الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

اخر اخبار داعش مباشر .. الاخبار الان عن داعش اليوم .. اخبار داعش اليوم السبت 6

06/09/2014 | 6:53 م 0 comments
اخر اخبار داعش مباشر .. الاخبار الان عن داعش اليوم .. اخبار داعش اليوم السبت 6

التلسكوب – اخر اخبار داعش مباشر – الاخبار الان عن داعش اليوم .. اخبار داعش اليوم السبت 6-9-2014 .. اخبار ارهابى داعش مباشر .. آخر

التلسكوب – اخر اخبار داعش مباشر – الاخبار الان عن داعش اليوم .. اخبار داعش اليوم السبت 6-9-2014 .. اخبار ارهابى داعش مباشر .. آخر اخبار داعش فى العراق , سوريا العاجله ، اخبار داعش اليوم ، داعش فى العراق , داعش فى سوريا ، داعش الارهابية تقتراف الجرائم والتفجيرات في انتهاك صارخ لأمن المدنيين الابرياء باستهدافها المطاعم الشعبية والاسواق بسيارات ملغمة ، تغطيه حصريه من التلسكوب يوميا لأهم واخر اخبار داعش ، والاخبار العاجله عن داعش الان.

داعش تستهدف المطاعم الشعبية والاسواق بسيارات ملغمة : تتمادى عصابات داعش الارهابية باقتراف الجرائم والتفجيرات في انتهاك صارخ لأمن المدنيين الابرياء باستهدافها المطاعم الشعبية والاسواق بسيارات ملغمة ، وأفاد مصدر امني مسؤول في الشرطة ان سيارة ملغمة انفجرت امس الجمعة مستهدفة مطعم ابو عكال في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد ما اسفر عن استشهاد ثلاثة اشخاص واصابة تسعة اخرين بجروح مختلفة ، ولم يدل المصدر بمزيد من التفاصيل مكتفياً بالقول  انه تم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج والشهداء الى الطب العدلي ، كما ارتفع عدد ضحايا انفجار السيارة الملغومة التي انفجرت في شارع السعدون وسط بغداد مساء امس الاول الخميس الى استشهاد  ستة مواطنين وجرح  17 اخرين ، ويعد هذا الانفجار هو الثاني من نوعه الذي تشهده بغداد مساء الخميس بعد ان فجر انتحاري يقود سيارة ملغمة نفسه مستهدفاً مدخل مدينة الكاظمية من جهة منطقة العطيفية  واسفرت عن استشهاد واصابة 44 من المواطنين الابرياء.

تنظيم «داعش» يقيم نقاط تفتيش في الموصل بعد تعرض مسلحيه لعمليات اغتيال : نشر تنظيم الدولة الإسلامية «داعش» حواجز في مدينة الموصل شمالي العراق، بعد سلسلة عمليات اغتيال نفذت ضد مسلحيه من قبل مجهولين.وأكد شهود عيان أن تنظيم داعش أقام نقاطا للتفتيش في المناطق التي حدثت فيها عمليات الاغتيال، فيما أشار صالح محمد وهو طالب في جامعة الموصل، إلى «انتشار نقاط التفتيش لمسلحي التنظيم في الجانب الأيسر في مدينة الموصل كأحياء السكر والزهور والمثنى والمصارف والنور وكراج الشمال، وكل هذه المناطق حدثت فيها عمليات اغتيال وتفجير عبوات الناسفة استهدفت عناصر تنظيم داعش» ، وبين أن تلك المناطق مرتبطة ببعضها، وقد أقام التنظيم فجأة أكثر من 6 حواجز للتفتيش، مضيفا «كنت مع أصدقائي في أحد تلك الأحياء ورأينا حاجزا لتنظيم داعش، فقد كان هناك طابور طويل للسيارات عند الحاجز»، وأكد أن عناصر التنظيم كانوا يطلبون من أصحاب السيارات والركاب هوياتهم الثبوتية، والأشخاص الذي تساورهم شكوك حولهم يطلبون منهم الوقوف إلى جانب الطريق ليتم التأكد من هوياتهم.

البشمركة تتقدم ومقبرة جماعية قرب تكريت : أعادت قوات البشمركة الكردية فرض سيطرتها على مناطق في محافظة الموصل شمالي العراق، وبدأت صباح الجمعة بعملية عسكرية ضد أعضاء تنظيم الدولة المتمركزين في منطقة جبل زاردك شرقي الموصل ، وبدأ الهجوم المدفعي على مواقع تنظيم الدولة من محورين، الأول من الجنوب انطلاقاً من منطقة الخازر، والثاني من الشرق انطلاقاً من منطقة كلك، في حين شن الطيران الأميركي عدة غارات جوية على مواقع التنظيم ، وخلال العمليات استردت قوات البشمركة عدة قرى في سفح جبل زاردك ، بعد أن سيطرت عليه بالكامل فيما تلاحق عناصر تنظيم الدولة في منطقتي برطلة وبعشيقة شمالي منطقة الحمدانية ، وقالت البشمركة، التي شارك آلاف من أفرادها في العمليات، إن تنظيم الدولة خسر 27 من مقاتليه في حين لقي 5 من عناصرها حتفهم في المعارك التي لا تزال مستمرة.

الجيش العراقي يشن هجوما على معقل “داعش” : شن الجيش العراقي هجوما أمس بالقرب من الموصل، المعقل الشمالي لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش سابقا) ، وكانت قوات الأمن العراقية مدعومة بالمسلحين الشيعة في الهجوم واسع النطاق على الموصل التي سيطر عليها التنظيم منذ يونيو ، وذكر مسؤول أمني أن الجيش كان يحاول في البداية تحرير بلدتي خازر وبرطلة الواقعتين شرق الموصل، ثاني أكبر مدينة عراقية ، بحسب موقع السومرية نيوز المستقل ، وقال المسؤول إن البيشمركة الكردية اشتبكت مع الدولة الإسلامية في الحمدانية الواقعة على بعد 25 كيلومترا شرق الموصل، بدون الابلاغ عن اصابات ، يأتي الهجوم بعد أيام من كسر الجيش العراقي حصار لمدة شهرين فرضه المسلحون على بلدة آمرلي التركمانية الشيعية على الأغلب والواقعة على بعد 180 كيلومترا شمال بغداد ، واستعادت القوات العراقية والكردية في الأسابيع الأخيرة سلسلة من البلدات الشمالية من الدولة الإسلامية.

مكافحة الإرهاب: إعداد خطة لتحرير الموصل من إرهابيي «داعش» : شرعت القوات الأمنية بعملية عسكرية واسعة لتحرير مناطق شرق الموصل، بالتزامن مع محاصرة قوات البيشمركة بلدة بعشيقة وتحرير قرى ” ئيسقوفك وكاني تل وجبل زرد”  القريبة من برطلة ، وفيما بدأت التحضيرات المشتركة بين الجيش وابناء الحشد الشعبي لتحرير قرية البشير المحاصرة منذ فترة طويلة من قبل الارهابيين، وهي الخطوة التي تلي نجاحات الجيش في تطهير آمرلي وسليمان بيك، تعتزم القوات الأمنية بمساندة متطوعي الحشد الشعبي تنفيذ عملية عسكرية واسعة لتحرير قضاء الدور جنوب شرق تكريت.

جثث وقتلى بالعراق وهجوم للجيش قرب الموصل : شن الجيش العراقي هجوما قرب الموصل شمال البلاد الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة الإسلامية منذ يونيو/حزيران الماضي، في حين عثر على عدد من الجثث في قبر جماعي بمحيط بلدة سليمان بيك شمال بغداد، بالتزامن مع مقتل وجرح عشرات الأشخاص بقصف نفذته طائرات حكومية جنوب بغداد ، وذكر مسؤول أمني أن الجيش يحاول السيطرة على بلدتي خازر وبرطلة الواقعتين شرق الموصل ، وقال المسؤول إن البشمركة الكردية اشتبكت بدورها مع مقاتلي تنظيم الدولة في الحمدانية الواقعة على بعد 25 كيلومترا شرق المدينة ، يأتي الهجوم بعد أيام من كسر الجيش العراقي مدعوما بقوات البشمركة والمليشيات حصارا لمدة شهرين فرضه المسلحون على بلدة أمرلي التركمانية شمال بغداد ، واستعادت القوات العراقية والكردية في الأسابيع الأخيرة سلسلة من البلدات الشمالية من تنظيم الدولة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
اليوم 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
اليوم 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


اخر اخبار داعش مباشر .. الاخبار الان عن داعش اليوم .. اخبار داعش اليوم السبت 6 تنظيم داعش التلسكوب – اخر اخبار داعش مباشر – الاخبار الان عن داعش اليوم .. اخبار داعش اليوم السبت 6-9-2014 .. اخبار ارهابى داعش مباشر .. آخر



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

اخر اخبار داعش مباشر .. الاخبار الان عن داعش اليوم .. اخبار داعش اليوم السبت 6
المصدر http://www.altelescope.com/news/international/73442/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار داعش مباشر .. الاخبار الان عن داعش اليوم .. اخبار داعش اليوم السبت 6

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars