الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

جديد فلسطين ليوم الاربعاء: الوفاق تحاول توفير مساكن مؤقته لاكثر من 1000 عائلة

03/09/2014 | 11:36 ص 0 comments
جديد فلسطين ليوم الاربعاء: الوفاق تحاول توفير مساكن مؤقته لاكثر من 1000 عائلة

الصفحة الرئيسية » أخبار عربية أخر تحديث : الأربعاء 3 سبتمبر 2014 - 10:09 صباحًا جديد فلسطين ليوم الاربعاء: الوفاق تحاول توفير مساكن مؤقته لاكثر من 1000 عائلة أحـدث أخـبـار الموقع عاجل اخبار فلسطين .. دخول اول شاحنات الاسمنت الى... جديد مصر ليوم الاربعاء: اخبار الجزيره مباشر مصر وحوارات... جديد سوريا ليوم الاربعاء: معارك حلب واخر اخبار دمشق... جديد لبنان ليوم الاربعاء: عناوين الصحف اللبنانية واهم الاحداث... جديد لبنان ليوم الاربعاء: اخر اخبار لبنان واهم اخبار... جديد فلسطين ليوم الاربعاء: جهود تركية مستمره لتوفير باخرة... جديد فلسطين ليوم الاربعاء: الوفاق تحاول توفير مساكن مؤقته لاكثر من 1000 عائلة بتاريخ 3 سبتمبر, 2014 بواسطة - اديب ابراهيم

اخبار فلسطين عبر الوطن نيوز:

 

في محاولات لتجاوز الازمة التي يعيشها اهل غزة, قال وزير الأشغال العامة والإسكان  الثلاثاء أن قطاع غزة يحتاج لقرابة 10 آلاف مسكن مؤقت لإيواء أصحاب البيوت المدمرة بفعل العدوان الأخير على القطاع.

واشار وزير الأشغال في حديث إن القطاع عامة يحتاج من 7 إلى 10 آلاف مسكن مؤقت “كرفانات”، لافتا الى وجود تواصل مع تركيا والأردن وعُمان وكثير من الدول والقطاع الخاص وهناك استعدادات لتقديمها بالإضافة إلى أن البحث جار في كل الاتجاهات لإنهاء معاناة هذه الأسر.

وناشد الوزير كل من لدية أبراج مستعد لإيجارها أن الحكومة مستعدة للتعامل معها واستئجارها للمواطنين :” نحن في وزارة الأشغال والشؤون الاجتماعية نبحث عن منازل وطلبنا من الجميع توفير شقق وهناك قرار من مجلس الوزراء ولا زلنا نبحث عن بيوت”.

وصرح وجود من 50 إلى 55 ألف نازح في المدارس بالقطاع، مشيرا إلى أن الحكومة وعبر وزارة الشؤون الاجتماعية قدمت 300 شيقل لكل أسرة نازحة.

من ناحيته قال ناجي سرحان وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان إن الحرب على قطاع غزة دمرت أكثر من 9800 وحدة سكنية بشكل كامل وقرابة 8 آلاف وحدة سكنية دمرت بشكل جزئي لتصبح غير قابل للسكن.

وقال سرحان خلال مؤتمر صحفي في غزة أن أكثر من 46000 وحدة سكنية دمرت بشكل جزئي طفيف ومتوسط، وأكد أن هذه الأعداد أولية وأن عمليات الحصر والإحصاء لم تنتهي بعد.

واضاف إلى أن الطواقم الميدانية تعمل على حصر الأضرار بشكل كامل خلال الأسبوع المقبل وبالتعاون بين الوزارة والأنوروا وUNDP، منوهاً إلى أن المتضررين يمكنهم التبليغ عن أضرارهم من خلال التسجيل عبر موقع الوزارة على الإنترنت وعدم الحاجة إلى التوجه إلى فروع الوزارة في كافة المحافظات.

وناشد دول العالم والدول المانحة بالإسراع في تقديم المعونات العاجلة والسريعة من أجل إيواء أكثر من 20 أسرة تم تهجيرها خلال العدوان، وعلى رأسهم المقيمين في مدارس الأونروا، كما ناشد دول العالم مجتمع بضرورة الضغط على الاحتلال من أجل فتح المعابر ليتم الإعمار بأسرع وقت.

وشن الاحتلال الإسرائيلي في السابع من يوليو الماضي وعلى مدار 51 يوما هجوما عنيفا على قطاع غزة قصف خلاله المنشآت والمباني السكنية وتدمير البنى التحتية لقطاع غزة، التي تقدر تكاليف إعادة تأهيلها من جديد بمئات ملايين الدولارات.

لا تنسي لايك وشير ليصل الخبر للجميع المصدر - معا أوسمة : , , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة استشهاد شابان برصاص الاحتلال برام الله ونابلس استشهاد شابان برصاص الاحتلال برام الله ونابلس اخبار العراق: انفراج قريب في ازمة الانبار اخبار العراق: انفراج قريب في ازمة الانبار اخبار مصر: مقتل 4 إرهابيين خلال مداهمة قوات الامن لمرتكبى هجوم مسطرد اخبار مصر: مقتل 4 إرهابيين خلال مداهمة قوات الامن... اخبار مصر: محمد بديع يتمسك بالشرعية من داخل قفص الاتهام اخبار مصر: محمد بديع يتمسك بالشرعية من داخل قفص... اخبار فلسطين عاجل اخبار فلسطين .. دخول اول شاحنات الاسمنت الى القطاع بالتنسيق مع الوكالة عاجل اخبار فلسطين .. دخول اول شاحنات الاسمنت الى القطاع بالتنسيق مع الوكالة 3 سبتمبر 2014 اخر واهم اخبار فلسطين اليوم نتابع اخر واهم الاخبار في فلسطين قطاع غزة اخبار قطاع غزة اخبار الاسمنت اخبار الحرب غزة الان غزة مباشر معابر القطاع اخر واهم اخبار معابر قطاع غزة اليوم الاربعاء 3 – 9 حيث… جديد فلسطين ليوم الاربعاء: الوفاق تحاول توفير مساكن مؤقته لاكثر من 1000 عائلة جديد فلسطين ليوم الاربعاء: الوفاق تحاول توفير مساكن مؤقته لاكثر من 1000 عائلة 3 سبتمبر 2014 اخبار فلسطين عبر الوطن نيوز:   في محاولات لتجاوز الازمة التي يعيشها اهل غزة, قال وزير الأشغال العامة والإسكان  الثلاثاء أن قطاع غزة يحتاج لقرابة 10 آلاف مسكن مؤقت لإيواء أصحاب البيوت المدمرة بفعل العدوان الأخير على القطاع. واشار وزير الأشغال في حديث إن القطاع… + المزيد من اخبار فلسطين ... اخبار السعودية جديد السعوديه ليوم الاربعاء: اخر اخبار السعوديه اخبار حافز واهم اخبار الرياض 3-8-2014 جديد السعوديه ليوم الاربعاء: اخر اخبار السعوديه اخبار حافز واهم اخبار الرياض 3-8-2014 2 سبتمبر 2014 اخبار السعوديه عبر الوطن نيوز:   “الصحة” تشكو صحافياً اتهم مستشفى بيش بإقامة حفلة غنائية : تسلمت إمارة منطقة جازان شكوى مقدمة من المديرية العامة للشؤون الصحية، للتحقيق مع صحافي بجريدة محلية اتهم مستشفى بيش العام بإقامة حفلة غنائية داخل المستشفى… آل الشيخ .. ليس صحيحا سرعة التحقيق في قضية البريطاني مقارنه بقضايا اخرى مع مواطنين آل الشيخ .. ليس صحيحا سرعة التحقيق في قضية البريطاني مقارنه بقضايا اخرى مع مواطنين 2 سبتمبر 2014 اخر اخبار السعودية اليوم وتداعيات عملية اعتداء رجال الهيئة في بريده على بريطاني وزوجته ونتائج التحقيق التي ظهرت سريعا كما يقول بعض المغردون وهذا ما نفاه ال الشيخ خلال اتصال هاتفي بأحد البرامج التلفزيونية اخر واهم اخبار السعودية اليوم… + المزيد من اخبار السعودية ... انضم الينا اخبار التكنولوجيا برنامج “واتس آب” يعتزم توفير خدمة الاتصال الصوتى مجانًا اخبار التنكولوجيا: شركة إل جي تطلق هاتف “G3 Stylus” “أمازون” تعلن استحواذها على Twitch لمنافسة “يوتيوب” تعديل News Feed بـ”فيسبوك” لمنع ظهور الأخبار المُضللة وزارة الدفاع الأميركية تدمر سلاحا تجريبيا بعد إطلاقه بثوان قطرة المطر.. تغنيك تمام عن النظارات برنامج “واتس آب” يعتزم توفير خدمة الاتصال الصوتى مجانًا اخبار التنكولوجيا: شركة إل جي تطلق هاتف “G3 Stylus” “أمازون” تعلن استحواذها على Twitch لمنافسة “يوتيوب” تعديل News Feed بـ”فيسبوك” لمنع ظهور الأخبار المُضللة وزارة الدفاع الأميركية تدمر سلاحا تجريبيا بعد إطلاقه بثوان قطرة المطر.. تغنيك تمام عن النظارات + المزيد من اخبار التكنولوجيا ... Adsense banned
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 10:27 م

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة | مصراوى

الأردن ينفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة   مصراوى
08/04/2024 | 10:27 م

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -

أفاد مصدر مصري رفيع المستوى لقناة القاهرة الإخبارية بدخول 401 شاحنة مساعدات إنسانية، تشمل أغذية وأدوية ووقود إلى قطاع غزه اليوم.

مصدر رفيع المستوى: دخول 401 شاحنة أغذية وأدوية ووقود إلى غزة اليوم -
08/04/2024 | 10:27 م

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة سكاي نيوز عربية

تعرضت إسرائيل صباح السبت لهجوم صاروخي وعمليات تسلل من قطاع غزة، وتوعدت بالرد على حركة حماس التي تبنت الهجمات.

لحظة بلحظة.. تطورات حرب غزة   سكاي نيوز عربية
30/03/2024 | 5:13 م

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن التلفزيون العربي

أفاد مراسل "العربي" بأن المساعدات الإنسانية التي تدخل شمال قطاع غزة هي شحيحة وعاجزة عن كسر حدة المجاعة الحالية.

بعد استهداف اليونيفيل.. لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن   التلفزيون العربي
30/03/2024 | 5:13 م

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة

وسط وضع مأساوي كارثي في القطاع المحاصر منذ 7 أشهر، أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، على حتمية وقف إطلاق النار ووضع حد للكارثة الإنسانية في غزة.وقف نار

مصر وفرنسا: وقف النار في غزة ضرورة
30/03/2024 | 5:13 م

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic

أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، السبت، بأن 82 شخصا قتلوا خلال الـ24 ساعة الماضية في قطاع غزة.

وزارة الصحة في غزة: عدد القتلى يتجاوز 32700 - CNN Arabic
30/03/2024 | 5:13 م

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر سكاي نيوز عربية

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، إن 32705 فلسطينيين قُتلوا في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 32705 منذ 7 أكتوبر   سكاي نيوز عربية


جديد فلسطين ليوم الاربعاء: الوفاق تحاول توفير مساكن مؤقته لاكثر من 1000 عائلة اخبار غزة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

جديد فلسطين ليوم الاربعاء: الوفاق تحاول توفير مساكن مؤقته لاكثر من 1000 عائلة
المصدر http://www.elwtanews.com/alarab-news/84346.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جديد فلسطين ليوم الاربعاء: الوفاق تحاول توفير مساكن مؤقته لاكثر من 1000 عائلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars