الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موعد مباراة مصر و تونس -

07/09/2014 | 9:34 م 0 comments
موعد مباراة مصر و تونس -

يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب تونس في الجولة الثانية من المجموعة السابعة التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة امم افريقيا بالمغرب 2015 .

موعد مباراة مصر و تونس طباعة البريد الإلكتروني منتخب مصر و تونس

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم مع مع نظيرة التونسى يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم افريقيا بالمغرب 2015 .

 

ويقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي  بحضور ما يقرب من 20 الف متفرج حسب تصريحات مسئولى اتحاد الكرة.

 

يذكر ان المنتخب الوطني تلقى هزيمة بهدفين نظيفين امام السنغال فيما فاز المنتخب التونسي بصعوبة على منتخب بتسوانا بهدفين مقابل هدف.

 

اقرأ ايضا:

 

بعثة المنتخب التونسي تصل القاهرة عصرا تونس تتلقى صدمة ثنائية قبل مواجهة المنتخب الوطنى فيديو.. ميدو يدافع عن غريب بعد خسارة السنغال فيديو.. شوقي غريب: محدش يقارن المنتخب بجيل أبو تريكة فيس بوك يواسي المنتخب: أحسن بردو من البرازيل قدام ألمانيا الجمهور المصرى يؤازر الفراعنة من المدرجات أمام السنغال فكرى صالح: المنتخب قادر على تخطى عقبة السنغال طباعة البريد الإلكتروني نرشح لك بريطانية مصرية: مستر سيسي مش كويس عشان مفيش نور بريطانية مصرية: مستر سيسي مش كويس عشان مفيش نور بالفيديو.. أطفال غزة يمثلون عملية بالفيديو.. أطفال غزة يمثلون عملية "زيكيم" البحرية الدولة العميقة في عهد الملك فاروق الدولة العميقة في عهد الملك فاروق ننشر نص التحقيقات مع مرسي ومساعديه في التخابر مع قطر ننشر نص التحقيقات مع مرسي ومساعديه في التخابر مع قطر بعثة المنتخب التونسي تصل القاهرة الليلة بعثة المنتخب التونسي تصل القاهرة الليلة تونس تتلقى صدمة ثنائية قبل مواجهة المنتخب الوطنى تونس تتلقى صدمة ثنائية قبل مواجهة المنتخب الوطنى فيس بوك يواسي المنتخب: أحسن بردو من البرازيل قدام ألمانيا فيس بوك يواسي المنتخب: أحسن بردو من البرازيل قدام ألمانيا فيديو.. ميدو يدافع عن غريب بعد خسارة السنغال فيديو.. ميدو يدافع عن غريب بعد خسارة السنغال تعليقات فيسبوك تعليقات جوجل المزيد من الأخبار صور.. وادي دجلة يتعادل مع إنبى سلبيا الأحد, 07 سبتمبر 2014 21:27 تعادل فريق وادي دجلة مع مضيفه إنبى بدون أهداف ، في المباراة الودية التي جمعت بينهما علي ملعب بتروسبورت، معقل .. فيديو.. الدانمارك يتغلب علي أرمينيا بشق الأنفس الأحد, 07 سبتمبر 2014 21:18 حقق منتخب الدانمارك فوزا صعبا علي نظيره الأرميني، بهدفين لهدف واحد، في أولي مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية يورو .. في غياب رونالدو.. ناني يحمل آمال البرتغال أمام ألبانيا الأحد, 07 سبتمبر 2014 21:07 أعلن المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة ألبانيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2016. العائد ريوس يقود ألمانيا في مواجهة أسكتلندا الأحد, 07 سبتمبر 2014 20:56 أعلن المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف، عن تشكيل المنتخب الرسمي لمواجهة نظيره الأسكتلندي، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم .. "بشرة خير".. طائرة مصر تسحق تونس بأمم إفريقيا للسيدات الأحد, 07 سبتمبر 2014 20:27 حقق المنتخب الوطني لسيدات الكرة الطائرة بقيادة مديره الفني وجيه حمدي ، فوزاَ علي نظيره التونسي بنتيجة 3 -0 ، .. صورة.. نيمار يزور لاعبة تعرضت للشلل الأحد, 07 سبتمبر 2014 20:09 زار المهاجم البرازيلي نيمار دي سيلفا، مهاجم فريق برشلونة، أمس، لاعبة الجمباز البرازيلية لايس سوزا، التي تعرضت لحادث أثناء تزحلقها .. مانشستر يرغب فى صنع جالاكتيكوس جديد الأحد, 07 سبتمبر 2014 20:07 يواصل مانشستر يونايتد الإنجليزي محاولاته لتدعيم خطوط فريقه خلال المرحلة المقبلة، من أجل عودة الشياطين الحمر إلى منصات التتويج العالمية، .. منتخب الكاراتيه يحرز برونزية الكاتا في الدوري العالمي الأحد, 07 سبتمبر 2014 20:03 توج المنتخب الوطني للكاراتيه، ببرونزية بطولة "البريميرليج" الدوري العالمي، المقامة بمدينة أسطنبول بتركيا، خلال الفترة من أمس وتنتهي فعاليتها اليوم، ..

انفوجراف

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 4:51 م

مصر: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ - هوا مصر

يناقش تامر عزالدين في حلقة هذا الأسبوع من هوا مصر الموضوع التالي: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ضيوف الحلقة: المتحدث باسم حزب الدستور وليد العماري، عضو مجلس الشيوخ محمود سامي.

مصر: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ - هوا مصر
08/04/2024 | 4:51 م

بسبب ارتفاع أسعاره.. كعك العيد بالتقسيط وبدون فوائد في مصر

تعاون عدد من البنوك المصرية مع بعض الشركات والمتاجر لتوفير كعك العيد بالتقسيط للمواطنين، والسماح بالسداد على فترة تصل إلى 12 شهرًا بدون أي فوائد.يأتي ذلك

بسبب ارتفاع أسعاره.. كعك العيد بالتقسيط وبدون فوائد في مصر
08/04/2024 | 4:51 م

مصر.. قرار جديد بشأن منطقة “رأس الحكمة سكاي نيوز عربية

وافق مجلس الوزراء المصري على عدة قرارات، أهمها تخصيص قطعتي أرض ناحية الساحل الشمالي بمحافظة مطروح لصالح وزارة الطيران المدني لأجل استخدامها في إقامة مطار رأس الحكمة الدولي.

مصر.. قرار جديد بشأن منطقة “رأس الحكمة    سكاي نيوز عربية
07/07/2020 | 4:45 م

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط الأخضر - CNN Arabic

أرجع خبراء سبب التراجع الطفيف إلى بدء تحسن موارد مصر من الدولار بعد استئناف السياحة وعودة الاستثمارات الأجنبية في أدوات الدين الحكومية، علاوة على حصول مصر على تمويل جديد من صندوق النقد الدولي بقيمة 5.2 مليار دولار.

الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط  الأخضر  - CNN Arabic
07/07/2020 | 4:45 م

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -

أعلن عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة، أنه تمت السيطرة على أزمة فيروس كورونا المستجد في البلاد، بفضل الحكومة والمستشفيات.

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا -
07/07/2020 | 4:45 م

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -

كشف الدكتور محمد القوصى الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، أن القمر الصناعى طيبة.1 موجود حاليا في المدار المخصص له وهو المدار الثابت على ارتفاع 36 ألف كيلو من سطح الأرض.

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد -
07/07/2020 | 4:45 م

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر

أكد البرلمان المصري، الاثنين، أن مصر لديها منطقتان واعدتان للبترول والغاز في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، تحت السيادة المصرية، وأن ثروات المتوسط دفع

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر


موعد مباراة مصر و تونس - اخبار المحروسة يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب تونس في الجولة الثانية من المجموعة السابعة التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة امم افريقيا بالمغرب 2015 .



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

موعد مباراة مصر و تونس -
المصدر http://www.masralarabia.com/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D8%A9/349603-%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%AF-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%88-%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3 مصر العربية

زيارة الموضوع الاصلي
موعد مباراة مصر و تونس -
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباراة مصر و تونس -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars