الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

‮الشرق الأوسط‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮محكمة مصرية تقضي بوقف بث قناتي الجزيرة مباشر مصر و رابعة ‬

03/09/2014 | 7:36 م 0 comments
‮الشرق الأوسط‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮محكمة مصرية تقضي بوقف بث قناتي  الجزيرة مباشر مصر  و رابعة ‬

محكمة القضاء الإداري في مصر تقضي بإلزام الشركة المصرية للأقمار الصناعية (نايل سات) بوقف بث قناتي "الجزيرة مباشر مصر" و"رابعة".

BBCArabic.com تلفزيون مباشر راديو مباشر اعلان أحدث الأخبار: آلاف الحوثيين يتدفقون على العاصمة اليمنية صنعاء لتصعيد "العصيان المدني"اجتماع للجنة الأزمات البريطانية بشأن الرهائن لدى "الدولة الإسلامية"مقتل "أربعة متشددين" في حملة أمنية بشمال سيناءالسودان يغلق المراكز الثقافية الإيرانية ويرحل موظفيهاالأمم المتحدة: مليون شخص "فروا من القتال" في شرق أوكرانيا"الدولة الاسلامية" ينشر مقطعا مصورا لـ "ذبح" الصحفي الأمريكي ستيفين سوتلوفاليمن: استعدادات لمظاهرات جديدة للحوثيين رفضا للاستجابة الجزئية لمطالبهمسوريا: 25 غارة جوية على حي جوبرالسلطات السعودية تقبض على 88 "خططوا لشن هجمات إرهابية"مقتل العشرات في هجوم لجماعة بوكو حرام على بلدة نيجيريةاستهداف أبو الزبير زعيم حركة الشباب الصومالية في غارة أمريكيةروسيا تبحث تغيير عقيدتها العسكرية "لمواجهة تمدد الاطلسي"مسلحو الحزب الاسلامي الافغاني "قد ينضمون لداعش"السودان يغلق المراكز الثقافية الإيرانية ويرحل موظفيهاالحوثيون: مبادرة اللقاء "التفاف على مطالب الشعب"العفو الدولية تتهم "داعش" بشن حملة تطهير عرقي في العراقالدوري الإنجليزي ينفق 835 مليون استرليني على التعاقدات مقتل "أربعة متشددين" في حملة أمنية بشمال سيناء محكمة مصرية تقضي بوقف بث قناتي "الجزيرة مباشر مصر" و"رابعة" آخر تحديث:  الأربعاء، 3 سبتمبر/ أيلول، 2014، 13:00 GMT Facebook Twitter Google+ ارسل لصديق اطبع نسخة سهلة القراءة

مجهولون أحرقوا مكتب الجزيرة مباشر مصر القريب من ميدان التحرير العام الماضي.

قضت محكمة مصرية بإلزام الشركة المصرية للأقمار الصناعية (نايل سات) بوقف بث قناتي "الجزيرة مباشر مصر" و"رابعة".

وقالت محكمة القضاء الإداري إن "الجزيرة مباشر مصر"، التي تبث حاليا من قطر، "حرضت الدول الهيئات الأجنبية على مصر بنقل وقائع وأحداث غير صحيحة...لإثارة هذه الجهات ضد مصر على نحون من شأنه الإضرار بالأمن القومي."

وأضافت المحكمة في حيثيات الحكم الصادر الأربعاء أن القناة سعت إلى "إشاعة الفتنة بين الشعب وقواته المسلحة."

كما قالت المحكمة إن تغطية قناة "رابعة" "يدل على أنها بوقا لتنظيمات ودول تعمل جاهدة على إسقاط مصر".

وتعرف "رابعة"، التي تبث من تركيا، نفسها بأنها قناة تقدم "الخدمة الإخبارية الجادة من خلال تقديم الخبر بلا تزييف أو تحريف".

وفي اتصال مع "بي بي سي" نفي محمد سميح، الناطق الإعلامي باسم "نايل سات" ان تكون قناتا "الجزيرة مباشر مصر" او "رابعة" تبث عبر النايل سات حاليا.

وأضاف سميح أن القناتين تبث برامجهما "عبر أقمار صناعية أخرى يتقاطع مدارها مع نايل سات"، وهو ما يعني فنيا أنه يمكن التقاط بثهما عبر نايل سات.

وبحسب موقع شبكة الجزيرة الإعلامية، فإنه يمكن التقاط بث "الجزيرة مباشر مصر" عبر "نايل سات" داخل مصر.

كما أن الموقع الإليكتروني لقناة "رابعة" يقول إنه التقاط بثها عبر تردد على مدار "نايل سات".

وأغلقت السلطات المصرية مكاتب "الجزيرة مباشر مصر" بعد إطاحة الجيش بالرئيس السابق محمد مرسي في يوليو/تموز 2013 عقب احتجاجات شعبية واسعة على حكمه.

وقالت السلطات المصرية إن القناة "لم تحصل علي التصاريح اللازمة للعمل داخل مصر".

كما صدر حكم قضائي علي طاقم تابع قناة الجزيرة الإنجليزية، من بينهم أجانب، بالسجن عدة سنوات بعد إدانتهم بـ"مساعدة جماعة إرهابية".

اضغط هنا عودة إلى بداية الصفحة Facebook Twitter Google+ ارسل لصديق اطبع نسخة سهلة القراءة اقرأ أيضا روابط ذات صلة صحفيو الجزيرة يطعنون في حكم سجنهم امام القضاء المصري

21 أغسطس/ آب، 2014

قضية صحفيي الجزيرة ينظر إليها في مصر بطريقة مختلفة

26 يونيو/ حزيران، 2014

السيسي: كنت أتمنى ترحيل صحفيي الجزيرة بدل محاكمتهم

7 يوليو/ تموز، 2014

موضوعات ذات صلة مصر، قضايا الشرق الأوسط، سياسة مزيد من الأخبار عن مصر يهود مصريون يطالبون بالحفاظ على تراثهم 3 سبتمبر/ أيلول، 2014 محكمة مصرية تقضي بوقف بث قناتي "الجزيرة مباشر مصر" و"رابعة" 3 سبتمبر/ أيلول، 2014 دار الإفتاء المصرية تطالب بإيقاف مسابقة للرقص الشرقي 3 سبتمبر/ أيلول، 2014 مقتل "أربعة متشددين" في حملة أمنية بشمال سيناء 3 سبتمبر/ أيلول، 2014 على متن "مراكب الموت": رحلة للفردوس المفقود أو الموعود 3 سبتمبر/ أيلول، 2014 الأخبار الرئيسية RSS الحوثيون يتدفقون على العاصمة اليمنية صنعاء لتصعيد "العصيان المدني" 3 سبتمبر/ أيلول، 2014 محكمة مصرية تقضي بوقف بث قناتي "الجزيرة مباشر مصر" و"رابعة" 3 سبتمبر/ أيلول، 2014 اعلان بالصور اخترنا لكم أكثر الموضوعات تفضيلا الأكثر قراءة  رواتب مذهلة لوظائف لم نضعها في الحسبان "الدولة الاسلامية" ينشر مقطعا مصورا لـ "ذبح" الصحفي الأم... أوباما يتوعد تنظيم "الدولة الإسلامية" بـ"التدمير" الحوثيون يتدفقون على العاصمة اليمنية صنعاء لتصعيد "العصي... كيف تجعل لحياتك معنى؟ دروس من حياة الصحفي جيمس فولي الأكثر مشاهدة  دار الإفتاء المصرية تطالب بإيقاف مسابقة للرقص الشرقي "إف بي آي" يحقق في تسريب صور عارية لنجمات على الإنترنت يهود مصريون يطالبون بالحفاظ على تراثهم تعيين 4 سيدات في رتبة لواء بالشرطة المصرية أطفال كينيون يمارسون الجنس مع السياح من أجل مبالغ مغرية الأخبار الرئيسية‎ الشرق الأوسط العالم شارك برأيك علوم فنون‎ رياضة اقتصاد مجلة تقارير خاصة فيديو صور راديو وتلفزيون منتجات وخدمات   خدمة RSS   على هاتفك المحمول   الأخبار بالبريد الإلكتروني   تحميل المواد المرسلة   بودكاست   الأخبار العاجلة من بي بي سي العربية روابط لبي بي سي مواقعنا بلغات أخرى Middle East News BBC Afrique فارسي BBC شركاؤنا المزيد من بي بي سي نسخة الهاتف المحمولشروط الاستخداممعلومات عنا إعلانك على موقعناحماية الخصوصيةامكانيات الاستخدام نوعية الإعلاناتصل بـ بي بي سي BBC

BBC © 2014 البي بي سي غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية

يمكن مشاهدة هذه الصفحة بافضل صورة ممكنة من خلال متصفح يحتوي على امكانية CSS. وعلى الرغم من انه يمكنك مشاهدة محتوى هذه الصفحة باستخدام المتصفح الحالي، لكنك لن تتمكن من مطالعة كل ما بها من صور. من فضلك حاول تحديث برنامج التصفح الذي تستخدمه او اضافة خاصية CSS اذا كان هذا باستطاعتك

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 4:51 م

مصر: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ - هوا مصر

يناقش تامر عزالدين في حلقة هذا الأسبوع من هوا مصر الموضوع التالي: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ضيوف الحلقة: المتحدث باسم حزب الدستور وليد العماري، عضو مجلس الشيوخ محمود سامي.

مصر: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ - هوا مصر
08/04/2024 | 4:51 م

بسبب ارتفاع أسعاره.. كعك العيد بالتقسيط وبدون فوائد في مصر

تعاون عدد من البنوك المصرية مع بعض الشركات والمتاجر لتوفير كعك العيد بالتقسيط للمواطنين، والسماح بالسداد على فترة تصل إلى 12 شهرًا بدون أي فوائد.يأتي ذلك

بسبب ارتفاع أسعاره.. كعك العيد بالتقسيط وبدون فوائد في مصر
08/04/2024 | 4:51 م

مصر.. قرار جديد بشأن منطقة “رأس الحكمة سكاي نيوز عربية

وافق مجلس الوزراء المصري على عدة قرارات، أهمها تخصيص قطعتي أرض ناحية الساحل الشمالي بمحافظة مطروح لصالح وزارة الطيران المدني لأجل استخدامها في إقامة مطار رأس الحكمة الدولي.

مصر.. قرار جديد بشأن منطقة “رأس الحكمة    سكاي نيوز عربية
07/07/2020 | 4:45 م

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط الأخضر - CNN Arabic

أرجع خبراء سبب التراجع الطفيف إلى بدء تحسن موارد مصر من الدولار بعد استئناف السياحة وعودة الاستثمارات الأجنبية في أدوات الدين الحكومية، علاوة على حصول مصر على تمويل جديد من صندوق النقد الدولي بقيمة 5.2 مليار دولار.

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط  الأخضر  - CNN Arabic
07/07/2020 | 4:45 م

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -

أعلن عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة، أنه تمت السيطرة على أزمة فيروس كورونا المستجد في البلاد، بفضل الحكومة والمستشفيات.

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -
07/07/2020 | 4:45 م

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -

كشف الدكتور محمد القوصى الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، أن القمر الصناعى طيبة.1 موجود حاليا في المدار المخصص له وهو المدار الثابت على ارتفاع 36 ألف كيلو من سطح الأرض.

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -
07/07/2020 | 4:45 م

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر

أكد البرلمان المصري، الاثنين، أن مصر لديها منطقتان واعدتان للبترول والغاز في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، تحت السيادة المصرية، وأن ثروات المتوسط دفع

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر


‮الشرق الأوسط‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮محكمة مصرية تقضي بوقف بث قناتي الجزيرة مباشر مصر و رابعة ‬ اخبار المحروسة محكمة القضاء الإداري في مصر تقضي بإلزام الشركة المصرية للأقمار الصناعية (نايل سات) بوقف بث قناتي "الجزيرة مباشر مصر" و"رابعة".



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

‮الشرق الأوسط‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮محكمة مصرية تقضي بوقف بث قناتي  الجزيرة مباشر مصر  و رابعة ‬
المصدر http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2014/09/140903_egypt_aljazeera_rabea_court_ruling.shtml BBC - Homepage
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ‮الشرق الأوسط‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮محكمة مصرية تقضي بوقف بث قناتي الجزيرة مباشر مصر و رابعة ‬

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars