الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

يوروكافيه: جوائز الفيفا و حفل الليغا.. ليفاندوفيسكي القياسي و صدارة نابولي

01/12/2015 | 8:01 ص 0 comments
يوروكافيه: جوائز الفيفا و حفل الليغا.. ليفاندوفيسكي القياسي و صدارة نابولي

مورينيو يهدد كوستا بمهاجم مارسيليا و برشلونة يشكو لاعبو ريال مدريد

كرة القدميوروكافيه: جوائز الفيفا و حفل الليغا.. ليفاندوفيسكي القياسي و صدارة نابوليBy مصطفى فوزي on 01/12/2015 at 01:28آخر تحديث في 01/12/2015 الساعة 03:14@eurosport_arمورينيو يهدد كوستا بمهاجم مارسيليا و برشلونة يشكو لاعبو ريال مدريد  يوروكافيه: جوائز الفيفا و حفل الليغا.. ليفاندوفيسكي القياسي و صدارة نابولي - كرة القدمEurosport 

خاص - يوروسبورت عربية

هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس !

لا يهم في فقرة يوروكافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا كما نتحدث عن كل جديد في كرة القدم العالمية اليوم ...

نبدأ بإعلان الفيفا عن المرشحين النهائيين للحصول على جوائزه هذا العام ...

* رسميًا الكشف عن ثلاثي الكرة الذهبية لعام 2015

يوروكافيه: جوائز الفيفا و حفل الليغا.. ليفاندوفيسكي القياسي و صدارة نابولي - كرة القدم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن هوية الثلاثي المرشح للفوز بالكرة الذهبية لعام 2015 وذلك بتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالجائزة في العام الماضي بجانب ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار.

وكانت التوقعات تشير لإمكانية تواجد ثلاثي هجوم برشلونة الفتاك المكون من لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار في الصراع مع اقصاء الصاروخ توماهوك كريستيانو رونالدو لكن اللاعب البرتغالي رفض فكرة عدم تواجد ممثل لفريقه ريال مدريد في حفل الكرة الذهبية.

وينتظر ان يعلن عن الفائز بالكرة الذهبية في الحادي عشر من يناير / كانون الثاني المقبل.

رسميًا الكشف عن ثلاثي الكرة الذهبية لعام 2015

المرشحون لجائزة "بوشكاش" لأجمل هدف

* إنريكي وغوارديولا وسامبولي في صراع للحصول على جائزة أفضل مدرب في العالم

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ لحظات عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2015.

القائمة ضمت أسماء لويس إنريكي مدرب برشلونة وبيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ ومدرب المنتخب التشيلي خورخي سامبولي بعد عام من الإنجازات والنجاحات.

إشراك سامبولي في القائمة يأتي بعد نجاحه في قيادة تشيلي إلى الفوز بأول بطولة قارية في تاريخها الكوبا أمريكا، أما غوارديولا فانضم إلى القائمة بعد قيادة النادي االبافاري إلى ثنائية الدوري والكأس في موسم سيطر فيه على الساحة الألمانية منذ انطلاق الدوري.

لويس إنريكي الذي يبدو أنه المرشح الأبرز للحصول على الجائزة قاد برشلونة إلى ثلاثية تاريخية تفوق فيها على منافسه التقليدي ريال مدريد في الدوري المحلي وقاده إلى خامس ألقابه في التشامبيونزليغ البطولة القارية الأعرق.

* أما جائزة أفضل هدف و التي يُطلق عليها جائزة " بوشكاش " فسوف يتنافس عليها الثلاثي أليساندرو فلورينزي ، ليونيل ميسي و فينديل ليرا.

* برشلونة قدم شكوى رسمية بحق لاعبين من ريال مدريد

يوروكافيه: جوائز الفيفا و حفل الليغا.. ليفاندوفيسكي القياسي و صدارة نابولي - كرة القدم

تقدم فريق برشلونة بشكوى رسمية بحق لاعبين سابقين من ريال مدريد تحولوا إلى نقّاد وذلك بعد اعتبارهم أن مهاجم الفريق الكتالوني نيمار يستحق الركلة التي تعرض لها من قبل لاعب ريال مدريد إيسكو في الكلاسيكو.

إيسكو الذي دخل في آخر 10 دقائق من المباراة، قام بركل اللاعب نيمار على قدمه مباشرةً ليتلقى بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 85 وذلك في المباراة التي انتهت بفوز زملاء نيمار بنتيجة 4-0.

ووفقاً لبرشلونة فإن لاعبي ريال مدريد السابقين مانولو سانشيز وبولي رانكون قاما " بتكرار تبريرهما لاعتداء ايسكو وبشكل علني" وذلك على الاذاعة الاسبانية، وأعلن النادي تقديمه الشكوى إلى لجنة الحكومة الاسبانية التي تسعى إلى مكافحة العنف في الرياضة.

وأشار برشلونة إلى اعتباره أن " ما صرح به الرجلان يحرض على العنف ويجب أن تتخذ الحكومة الاسبانية إجراءات بحقهما".

وتسعى الحكومة الاسبانية للقضاء على العنف اللفظي والجسدي في كرة القدم، وذلك بعد مقتل مشجع لديبورتيفو لاكورونيا في الموسم الماضي خلال تضارب منظم قبل مباراة أتليتيكو مدريد في منافسات الدوري الاسباني.

* ليفاندوفسكي يدخل "غينيس" من بابه الواسع بأربعة ألقاب !

 

تسلم مهاجم بايرن ميونيخ البولندي روبيرت ليفاندوفسكي أربع شهادات من غينيس تفيد بتحطيم ليفاندوفسكي لأربعة أرقام قياسية تاريخية ترتبط جميعها بمباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورغ التي شهدت مشاركة ليفا كبديل وتسجيله لخمسة أهداف في 22 سبتمبر الماضي.

الأرقام الأربعة ارتبطت بتسجيل ليفاندوفسكي لأسرع ثلاثية "3 دقائق و22 ثانية" وأسرع رباعية "5 دقائق و42 ثانية" وأسرع خماسية "8 دقائق و59 ثانية" عدا عن كونه أول لاعب يدخل كبديل ويسجل خمسة أهداف.

حفل تسليم الشهادات تم في مقر نادي بايرن ميونيخ وتحدث ليفا للصحافة الألمانية مستعيداً ذكريات تلك الليلة التاريخية بالقول "لقد كانت ليلة تاريخية بالنسبة لي لقد أعدت مشاهدة المباراة كثيراً ، تلك الليلة ستبقى بذهن الجماهير وبذهني للأبد ، لم يكن لدي الكثير من الوقت للتفكير بما أفعله لقد كانوا زوجتي وأصدقائي وعائلتي أكثر سعادة مني لم أفهم بالبداية ما حدث فكل الفريق ساعدني لتحقيق هذا الرقم القياسي ".

وتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل 20 هدف بقميص بايرن ميونيخ هذا الموسم من بينها 14 هدف في الدوري ليحتل المركز الثاني بقائمة الهدافين خلف الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ الذي سجل 17 هدفاً.

كما قاد ليفا منتخب بلاه للتأهل إلى أمم أوروبا 2016 بعد تصدره قائمة الهدافين في التصفيات برصيد 13 هدف لكن كل هذه الأرقام لم تغري الفيفا لاختياره ضمن القائمة المصغرة المرشحة للحصول على الكرة الذهبية.

ويسعى بايرن ميونيخ لتجديد عقد المهاجم البولندي خلال الفترة القادمة حيث تشير الصحف الألمانية إلى أن اللاعب المطلوب لدى قطبي إسبانيا سيجدد عقده في بايرن حتى صيف 2021 مقابل حصوله على 12 مليون يورو.

* إنتر ميلان يفقد الصدارة في جنوب إيطاليا لصالح نابولي

يوروكافيه: جوائز الفيفا و حفل الليغا.. ليفاندوفيسكي القياسي و صدارة نابولي - كرة القدم

تصدر نابولي الإيطالي جدول ترتيب الكالتشيو بعد أن فاز على إنتر ميلان بهدفين لهدف في الجولة 14 من مباريات الدوري الإيطالي والتي أقيمت على ملعب سان باولو في مشهد لم يتكرر منذ أكثر من عشر سنوات.

قفز رصيد نابولي إلى 31 نقطة في المركز الأول فيما تجمد إنترميلان في المركز الثالث وفي جعبته 28 نقطة.

سجل نابولي الهدف الاول لنابولي في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق غونزالو هيغواين و ضاعف نفس اللاعب النتيجة في الدقيقة 63 وقلص لييايتش الفارق لإنتر ميلان الفارق في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

نجح نابولي في فرض سيطرته منذ بداية المباراة بعد أن سجل الهدف الاول عن طريق هيغواين في الوقت الذي فشل فيه إنترميلان في التمرير بشكل جيد لتتعرض أغلب تمريراته للانقطاع من جانب وسط النادي السماوي.

* في بروفة قبل التتويج العالمي .. برشلونة يستحوذ على أغلب جوائز الليغا .. وتواجد جزائري

 

نال برشلونة الإسباني الكثير من جوائز الليغا بعد أن حصد أغلب عناصره الألقاب الفريدة في المسابقة بعد أن حقق ليونيل ميسي جائزتين في غاية الأهمية ستدعمانه في سباقه نحو الحصول على الكرة الذهبية والتي جرى الإعلان عنه من جانب الاتحاد الدولي والتي انحصرت بين ثلاثة أسماء هي نيمار وميسي وكريستيانو رونالدو.

وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في مسابقة الليغا كما نال جائزة أفضل مهاجم فيها رغم أن كريستيانو رونالدو تفوق عليه بقارق خمسة أهداف في سباق الهدافين في المسابقة لكن اللجنة رأت أن أهداف النجم الأرجنتيني كانت أهدافه حاسمة في جلب اللقب إلى برشلونة في الموسم الماضي.

ونال البرازيلي نيمار جائزة أفضل لاعب في الليغا قادم من قارة أميركا الجنوبية فيما حصل لويس إنريكي على جائزة أفضل مدرب في الليغا لاسيما أنه من ضمن المرشحين لأفضل مدرب في العالم ومعه كل من بيب غوارديولا و خورخي سامباولي وحصل الحارس الدولي لمنتخب تشيلي ونادي برشلونة على لقب أفضل حارس في المسابقة.

أما ريال مدريد فقد نال بعض الجوائز منها سيرخيو راموس الذي حصد لقب أفضل لاعب في الليغا فيما نال كريستيانو رونالدو والذي حقق أكبر قدر من الأهداف في المسابقة الموسم الماضي فقد حصل على حائزة محبوب الجماهير في مسابقة الدوري الإسباني.

وفي المقابل فقد حصد سفيان فيغولي نجم وسط فالنسيا الإسباني على لقب أفضل لاعب أفريقي بعد أن ساهم بتحركاته في تقدم الخفافيش لأداء مميز في الموسم الماضي.

* باتشواي يُقصي كوستا من تشيلسي

 

يسعى نادي تشيلسي بقوة نحو التعاقد مع المهاجم البلجيكي الدولي الشاب ميشي باتشواي، لاعب فريق مارسيليا في يناير المقبل.

وحسب ما ذكره موقع كوت اوفسايد، فإن بتشواي بات الخيار الأول للبرتغالي مورينيو، لتدعيم خط هجومه، بعد اصابة فالكاو الطويلة واحتمال انهاء اعارته، وتراجع مستوى كوستا والمشاكل بينه وبين مورينيو، والأهم لإنتشال البلوز من الوضعية التهديفية السيئة التي يمر بها هذا الموسم، ولكن البلوز سكون عليه مواجهة تطلعات العديد من الأندية الكبرى الطامحة في جلب باتشواي، مثل السيتي و آرسنال.

ويقدم باتشواي صاحب الـ 22 عام فقط، مردود رائع مع فريق الجنوب الفرنسي هذا الموسم، حيث يتواجد في وصافة لائحة ترتيب الليغ 1 مناصفة مع السويدي ابراهيموفيتش برصيد 10 أهداف.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/06/2020 | 7:00 ص

جريدة البشاير

جريدة البشاير تقدم أحدث أخبار مصر والدول العربية والعالم وأخبار الرياضة والفن والاقتصاد والسياسة وخدمات الطقس والوظائف والأسعار.

جريدة البشاير
12/06/2020 | 7:00 ص

مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان Italia Cup live - كورة توب

يقدم موقع “كورة توب” خدمة متابعة من أجل معرفة مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة لها خاصة مع عودة النشاط الكروي للعديد من البطولات الأوروبية والتي انطلقت من الدوري الألماني لكرة القدم ، ثم بطولة الدوري الإسباني وتتوالي المسابقات. مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة Advertisements تتابعون مباريات اليوم الجمعة والتي سيكون من أهمها موقعة […]

مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان Italia Cup live - كورة توب
12/06/2020 | 7:00 ص

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2020/6/12 والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يونيو الجاري في مختلف الدوريات والقنوات الناقلة للأحداث الرياضية

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2020/6/12 والقنوات الناقلة
12/06/2020 | 7:00 ص

تشاهدون اليوم.. مباريات قوية بالدوري الألماني والإسباني

تستعرض "البوابة نيوز" أبرز مباريات اليوم الجمعة، الموافق 12 يونيو 2020، والذي يشهد العديد من المواجهات القوية والمثيرة في عودة بعض الدوريات الأوروبية......

تشاهدون اليوم.. مباريات قوية بالدوري الألماني والإسباني
07/06/2020 | 10:30 م

أخبار الرياضة : جدول مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020

أخبار الرياضة : موقع بالجول يستعرض موقع بالجول أبرز مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 في مختلف البطولات العربية والعالمية بتوقيت مكة المكرمة. حيث تُلعب مباريات باقي الجولة الـ 30 من الدوري الألماني اليوم الأحد. مباريات اليوم في الدوري الألماني فيردر بريمن ضد فولفسبورج 2:30 مساءً يونيون برلين ضد شالكه 4:30 مساءً أوجسبورج ضد كولن 7 مساءً وتُلعب مباريات باقي الجولة الـ 25 …...

أخبار الرياضة : جدول مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020
07/06/2020 | 5:45 ص

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020 والقنوات الناقلة -

تواصل منافسات كرة القدم فى العالم العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى وتنطلق مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020 والقنوات الناقلة  -
07/06/2020 | 5:45 ص

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 والقنوات الناقلة Goal.com

تعرف على مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 في الدوري الألماني والدوري البرتغالي وجميع الدوريات التي عادت بعد التوقف بسبب فيروس كورونا والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 والقنوات الناقلة   Goal.com


يوروكافيه: جوائز الفيفا و حفل الليغا.. ليفاندوفيسكي القياسي و صدارة نابولي الدوري البرتغالي مورينيو يهدد كوستا بمهاجم مارسيليا و برشلونة يشكو لاعبو ريال مدريد



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

يوروكافيه: جوائز الفيفا و حفل الليغا.. ليفاندوفيسكي القياسي و صدارة نابولي
المصدر http://arabia.eurosport.com/football/%D9%8A%D9%88%D8%B1%D9%88%D9%83%D8%A7%D9%81%D9%8A%D9%87-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D9%88-%D8%AD%D9%81%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%BA%D8%A7-%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%88%D9%81%D9%8A%D8%B3%D9%83%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A-%D9%88-%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%86%D8%A7%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A_sto5010487/ar-story.shtml يوروسبورت | اخبار الرياضة, كرة القدم العالمية والعربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يوروكافيه: جوائز الفيفا و حفل الليغا.. ليفاندوفيسكي القياسي و صدارة نابولي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars