الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

إنجلتــرا لتجاوز عقبة سويسرا في تصفيات يورو 2016 - الرياضة

08/09/2014 | 8:16 ص 0 comments
إنجلتــرا لتجاوز عقبة سويسرا في تصفيات يورو 2016 - الرياضة

يجب أن يتأقلم المدرب فيسنتي ديل بوسكي مع غياب مهاجمه الأساسي دييغو كوستا وأن يحاول إكساب منتخب اسبانيا الفاعلية الهجومية...

العملات أوقات الصلاة الطقس الاكثر قراءة الأكثر مشاهدة الأكثر تعليقاً « الاكثر شعبية » whois domain name and ip اشترك الآن لتصلك أهم وأحدث الأخبار

اشترك

0 إنجلتــرا لتجاوز عقبة سويسرا في تصفيات يورو 2016 الرياضة منذ 8 ساعات 0 تعليقات الانباء 7 زيارة إنجلتــرا لتجاوز عقبة سويسرا في تصفيات يورو 2016 إنجلتــرا لتجاوز عقبة سويسرا في تصفيات يورو 2016

إنجلتــرا لتجاوز عقبة سويسرا في تصفيات يورو 2016

يجب أن يتأقلم المدرب فيسنتي ديل بوسكي مع غياب مهاجمه الأساسي دييغو كوستا وأن يحاول إكساب منتخب اسبانيا الفاعلية الهجومية المطلوبة عندما يستضيف نظيره المقدوني في المباراة الاولى له بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 اليوم.

واضطر كوستا الذي لعب 66 دقيقة في المباراة الودية التي خسرتها اسبانيا 1-0 امام فرنسا يوم الخميس الماضي للانسحاب عن تشكيلة بطلة اوروبا بسبب اصابة في الفخذ وفجر ديل بوسكي مفاجأة باستدعاء منير الحدادي لاعب برشلونة ليحل بديلا لمهاجم تشلسي.

ولعب الحدادي لمنتخب اسبانيا تحت 21 عاما وكان أول ظهور له وهو من أصول مغربية مع برشلونة في مباراة الفريق الافتتاحية للموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الاسباني امام ضيفه ايلتشي الشهر الماضي وسجل خلال اللقاء الذي انتهى لصالح برشلونة 3-0.

وأدى استدعاء الحدادي لادعاء بعض وسائل الاعلام الاسبانية بأن ديل بوسكي استدعاه وذلك حتى يرتبط بمنتخب «الماتادور» ويبتعد عن اللعب لمنتخب المغرب.

وفي ظل غياب كوستا يملك ديل بوسكي ثلاثة مهاجمين صرحاء وهم الحدادي إضافة لبيدرو زميله في برشلونة وباكو الكاسير مهاجم فالنسيا الذي خاض اول مباراة له مع اسبانيا كبديل في لقاء فرنسا الودي.

وتسعى اسبانيا التي فازت بلقبين متتاليين لبطولة اوروبا عامي 2008 و2012 - وبكل ما أوتيت من قوة للعودة لطريق الانتصارات عقب عدة عروض سيئة في كأس العالم الاخيرة بالبرازيل حيث انتهت مساعي الفريق للحفاظ على اللقب العالمي عند دور المجموعات عقب هزيمتين امام هولندا وتشيلي.

وربما يعاني خط وسط «لافوريا روخا» لغياب المخضرمين تشابي وتشابي الونسو بعد اعتزالهما اللعب عقب نهائيات كأس العالم الا ان لاعبين مثل سيسك فابريغاس وسيرجيو بوسكيتس وديفيد سيلفا وسانتي كازورلا لا يزالون يشكلون عنصرا أساسيا ضمن خطط ديل بوسكي.

ولا يزال القائد ايكر كاسياس هو الحارس الأساسي بينما يحتمل ان يشرك ديل بوسكي الثنائي سيرجيو راموس لاعب ريال ومن امامه راؤول البيول لاعب نابولي في مركز قلب الدفاع بينما سيلعب خوردي البا وسيزار ازبيليكويتا في مركزي الظهيرين الايسر والايمن على الترتيب.

ودافع سيلفا عن أسلوب لعب اسبانيا القائم على الاستحواذ على الكرة قائلا انه اتى ثماره في الماضي وانه لا يوجد سبب يدعو لتغييره.

وتلعب اسبانيا ضمن المجموعة الثالثة بتصفيات اوروبا 2016 التي تضم ايضا اوكرانيا وروسيا البيضاء وسلوفاكيا ولوكسمبورغ.

سويسرا - انجلترا

تأمل إنجلترا في أن تنفض عن نفسها غبار إخفاقها في بطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل عن طريق بداية مقنعة لمشوارها في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة عندما تحل ضيفة على سويسرا في بازل.

وبعد خروجها من دور المجموعات بمونديال البرازيل، خسرت إنجلترا جهود نجميها المخضرمين ستيفن جيرارد (قائد الفريق) وفرانك لامبارد لاعتزالهما دوليا.

ومع ابتعاد دانييل ستوريدج عن الفريق بسبب الإصابة أيضا، سيكون على المدير الفني للفريق روي هودجسون إعادة التفكير في خياراته الهجومية أمام المنتخب السويسري الذي نجح في تجاوز دور المجموعات في البرازيل قبل أن يخسر بصعوبة أمام الأرجنتين في دور الـ16.

ولكن جاك ويلشير لاعب خط وسط أرسنال يرى أنه وزميله جوردان هيندرسون لاعب ليفربول سيتمكنان من ملء الفراغات الموجودة بمنتخب إنجلترا.

وقال ويلشير: «لعبت إلى جوار جوردان لبضعة أعوام بمنتخب الشباب تحت 21 عاما، ولطالما كان التعاون جيدا بيننا».

وأكد ويلشير أن منتخب «الأسود الثلاثة» يتحلى بثقة كبيرة في نفسه حاليا ولكنه أكد أن الأمور لا تعتمد عليه هو وهيندرسون فقط. وربما يفضل هودجسون الدفع بداني ويلبيك لاعب أرسنال إلى جانب زميله السابق في مان يونايتد واين روني في خط الهجوم، وبدأ روني عهدا جديدا مع منتخب إنجلترا كقائد للفريق يوم الأربعاء الماضي عندما فازت إنجلترا بصعوبة على النرويج في مباراة دولية ودية. ويدرك هودجسون جيدا أن تمتع اللاعبين بالطاقة الذهنية والنفسية اللازمة سيكون عنصرا حاسما لتحقيق النجاح في مباراة سويسرا.

ارسل لصديق نسخة للطباعة Facebook الواقع نيوز

تعليق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/09/2014 | 8:08 ص

المنتخب الاسباني خمسة أهداف في شباك نظيره المقدوني - رياضة

المنتخب الاسباني خمسة أهداف في شباك نظيره المقدوني في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين .   و استقبل...

المنتخب الاسباني خمسة أهداف في شباك نظيره المقدوني - رياضة
09/09/2014 | 8:08 ص

إنجلترا تحسم نقاط سويسرا بفضل ويلبيك - أخبار سكاي نيوز عربية

صنع داني ويلبيك الفارق لإنجلترا وقادها للفوز 2-صفر خارج أرضها على سويسرا، الاثنين، في بداية سيئة للفريق صاحب الأرض بتصفيات أمم أوروبا 2016 لكرة القدم، مع مدربه الجديد فلاديمير بتكوفيتش.

إنجلترا تحسم نقاط سويسرا بفضل ويلبيك - أخبار سكاي نيوز عربية
08/09/2014 | 3:44 م

قلق في صفوف منتخب إنجلترا بسبب إصابة هندرسون - أخبار الرياضة

تثور الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط جوردان هندرسون فى مباراة منتخب إنجلترا الليلة أمام سويسرا فى مدينة بازل...

قلق في صفوف منتخب إنجلترا بسبب إصابة  هندرسون  - أخبار الرياضة
08/09/2014 | 3:44 م

انجلترا تبدأ مشوارها بتصفيات يورو 2016 في محك صعب امام سويسرا‎

زملاء واين روني يواجهون سويسرا في إنطلاقة منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات المؤهل لبطولة امم اوروبا 2016 في فرنسا.

انجلترا تبدأ مشوارها بتصفيات يورو 2016 في محك صعب امام سويسرا‎


إنجلتــرا لتجاوز عقبة سويسرا في تصفيات يورو 2016 - الرياضة الكورة الاوروبية يجب أن يتأقلم المدرب فيسنتي ديل بوسكي مع غياب مهاجمه الأساسي دييغو كوستا وأن يحاول إكساب منتخب اسبانيا الفاعلية الهجومية...



اشترك ليصلك كل جديد عن الكورة الاوروبية

خيارات

إنجلتــرا لتجاوز عقبة سويسرا في تصفيات يورو 2016 - الرياضة
المصدر http://www.elwaqe3.com/sport/151036.html الواقع نيوز | الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إنجلتــرا لتجاوز عقبة سويسرا في تصفيات يورو 2016 - الرياضة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars