الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخر اخبار ليبيا .. تحرك “وشيك” للجيش باتجاه طرابلس

05/09/2014 | 6:46 ص 0 comments
اخر اخبار ليبيا .. تحرك “وشيك” للجيش باتجاه طرابلس

الصفحة الرئيسية » اخبار عربية أخر تحديث : الجمعة 5 سبتمبر 2014 - 12:25 صباحًا اخر اخبار ليبيا .. تحرك “وشيك” للجيش باتجاه طرابلس اخر اخبار ليبيا .. تحرك “وشيك” للجيش باتجاه طرابلس بتاريخ 4 سبتمبر, 2014 بقلم - Mahmoud Bayoumy

ليبيا – الجيش الليبى – طرابلس – محمد حجازى يقدم لكم موقع اخبارنا اهم واخر اخبار ليبيا اليوم الجمعة 5-9-2014 حيث

قال المتحدث باسم الجيش الليبي الرائد محمد حجازي، لـ”سكاي نيوز عربية”، الخميس، إن الجيش الليبي يعد لعمل عسكري وصفه بأنه “حاسم”، لاستعادة السيطرة على العاصمة طرابلس من أيدي الميليشيات.

وأضاف أن “الجيش يرتب صفوفه حاليا للقيام بعمل عسكري حاسم، ونحن بانتظار الأوامر من القيادة العليا للتحرك في أي لحظة”.

ورفض حجازي في اتصال هاتفي من بنغازي، الإفصاح عن أي تفاصيل بخصوص العملية المرتقبة، مكتفيا بالقول إن “الجيش أعد الخطط لذلك، ولن يكون تحركه عشوائيا ولا اعتباطيا حفاظا على حياة المدنيين”.

وأشار حجازي أن الجيش الليبي “يحقق تقدما على الأرض على أكثر من محور، مدعوما بضربات من طائرات سلاح الجو”، لا سيما باتجاه مدينه بنغازي، وعلى تخوم العاصمة طرابلس.

وقال إن سلاح الجو الليبي قصف، الخميس، مواقع جديدة تعود إلى مجموعات “17 فبراير”، و”فجر ليبيا”، في بنغازي، موضحا أنها “تكبدت خسائر كبيرة”.

وتشهد ليبيا منذ أشهر مواجهات بين الجيش وميليشيات “متشددة”، صنفها البرلمان الليبي الجديد على أنها “إرهابية”، في محاولة لاستعادة نفوذ الدولة.

اعتقالات على الهوية

من جانبه، وصف الناطق باسم مجلس النواب الليبي فرج هاشم، لـ”سكاي نيوز عربية”، الوضع الإنساني في طرابلس بأنه “سيئ”، قائلا إن هناك “اعتداءات واعتقالات في المدينة على الهوية”.

وأوضح هاشم في اتصال هاتفي من طبرق أن سكان طرابلس ممن لم يتمكنوا من النزوح عن المدينة “يعانون تحت وطأة الميلشيات، ويخشون من مغادرة منازلهم لتلبية متطلباتهم”.

وقال هاشم إن البرلمان الجديد يبحث التحرك على الصعيد الخارجي بغرض إدراج الميلشيات التي تقاتل الجيش حاليا في قوائم الإرهاب الدولية.

وصنف البرلمان الليبي، مطلع الأسبوع الجاري، ميليشيات عدة تقاتل الجيش، على أنها “إرهابية”، من بينها “أنصار الشريعة” و”فجر ليبيا”.

وأعرب هاشم عن أمله في أن يفضي إدراج هذه الجماعات المسلحة في قائمة الإرهاب إلى “الإذعان لإرادة الدولة، واحترام نتائج العملية الديمقراطية” في البلاد.

المصدر - سكاى نيوز أوسمة : , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 2 أغسطس اخر اخبار لبنان : مقتل وإصابة جنود بمعارك مع مسلحين اخر اخبار لبنان : مقتل وإصابة جنود بمعارك مع... 10 مارس أخبار عن مغادرة ناقلة النفط ميناء السدرة أخبار عن مغادرة ناقلة النفط ميناء السدرة 6 مايو وزير الخارجية السودانية: جمهورية أفريقيا الوسطى قادرة على الخروج من أزمتها الاستثنائية وزير الخارجية السودانية: جمهورية أفريقيا الوسطى قادرة على الخروج... 18 مايو عبدالوهاب قايد: رئيس المؤتمر نوري بوسهمين الليبي لم يعتقل عبدالوهاب قايد: رئيس المؤتمر نوري بوسهمين الليبي لم يعتقل 23 يوليو نافي بيلاي ترجح وقوع جريمة حرب في قطاع غزة نافي بيلاي ترجح وقوع جريمة حرب في قطاع غزة 20 أغسطس اخبار عربية : القاعدة تقتل جنديين فى اليمن ! اخبار عربية : القاعدة تقتل جنديين فى اليمن ! 1 مارس تاجيل النظر فى قضية احداث الاتحاديه لجلسه الغد تاجيل النظر فى قضية احداث الاتحاديه لجلسه الغد 12 مايو أخبار العراق: قصف واشتباكات مستمرة بمدينة الفلوجة أخبار العراق: قصف واشتباكات مستمرة بمدينة الفلوجة اخبار عربية اخر اخبار إسرائيل .. تل ابيب تستهدف موقعا سوريا بالجولان اخر اخبار إسرائيل .. تل ابيب تستهدف موقعا سوريا بالجولان إسرائيل – تل ابيب – الجيش الاسرائيلى – الجيش السورى – سوريا – الجولان يقدم لكم موقع اخبارنا اهم واخر اخبار إسرائيل اليوم الجمعة 5-9-2014 حيث استهدف الجيش الإسرائيلي، الخميس، موقعا للجيش السوري في المنطقة الحدودية بصاروخ تموز بعد سقوط… اخر اخبار فلسطين .. محمود عباس يطلب تدخل الغنوشي بالخلاف مع حماس اخر اخبار فلسطين .. محمود عباس يطلب تدخل الغنوشي بالخلاف مع حماس فلسطين – محمود عباس – راشد الغنوشى – حماس – فتح يقدم لكم موقع اخبارنا اهم واخر اخبار فلسطين اليوم الجمعة 5-9-2014 حيث قالت حركة النهضة الإسلامية في تونس، الخميس، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، طلب من زعيم الحركة راشد… اخر اخبار ليبيا .. تحرك “وشيك” للجيش باتجاه طرابلس اخر اخبار ليبيا .. تحرك “وشيك” للجيش باتجاه طرابلس ليبيا – الجيش الليبى – طرابلس – محمد حجازى يقدم لكم موقع اخبارنا اهم واخر اخبار ليبيا اليوم الجمعة 5-9-2014 حيث قال المتحدث باسم الجيش الليبي الرائد محمد حجازي، لـ”سكاي نيوز عربية”، الخميس، إن الجيش الليبي يعد لعمل عسكري وصفه… + المزيد من اخبار عربية ... اخبار عالمية اخر اخبار حلف “الناتو” .. “أندرس فوغ راسموسن” يعلن ان اقتراح بوتن يثير شكوكا اخر اخبار حلف “الناتو” .. “أندرس فوغ راسموسن” يعلن ان اقتراح بوتن يثير شكوكا الناتو – حلف شمال الاطلسى – اندرس فوغ راسموسن – فلاديمير بوتن يقدم لكم موقع اخبارنا اهم و اخر اخبار حلف “الناتو” اليوم الجمعة 5-9-2014 حيث اعتبر الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، أندرس فوغ راسموسن، أن “ضلوع روسيا ميدانيا” في شرق أوكرانيا يثير شكوكا بشأن رغبة موسكو الفعلية في… اخر اخبار اليونان .. اليونان تطالب بمساعدات... اخر اخبار بريطانيا اليوم .. الحكومة البريطانية... اخر اخبار روسيا اليوم .. مناورات نووية... اخر اخبار باكستان اليوم .. مفاوضات تهدف... + المزيد من اخبار عالمية ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 1:59 ص

موعد اول يوم عيد الفطر في ليبيا 2024- 1445 متى اول يوم العيد الصغير بليبيا - إقرأ نيوز

ننشر لكم موعد اول يوم عيد الفطر في ليبيا متي اول يوم العيد بليبيا، حيث يترقب الكثيرون في ليبيا وكافة الدول الإسلامية عيد الفطر المبارك بفارغ الصبر حيث يعد عيد

موعد اول يوم عيد الفطر في ليبيا 2024- 1445 متى اول يوم العيد الصغير بليبيا - إقرأ نيوز
04/04/2024 | 1:59 ص

رابط حجز 4000 دولار مصرف ليبيا والخطوات والشروط – خليج نيوز

التساؤلات في الآونة الأخيرة ازدادت بشكل كبير  على معرفة رابط حجز 4000 دولار مصرف ليبيا وبعض الخطوات الأساسية التي قدمها المصرف المركزي حتى نتمكن من الحصول على

رابط حجز 4000 دولار مصرف ليبيا والخطوات والشروط – خليج نيوز
04/04/2024 | 1:59 ص

من إريتريا مرورا بليبيا نحو إيطاليا.. مهاجرات تتعرضن للسجن والصد - مهاجر نيوز

على متن سفينة البحث والإنقاذ التابعة لمنظمة الطوارئ يوجد الكثير من الإريتريين المحتجزين، نسلط الضوء في هذا التقرير على ما مرت به شابتان من معاناة منذ انطلاقتهما وخلال عبورهما ليبيا، حيث عاشتا لأكثر من ثلاث سنوات قبل أن تتمكنا من عبور البحر الأبيض المتوسط نحو إيطاليا.

من إريتريا مرورا بليبيا نحو إيطاليا.. مهاجرات تتعرضن للسجن والصد - مهاجر نيوز
04/04/2024 | 1:59 ص

ثروات ليبيا والنهب الممنهج

ثروات ليبيا من نفط، وغاز، ومعادن، وأموال، واستثمارات صارت جميعها متنقلة بين المهدور، والمنهوب، والمهرب، بعد أن بات إهدار الثروات والموارد التي تمثل مصدر الدخل

ثروات ليبيا والنهب الممنهج
اليوم 15:39 م

ليبيا تستعجل استئناف الرحلات مع الرباط وتراهن على الاستثمارات المغربية

استقبل عبد الهادي الحويج، وزير الخارجية والتعاون الدولي في الحكومة الليبية المكلفة من طرف البرلمان، أمس الثلاثاء، بمكتبه في بنغازي، القنصل العام للمملكة

ليبيا تستعجل استئناف الرحلات مع الرباط وتراهن على الاستثمارات المغربية
اليوم 15:39 م

حكومتا ليبيا تتنافسان «صحياً» وسط اتساع فجوة الانقسام السياسي

أعلنت حكومة «الوحدة» الليبية أن «أولى الخطوات لتوطين علاج الأورام تم إنجازها» فيما قالت غريمتها بشرق ليبيا إنها تجهز لإجراء عمليات زراعة النخاع لأول مرة.

حكومتا ليبيا تتنافسان «صحياً» وسط اتساع فجوة الانقسام السياسي
اليوم 15:39 م

اهداف مباراة ليبيا وتوجو (1-1) مباراة ودية -

مشاهدة اهداف مباراة ليبيا وتوجو (1-1) مباراة ودية اليوم الثلاثاء 27-3-2024 جودة عالبة شاشة كاملة

اهداف مباراة ليبيا وتوجو (1-1) مباراة ودية -


اخر اخبار ليبيا .. تحرك “وشيك” للجيش باتجاه طرابلس اخبار ليبيا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار ليبيا

خيارات

اخر اخبار ليبيا .. تحرك “وشيك” للجيش باتجاه طرابلس
المصدر http://www.akhbrna.net/arabic-news/16215.html http://www.akhbrna.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار ليبيا .. تحرك “وشيك” للجيش باتجاه طرابلس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars