الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بتقنية DH

08/09/2014 | 8:16 ص 0 comments
مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بتقنية DH

الصفحة الرئيسية » كرة عالمية أخر تحديث : الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 1:04 صباحًا مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بتقنية DH أحـدث أخـبـار الموقع “برج الحمل”برجك اليوم …الابراج اليوم الاثنين… حظك اليوم “نيفين... برجك اليوم … الابراج اليوم الاثنين.. حظك اليوم :... حظك اليوم .. اعرف ابراج اليوم الاثنين 8-9-2014 برجك... الدراسة 20 سبتمبر.. وأول أسبوعين بدون مواد دراسية على... الفنان اشرف عبدالباقي سنعلن عن 100 موهبة فائزة في... مسلسل ابن حلال الحلقة الاخيرة _ مسلسل حبيشة رمضان... مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بتقنية DH بتاريخ 8 سبتمبر, 2014 بواسطة - admin

مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا فى تصفيات المؤهلة الى كاس الامم الاوروبية 2016 المنتخب الإنجليزي يسعي للحصول علي أول ثلاثة نقاط له في التصفيات من أجل تسهيل مهمته في الوصول الي النهائيات في فرنسا.

إنجلترا كانت قد فازت في أخر مباراة ودية لها بقيادة الكابتن الجديد واين روني، حيث تمكن من الفوز بهدف نظيف سجله واين روني من ركلة جزاء.

قنوات بي إن سبورت لن تكون الناقل لهذه التصفيات، حيث ظفرت قنوات أبو ظبي الرياضية بالنقل الحصري لتلك التصفيات، وعلي القنوات المفتوحة.

بطاقة المباراة:

المباراة: انجلترا vs سويسرا. البطولة: التصفيات المؤهلة ليورو 2016. القنوات الناقلة: قنوات أبو ظبي الرياضية 2.

موعد المباراة: الأثنين 8 سبتمبر 2014. توقيت المباراة: 9.45 بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 7.45 بتوقيت لندن

المصدر - متابعات أوسمة : , , مـواضـيـع ذات صـلـة 25 أغسطس اهداف مباراة برشلونة والتش 3-0 يوتيوب _ ميسى يحقق ارقاما قياسية جديدة اهداف مباراة برشلونة والتش 3-0 يوتيوب _ ميسى يحقق... 4 سبتمبر محمد صلاح يحرم من الانتقال إلى إنتر ميلان بسبب التجنيد محمد صلاح يحرم من الانتقال إلى إنتر ميلان بسبب... 5 أغسطس مشاهدة أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بثلاثية ويفوز بلقب كأس الأبطال الودية مشاهدة أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بثلاثية ويفوز بلقب... 27 مارس أتليتكو مدريد يحلق في صدارة الليجا بعد إسقاط غرناطة أتليتكو مدريد يحلق في صدارة الليجا بعد إسقاط غرناطة فيديو اليوم اخبار عربية الدراسة 20 سبتمبر.. وأول أسبوعين بدون مواد دراسية على قناة سى بى سى الدراسة 20 سبتمبر.. وأول أسبوعين بدون مواد دراسية على قناة سى بى سى صرح هاني كمال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، في مداخلة هتفية ببرنامج “مساء الخير”، الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير، عبر فضائية “سي بي سي 2″، إن الوزارة لم تصدر أي قرار بشأن تأجيل الدراسة، موضحا أن الأمور تتجه… اعرف شروط التقديم فى حجز وحدة سكنية في مشروع المليون وحدة اعرف شروط التقديم فى حجز وحدة سكنية في مشروع المليون وحدة يقدم موقع الحقيقة نيوز الشروط الواجب توافرها فى حجز وحدة سكنية لمحدودي الدخل فى إطار مشروع المليون وحدة سكنية حيث أن الشروط تنص علي أن يكون المتقدم قد سبق له أن تقدم لحجز وحدة فى الفترة من فبراير حتى… حمدى الفخراني:”منصور” لا يصلح لرئاسة البرلمان القادم حمدى الفخراني:”منصور” لا يصلح لرئاسة البرلمان القادم صرح المحامي حمدي الفخراني، إن المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، ورئيس المحكمة الدستورية العليا، لا يصلح لمنصب رئيس البرلمان المقبل. وأوضح “الفخراني” خلال مداخلة ببرنامج “مصر الجديدة” عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الأحد، أن منصور لا يصلح لهذا المنصب… + المزيد من اخبار عربية ... انضم الينا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/09/2014 | 8:08 ص

المنتخب الاسباني خمسة أهداف في شباك نظيره المقدوني - رياضة

المنتخب الاسباني خمسة أهداف في شباك نظيره المقدوني في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين .   و استقبل...

المنتخب الاسباني خمسة أهداف في شباك نظيره المقدوني - رياضة
09/09/2014 | 8:08 ص

إنجلترا تحسم نقاط سويسرا بفضل ويلبيك - أخبار سكاي نيوز عربية

صنع داني ويلبيك الفارق لإنجلترا وقادها للفوز 2-صفر خارج أرضها على سويسرا، الاثنين، في بداية سيئة للفريق صاحب الأرض بتصفيات أمم أوروبا 2016 لكرة القدم، مع مدربه الجديد فلاديمير بتكوفيتش.

إنجلترا تحسم نقاط سويسرا بفضل ويلبيك - أخبار سكاي نيوز عربية
08/09/2014 | 3:44 م

قلق في صفوف منتخب إنجلترا بسبب إصابة هندرسون - أخبار الرياضة

تثور الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط جوردان هندرسون فى مباراة منتخب إنجلترا الليلة أمام سويسرا فى مدينة بازل...

قلق في صفوف منتخب إنجلترا بسبب إصابة  هندرسون  - أخبار الرياضة
08/09/2014 | 3:44 م

انجلترا تبدأ مشوارها بتصفيات يورو 2016 في محك صعب امام سويسرا‎

زملاء واين روني يواجهون سويسرا في إنطلاقة منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات المؤهل لبطولة امم اوروبا 2016 في فرنسا.

انجلترا تبدأ مشوارها بتصفيات يورو 2016 في محك صعب امام سويسرا‎


مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بتقنية DH الكورة الاوروبية



اشترك ليصلك كل جديد عن الكورة الاوروبية

خيارات

مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بتقنية DH
المصدر http://www.elhaqeqa.net/world-football-news/2014/42531.html http://www.elhaqeqa.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بتقنية DH

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars