الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > ابو تريكه

أرقام محمد صلاح ضمن أفضل 10 هدافين في منتخب مصر - وادى مصر

02/06/2014 | 12:00 ص 0 comments
أرقام محمد صلاح ضمن أفضل 10 هدافين في منتخب مصر - وادى مصر

خاص - يوروسبورت عربية خسر منتخب مصر أمام شيلي بنتيجة 3-2 في المباراة الودية الدولية التي جمعت بين الفريقين فجر السبت في ملعب سانتياجو. ورغم هزيمة المنتخب إلا أن أداء الفراعنة بالتحديد في الشوط الأول كان له رد فعل إيجابي…

خاص - يوروسبورت عربية

خسر منتخب مصر أمام شيلي بنتيجة 3-2 في المباراة الودية الدولية التي جمعت بين الفريقين فجر السبت في ملعب سانتياجو.

ورغم هزيمة المنتخب إلا أن أداء الفراعنة بالتحديد في الشوط الأول كان له رد فعل إيجابي من قبل الجماهير المصرية التي أثنت كثيرا على تطور مستوى منتخب مصر تحت قيادة شوقي غريب.

الإشادة لم تأت فقط بسبب الأداء والمستوى المميز الذي ظهر به المنتخب المصري بل أن الفراعنة كانوا متقدمين بهدفين نظيفين ومتحكمين في زمام المباراة بشكل كامل قبل نهاية الشوط الأول.

وتراجع وتراخي اللاعبين قبل نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني سمح لمنتخب شيلي للعودة في المباراة بتسجيل 3 أهداف متتالية وهذا يعود أيضاً للياقة البدنية العالية للمنتخب الشيلي الذي يمتلك مجموعة من أبرز نجوم الكرة في أوروبا وعلى رأسهم أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة الإسباني والذي كان محور أداء الفريق بشكل عام.

إلا أن من أهم الإيجابيات التي خرج بها منتخب مصر من هذه المباراة كانت بالتأكيد هدفي اللقاء اللذان أحرزهما محمد صلاح وخالد قمر.

هدف خالد قمر مهاجم اتحاد الشرطة الذي يلعب مباراته الدولية الثانية على التوالي والثانية أيضاً في مشواره مع الفراعنة كان واحداً من أجمل أهداف منتخب مصر طوال الفترة الماضية سواء بتحركه الرائع أو تمريرة علي غزال السحرية أو إنهاء قمر المميز جدا للهجمة واضعا الكرة بطريقة محترفة داخل شباك كلاوديو برافو.

ولكن.. ما سنسلط عليه الضوء أكثر هو هدف محمد صلاح جناح تشيلسي الإنجليزي والذي تم استقباله بحفاوة بالغة من جماهير البلوز المتواجدة في شيلي خاصة وأن هذا الهدف هو الـ19 في مسيرة لاعب المقاولون السابق مع الفراعنة.

وبالحديث عن الأرقام سنستعرض معكم أفضل 10 هدافين في تاريخ المنتخب المصري وهى القائمة التي اقتحمها محمد صلاح مؤخراً عقب هدفه الرائع في مرمى شيلي.

وجاءت كالتالي:

1) حسام حسن (مهاجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق والمدير الفني الحالي لمنتخب الأردن).. سجل 68 هدفاً في 176 مباراة دولية في الفترة ما بين 1985 وحتى 2006.

2) حسن الشاذلي (مهاجم الترسانة ومنتخب مصر الأسبق).. سجل 39 هدفاً في 52 مباراة دولية لعبها مع منتخب مصر في الفترة ما بين 1961 حتى 1974.

3) محمد أبو تريكة (صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق).. سجل 38 هدفاً في 100 مباراة دولية لعبها منذ 2001 وحتى اعتزاله في 2013.

4) أحمد حسن (لاعب خط وسط الأهلي والزمالك الأسبق ومدير منتخب مصر الحالي).. سجل مع منتخب مصر 33 هدفاً في 184 مباراة دولية لعبها منذ 1995 وحتى نهاية مسيرته مع الفراعنة في 2012.

5) عمرو زكي (مهاجم الزمالك وويجان الإنجليزي الأسبق، ومهاجم منتخب مصر الحالي كونه لم يعلن اعتزاله اللعب دولياً حتى الآن).. سجل 30 هدفاً في 63 مباراة في مشواره الدولي الذي بدأ في عام 2004 ومستمر حتى الآن.

6) عماد متعب (مهاجم الأهلي ومنتخب الحالي).. سجل 28 هدفاً في 67 مباراة دولية لعبها منذ بداية مشواره الدولي في 2004.

7) أحمد الكأس (مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق).. سجل 25 هدفاً في 112 مباراة دولية لعبها في الفترة ما بين 1987 حتى 1997.

8) جمال عبد الحميد (صانع ألعاب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق).. سجل 22 هدفاً في 72 مباراة دولية لعبها في الفترة ما بين 1979 حتى 1993.

9) محمد صلاح (جناح تشيلسي الإنجليزي ومنتخب مصر الحالي).. سجل 19 هدفاً في 29 مباراة دولية لعبها حتى الآن مع منتخب مصر منذ بدايته في عام 2011.

10) محمد ناجي جدو (مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الحالي).. سجل 19 هدفاً في 35 مباراة دولية بدأها منذ عام 2009.

11) أحمد حسام "ميدو" (مهاجم روما وتوتنهام والزمالك الأسبق).. سجل 19 هدفاً في 51 مباراة دولية لعبها منذ 2001 وحتى اعتزاله في 2012.

محمد عمارة

حاصل على بكالوريوس في هندسة الاتصالات وعضو بنقابة المهندسين منذ عام 2011.. استهوتني الصحافة الرياضية فاحترفتها منذ ثلاث سنوات وتخصصي في كرة القدم الأوروبية@MohSamirEmara

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 11:35 ص

ناقد رياضي: الجيل الحالي قماشة ضعيفة ولا تقارن بعصر أبوتريكة

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وضح عليه تغيير طريقته في التعامل مع اللاعبين، مشيرا إلى أن البداية للمنتخب امام نيوزيلندا كانت جيدة، أما موضوع محمد صلاح مع الجهاز الفني صعب للغاية، رغم أن النوايا ليست صافية، لكن محمد صلاح سيعود إلى المنتخب في المعسكر القادم.

ناقد رياضي: الجيل الحالي قماشة ضعيفة ولا تقارن بعصر أبوتريكة
27/03/2024 | 11:35 ص

من جديد.. أبو تريكة يقصف جبهة الزمالك عقب نهائي كأس مصر - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

علق محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، على الأخبار التي تناولت مجاملة النادي الأهلي أمام الزمالك في مباراة الأمس بنهائي كأس مصر. وحقق النادي الأهلي بطولة كأس مصر 2023 بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة هدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب الأول بارك. إقرأ أيضاً: …

من جديد.. أبو تريكة يقصف جبهة الزمالك عقب نهائي كأس مصر - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر
20/04/2020 | 1:45 م

ضياء عبدالصمد يثني على أبو تريكة - موقع كورة أون

أشار ضياء عبدالصمد لاعب فريق الأهلي السابق، إن عقود لاعبي الدوري المصري وخاصة الأهلي والزمالك وبيراميدز مبالغ فيها للغاية.

ضياء عبدالصمد يثني على أبو تريكة - موقع كورة أون
20/04/2020 | 1:45 م

: هاجمت أبو تريكة وسبّت متابعيها هديكوا بالشبشب .. أزمات متكررة لـ داليا البحيري

دائما ما تتسبب منشورات الفنانة داليا البحيري على مواقع التواصل الاجتماعي، فى هجوم رواد السوشيال ميديا بسبب جرأتها وإبداء رأيها دون الوضع في حساباتها ما سوف تلقاه من حملات شرسة، التي تدفعها في كل ...

: هاجمت أبو تريكة وسبّت متابعيها  هديكوا بالشبشب .. أزمات متكررة لـ داليا البحيري
20/04/2020 | 1:45 م

أبو تريكة يظهر رفقة 3 من أساطير الكرة .. ومذيع بي إن سبورت يسرب الصورة

نشر أحمد فؤاد صورة لأسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة رفقة 3 من أساطير الكرة العربية .

أبو تريكة يظهر رفقة 3 من أساطير الكرة .. ومذيع بي إن سبورت يسرب الصورة
20/04/2020 | 1:45 م

نجم سوريا لـ : أبو تريكة أفضل من حازم إمام وكان سيصل لمكانة صلاح حال احترافه -

مهند البوشي، نجم سوري مر على الدوري المصري، وترك بصمته المميزة عبر نادي الترسانة بعدما شكل ثنائيًا رائعًا مع محمد أبو تريكة، أيقونة الشواكيش والأهلي السابق.

نجم سوريا لـ : أبو تريكة أفضل من حازم إمام وكان سيصل لمكانة صلاح حال احترافه -


أرقام محمد صلاح ضمن أفضل 10 هدافين في منتخب مصر - وادى مصر ابو تريكه خاص - يوروسبورت عربية خسر منتخب مصر أمام شيلي بنتيجة 3-2 في المباراة الودية الدولية التي جمعت بين الفريقين فجر السبت في ملعب سانتياجو. ورغم هزيمة المنتخب إلا أن أداء الفراعنة بالتحديد في الشوط الأول كان له رد فعل إيجابي…



اشترك ليصلك كل جديد عن ابو تريكه

خيارات

أرقام محمد صلاح ضمن أفضل 10 هدافين في منتخب مصر - وادى مصر
المصدر http://wadymasr.com/2014/06/01/1100687.html وادى مصر - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أرقام محمد صلاح ضمن أفضل 10 هدافين في منتخب مصر - وادى مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars