الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كوزمين: الأهلي بحاجة للعب بطريقة ذكية أمام جوانزو -

06/11/2015 | 4:09 م 0 comments
كوزمين: الأهلي بحاجة للعب بطريقة ذكية أمام جوانزو -

قال المدرب كوزمين اولاريو إن جوانزو يستطيع التنافس مع أي ناد في أوروبا وإن الأهلي يحتاج أن يلعب بطريقة ذكية إذا أراد انتزاع لقبه الأول في دوري أبطال آسيا لكرة ...

دبي - رويترز

    قال المدرب كوزمين اولاريو إن جوانزو يستطيع التنافس مع أي ناد في أوروبا وإن الأهلي يحتاج أن يلعب بطريقة ذكية إذا أراد انتزاع لقبه الأول في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويستضيف الأهلي الاماراتي الفريق الصيني في ذهاب الدور النهائي غدا السبت عندما ستكون الترشيحات في صالح جوانزو الذي يقوده المدرب البرازيلي الفائز بكأس العالم لويز فيليبي سكولاري وهو أحد القوى الكبرى في كرة القدم الآسيوية في السنوات القليلة الماضية بفضل انفاقه الضخم.

وقال الروماني اولاريو للصحفيين اليوم الجمعة عن جوانزو الذي أحرز لقب دوري الأبطال عام 2013 بقيادة مدرب آخر فائز بكأس العالم هو مارتشيلو ليبي "إنه فريق قوي للغاية يستطيع التنافس مع أي ناد في أوروبا.. فريق متوازن. نعرف أن المواجهة ستكون صعبة للغاية لكن نمتلك فرصة وسنحاول الاستفادة منها لأقصى درجة."، وأضاف "من المهم الفوز قبل لقاء العودة لكن يجب أن نفعلها بطريقة ذكية. يجب أن نكون في غاية التنظيم والذكاء في أسلوب لعبنا." وتابع "إنه فريق قوي لكن لا يوجد فريق مثالي ولديهم نقاط ضعف."

ومع ذلك لم يشأ اولاريو أن يكشف عن أوراقه عند سؤاله عن نقاط ضعف منافسه الصيني وتحدث بدلا من ذلك عن نقاط قوته، وقال "جوانزو من أقوى الفرق التي شاهدتها في آسيا... من الصعب تحديد لاعب واحد لأن كل لاعبيه جيدين ويستطيعون تشكيل خطورة حتى هؤلاء الذين على مقاعد البدلاء. "أعتقد أن (المهاجم البرازيلي ريكاردو) جولارت هو الأخطر لأنه هداف المسابقة الأولى في آسيا.. لكن أي لاعب يستطيع صنع الفارق في أي وقت. "هذا يجعلنا نفكر في الطريقة التي نلعب بها وأن نؤدي بأسلوب حذر لأن أي لاعب يستطيع أن يصنع الفارق. بالنسبة لنقاط الضعف أتمنى أن تروها غدا."

وبلغ الأهلي الدور النهائي بعد مشوار صعب أطاح خلاله في أدوار خروج المهزوم بمنافسه المحلي العين ونفط طهران الإيراني والهلال السعودي وصيف البطل الموسم الماضي. لكن النادي الاماراتي - الذي تجاوز دور المجموعات لأول مرة فقط في تاريخه هذا العام - لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه إلا ثلاث مرات في 12 مباراة بالبطولة بينها مباراتان تعادل فيهما بدون أهداف ويقول اولاريو إن عدم تلقي الأهلي لأهداف على أرضه هو الطريق السهل للفوز.

وقال المدرب الروماني البالغ عمره 46 عاما "من المهم للغاية عدم تلقي أهداف (في مباراة السبت). إنها الطريقة السهلة للتأهل."، وأضاف "صحيح في هذه النوعية من المنافسة وفي هذا المستوى يكون من الصعب دائما أن تسجل أهدافا أكثر (من المنافس).. حتى عندما لا نحافظ على نظافة الشباك نتأهل.

وفاز اولاريو بألقاب محلية مع الهلال السعودي والسد القطري والعين وقال إن تأهله للنهائي الآسيوي مع الأهلي لا يجعله سوى أن يشعر بالفخر، وقال "عندما تصل النهائي تجني العديد من المشاعر الإيجابية والكثير من الطاقة والحافز. أتمنى أن نفعل أكثر بكثير من ذلك. "أتمنى أن يستطيع مقاتلو فريقي غدا أن يكتبوا صفحة جديدة في التاريخ."

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/01/2016 | 12:50 ص

فيريرا يسخر من إقالة باكيتا الموجز

أكد البرتغالى جيسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق السد القطري، والمدرب السابق للزمالك، أنه يشفق على فريق الكرة الأول بالزمالك، بسبب ما أطلق عليه الأخطاء التي يقع فيها مجلس إدارة النادي، مؤكداً أن الفر

فيريرا يسخر من إقالة باكيتا   الموجز
22/12/2015 | 4:13 م

باسم مرسي: رئيس الزمالك من الشخصيات المهمة في حياتي «معلّق صورته في بيتي»

قال باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول للزمالك، إن علاقته بالمدير الفني السابق البرتغالي فيريرا انتهت تمامًا بمجرد رحيله، مؤكدًا أنه لم يحدث أي اتصال بينهما منذ تركه للنادي.

باسم مرسي: رئيس الزمالك من الشخصيات المهمة في حياتي «معلّق صورته في بيتي»
امس 1:57 ص

5 تنازلات قدمها باكيتا للزمالك فى أسبوع

باكيتا قدم 5 تنازلات لنادى الزمالك منذ حضوره للقاهرة، للتأكيد على عزمه النجاح مع الزمالك فى الفترة المقبلة، وأنه لا يبحث عن شىء سوى النجاح فقط.

5 تنازلات قدمها باكيتا للزمالك فى أسبوع
امس 1:57 ص

البلد: تشافي: فيريرا مدرب عالمي.. وسعيد بقيادته للسد القطري

أشاد النجم الأسباني المخضرم تشافي هرنانديز لاعب برشلونة السابق..

البلد: تشافي: فيريرا مدرب عالمي.. وسعيد بقيادته للسد القطري
امس 1:57 ص

بالفيديو.. فيريرا يسقط مع السد برباعية ويتراجع للمركز الرابع بالدورى القطرى

تلقى فريق السد القطرى، تحت قيادة المدرب البرتغالى فيريرا، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، هزيمة ثقيلة أمام فريق الجيش، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بالفيديو.. فيريرا يسقط مع السد برباعية ويتراجع للمركز الرابع بالدورى القطرى
08/12/2015 | 8:25 م

رئيس السيلية ساخرا من فيريرا: كنت تخليك فى الزمالك

سخر عبدالله العيدة، رئيس نادى السيلية القطرى، من البرتغالى فيريرا المدير الفنى للسد، بعد الهزيمة التى تعرض لها الاخير بهدفين مقابل هدف واحد.

رئيس السيلية  ساخرا  من فيريرا: كنت تخليك فى الزمالك


كوزمين: الأهلي بحاجة للعب بطريقة ذكية أمام جوانزو - نادي السد القطري قال المدرب كوزمين اولاريو إن جوانزو يستطيع التنافس مع أي ناد في أوروبا وإن الأهلي يحتاج أن يلعب بطريقة ذكية إذا أراد انتزاع لقبه الأول في دوري أبطال آسيا لكرة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي السد القطري

خيارات

كوزمين: الأهلي بحاجة للعب بطريقة ذكية أمام جوانزو -
المصدر http://www.alriyadh.com/1098001 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كوزمين: الأهلي بحاجة للعب بطريقة ذكية أمام جوانزو -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars