الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

مهرجان دبى للسيارات يكشف عن جدول فعاليات دورته الثالثة فى نوفمبر اليوم السابع

26/10/2015 | 2:03 ص 0 comments
مهرجان دبى للسيارات يكشف عن جدول فعاليات دورته الثالثة فى نوفمبر  اليوم السابع

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في بيان لها اليوم ، عن جدول فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات.

مهرجان دبي مهرجان دبي تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

أمانى سمير

أعلنت مؤسسة دبى للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجارى فى بيان لها اليوم، عن جدول فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبى للسيارات، الذى سينطلق في الفترة ما بين 10-21 نوفمبر المقبل من العام الجاري 2015 ، تحت شعار "مهرجان دبى للسيارات.. تشويق يغمر حواسك".

يتضمن الحدث العديد من الفعاليات العالمية المميزة، التى تلبى شغف محبى عالم التشويق والإثارة من مختلف الأعمار والجنسيات ومن مختلف دول المنطقة والعالم، ويـأتى تنظيم مهرجان دبى للسيارات ليكون إضافة مهمة لأجندة المهرجانات التى تنظمها مؤسسة دبى للمهرجانات والتجزئة السنوية، وهى: مهرجان دبى للتسوق، ومفاجآت صيف دبى، ورمضان في دبى، والعيد في دبى، وعالم مدهش، ومهرجان دبى للمأكولات .
وأكدت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذى لمؤسسة دبى للمهرجانات والتجزئة أهمية تنظيم مهرجان دبى للسيارات، بإعتباره أحد المهرجانات المهمة ضمن أجندة فعاليات دبى السنوية، والذى استطاع على مدى سنتين فقط تعزيز مكانته كأحد أبرز الأحداث المتخصصة بقطاع السيارات، وتسليط الضوء على مدينة دبى كعاصمة للسيارات في المنطقة. وذلك بفضل التنوع الغنى في فعالياته التى تتسم بالعالمية، واستقطابه لأشهر الأسماء فى مجال السيارات.

وأشارت إلى أن مهرجان دبي للسيارات يتضمن فعاليات مميزة وضخمة من شأنها أن تسهم في استقطاب الكثير من محبي السيارات، وكذلك الجماهير التي ستبهر بالعروض المشوقة، والمهارات التى سيستعرضها أشهر سائقى الراليات والسيارات فى العالم، حيث سيكون الجمهور على موعد مع أضخم موكب للسيارات، وهو موكب دبى الاستعراضى، الذى سيجوب شوارع دبى بأشهر وأروع السيارات والدراجات النارية فى المنطقة، كما ستقام نهائيات ريد بُل كار بارك درفت، علاوة على استضافة شخصيات مهمة فى عالم المحركات، وهو بطل سباق الراليات العالمية كين بلوك. فيما ستكون قرية السيارات وجهة متكاملة لكافة أفراد العائلة بما تزخر به من فعاليات حماسية ومشوقة تناسب كافة أفراد العائلة .

وذكرت سهيل أنه إلى جانب الفعاليات المشوقة التى ستنتشر فى الكثير من الأماكن في دبى، فإن الجمهور وزوار دبى سوف يستمتعون بالعروض الترويجية، التى ستقدمها الفنادق والشركات، لتضيف بعداً آخر لهذا المهرجان المميز، لتكون زيارتهم إلى دبي مميزة وذكرى لا تنسى. هذا إلى جانب السعي إلى استقطاب المزيد من السياح من مختلف دول المنطقة لتحقيق رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي، واستقطاب 20 مليون سائح بحلول العام 2020.

وفيما يلى أبرز الفعاليات والعروض الترويجية التى يحتضنها مهرجان دبى للسيارات 2015 ، يقام معرض دبى الدولى للسيارات في مركز دبى الدولي للمؤتمرات والمعارض على مدى خمسة أيام بين 10 و14 نوفمبر، ويستقبل سنوياً أكثر من 100 ألف زائر من عشاق السيارات والمهنيين وتجار السيارات من جميع أنحاء العالم.
ويلبي هذا المعرض تطلعات محبي السيارات بقدر ما يلبي تطلعات أولئك العاملين في هذا المجال، وغالبا ما يكون مكاناً لإطلاق أرقى وأحدث موديلات السيارات المرموقة في العالم .

كما سيكون هناك ما يسمي ب "قرية السيارات" ، وهي إحدى الفعاليات المبتكرة التي أطلقها مهرجان دبي للسيارات في دورة العام الماضي، حيث يتمّ وضع تصميم خاص للقرية في "ميدان"، ليتحوّل بها مضمار "ميدان" على مدى يومين إلى عالم ينبض بالفعاليات التي تسلّط الضوء على شغف السيارات والمحركات بكافّة أنواعها.

وتضم "قرية السيارات" العديد من الأنشطة المشوّقة في أجواء ترفيهيّة رائعة لتقدّم للعائلات والزوار يوماً يعمّه المرح ، وتعتبر هذه الفعالية فرصة للجميع للإستمتاع بالأنشطة على وقع أنغام الفِرق الموسيقيّة في عروض مباشرة، وبوجود مواقع مخصّصة للألعاب، ومرافق معروفة تقدّم المأكولات والمشروبات، وكذلك الحصول على فرصة لإلتقاط الصور مع السيارات الفارهة.
وسيضمّ اليوم الأول فعاليّات حافلة بالتحدّيات المثيرة للسيارات في أجواء تفاعلية مع الزوار، وسيقدم اليوم الثاني السيارات الفارهة والفاخرة المشاركة في موكب دبيّ الاستعراضي ومسابقتي أجمل سيارة وأجمل سيارة بزينة اليوم الوطني .

سيكون "كين بلوك"، أحد أشهر محترفي سباق الراليات في العالم، من نجوم مهرجان دبي للسيارات 2015، حيث سيقدم لجمهوره فقرات استعراضية مشوقة تبرز مهاراته الرائعة في قيادة السيارات والتحكم بها خلال اليوم الأول في قرية السيارات في 20 نوفمبر في ميدان. وشارك بلوك الحاصل على خمس ميداليات لألعاب "X- Games" منذ بداية حياته المهنية في عام 2005، في الكثير من المنافسات الرياضية مثل "موتوركروس"، و"التزلج على الجليد". وهو من المؤسسين المشاركين لشركة الأحذية "DC"، ورئيس صناعات "هونيجان"، العلامة التجارية للملابس المخصصة لعشاق السيارات. ويعد هذا الرياضي الموهوب من أكثر الأشخاص تأثيراً في عالم الرياضة، حيث يحظى برنامجه الشهير "gymkhana" الذي يقدّمه على موقع "يوتيوب" بملايين المشاهدات من مختلف دول العالم .

بالإضافة الي "موكب دبي الإستعراضي" أحد الفعاليات الرئيسية للدورة الثالثة من "مهرجان دبي للسيارات"، حيث يشهد التسجيل للمشاركة في هذا الحدث الذي يعد الأضخم من نوعه في المنطقة، إقبالاً كبيراً من قبل مالكي المركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، فيما يحتشد الآلاف من الجمهور لمشاهدة هذا الحدث الرائد الذي سينطلق من قرية السيارات في فندق ميدان ليجوب أبرز معالم مدينة دبي في احتفالية آسرة بعالم المحركات والابتكار والتميز، ليعود إلى نقطة البداية ليستقبله آلاف المتحمسين والمشجعين .

ويجمع "موكب دبي الاستعراضي"، الذي يتقدمه أسطول فريد من مركبات شرطة دبي الفارهة في عرض فريد تحتضنه الشوارع الشهيرة في المدينة، أكبر حشد للمركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك "ايه سي كوبرا" و"بوجاتي" و"فيراري" و"مكلارين" و"لامبورغيني" و"رولز رويس" و"بنتلي" و"أستون مارتن" و"جاكوار" و"كاديلاك الكلاسيكية" و"هارلي ديفيدسون" و"دوكاتي"، و"تريمف" والعديد من العلامات التجارية المميزة .

كما ستقام مسابقة لأجمل سيارة ، والتي سيتم إختيارها من بين السيارات المشاركة في موكب السيارات الإستعراضي، بحيث يتم اختيار السيارات الفائزة من خلال الحكم على معيارين، هما المواصفات التقنية والمواصفات الجمالية ، ويقوم بالتحكيم مجموعة من الخبراء المتخصصين .

بالإضافة إلي مسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني ،وهذه المسابقة هي دعوة مفتوحة لكل الجمهور لإظهار فخرهم وإعتزازهم باليوم الوطني لدولة الإمارات من خلال تزيين سياراتهم بطريقة مبتكرة مستوحاة من إحتفالات اليوم الوطني للدولة وستقوم اللجنة بإختيار أفضل السيارات المزيّنة للفوز بجوائز رائعة .

كما سيقام نهائي " ريد بُل كار بارك درفت " ، والتي تعود نهائيات هذه المسابقة لدولة دبي للسنة الثالثة على التوالي تحت مظلة مهرجان دبي للسيارات في فندق ميدان ، وذلك يوم 20 نوفمبر 2015 ، وستشهد النهائيات مبارزات عنوانها التشويق بين 16 بطل من أبطال الإنجراف المتأهلين من تصفيات بلداتهم من أجل تحديد هوية الفائز بلقب "ملك الانجراف ."

وسوف تعد فعالية "تجربة السيارات الفارهة" من أهم فعاليات مهرجان دبي للسيارات وأكثرها شهرة، حيث يقدم المهرجان فرصة العمر للزوار والمقيمين في دبي لتجربة ركوب أكثر السيارات رفاهيةً وفخامة بالمجان. ويتكون أسطول السيارات الفارهة، والذي يعد أحد أكثر المفاهيم تفرداً على طرقات الإمارة، من عدد من السيارات تُعتبر الأفخم والأميز، حيث تصل قيمة كل منها إلى 1 مليون درهم إماراتي أو أكثر تتنقل بين أبرز معالم إمارة دبي خلال فترة المهرجان لتمنح الجمهور تجربة غير مسبوقة وتنقلهم إلى وجهتهم مجاناً. ويتألف الأسطول من مجموعة مختارة من أشهر العلامات التجارية للسيارات الفارهة، مثل "فيراري" و"لامبورجيني" "ورولز رويس" و"مرسيدس" و"بنتلي" وغيرها من السيارات المترفة .

ويمكن لمن فاتتهم الفرصة للإنطلاق في أنحاء إمارة دبي على متن واحدة من السيارات الفارهة في دورة العام الماضي أن يعيشوا هذه التجربة الرائعة مرة أخرى ضمن مهرجان دبي للسيارات هذا العام، حيث تعود هذه السيارات التي تعتبر إحدى أبرز الفعاليات الرئيسية للدورة الثالثة من المهرجان، إلى أكثر معالم إمارة دبي شعبية لتمنح المقيمين والزوار فرصة لتجربة الانطلاق في رحلة لا تنسى .

وبدأت تنظيم فعالية رالي دبي الدولي منذ منتصف الثمانينات ويعد الجولة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط التابعة للإتحاد الدولي للسيارات ، وسوف يعقد الحدث بالتزامن مع مهرجان دبي للسيارات، لأخذكم في عالم مليء بالسرعة والإثارة، كما يمكنكم مشاهدة متسابقين محترفين مثل: "محمد بن سليم" الذي فاز 14 مرة، في منافسات حماسية مع مشتركين آخرين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط .

وسوف تبدأ دبي أوتودروم في 14 نوفمبر موسم أقوى السباقات، ويمكن للزوار والضيوف قضاء أوقات ممتعة في أجواء رائعة مع السرعة والتشويق، والعديد من الأنشطة الأخرى التي تجذب كافة أفراد العائلة .

بالإضافة إلي تجمع فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا ، حيث تخلق لحظات أصلية للضيوف المميزين، من تجربة وصفات طهى حصرية الى دورات للعب الغولف بمستوى عالمي ومنتجعات صحية للإسترخاء ، وخلال مهرجان دبي للسيارات يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بتجربة لا تنسى على الطريق مع برنامج تجربة " والدورف أستوريا " للقيادة، حيث يمكن القيادة على أجمل الطرق المحددة مسبقا حيث المناظر الرائعة بدولة الإمارات العربية المتحدة في سيارة فيراري 458 إيطاليا، وماكلارين . MP4-12C ، ولامبورجيني جالاردو

كما أعلنت الشركة العربية للسيارات، وهي الشركة الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني وتعد من الشركات الرائدة في الخليج والموزع الحصري لسيارات نيسان، إنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، عن عروض نهاية السنة الحصرية التي طال انتظارها من خلال مشاركتها بمهرجان دبي للسيارات ابتداء من تاريخ 10 ولغاية 21 أكتوبر/تشرين الأول2015 .
وعلى الراغبين في شراء أي سيارة من نيسان، إنفينيتي ورينو، التفضل بزيارة إحدى صالات عرض العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية والإستفادة من العروض المذهلة التي لا تصدق خلال مهرجان دبي للسيارات ستقدم الشركة أفضل العروض على كافه الموديلات المختارة مع خطة دعم متدرجة لمدة 5 سنوات ضمان غير محدود مع تأمين مجاني وعقد خدمة مجانية مع تطبيق الشروط والأحكام .
كما سيتم تقديم عرض نت تورز لرحلات السفاري الصحراوية خلال مهرجان دبي للسيارات 2015 عرضا ترويجيا عبارة عن خصومات تصل إلى 50% على تجربة رحلات السفاري الصحراوية أو عند اختيار رحلة سفاري واحدة يمكن الحصول على رحلة أخرى بقيمة 290 درهماً مجاناً متضمنة الذهاب والإياب للفندق ، كما تتضمن العروض ركوب الكثبان الرملية بسيارات الدفع الرباعي مع الأكل والشرب بقيمة 70 درهما للشخص الواحد وركوب الكثبان الرملية بسيارات الدفع الرباعي ، ومغامرات بالدراجات النارية الصحراوية لمدة 15 دقيقة، بالإضافة إلى الأكل والشرب مقابل 110 دراهم للشخص الواحد .
موضوعات متعلقة تعاون بين quotجى بى أوتو وإنترناشونال الصينية وأبو الفتوحquot لتوزيع سيارات quotشيرىquot تعاون بين quotجى بى أوتو وإنترناشونال الصينية وأبو الفتوحquot لتوزيع سيارات quotشيرىquot معهد الإمارات للسياقة يقدم تدريبا نظريا وعمليا على القيادة فى الصحراء معهد الإمارات للسياقة يقدم تدريبا نظريا وعمليا على القيادة فى الصحراء غبور يفتتح ثلاثة مراكز خدمة قريبا موزعة على مستوى الجمهورية غبور يفتتح ثلاثة مراكز خدمة قريبا موزعة على مستوى الجمهورية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/04/2024 | 9:35 ص

حاكم دبي يعتمد إنشاء مبنى جديد في مطار آل مكتوم بتكلفة 128 مليار درهم 

اعتمد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الأحد، تصميمات إنشاء مبنى جديد للمسافرين في مطار آل مكتوم الدولي بتكلفة 128 مليار درهم، وذلك ضمن

حاكم دبي يعتمد إنشاء مبنى جديد في مطار آل مكتوم بتكلفة 128 مليار درهم 
29/04/2024 | 9:35 ص

دبي ضمن أفضل العواصم البحرية في العالم 2024

حققت دبي تقدماً لافتاً ضمن قائمة «أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024»، محققة المرتبة الأولى عربياً والـ11 عالمياً، ومتقدمة بمركزين مقارنة بالمرتبة السابقة لدبي ضمن قائمة 2022،

دبي ضمن أفضل العواصم البحرية في العالم 2024
29/04/2024 | 9:35 ص

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو مصراوى

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو | مصراوى

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو   مصراوى
29/04/2024 | 9:35 ص

دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024 مجلة سيدتي

حققت دبي تقدمًا لافتًا ضمن قائمة "أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024"، محققة المرتبة الأولى عربيًّا والــ11 عالميًّا ومتقدمة بمركزين مقارنةً بالمرتبة السابقة

دبي ضمن قائمة أفضل العواصم البحرية في العالم لعام 2024   مجلة سيدتي
29/04/2024 | 9:35 ص

دبي تتصدر عالمياً مشاريع الاستثمار الأجنبي في 2023 - معلومات مباشر

مباشر- دبي: اقتنصت دبي المركز الأول عالمياً في عدد مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر الجديدة، متجاوزةً سنغافورة ولندن، بـ 1036 مشروعاً خلال عام 2023؛ ما يمثل زيادة بنسبة 32 بالمائة على أساس سنوي. وبحسب تقرير إف دي آي ماركتس، احتلت دولة الإمارات …

دبي تتصدر عالمياً مشاريع الاستثمار الأجنبي في 2023 - معلومات مباشر
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر


مهرجان دبى للسيارات يكشف عن جدول فعاليات دورته الثالثة فى نوفمبر اليوم السابع اخبار دبي أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في بيان لها اليوم ، عن جدول فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

مهرجان دبى للسيارات يكشف عن جدول فعاليات دورته الثالثة فى نوفمبر  اليوم السابع
المصدر https://www.youm7.com/story/2015/10/25/%D9%85%D9%87%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%86-%D8%AF%D8%A8%D9%89-%D9%84%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%84-%D9%81%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%AA%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A9-%D9%81%D9%89-%D9%86%D9%88/2406750 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مهرجان دبى للسيارات يكشف عن جدول فعاليات دورته الثالثة فى نوفمبر اليوم السابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars