الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 4-9-2014 .. اخبار الزعيم الان

05/09/2014 | 9:52 م 0 comments
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 4-9-2014 ..  اخبار الزعيم الان

الصفحة الرئيسية » أخبار الرياضة العربية » الدوريات العربية » الدوري السعودي أخر تحديث : الخميس 4 سبتمبر 2014 - 1:17 مساءً اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 4-9-2014 .. اخبار الزعيم الان أحـدث أخـبـار الموقع بيريز : دي ماريا طلب راتب مثل رونالدو من... العاب فلاش اون لاين على الانترنت العاب فلاش العاب فلاش, العاب ماهر, العاب صب واي, العاب طرزان العاب بنات , العاب بنات باربي , العاب تلبيس... بيريز يكشف موقفه من تصريحات رونالدو و رحيل دي... اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 4-9-2014 ..  اخبار الزعيم الان بتاريخ 4 سبتمبر, 2014 بواسطة - nafez ameen

مطاردة الأمير عبد الرحمن للمسيئين خطوة إيجابيه تحسب له

قدم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال خدمة كبيرة للمجتمع الرياضي بالمبادرة التي قام به، وهي التصدي للمسيئين له في موقع التواصل الاجتماعي ( التويتر ) بمطاردتهم شرعاً وهي خطوة رائعة تحسب لسموه، خاصة بعد أن بلغ السيل الزبا، حيث أصبح موقع التواصل الاجتماعي محل اهتمام المجتمع بكافة شرائحه، إلا أن البعض للأسف استغله استغلالاً خاطئاً بالإساءة للآخرين حتى وصلت المسألة للقذف والسب والشتم والتطاول غير المبرر، مما نتج عنه احتقان في الشارع الرياضي، ورغم أن سمو الأمير عبد الرحمن تجاوز عن هؤلاء كثيراً، إلا أنهم تمادوا في إساءتهم اعتقاداً منهم أن موقع التواصل الاجتماعي ليس عليه رقيب ومن حقهم الإساءة، والبعض منهم يريد فرد عضلاته أمام متابعيه وأنه لا يخشى أحداً، متناسين أن هناك من سيحاسبه يوم الحساب على كل ما خطته يده، إضافة لمحاسبتهم في الدنيا من خلال الشرع، وهي الخطوة التي انتهجها سمو رئيس الهلال والذي صفق لها أغلب الرياضيين النزهاء، متمنين أن يواصل سموه خطوته شرعاً مهما كلف الأمر حتى يكون هؤلاء العابثون عبرة لغيرهم.

اتحاد الكرة يعلن عبر مكتبه التنفيذي نقل مباراة الهلال ونجران إلى الرياض .. وتقديم موعد لقاء الهلال والفتح من الجمعة إلى الأربعاء

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر مكتبه التنفيذي موافقته الرسمية على إقامة مباراة فريقي الهلال ونجران يوم الجمعة 1435/11/17هـ في الرياض بدلا من نجران على أن تقام مباراة الإياب على أرض نجران، بالإضافة إلى تقديم موعد مباراة الهلال والفتح المقامة في الإحساء ضمن الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين الى يوم الأربعاء 1435/11/30هـ بدلا عن موعدها السابق يوم الجمعة 1435/12/2هـ.

وكانت إدارة الهلال قد تلقت موافقة إدارتي نجران والفتح على ذلك عبر مخاطبات رسمية، وتقدمت على إثرها بطلب رسمي للجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم مع خطابات موافقة الطرفين، قبل أن تتفاجأ مع نظيرتيها في «نجران ، الفتح» برفض اللجنة ، ليتأتى بعد ذلك قرار الاتحاد السعودي بالموافقة، تحت إطار دعمه المستمر لأندية الوطن في مشاركاتها الخارجية دون سواء.

وجاء طلب الهلال لنقل مباراته مع نجران إلى الرياض لكونها تأتي قبل مباراته مع العين الإماراتي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة آسيا بعد مباراة نجران بأربعة أيام فقط، فيما رغبة الإدارة الزرقاء في تقديم مباراة الفتح ونظرا لخوض الفريق مباراة الإياب في دور نصف نهائي بطولة آسيا أمام العين يوم الثلاثاء 1435/12/6هـ وذلك بعد مباراة الفتح بأربعة ايام فقط.

الهلال يعاود اليوم نشاطه التدريبي بغياب دولييه الخمسة ونصف أجانبه

يستأنف لاعبو فريق الهلال الكروي مساء اليوم تدريباتهم بعد تمتعهم بالإجازة التي منحهم إياها مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» لمدة ثلاثة أيام؛ نظير توقّف منافسات المسابقات المحلية.

وستشهد التدريبات غياب الخماسي الدولي: ياسر الشهراني وعبدالله الزوري وسعود كريري وسلمان الفرج وناصر الشمراني لمشاركتهم في معسكر المنتخب الأول المقام في لندن, الى جانب غياب المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي، والمحترف الروماني ميهاي بينتيلي لمشاركتهما في معسكري منتخبي بلديهما.

من جانبه واصل اللاعب سالم الدوسري برنامجه المُعد مُسبقًا إلى جانب الثلاثي المصاب محمد الشلهوب وسلطان البيشي وعبداللطيف الغنام.

لجنة الحكام تعلن أسماء قادة مباريات الجولة الرابعة الخضير للهلال ونجران والفنيطل يقود مواجهة النصر والفتح

كشفت لجنة الحكام بإتحاد كرة القدم عن أسماء حكام الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام يومي الجمعة والسبت ما بعد المقبل وذلك كالتالي:-

- الفيصلي مع هجر على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بالمجمعـــة، (6.45 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، ويعاونه يحيى آل معتق، وحزام العمري، وعبدالرحمن السلطان «رابعاً»، والدولي السابق حمد الخربوش «مقيماً».

- الرائد مع التعاون على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله ببيريدة، (8.25 مساء)، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وخلف زيد، والدولي صالح الهذلول «رابعاً»، والدولي السابق محمد المقيطيب «مقيماً».

- نجران مع الهلال على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، (8.25 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه هشام الرفاعي، وعبدالله معافا، ومحمد الشهري «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيماً».

- الشباب مع الشعلة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، (8.25 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، ومحمد الخضيري، وخالد صلوي «رابعاً»، والدولي السابق حسين الحساوي «مقيماً».

- الاتحاد مع العروبة على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، (8.25 مساء)، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وعبدالله الأحمري، والدولي عبدالرحمن العمري «رابعاً»، والدولي السابق مهنا الشبيكي «مقيماً».

- النصر مع الفتح على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، (8.25 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وماجد الناصر، ونايف المريخي «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد بخيت «مقيماً».

- الأهلي مع الخليج على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، (8.25 مساء)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وفيصل القحطاني، وعبدالرحمن الكعبي «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».

الاتحاد والنصر حظيا بأكبر دعم الهلال أكثر من تضرر من قرارات اتحاد الكرة والمطلوب مساواته بالآخرين

ظلم الجميع عدل، هذه العبارة تعتبر من أكثر العبارات شهرة ومن أكثرها ربما تحقيقاً للعدالة حتى وهي في صميم الظلم.. ولعل المتابع للوسط الرياضي وما يدور فيه سواء الآن أو من قبل سنوات تغيرت فيه إدارات وتبدلت شخصيات، لعله يدرك حجم الضغط الكبير والتأزم اللامعقول مع التعاطي مع كل حدث يمر برياضتنا السعودية عامة ومع أنديتها بشكل خاص..

الحدث الذي كان حديث الجميع في الأيام الماضية هو طلب نادي الهلال لحق من حقوقه وهو من أبسطها وهو يمثل الوطن في مهمة وطنية، فالمطلب الهلالي لم يكن بالخارج عن المألوف ولم يكن بالحدث الذي يحدث لأول مرة فقد سبق أن تحصل عليه العديد من الأندية وباركها الهلاليون قبل الجميع لأن دعم أندية الوطن (مطلب) وليس من باب (الفزعة).. الهلاليون إدارة وجهاز فني طالبوا باستثناء لاعبيهم من معسكر الأخضر الذي يستعد للقاء ودي مع استراليا ستقام في لندن؟؟!

فيما جماهير الفريق طالبت إدارة النادي بطلب تأجيل مباراة فريقهم القادمة في الدوري أمام نجران التي تسبق لقاء العين الإماراتي بأربعة أيام!!

ورأت الإدارة بالاتفاق مع المدرب ريجي أن يتم نقل المباراة للرياض بعد موافقة إدارة نجران.. الطلب الأول تم رفضه بحجة أن مدرب المنتخب يريد الوقوف على مستويات لاعبي المنتخب وهذا من صميم عمل الجهاز الفني الذي رأى وجوب حضور كل اللاعبين بما فيهم لاعبو الهلال وامتثل الهلاليون للقرار الذي لا غرابة فيه سوى أن المباراة ستقام في لندن!! يتبقى قرار طلب نقل مباراة نجران التي ستقام يوم الجمعة 12 سبتمبر للرياض وهذا سيكون أفضل الحلول السيئة لتخفيف عبء السفر على الفريق الهلالي الذي تنتظره مهمة صعبة أمام العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم 16 سبتمبر وبعدها سيلعب مع الخليج يوم 19 سبتمبر ثم الاتحاد أو الفيحاء بتاريخ 22 سبتمبر في كأس ولي العهد وبعدها مع الفتح بتاريخ 26 سبتمبر وأخيراً مع العين يوم 30 سبتمبر..

الملاحظ على جدول مباريات الهلال أنه مضغوط وبدرجة كبيرة وهذا لا يحقق أدنى درجات العدالة التي حظيت بها أندية أخرى كان لها استثناءات خاصة من تفريغ لاعبيهم وعدم ضمهم للمنتخب علاوة على نقل وتقديم وتأجيل مباريتهم بحجة المصلحة الوطنية..

فالفريق الاتحادي سبق أن تم تفريغ لاعبيه من المنتخب وتم تأجيل مبارياته وخضع لراحة طويلة قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2009، وسبق أن تم تفريغ لاعبيه أيضاً للمشاركة في نهائي دوري أبطال آسيا قبيل كأس الخليج في قطر 2004، وحدث أن تم تأجيل لقاء الهلال والاتحاد ليوم بسبب احتفال ومباراة ( استعراضية) بمناسبة اليوبيل الذهبي لفريق الاتحاد!!،

وكذلك الأهلي سبق وأن تأجلت له أكثر من مباراة بسبب مشاركاته الآسيوية والعربية فسبق أن تأجلت مباراته أمام الاتحاد قبل خوض الفريقين لربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012 وكما تأجلت مبارياتهما قبل البطولة العربية الموحدة التي شارك فيها الفريقان واستضافتها جدة في العام 2003، والحال نفسه لفريق النصر الذي حظي بدعم غير مسبوق بنقل وتقديم مبارياته، ففي عام 1427 تم نقل وتقديم مباراته مع الفيصلي بكأس ولي العهد بحجة دعم ممثل الوطن، كما سبق أن تم نقل مباراته مع الأنصار من المدينة المنورة إلى الرياض بدوري 1426 بسبب مشاركة النصر في أبطال العرب بداعي الوطنية، وكذلك سبق أن تأجلت مباراته بالهلال ليومين بسبب لقائه مع مولودية وهران بدوري أبطال العرب 2007، والأدهى والأمر أنه سبق أن تم تأجيل مباراته مع الاتفاق بكأس الأمير فيصل موسم 1422 بسبب سفره لخوض مباراة ودية مع فريق الاتحاد الليبي!!

على النقيض كان الهلال هو أكثر المتضررين من القرارات التي صدرت بحقه في إجباره على خوض مبارياته بدون لاعبيه الدوليين كما حدث في بطولة الخليج للأندية عام 1989 في البحرين التي لعبها الهلال بالرديف ومجموعة كبيرة من لاعبي درجة الشباب بسبب ضم لاعبيه الأساسيين لمعسكر المنتخب، كما أن الهلال اضطر للانسحاب من نهائي البطولة الآسيوية لأبطال الدوري عام 1988 التي كان من المفروض أن يلعبها أمام يوميري الياباني بسبب عدم السماح للاعبيه الدوليين باللعب لانضمامهم لمعسكر المنتخب!! وفي بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس 2003 حرم الهلال من 6 لاعبين دوليين عندما منع الاتحاد السعودي لاعبيه من المشاركة في البطولة والاكتفاء بثلاثة لاعبين فقط وبنسبة 30% الذي طبق ذلك العام، وتضرر الهلال أيضاً في دوري أبطال آسيا 2006 عندما أجبر على لعب الدور الثاني بدون دولييه وخرج من المسابقة بعد خسارته أمام ماشال الأوزبكي 1/2!!

الأمثلة والشواهد كثيرة وما ذُكر مجرد أمثله لما تحظى به الأندية من دعم من قبل الاتحاد السعودي وهو من أبسط حقوق هذه الأندية لأننا جميعاً نقف مع أندية الوطن جميعها لا أن يكون ميزان العدالة مرناً من جهة وجامداً من جهة أخرى.

فمتى يدرك مسيرو الاتحاد السعودي ولجانه بأن الهلال مقبل على مشاركة وطنية ومهمة تشريف وليست تكليف ويتطلب الوقوف معه ودعمه ومنحه أبسط حقوقه، فرئيس الاتحاد أحمد عيد سبق أن صرح بأنه سيقف مع كل من يمثل الوطن وحان دوره لدعم الهلال والوقوف معه فعلياً والاقتداء بالاتحاد الإماراتي الذي سهل مهمة ممثله العين قبل ملاقاة الهلال بتأجيل عدداً من المباريات، ولعل الأمر لا يعدو كونه إنصاف الهلال كما حدث مع الأندية الأخرى التي مثلت الوطن في محافل آسيوية وعربية وخليجية سابقة وليس منحه ما ليس له.

اتحاد عيد يتحدى الهلال ويستثني البقية

يبدو أن الاتحاد السعودي لكرة القدم «المنتخب» يسير وفق هوى ورغبات من انتخبوه, ضارباً بعرض الحائط لمن صوّتوا لمنافسه, ذلك ما لاحظه المتابع البسيط لمجريات وسير وتعامل اتحاد القدم مع الأندية التي تقع تحت مظلته, ففرق التعامل ما بين ناد وآخر جعل البعض يشعر بعدم العدل والمساواة ما بين أندية الوطن التي كان من الواجب أن تكون سواسية لدى الاتحاد المعني باللعبة, ولكن إصرار أحمد عيد ومن حوله «ورط» اتحاد القدم في قضايا لها أول ولن يكون لها آخر طالما أن التعامل مبني على أساس «هذا دعمني ادعموه, وهذا لم يدعمني لا ترحموه»….!

المصدر - الوطن نيوز أوسمة : , , , , , , ,
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 3:26 ص

شاهد.. العين يقصي الهلال ويبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه رياضة الجزيرة نت

تأهل العين الإماراتي لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم الخسارة 2-1 أمام مضيفه الهلال السعودي في إياب الدور قبل النهائي، اليوم الثلاثاء، ليتفوق 5-4 في مجموع المباراتين.

شاهد.. العين يقصي الهلال ويبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه   رياضة   الجزيرة نت
امس 3:26 ص

أهم الأخبار - الأسبوع

الأسبوع.. بوابة إلكترونية شاملة تقدم أخبار مصر العاجلة وأخبار اليوم على جميع الأصعدة المحلية والعربية والعالمية لحظة بلحظة.. تصدر عن جريدة الأسبوع للصحافة والطباعة والنشر.. رئيس مجلس الإدارة عبد الحميد بكري ورئيس التحرير مصطفى بكري

أهم الأخبار - الأسبوع
امس 3:26 ص

نتيجة وملخص مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا - «العين» يقصي الزعيم

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي هو محور بحث جماهير الكرة السعودية والإماراتية ومشجعي ناديي الهلال والعين اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 ضمن منافسات إياب نصف نهائي

نتيجة وملخص مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال أسيا - «العين» يقصي الزعيم
امس 3:26 ص

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة رياضة الجزيرة نت

يبحث الهلال السعودي عن ريمونتادا أمام ضيفه العين الإماراتي الذي هزمه ذهابا 4-2، عندما يلتقيان الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة   رياضة   الجزيرة نت
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -

نجح فريق الهلال فى إنهاء الشوط الأول متقدما على منافسه الشباب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -
06/04/2024 | 1:08 ص

FilGoal أخبار نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم

احتفى نادي الهلال السعودي عبر منصاته الرسمية، بزيارة أشرف قاسم مدافع منتخب مصر الأسبق لتدريبات الفريق.

FilGoal   أخبار    نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابه مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

   الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة


اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 4-9-2014 .. اخبار الزعيم الان نادي الهلال السعودي



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 4-9-2014 ..  اخبار الزعيم الان
المصدر http://www.kooranews.net/arab/arab-leagues/saudi/18189.html Kooranews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 4-9-2014 .. اخبار الزعيم الان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars