الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شبح المونديال يطارد نجوم منتخب إسبانيا في مواجهة مقدونيا

08/09/2014 | 8:16 ص 0 comments
شبح المونديال يطارد نجوم منتخب إسبانيا في مواجهة مقدونيا

تستهل إسبانيا حملة الدفاع عن لقبها في كأس أوروبا لكرة القدم عندما تستقبل مقدونيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات فرنسا 2016، وذلك بعد مشوارها المخيب في مونديال البرازيل 2014.منتخب الأسود الثلاثة في مباراة عاطفية أمام سويسراتفتتح إنجلترا مواجهاتها مع مضيفت

1 2 3 4 5 عدد المشاركين:0 53 منتخباً تتنافس في تصفيات كأس أوروبا 2016 شبح المونديال يطارد نجوم منتخب إسبانيا في مواجهة مقدونيا التاريخ:: 08 سبتمبر 2014 المصدر: نيقوسيا ـــ أ.ف.ب دييغو كوستا تعرض للإصابة في مباراة إسبانيا وفرنسا الأخيرة ويغيب عن منتخب «لا روخا» في مواجهة مقدونيا. رويترز دل بوسكي استدعى الشاب المغربي الأصل منير الحدادي إلى صفوف المنتخب الإسباني.

تستهل إسبانيا حملة الدفاع عن لقبها في كأس أوروبا لكرة القدم عندما تستقبل مقدونيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات فرنسا 2016، وذلك بعد مشوارها المخيب في مونديال البرازيل 2014.

منتخب الأسود الثلاثة في مباراة عاطفية أمام سويسرا

تفتتح إنجلترا مواجهاتها مع مضيفتها سويسرا، في ظل نقد يتعرض له فريق المدرب روي هودجسون، وفي ظل غياب مهاجمها دانيال ستاريدج المصاب. وحققت إنجلترا فوزاً متواضعاً على النرويج 1/صفر بركلة جزاء واين روني، وذلك بعد خروجها من الدور الأول للمونديال.

ولم يحضر لقاء النرويج سوى 40 ألفاً و181 متفرجاً على ملعب «ويمبلي» الشهير، وزادت الأجواء السلبية المرافقة لمنتخب الاسود الثلاثة، بعد خبر إصابة ستاريدج بفخذه، وغيابه عن رحلة ملعب «سانت جاكوب بارك» في بازل. وستكون المباراة عاطفية لهودجسون الذي قاد سويسرا عام 1994 إلى نهائيات المونديال، بعد غياب دام 28 عاماً، وإلى كأس أوروبا 1996، بيد أن هودجسون سيكون مطالباً بالفوز.

ويتزامن إصابة 14 لاعباً في المنتخب الإنجليزي مع اعتزال قائد الوسط ستيفن جيرارد وزميله فرانك لامبارد، ويتوقع أن يحل بدلاً من ستاريج لاعب ارسنال الجديد داني ولبيك، المنتقل من مانشستر يونايتد، بعد خوضه مباراة جيدة أمام الترويج.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/191230.jpg

 منتخب إنجلترا يعتمد على لاعبه روني في الوصول إلى شباك سويسرا. أ.ب

جدول مباريات اليوم

المجموعة الثالثة

لوكسمبورغ ــ بيلاروسيا

إسبانيا ــ مقدونيا

أوكرانيا ــ سلوفاكيا

المجموعة الخامسة

سان مارينو ــ ليتوانيا

استونيا ــ سلوفينيا

سويسرا - إنجلترا

المجموعة السابعة

روسيا ــ ليشتنشتاين

النمسا ــ السويد

مونتينيغرو ــ مولدوفا

منتخب الأسود الثلاثة في مباراة

عاطفية أمام سويسرا

إسبانيا التي أحرزت اللقب في 2008 و2012 تخوض مواجهة اليوم، باحثة عن ثورة في صفوف المدرب فيسنتي دل بوسكي، بعد خروج «لا روخا» من الدور الأول للمونديال الأخير وفقدانها لقبها باكراً.

لكن دل بوسكي يعاني إصابات أبرز لاعبيه الهجوميين، بعد انسحاب المتألق دييغو كوستا الخميس، إثر إصابته في ودية فرنسا (صفر-1) في باريس، حيث فشلت إسبانيا في التسديد على المرمى، ليبقى باكو الكاسير، الذي استهل مشواره الدولي الأربعاء، المهاجم الصريح الوحيد في التشكيلة.

وفجر دل بوسكي المفاجأة عندما استدعى الشاب المغربي الأصل، منير الحدادي، المتألق في هجوم برشلونة راهناً.

وحمل الحدادي ألوان منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً، وسيكمل عامه التاسع عشر غداً الإثنين. واعتبرت بعض وسائل الإعلام أن استدعاء دل بوسكي للحدادي جاء ليبعده عن اللعب مع منتخب المغرب.

وقال الحدادي: «اللعب لمنتخب إسبانيا حلم بالنسبة لي، وسأشعر بالفخر إذا شاركت في كأس أوروبا».

وجاء استدعاء الحدادي على حساب لاعبين مهمين، على غرار الفارو نيغريدو وفرناندو ليورنتي واريتز ادوريز.

وعانت إسبانيا أخيراً من الوصول إلى الشباك، وما يزيد الطين بلة إصابة صانع ألعابها اندريس اينيستا، بعد اعتزال لاعبي الوسط تشافي وتشابي الونسو.

ويصر لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي دافيد سيلفا، على أن أسلوب «تيكي تاكا» سيبقى حاضراً لدى الإسبان «هناك الكثير من اللاعبين الجدد، ويجب أن نربط القطع الجديدة. فزنا كثيراً بهذا الأسلوب، ويجب أن نتابع سيسك (فابريغاس)، اندريس وأنا بهذه الطريقة».

قرار آخر يتعين على دل بوسكي التفكير فيه في مركز حراسة المرمى، حيث ينافس الشاب دافيد دي خيا المخضرم ايكر كاسياس على المركز الأساسي، لكن يتوقع أن يدعم دل بوسطي مجدداً كاسياس رغم أخطائه المونديالية.

وفي المجموعة الثالثة، تلعب أوكرانيا مع سلوفاكيا، ولوكسمبورغ مع بيلاروسيا.

من جهتها، بلغت سويسرا دور الـ16 في المونديال، إذ خسرت بصعوبة أمام الأرجنتين الوصيفة بهدف متأخر من انخل دي ماريا، وهي مصنفة تاسعة في العالم، متفوقة بـ11 مركزاً على الإنجليز.

واستبعد المدافع فيليب سنديروس أن تكون سويسرا مرشحة لصدارة مجموعتها: «لا يمكن أن تكون مرشحاً أمام فريق كبير مثل إنجلترا».

وأضاف مدافع استون فيلا الإنجليزي: «لانزال بلداً صغيراً، نتطور جيداً، ونتأهل إلى المسابقات الكبرى، لكن إنجلترا دولة كروية كبرى».

وفي المجموعة الخامسة أيضاً، تلعب سان مارينو مع ليتوانيا، واستونيا مع سلوفينيا.

وفي المجموعة السابعة، تلعب روسيا مع ليشتنشتاين، والنمسا مع السويد، ومونتينيغرو مع مولدوفا.

ويشارك في التصفيات 53 منتخباً، ويخوض النهائيات 24 منتخباً للمرة الأولى، بعد أن اقتصرت النهائيات على 16 منتخباً منذ 1996، علماً بأن نسخة 1984 التي استضافتها فرنسا أيضاً ضمت ثمانية منتخبات فقط، وتوج منتخبها في حينها بطلاً لها، بقيادة ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة.

ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة، وصاحب أفضل مركز ثالث في المجموعات التسع إلى النهائيات، فيما تخوض المنتخبات الثمانية الأخرى التي تحل ثالثة مواجهتين فاصلتين فيما بينها في نوفمبر 2015 من أجل تحديد هوية المنتخبات الأربعة الأخرى التي ستكمل عقد النهائيات إلى جانب فرنسا التي تخوض مبارياتها ضمن المجموعة التاسعة من دون احتساب نتائجها، كونها متأهلة حكماً لاستضافتها البطولة.

1 2 3 4 5 عدد المشاركين:0 Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/09/2014 | 8:08 ص

المنتخب الاسباني خمسة أهداف في شباك نظيره المقدوني - رياضة

المنتخب الاسباني خمسة أهداف في شباك نظيره المقدوني في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين .   و استقبل...

المنتخب الاسباني خمسة أهداف في شباك نظيره المقدوني - رياضة
09/09/2014 | 8:08 ص

إنجلترا تحسم نقاط سويسرا بفضل ويلبيك - أخبار سكاي نيوز عربية

صنع داني ويلبيك الفارق لإنجلترا وقادها للفوز 2-صفر خارج أرضها على سويسرا، الاثنين، في بداية سيئة للفريق صاحب الأرض بتصفيات أمم أوروبا 2016 لكرة القدم، مع مدربه الجديد فلاديمير بتكوفيتش.

إنجلترا تحسم نقاط سويسرا بفضل ويلبيك - أخبار سكاي نيوز عربية
08/09/2014 | 3:44 م

قلق في صفوف منتخب إنجلترا بسبب إصابة هندرسون - أخبار الرياضة

تثور الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط جوردان هندرسون فى مباراة منتخب إنجلترا الليلة أمام سويسرا فى مدينة بازل...

قلق في صفوف منتخب إنجلترا بسبب إصابة  هندرسون  - أخبار الرياضة
08/09/2014 | 3:44 م

انجلترا تبدأ مشوارها بتصفيات يورو 2016 في محك صعب امام سويسرا‎

زملاء واين روني يواجهون سويسرا في إنطلاقة منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات المؤهل لبطولة امم اوروبا 2016 في فرنسا.

انجلترا تبدأ مشوارها بتصفيات يورو 2016 في محك صعب امام سويسرا‎


شبح المونديال يطارد نجوم منتخب إسبانيا في مواجهة مقدونيا الكورة الاوروبية تستهل إسبانيا حملة الدفاع عن لقبها في كأس أوروبا لكرة القدم عندما تستقبل مقدونيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات فرنسا 2016، وذلك بعد مشوارها المخيب في مونديال البرازيل 2014.منتخب الأسود الثلاثة في مباراة عاطفية أمام سويسراتفتتح إنجلترا مواجهاتها مع مضيفت



اشترك ليصلك كل جديد عن الكورة الاوروبية

خيارات

شبح المونديال يطارد نجوم منتخب إسبانيا في مواجهة مقدونيا
المصدر http://www.emaratalyoum.com/sports/arab-and-international/2014-09-08-1.707617 الإمارات اليوم: الصفحة الرئيسة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شبح المونديال يطارد نجوم منتخب إسبانيا في مواجهة مقدونيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars