الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

تورط مسؤول في الفيفا بقضية فساد

08/09/2014 | 12:59 م 0 comments
تورط مسؤول في  الفيفا  بقضية فساد

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الحصول على إيضاحات من عضو باللجنة المحاسبية بالفيفا والذي القي القبض عليه للاشتباه في تورطه في واقعة فساد وغسل أموال في جزر كايمان.

تورط مسؤول في "الفيفا" بقضية فساد Facebook طباعة Zoom IN Zoom OUT حفظComment الأحد 7 أيلول / سبتمبر 2014. 02:52 مـساءً‹›› ذات صلةتورط شركاء "الفيفا" ببيع تذاكر غير شرعيةالإتحاد الانجليزي بفتح تحقيقا بشأن تورط مدربين في قضايا فساد"أمن الدولة" تستمع لشهود النيابة بقضية اللبن وتنظر اليوم...نقل ألف شرطي تركي في ختام محاكمة بقضية فساداستقالة مسؤول رفيع في الفيفامسؤول الماني ينتقد اسلوب الفيفا في اختيار حكام كأس العالمثغرة في خدمة لـ"أبل" تورط نجمات هوليوود"جزاء عمان" تباشر النظر بقضية فيلم "براءة..."جنايات عمان" تستمر في إجراءات المحاكمة بقضية..."أمن الدولة" ترفض دعوة جودة والسفير المصري للشهادة بقضية..."أمن الدولة" تستمع لثلاثة شهود نيابة بقضية "خلية...ما هو تقييمك لإجراءات "المواصفات والمقاييس" بقضية..."أمن الدولة" تستمع لشهود النيابة بقضية "عصابة...دراسة سعودية تؤكد "تورط" الإبل بكوروناأوغلو: استخباراتنا أثبتت تورط نظام الأسد..."أمن الدولة" تستمع لشاهدي نيابة بقضية..."جنايات عمان" ترفض دفوعا بقضية "سرى"تواصل العروض المسرحية بـ"شارع فساد الدين" و"مجرد..."الحقيقة السوداء" تنفذ اعتصاما للاحتجاج على "فساد...مجلس النواب يؤكد أنه سيتخذ الوسائل الدستورية بحق الحكومة في...إحالة 3 قضايا بشبهات فساد في بلديتين إلى "مكافحة...بدء تحقيقات حول شبهات فساد بشأن عقود أملاك في...بدء تحقيقات حول شبهات فساد بشأن عقود أملاك في...فيلم "البستاني المخلص": قصة حب في افريقيا تتكشف عن جرائم...الكايد: كشف 391 قضية فساد وانتهاء التحقيق في ملف...مزاعم فساد في "فيفا""ماتيرازي" موجود في ملاعبنا وزمن التخفي وراء تصنيف...منتخب الكرة يتراجع مركزين ويحتل المرتبة "126"...41 نائبا يطالبون بتجميد عضوية "إسرائيل" في...ايقاف مسؤول رياضي في مولدوفا بسبب عرضه "رشوة"

ميامي - طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الحصول على إيضاحات من عضو باللجنة المحاسبية بالفيفا والذي القي القبض عليه للاشتباه في تورطه في واقعة فساد وغسل أموال في جزر كايمان.

ونفى كاناوفر واطسون وهو واحد من بين ثمانية أعضاء في لجنة التدقيق والامتثال التابعة للفيفا ونائب رئيس اتحاد الكاريبي لكرة القدم الاتهامات الموجهة إليه ليتم الإفراج عنه بكفالة في الجزر التابعة لبريطانيا.

وقال دومينيكو سكالا رئيس اللجنة انه طلب من واطسون المزيد من الايضاحات والتفاصيل عن الواقعة.

وقال سكالا في بيان صدر عن الفيفا "طلبنا من كاناوفر واطسون امداد لجنة التدقيق والامتثال بأي معلومات إضافية وذلك بعد الاتفاق مع لجنة القيم بالفيفا".

ولجنة التدقيق التابعة للفيفا هي المسؤولة عن التأكد من "اكتمال ومصداقية الحسابات المالية" للاتحاد الدولي للعبة.

وقال ديفيد باينس مفوض مكافحة الفساد في جزر كايمان في بيان لوسائل اعلام محلية ان واطسون يشتبه في قيامه "بانتهاك بند خيانة الثقة بقانون مكافحة الفساد بجزر كايمان الى جانب اساءة استخدام وظيفة عامة، وتعارض المصالح".

وتشير تلك الادعاءات الى الوقت الذي كان واطسون يشغل فيه رئاسة السلطات الصحية بجزر كايمان وجاءت عقب تحقيقات للشرطة.

واورد باينس ايضا ان حالة واطسون تتضمن "وجود شبهة غسل أموال بما يتعارض مع المادة 133 مع قانون الإجراءات الجنائية".

ونفى واطسون تلك الادعاءات في بيان بصحيفة كايمان كومباس. وذكرت الصحيفة انه لم يتم الى الان اقامة أي دعاوى تجاه واطسون بسبب تلك الاتهامات، ونظرا لانه تم الإفراج عنه بكفالة يجب ان يعود واطسون للخضوع للاستجواب من قبل الشرطة في 29 سبتمبر أيلول (الحالي).

Facebook طباعة Zoom IN Zoom OUT حفظ Comment › إقرا أيضاً»"الفوسفات" تطلق ورشات عمل تدريبية...»هاميلتون يحرز المركز الأول للمرة...»إضاءات تحت مظلة الحب والزواج»نيجيريا: "الخلافة" الأخرى»التمويل الشخصي: تسع عادات سيئة يجب...»الأغوار الوسطى: ارتفاع ملحوظ في أسعار...»التل يشكك بجدوى المفاعل السلمي ويدعو...»"ذيب" يحصد جائزة أفضل مخرج في...»الحليب يؤدي إلى تسوس أسنان الرضع»خطوات عليك اتباعها عند وقوع شجار مع...»البسطات تعود تدريجيا لشوارع إربد ...»"سوني" تحول الهواتف الذكية إلى كاميرات...»هيبة الأخ الأكبر لا يصنعها التسلط»تونس تهزم بوتسوانا بشق الأنفس والجزائر...»الإدارة الأميركية ترفض طرح المبادرة ...»مجموعة زين تستكمل تسيير ثاني قوافلها...»"أهون الشرّين": توافق برلماني نسوي على...»تأهل الولايات المتحدة وسلوفينيا وفرنسا...»اتصال للمحتجز الأردني في السعودية مع...»روبوتات لاستكشاف المريخ من تصميم طلاب...»ذهبية وبرونزية للسباحة تاليتا بقلة في...»داعش والخطر الحقيقي»"سلة الغذاء" الأردنية مهددة بالخواء - (...»الأردن يفاوض على كفالة قرض من البنك...»بعض أشكال أقراص منع الحمل تزيد من...»هلسة يؤكد السعي لتطوير العمل الاستشاري...»"فكرستان": فضاء يؤكد أن الإيجابية تولد...»شبان الزعتري يطالبون بوظائف»قريبا التعامل مع الحساب البنكي بـ...»استثمار الأراضي كمواقف للسيارات: فرصة...‹› التعليق الاسم: عنوان التعليق: التعليق:
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2019 | 7:45 ص

فيفا يوجه صفعة قوية لقطر

اقتربت قطر من تعرضها لصفعة سحب تنظيم مونديال كأس العالم 2022 حيث لم تتحمل حجم المنتخبات المشاركة خاصة مع اقتراب اجتماع الفيفا في يونيو المقبل بباريس لإقرار رفع المنتخبات المشاركة من 32 إلى 48 ...

فيفا  يوجه صفعة قوية لقطر
17/04/2019 | 7:45 ص

فضائح فساد ورشاوي و تحرش لرئيس الكاف امام الفيفا .. تعرف على التفاصيل! - الشباب

فضائح,فساد,ورشاوي,و,تحرش,لرئيس,الكاف,امام,الفيفا,,تعرف,على,التفاصيل!

فضائح فساد ورشاوي و تحرش لرئيس الكاف امام الفيفا .. تعرف على التفاصيل! - الشباب
17/04/2019 | 7:45 ص

لقاءات مكوكية لرئيس الفيفا في الكويت.. ماذا يبحث؟ الخليج أونلاين

"أرفع مسؤول في الكرة العالمية" وصل إلى الكويت فجر السبت، وأجرى لقاءات مكوكية مع السياسيين والرياضيين.. تعرّف على التفاصيل.

لقاءات مكوكية لرئيس الفيفا في الكويت.. ماذا يبحث؟   الخليج أونلاين
17/04/2019 | 7:45 ص

: صفعة لـ قطر.. رئيس الفيفا يتفاوض مع مسئولي الكويت لاستضافة مونديال 2022

أجرى السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم'فيفا' محادثات مع السياسيين الكويتيين وقادة كرة القدم...

: صفعة لـ قطر.. رئيس الفيفا يتفاوض مع مسئولي الكويت لاستضافة مونديال 2022
17/04/2019 | 7:45 ص

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد مصراوى

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد | مصراوى

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد   مصراوى
17/04/2019 | 7:45 ص

فيفا يوقف البرازيلي مارين مدى الحياة

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارا بايقاف الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي للعبة، جوزيه ماريا مارين، لمدى الحياة بعد أن أدانه القضاء الأميركي بالفساد.

فيفا يوقف البرازيلي مارين مدى الحياة


تورط مسؤول في الفيفا بقضية فساد الفيفا طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الحصول على إيضاحات من عضو باللجنة المحاسبية بالفيفا والذي القي القبض عليه للاشتباه في تورطه في واقعة فساد وغسل أموال في جزر كايمان.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

تورط مسؤول في  الفيفا  بقضية فساد
المصدر http://www.alghad.com/articles/824269-%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%B7-%D9%85%D8%B3%D8%A4%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D8%A8%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AF?s=78342a6f29a456fb17b736f549eb8ea5 جريدة الغد

زيارة الموضوع الاصلي
تورط مسؤول في الفيفا بقضية فساد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تورط مسؤول في الفيفا بقضية فساد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars