الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

تصريحات كريستيانو رونالدو وراموس تعيد للأذهان أزمة «كاسياس

03/09/2014 | 1:16 ص 0 comments

تصريحات كريستيانو رونالدو وراموس تعيد للأذهان أزمة «كاسياس- مورينيو» في ريال مدريد- «لو كنت المسؤول، لما دارت الأمور على هذا النحو».. تصريح أطلقه نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو بخصوص رحيل عدد من نجوم الفريق الذين ساهموا في التتويج بلقب دوري الأبطال العاشر المنتظر الموسم الماضي، ما تسبب في زوبعة إعلامية...

تصريحات كريستيانو رونالدو وراموس تعيد للأذهان أزمة «كاسياس- مورينيو» في ريال مدريد A+ a- Print Email تعليق (0) اسم المرسلعنوان بريدك الإلكترونيعنوان البريد الإلكتروني للمرسل إليه النسخة: الرقمية آخر تحديث: مدريد - إفي 

«لو كنت المسؤول، لما دارت الأمور على هذا النحو».. تصريح أطلقه نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو بخصوص رحيل عدد من نجوم الفريق الذين ساهموا في التتويج بلقب دوري الأبطال العاشر المنتظر الموسم الماضي، ما تسبب في زوبعة إعلامية كبيرة.

بعدها بيوم جاء الرد، من سرجيو راموس أحد الأعمدة الأساسية في إنجازات الموسم الماضي بجانب رونالدو نفسه، قائلاً: «نحن لاعبون في ريال مدريد وعلينا احترام قوانينه».

الجميع يتذكر أزمة قائد ريال مدريد، إيكر كاسياس والمدير الفني السابق للفريق والحالي لتشلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو حينما أجلس «القديس» على دكة البدلاء وجلب دييغو لوبيز ليعتمد عليه أساسياً، وما فعلته في الفريق.. هناك بوادر تلوح في الأفق بإمكانية تكرارها.

الآن رحل لوبيز نحو ميلان وتلاه الأرجنتيني أنخل دي ماريا نحو مانشستر يونايتد الإنكليزي وتشابي ألونسو نحو بايرن ميونخ الألماني، وسط انتقادات ضمنية لفلورنتينو، خصوصاً من قبل «راقص التانغو» الذي اعتبر أن رحيله يأتي بسبب عدم انتماءه للـ«ذوق الكروي الذي يفضله شخص ما» في إشارة لرئيس الريال، فيما أوضح ألونسو أن من ضمن أسباب الرحيل نحو البوندسليغا شعوره بـ"غياب الدافع والحماس» عقب التتويج بالعاشرة.

صحيح أن الريال أبرم تعاقدات جيدة بضم الكولومبي جيمس رودريغز والألماني توني كروس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ولكن حتى الآن لا تسير الأمور على ما يرام.. الفوز على إشبيلية في السوبر الأوروبي وأداء باهت خسر معه الريال السوبر الإسباني أمام أتلتيكو وفوز من دون إبهار أمام الوافد الجديد على الليغا قرطبة، بهدفين نظيفين وخسارة مفاجئة من ريال سوسيداد بنتيجة 4-2.

نظرياً وعلى ضوء هذه النتائج، فإن كريستيانو ربما يكون محقاً.. صحيح أنه في نفس الحوار استدرك كلامه بقوله إنه «إذا كان هذا هو قرار رئيس النادي فيجب احترامه»، موضحاً أن الصفقات الجديدة ليست سيئة، ولكن هناك شيء غائب في هذه القصة.

لكن هذه التصريحات لم يسبق وأن صدرت من رونالدو. «صاروخ ماديرا» لم يتحدث أبداً عن الصفقات، سواء في عهد مورينيو أو العام الأول لأنشيلوتي، وأيضاً رد راموس على رغم دبلوماسيته إلا أنه يتضمن انتقاداً ضمنياً للاعب البرتغالي.

الأمر يذهب إلى ما هو أبعد من هذا، فصحيفة «ماركا» الرياضية الإسبانية تجري حالياً على موقعها الإلكتروني استطلاع رأي بخصوص إذا ما كان يجب توقيع عقوبة على رونالدو بسبب تصريحاته، على رغم أنه الفتى الذهبي المحبب للمدريديين وإعلامهم.

الخطر الذي يلوح في الأفق الآن ويجب تداركه، هو توضيح الأمور داخل جدران النادي والعمل على عدم وجود أي «شروخ نفسية» في العلاقة بين لاعبي الفريق مع بعضهم أو الإدارة أو المدرب، وذلك لتجنب ظهور حرب تصريحات داخل البيت الواحد تشبه نزاع «كاسياس- مورينيو».

حينها كانت الأمور بدأت بتعليقات من مورينيو على نوعية الحراس التي يفضلها وتطورت لوجود معسكر مؤيد للمدرب في قراراته وآخر يقف مع كاسياس، مثل بيبي الذي اعتبر أن ما يحدث مع قائد الريال «يقلل من احترامه».. ما يجري الآن هو أحداث مشابهة لبداية هذه الأزمة.

وأصبح على المدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي توخي الحذر وتدارك أي شيء قبل وقوعه وأن يواصل بجانب مهامه الفنية والتدريبية لعب دور «حمامة السلام» الذي كان من ضمن الدوافع الأساسية للتعاقد معه، لأنه إذا ما تفاقمت الأمور قد يحدث ما لا يحمد عقباه.

ريال مدريدمورينيوكاسياسكريستيانو رونالدوالدوري الإسبانيأنشيلوتيسرجيو راموس اترك تعليقاً.. الأحرف المتبقية: 1000 شروط التعليق 1. يلتزم زوار alhayat.com بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وبعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين. ويلتزمون أيضاً بعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء. 2. يحق للـ alhayat.com ان ينقّح تعليق الزائر بما يتناسب مع لياقات التفاعل وإطلاق الحوار البنّاء، مع الحفاظ على مضمون التعليق، أو أن يحجبه إذا لم يكن مناسباً. 3. يحق للـ alhayat.com إعادة نشر التعليق المتّزن أو المثير للنقاش أو الجدير بالتوسيع، في القسم الذي تراه إدارة الموقع مناسباً، ولا تتحمل هذه الإدارة أي مسؤولية مادية أو معنوية حيال صاحب التعليق.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


تصريحات كريستيانو رونالدو وراموس تعيد للأذهان أزمة «كاسياس ريال مدريد تصريحات كريستيانو رونالدو وراموس تعيد للأذهان أزمة «كاسياس- مورينيو» في ريال مدريد- «لو كنت المسؤول، لما دارت الأمور على هذا النحو».. تصريح أطلقه نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو بخصوص رحيل عدد من نجوم الفريق الذين ساهموا في التت



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

المصدر http://alhayat.com/Articles/4425188/%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%86%D9%88-%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88-%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3-%D8%AA%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D9%84%D8%A3%D8%B0%D9%87%D8%A7%D9%86-%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9--%D9%83%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3--%D9%85%D9%88%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%88--%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF الحياة - Home
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تصريحات كريستيانو رونالدو وراموس تعيد للأذهان أزمة «كاسياس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars