الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

السعودية.. واتس اب ويوتيوب غير خاضعين للأنظمة -

08/09/2014 | 12:43 ص 0 comments
السعودية.. واتس اب ويوتيوب غير خاضعين للأنظمة -

كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن عدم خضوع بعض التطبيقات والبرامج مثل واتس اب ويوتيوب لأنظمة الدولة،

السعودية.. واتس اب ويوتيوب غير خاضعين للأنظمة   الأحد سبتمبر 07 , 2014 share_icons.pngطباعة استمع

كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن عدم خضوع بعض التطبيقات والبرامج مثل واتس اب ويوتيوب لأنظمة الدولة، مشيرة إلى أن الجهات القائمة على تلك البرامج تخير الدولة بين الاستمرار بالخدمة أو إيقافها.

جاء ذلك على لسان عدد من مسؤولي هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات خلال اجتماع لـ11 مسؤولا من الهيئة برئاسة محافظها المهندس عبدالله الضراب مع لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى منتصف رجب الماضي، بحسب صحيفة مكة، ورد مسؤولو الهيئة على سؤال اللجنة مؤكدين أن بعض التطبيقات مثل واتس اب ويوتيوب لا تخضع لأنظمة الدولة حيث تخير الدولة بين الاستمرار بالخدمة أو إيقافها.

وأوضحوا أن إيقاف الخدمة سيجعل الدولة تتعرض لضغوط إعلامية بكل الوسائل وتدخل في قضايا اقتصادية واتهامات تتعلق بحقوق الإنسان وعدم حرية التعبير وغير ذلك، لافتين إلى أن كثيراً من الدول تفكر بالتحرك الجماعي كي تخضع هذه التطبيقات للأنظمة الداخلية كغيرها من التطبيقات المرخص لها.

وأكدت هيئة الاتصالات على أن السياسات والتنظيمات المتعلقة بتنقية المعلومات في السعودية تعدّ شأنا داخليا مثل أنظمة مكافحة جرائم المعلومات، مشيرة إلى أن موضوع الانترنت أثير بشكل كبير في القمة العالمية التي عقدت في جنيف وكانت الدول حريصة على تقنين خدمة الانترنت فهو أداة لبناء التنمية الشاملة.

وبينت أن السعودية استطاعت إنشاء فريق عالي المستوى للمشاركة في قمة الاتحاد الدولي العالمي للاتصالات وكان هناك طلب من الاتحاد الدولي بأن ترأس السعودية هذا الحدث، موضحة أن المشاركين في القمة اتفقوا على أهمية ألا تكون إدارة الانترنت بطريقة فردية، بل أن تشارك كل الدول في ذلك، لافتين إلى أن هناك قمة عالمية مقبلة لمراجعة وتقييم وضع الانترنت عام 2015.

    share_icons.pngطباعة أخبار ذات صلة أبل تضيف خدمة التنبيهات الأمنية لمستخدمي آي.كلاود عدد مستخدمي المحمول يتجاوز سكان العالم آبل وغوغل تستأنفان حكما برفض تسوية قضائية قيمتها 325 مليون دولار “الياقوت الازرق” ….ثورة في عالم الهواتف النقالة الآيفون الجديد يوفر تقنية دفع قيمة المشتريات بكبسة زر
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 3:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
امس 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
امس 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
امس 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
امس 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
امس 18:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


السعودية.. واتس اب ويوتيوب غير خاضعين للأنظمة - واتساب كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن عدم خضوع بعض التطبيقات والبرامج مثل واتس اب ويوتيوب لأنظمة الدولة،



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

السعودية.. واتس اب ويوتيوب غير خاضعين للأنظمة -
المصدر http://www.cnbcarabia.com/?p=176217 CNBC عربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية.. واتس اب ويوتيوب غير خاضعين للأنظمة -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars