الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

لجنة طوارئ FIFA تحدد 8 سبتمبر/أيلول كآخر أجل للاتحاد النيجيري

06/09/2014 | 8:04 ص 0 comments
لجنة طوارئ FIFA تحدد 8 سبتمبر/أيلول كآخر أجل للاتحاد النيجيري

حددت لجنة طوارئ FIFA تاريخ 8 سبتمبر/أيلول 2014 كآخر أجل بالنسبة لمن يدّعون أنهم انتخبوا لعضوية الاتحاد النيجيري لكرة القدم في 29 آب/أغسطس لكي يقوموا بإخلاء مقر الاتحاد.

لجنة طوارئ FIFA تحدد 8 سبتمبر/أيلول كآخر أجل للاتحاد النيجيري(FIFA.com) الخميس 4 سبتمبر 2014 شارك لجنة طوارئ FIFA تحدد 8 سبتمبر/أيلول كآخر أجل للاتحاد النيجيري© Getty Images

عقب قرار لجنة الطوارئ، أرسل FIFA اليوم الأربعاء رسالة إلى الاتحاد النيجيري لكرة القدم يؤكد فيها أن عضوية الأخير بالهيئة الكروية العالمية ستُعلق بمفعول فوري يوم الاثنين 8 سبتمبر/أيلول في تمام الثامنة صباحاً (بتوقيت وسط أوروبا) إذا استمر أشخاص يدّعون انتخابهم لشغل مناصب داخله بتاريخ 26 آب/أغسطس الماضي في احتلال مكاتب الهيئة الكروية النيجيرية. يأتي هذا القرار عقب الأحداث المرتبطة بالجمعية العامة للاتحاد النيجيري لكرة القدم الذي عُقد يوم 26 أغسطس/آب الماضي. وبينما عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد النيجيري لكرة القدم هذه الجمعية العام بغرض تبني خارطة طريق جديدة تُفضي إلى تنظيم الانتخابات، قام بعض الأعضاء بإجراء انتخابات يومها في غياب رئيس الهيئة الكروية المحلية، الذي اعتقلته قوات الأمن من أجل استجوابه. وفي رسالة بتاريخ 29 أغسطس/آب، أعاد FIFA التأكيد على أنه لن يعترف بنتائج الانتخابات المذكورة أعلاه وأن القضية ستُحال إلى أجهزته المختصة إن استمر أشخاص يدّعون انتخابهم في شغل مكاتب الاتحاد النيجيري مع حلول منتصف ليل الأول من سبتمبر/أيلول 2014. ومع انقضاء الأجل المحدد، تبين أن بعض هؤلاء الأشخاص ما زالوا على رأيهم ومتشبثون بتصرفاتهم. نظراً للظروف الراهنة، قررت لجنة طوارئ FIFA أن تُحدد أجلاً جديداً هو يوم 8 سبتمبر/أيلول 2014 على الساعة الثامنة بتوقيت وسط أوروبا. وفي حال لم يتم احترام الأجل الجديد، سيتم تعليق عضوية الاتحاد النيجيري فوراً إلى أن يخلي هؤلاء المقر ويتمكن الكاتب العام للاتحاد النيجيري من تأدية عمله من دون أي تدخل خارجي. وسيكون على اللجنة التنفيذية للاتحاد، كما كانت تشكيلته يوم 25 أغسطس/آب 2014، أي تحت رئاسة السيد أمينو مايجاري، أن تدعو لعقد جمعية عامة استثنائية في أقرب الآجال لانتخاب أعضاء اللجنة الانتخابية، ثم لعقد جمعية عامة استثنائية ثانية في أقرب الآجال التي يسمح بها القانون من أجل انتخاب الأعضاء الجدد لمكتب الاتحاد النيجيري. 

شارك أضف تعليقك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2019 | 7:45 ص

فيفا يوجه صفعة قوية لقطر

اقتربت قطر من تعرضها لصفعة سحب تنظيم مونديال كأس العالم 2022 حيث لم تتحمل حجم المنتخبات المشاركة خاصة مع اقتراب اجتماع الفيفا في يونيو المقبل بباريس لإقرار رفع المنتخبات المشاركة من 32 إلى 48 ...

فيفا  يوجه صفعة قوية لقطر
17/04/2019 | 7:45 ص

فضائح فساد ورشاوي و تحرش لرئيس الكاف امام الفيفا .. تعرف على التفاصيل! - الشباب

فضائح,فساد,ورشاوي,و,تحرش,لرئيس,الكاف,امام,الفيفا,,تعرف,على,التفاصيل!

فضائح فساد ورشاوي و تحرش لرئيس الكاف امام الفيفا .. تعرف على التفاصيل! - الشباب
17/04/2019 | 7:45 ص

لقاءات مكوكية لرئيس الفيفا في الكويت.. ماذا يبحث؟ الخليج أونلاين

"أرفع مسؤول في الكرة العالمية" وصل إلى الكويت فجر السبت، وأجرى لقاءات مكوكية مع السياسيين والرياضيين.. تعرّف على التفاصيل.

لقاءات مكوكية لرئيس الفيفا في الكويت.. ماذا يبحث؟   الخليج أونلاين
17/04/2019 | 7:45 ص

: صفعة لـ قطر.. رئيس الفيفا يتفاوض مع مسئولي الكويت لاستضافة مونديال 2022

أجرى السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم'فيفا' محادثات مع السياسيين الكويتيين وقادة كرة القدم...

: صفعة لـ قطر.. رئيس الفيفا يتفاوض مع مسئولي الكويت لاستضافة مونديال 2022
17/04/2019 | 7:45 ص

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد مصراوى

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد | مصراوى

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد   مصراوى
17/04/2019 | 7:45 ص

فيفا يوقف البرازيلي مارين مدى الحياة

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارا بايقاف الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي للعبة، جوزيه ماريا مارين، لمدى الحياة بعد أن أدانه القضاء الأميركي بالفساد.

فيفا يوقف البرازيلي مارين مدى الحياة


لجنة طوارئ FIFA تحدد 8 سبتمبر/أيلول كآخر أجل للاتحاد النيجيري الفيفا حددت لجنة طوارئ FIFA تاريخ 8 سبتمبر/أيلول 2014 كآخر أجل بالنسبة لمن يدّعون أنهم انتخبوا لعضوية الاتحاد النيجيري لكرة القدم في 29 آب/أغسطس لكي يقوموا بإخلاء مقر الاتحاد.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

لجنة طوارئ FIFA تحدد 8 سبتمبر/أيلول كآخر أجل للاتحاد النيجيري
المصدر http://ar.fifa.com/aboutfifa/organisation/footballgovernance/news/newsid=2435976/ الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA - FIFA.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لجنة طوارئ FIFA تحدد 8 سبتمبر/أيلول كآخر أجل للاتحاد النيجيري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars