن مطر عودته للملاعب مع انطلاق منافسات الدوري الإماراتي منتصف الشهر الجاري، لافتا إلى أنه وصل إلى مراحل متقدمة من العلاج وإعادة التأهيل في ألمانيا للتعافي من إصابته في الركبة. وأوضح أن إصابته عبارة عن شرخ في العظمة الأساسية لركبة ساقه اليسرى، وأجمع الأطباء على استخدام علاج خاص للتعافي من هذه الإصابة دون الحاجة لإجراء عملية جراحية من خلال استخدام الإبر في عدة جلسات. وهي الطريقة الأحدث لمثل هذه الإصابات التي قد تؤثر على مسيرة اللاعب في حال عدم معالجتها بالطريقة الصحيحة. وذكر اللاعب أن الإصابة التي يعاني منها حاليا هي نفسها التي سبق أن تعرض لها قبل أربع سنوات قبل أن يتعرض لها من جديد. مؤكدا أن عودته للعب ضمن صفوف المنتخب من جديد تعد مرحلة جديدة تحمل الكثير من التحديات، وعبر عن سعادته لثقة مدرب المنتخب مهدي علي به كلاعب وقائد للمنتخب.

وعد قائد المنتخب الإماراتي أن بطولة كأس الخليج المقبلة بالرياض ستكون قوية ومثيرة لوجود سبعة منتخبات متأهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015. ما سيعطي الدورة نكهة خاصة في التنافس على نيل اللقب الذي يمثل الكثير بالنسبة لأهالي منطقة الخليج. وعن رأيه بالمجموعة التي سيلعب فيها منتخب الإمارات والتي تضم منتخبات العراق والكويت وعمان، أوضح مطر أن دورات كأس الخليج لا تعترف بالأسماء قدر ما تعترف بالعطاء داخل أرضية الملعب. وأكد أن المنتخب الذي يرغب في إحراز لقب البطولة يجب عليه ألا ينظر لأسماء الفرق المنافسة قدر ما ينظر إلى جاهزيته لخوض المباريات فمتى ما كان جاهزا من جميع النواحي فلن يقف أمامه أحد. أما عن حظوظ الإمارات في البطولة، فقال: من دون شك فإن حظوظنا ستكون قوية جدا خاصة أننا ندخل الدورة ونحن أبطال النسخة الماضية عن جدارة واستحقاق بعد فوزنا بجميع المباريات التي لعبناها بدءا من الدور الأول مرورا بالدور نصف النهائي وحتى المباراة النهائية أمام المنتخب العراقي. وأضاف: النتائج الإيجابية التي حققها منتخب الإمارات خلال الفترة الماضية وتقدمه المستمر في تصنيف الفيفا جعل نظرة بقية المنتخبات، خاصة الخليجية منها، تتغير تجاهه. وهو الأمر الذي لم يكن موجودا في النسخة الماضية من الدورة التي ظن فيها أغلب المنتخبات أن منتخب الإمارات وبعناصره الشابة غير قادر على الوصول للنهائي وإحراز اللقب ولكنه خالف كل التوقعات وأثبت أنه الأفضل بالدورة من جميع النواحي.

ومن جانب آخر، يبدأ منتخب الإمارات الأولمبي الوصيف استعداداته للمشاركة في منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقررة في اينشيون الكورية الجنوبية من 19 سبتمبر (أيلول) حتى 4 أكتوبر (تشرين الأول) المقبلين.

وينخرط المنتخب الإماراتي في معسكر لمدة أسبوعين بكوريا الجنوبية التي وصل إليها أمس الاثنين، للاستعداد جيدا سعيا إلى تكرار إنجاز النسخة السابقة.

ويلعب الأولمبي الإماراتي في آسياد اينشيون ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبي الأردن والهند، وهو كان حقق نتائج رائعة في آسياد غوانغجو الصيني عام 2010 بقيادة جيل مميز من اللاعبين وإشراف المدرب مهدي علي، حيث وصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر بصعوبة أمام نظيره الياباني ويحرز الميدالية الفضية. وانتقل مهدي علي لقيادة معظم اللاعبين الذين شاركوا في آسياد 2010 في المنتخب الأول الذي أحرز لاحقا لقب كأس الخليج الحادية والعشرين في البحرين مطلع 2013. ويخوض المنتخب الإماراتي في معسكره ثلاث مباريات ودية في 4 و7 و9 الجاري، الثالثة ستكون ضد منتخب كوريا الجنوبية بانتظار تحديد هوية طرفي المباراتين الأوليين. ويشرف على تدريب المنتخب الإماراتي علي إبراهيم علي، ويضم اللاعبين: سالم راشد، سيف المقبالي، سالم علي، محمد حسين وسلطان برغش (الجزيرة)، أحمد شمبيه وخليفة مبارك (النصر)، سالم سلطان وسهيل المنصوري (الوحدة)، وليد عنبر، وليد حسين، نواف مبارك ودرويش محمد (الأهلي)، سعيد المنهالي وريان يسلم (العين)، بندر الأحبابي نواف الشرقي (بني ياس)، حسن حمزة وعبد الرحمن علي (الشباب)، عبد الله النقبي (الظفرة)، سعيد الكثيري (الوصل)، علي يعقوب (الشعب) ومحمد سرور (الشارقة).

ويتنافس في منافسات كرة القدم التي تنطلق في 14 الجاري 29 منتخبا تم توزيعها على 8 مجموعات، ويتأهل منتخبان من كل مجموعة إلى دور الـ16.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني

قال متحدث باسم طيران الإمارات، الأحد، إن الشركة أعلنت إلغاء بعض الرحلات وإعادة توجيه أخرى.

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر

أبوظبي- مباشر: ألغت طيران الإمارات بعض رحلاتها إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط، نتيجة إغلاق المجال الجوي في بعض دول المنطقة. وقال متحدث باسم طيران الامارات: "بعد إغلاق المجال الجوي مؤخراً في بعض الدول، ألغت طيران الإمارات بعض الرحلات وأعادت توجيه …

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر
14/04/2024 | 12:00 م

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام

قرر الجهاز الفني للهلال، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة العين الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد هزاع بن زايد

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 12:00 م

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة مصراوى

الإمارات قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة | مصراوى

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة   مصراوى
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة

رحبت دولة الإمارات اليوم الجمعة، بما أصدرته محكمة العدل الدولية من إجراءات مؤقتة إضافية، تطالب إسرائيل بضرورة

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي - الاتحاد للأخبار

المعهد الأميركي لأبحاث السياسة العامة: توجهات دولة الإمارات نحو الذكاء الاصطناعي تعكس طموحاً واضحاً إلى إعادة تعريف مكانتها العالمية في مجال ...

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي  -  الاتحاد للأخبار
30/03/2024 | 1:55 ص

البوابة الرسمية لحكومة الامارات طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل

أصبح طريقة الحصول على تأشيرة من الإمارات العربية المتحدة أمر يسير، حيث يتاح لمن يريد استخراج تأشيرة من الإمارات التوجه إلى السِّفَارة الإماراتية، أو من خلال

البوابة الرسمية لحكومة الامارات  طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل


إسماعيل مطر: حان وقت تأهل الإمارات لكأس العالم.. لا خوف علينا, اخبار الامارات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر http://classic.aawsat.com/details.asp?section=21&article=785615&issueno=13062 الشرق الأوسط - جريدة العرب الدولية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إسماعيل مطر: حان وقت تأهل الإمارات لكأس العالم.. لا خوف علينا,

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars