الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 9-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية

09/09/2014 | 9:18 ص 0 comments
جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 9-9-2014 ..  حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية

الصفحة الرئيسية » أخبار الرياضة أخر تحديث : الثلاثاء 9 سبتمبر 2014 - 7:51 صباحًا جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 9-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية أحـدث أخـبـار الموقع جديد اخبار النادي الاهلي السعوي اليوم الثلاثاء 9-9-2014 ..... جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 9-9-2014 ..... جديد اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 9-9-2014 ..... اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 9-9-2014 واخبار موقع كلاسيكو... جوجلي تحتفل ب ليو تولستوي فمن هو ؟؟ اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9-9-2014 واهم اخبار... جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 9-9-2014 ..  حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية بتاريخ 9 سبتمبر, 2014 بواسطة - محمد وليد

اعزائنا متابعي الوطن نيوز نقدم اليكم اخر واهم اخبار نادي الهلال السعودي اخبار الزعيم كل جديد , جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية وابرز العناويين في الصحف والمجلات ليوم الثلاثاء 9-9 وقبل ذلك نذكر بأبرز عناوين الصحافة يوم امس الاثنين كما ذكرها موقع نسيج الالكتروني صحيفة الجزيرة

الهلال يفرض على جماهيره رسوما مالية لمتابعة التمارين الغنام يبحث عن علاج لإصابته في ألمانيا.. والتدريبات مغلقة اليوم

كتب – عبدالله الحنيان أجرى لاعبو فريق الهلال الأول يوم أمس تدريباتهم الاعتيادية على فترتين صباحية ومسائية، واقتصرت الحصة الصباحية على الجوانب البدنية في صالة الإعداد البدني والنادي الصحي، فيما اشتمل المران المسائي على النواحي اللياقية والتكتيكية، إذ طبّق مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» عددًا من التدريبات الفنية التي تنوّعت ما بين التمرير الدقيق، وبناء الهجمة من الخلف وإنهائها بالشكل السليم، وسط مشاركة المحترف البرازيلي «تياجو نيفيز»، في الوقت الذي واصل فيه الثلاثي (سلطان البيشي، يحيى المسلّم وخالد كعبي) برامجهم العلاجية والتأهيلية، في حين بدأ اللاعب «محمد الواكد» برنامجه العلاجي، بعد أن أوضحت الفحوص الطبية التي خضع لها -مؤخراً- على موضع إصابته في الكتف، حاجته لإجراء برنامجين علاجي وتأهيلي، فيما أدى اللاعب «يوسف السالم» مرانًا لياقيًا برفقة زملائه، قبل أن يكمل تدريبه بالجري حول الملعب؛ وذلك بعد تمتعه بالإجازة التي منحها إياه الجهاز الفني لمدة ثلاثة أيام؛ نظير عقد قرانه، حيث شارك «السالم» في تدريبات الفريق الأولمبي أثناء إجازة الفريق الأول، بعد تنسيقه مع الجهازين الفني والإداري، بينما لم يشارك اللاعب «عبدالعزيز الدوسري»؛ نظير تعرّضه لإنفلونزا، حيث تواجد بمقر النادي في الفترتين الصباحية والمسائية.

هذا وتناول اللاعبون وجبتي الإفطار والغداء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- بمقر النادي.

من جانبه، غادر اللاعب «عبداللطيف الغنّام» إلى ألمانيا؛ وذلك لإجراء فحوص طبية، ومتابعة سير برنامجه التأهيلي. من جهة ثانية، فرضت إدارة النادي على الجماهير الحاضرة تمرين الفريق الأول مساء أمس شراء تذكرة دخول قدرت بـ«10» ريالات، بدلاً من الدخول بالمجان، وجاء ذلك في سبيل زيادة مداخيل النادي من خلال استثمار جميع الفرص المتاحة لذلك، على غرار الأندية العالمية.

الأخضر في مواجهة ودية قوية أمام المنتخب الأسترالي اليوم بلندن

المنسق الإعلامي – فهد السليم يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم مواجهة ودية أمام المنتخب الأسترالي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني المقام حالياً في العاصمة البريطانية «لندن» استعداداً لمشاركته في كأس الخليج العربي الثانية والعشرين بمدينة الرياض وكأس آسيا 2015 م في أستراليا.

وكان المنتخب السعودي قد خسر الخميس الفائت مناورته التدريبية مع فريق فولهام الإنجليزي أحد أندية الدوري الإنجليزي الأول التي جمعتهما على الملعب التدريبي بنادي فولهام الإنجليزي بنتيجة 1-2 وسجل هدف المنتخب الوطني ناصر الشمراني عبر ضربة جزاء في الدقيقة 32.

وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو إلى عقد اجتماع مع لاعبي المنتخب تحدث عن المناورة التكتيكية التي أجريت أمام فريق فولهام وأكد على أهمية الاستفادة من الإيجابيات والسلبيات لتكون المجموعة جاهزة في المواجهة الودية أمام المنتخب الأسترالي.

وأبدى لوبيز كارو رضاه عن المستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب في المناورة التدريبية قائلاً: مناورة تدريبية كانت في غاية من الأهمية سنحت لجميع لاعبي المنتخب في لعب 40 دقيقة حققنا من خلالها الهدف عبر اللعب مع فريق يلعب الكرة السريعة وذو بنية جسمانية تتفوق علينا هو الأمر الذي كان إيجابياً.

وأضاف السيد لوبيز قائلاً: يجب أن أشيد بالروح العالية التي تمتع بها لاعبو المنتخب فأنا راض كل الرضا بما قدم من قبلهم وأتمنى أن ينعكس هذا المستوى والروح إيجابياً في مواجهتنا أمام المنتخب الأسترالي فالأهم في مرحلة الإعداد هو تكوين المستوى الجيد والحفاظ عليه في الاستحقاقات الرسمية. وأكد السيد لوبيز بأن الفرصة كانت سانحة لتحقيق الفوز لو الفرص العديدة التي تم إهدارها وسيتم معالجتها عبر التدريبات اليومية.

صحيفة الرياض

الغنام يغادر إلى ألمانيا للكشف على إصابته نيفيز يشارك في تدريبات الهلال الجماعية

الرياض – حمد الصويلحي: شارك محترف الهلال البرازيلي تياجو نيفيز في تدريبات فريقه الجماعية بعد أن اكتفى بأداء تدريبات لياقية الأيام الماضية إذ أبدى البرازيلي جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة، فيما واصل الثلاثي سلطان البيشي ويحيى المسلّم وخالد كعبي برامجهم العلاجية والتأهيلية، في حين بدأ الحارس محمد الواكد برنامجه العلاجي، بعد أن أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها أمس على موضع إصابته في الكتف حاجته لإجراء برنامج علاجي وتأهيلي.

بينما لم يشارك لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري نظير تعرّضه لإنفلونزا، اذ تواجد بمقر النادي في الفترتين الصباحية والمسائية. من جانبه، يغادر لاعب الوسط عبداللطيف الغنّام إلى ألمانيا؛ وذلك لإجراء فحوصات طبية، ومتابعة سير برنامجه التأهيلي. وقرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات مساء غدٍ الاثنين.

نيفيز يعود للتدريبات الجماعية.. والغنام إلى ألمانيا

الرياض – حمد الصويلحي شارك لاعب وسط الهلال البرازيلي تياجو نيفيز في تدريبات فريقه الجماعية بعد ان اكتفى بأداء تدريبات لياقية الأيام الماضية قبل أن يبدي جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة، وواصل الثلاثي سلطان البيشي ويحيى المسلّم وخالد كعبي برامجهم العلاجية والتأهيلية، في حين بدأ الحارس محمد الواكد برنامجه العلاجي، بعد أن أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها اول من أمس على موضع إصابته في الكتف حاجته لإجراء برنامج علاجي وتأهيلي، ولم يشارك لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري نظير تعرّضه لإنفلونزا، وتواجد بمقر النادي في الفترتين الصباحية والمسائية.

من جهة ثانية غادر لاعب الوسط عبداللطيف الغنّام إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية، ومتابعة سير برنامجه التأهيلي. وقرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات مساء اليوم(الاثنين).

أكد جاهزية النادي لدفع المتبقي عند حلول الموعد.. ووصف مايثار بالتلفيق مصدر هلالي: لاتوجد متأخرات في عقد بينتيلي.. والدفعة الثانية لم يحن وقتها

الرياض – أسامة النعيمة أكد مصدر هلالي أن العقد المبرم مع لاعب الوسط الروماني بنتيلي يبلغ مليوني يورو لمدة ثلاثة اعوام وقال: “تم الاتفاق مع اللاعب ووكيل اعماله على أن توزع قيمة العقد على الأعوام ما بين رواتب شهرية ومقدم عقد، لذلك كل الامور المالية متفق عليها مع اللاعب ولا يوجد اي تأخيرات في الرواتب او دفعات متعطلة من مقدم العقد، واتفقنا مع نادي سيتوا بوخارست على حقه من انتقال اللاعب (مليون ونصف المليون يورو)، ووزعت على دفعتين حسب العقد الموقع مع النادي الروماني على دفعتين تم استلام الدفعة الأولى، اما الدفعة الثانية فلم يحن وقتها وعندما يحل الموعد فالهلال جاهز لتسليم المبالغ المالية المتفق عليها، ومن يدعي تأخر الهلال او عدم تسليمه فهو يهدف الى اثارة معلومات غير صحيحة ومغلوطة خصوصا أن وضعنا المالي تجاة النادي الروماني سليم وسيتسلم كل دفعاته حسب التواريخ المحددة في العقد الذي تم توقيعه في شهر يونيو الماضي”.

لوبيز: النجاح يحدده اللاعبون.. والتشكيلة لمن يستحق المنتخب السعودي واستراليا.. في مواجهة التحدي الودي العاشرة مساءً

الرياض – حمد الصويلحي يخوض المنتخب السعودي عند الساعة العاشرة من مساء اليوم (الاثنين) مواجهة دولية ودوية مع المنتخب الاسترالي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني المقام حالياً في العاصمة البريطانية لندن استعداداً لمشاركته في كأس الخليج ال22 بمدينة الرياض وكأس آسيا 2015 م في استراليا، ويتوقع ان تحفل بالاندية والاثارة.

وكان “الأخضر” قد اختتم تدريباته على استاد كرافن كوتيج استعدادا للمواجهة وشارك في التدريبات الجماعية المهاجم نايف هزازي بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي وأصبح جاهزاً للمشاركة.

من جهة ثانية اعتمدت إدارة المنتخب السعودي لائحة الانضباط الداخلية لتكون مرجعاً لشمولية المواد التي احتوتها اللائحة، واجتمع مدير المنتخب السعودي زكي الصالح باللاعبين وشرح لهم اللائحة ومدى أهميتها كونها ستساهم في استمرارية البيئة الصحية التي يمتاز بها المنتخب، ووزعت اللائحة عقب نهاية الاجتماع على اللاعبين.

من جانبه شدد المدير الفني للمنتخب السعودي خوان لوبيز كارو في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس في قاعة المؤتمرات بنادي فولهام على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب السعودي والتي تعتبر مهمة جداً في مسيرته لاسيما مباراة اليوم أمام استراليا والتي تحمل أهمية خاصة على مستوى التصنيف الدولي وقال: “تعتبر مواجهة استراليا مهمة بالنسبة لنا كونها تعطينا فكرة عن مستوى المنتخب بشكل عام والمستويات الفردية بالنسبة للاعبين، ومن خلال الفترة الماضية وجدت بأن اللاعبين لديهم الثقة الكبيرة والطموح ويجب أن نعلم جميعاً بأن هدفنا الأساسي هو النمو بمستوى المنتخب على المستوى الفردي وعلى المستوى العام بشكل يناسب اسم المنتخب السعودي وثقله”.

وعن معضلة المنتخب السعودي في ضياع الفرص السهلة على مستوى الخط الهجومي رد قائلا: “بالفعل وهذا ما عملنا عليه في الفترة الماضية ولايزال العمل قائما عليه من اجل تحسين وتصحيح الأخطاء التي كانت بالسابق لاسيما موضوع إنهاء الهجمة وما ينقصنا فقط هو الدقة والاختيار المناسب من قبل المهاجمين وهذا أمر مهم جداً في كرة القدم ولازلنا نواصل العمل على معالجة هذه النقطة”.

وعن متابعته للمنتخب الأسترالي قال:” تابعته في عدة مباريات آخرها المباراة التي لعبها المنتخب الاسترالي أمام بلجيكا والتي كانت على مستوى عال فنياً ظهر من خلالها المنتخب البلجيكي بشكل منظم دفاعياً ومع ذلك تحصل المنتخب الاسترالي على العديد من الفرص التي لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف الأمر الذي استغله المنتخب البلجيكي والذي كان مميزا فيه وهو استثمار الفرص التي سنحت له للتسجيل وبشكل عام المنتخب الأسترالي منتخب مميز من النواحي الدفاعية والهجومية ولديه خط دفاعي متماسك وخط هجومي سريع جداً اضافة إلى التكوين البدني للاعبين فلديهم بنية جسمانية قوية وممتاز على الصعيد التنافسي وهذا عامل محفز لنا للظهور بشكل قوي والاستفادة من الاحتكاك مع منتخب قوي كمنتخب استراليا ويجب أن نكون حاضرين على المستويين الذهني والبدني”.

وحول التصور النهائي للتشكيلة التي سيدخل بها كأس الخليج و آسيا قال: “دائما ما نتحدث بأن أبواب المنتخب مفتوحة لمن يستحق لذلك لا يمكن وضع تصور نهائي لتشكيلة المنتخب لكأس آسيا كون هذا الأمر مرتبط بالدرجة الأول بمستوى الكرة السعودية وما يقدمه اللاعبون فيها فاختيار العناصر أمر سهل ولكن للمعني للأمر ليس كذلك إطلاقاً فالأمر متعلق بأمور فنية ويجب أن يحمل كل عنصر يتم اختياره للمنتخب الإضافة للمجموعة المتواجدة واذا ما نظرنا لمشواري مع المنتخب نجد بأن هناك مجموعة تقريبا ما تكون ثابتة في كل تشكيلة يتم اختيارها ومجموعة أخرى متغيرة وأبواب المنتخب مفتوحة للجميع وبالتأكيد أننا ننتظر المستويات القوية من اللاعبين حتى يتم استدعاؤهم للمنتخب وهذا سيعود بالنفع على مستوى المنتخب السعودي بشكل عام وللجهاز الفني المعني بالاختيار ووجهة نظري تقوم على أن النسبة الأعلى في نجاح اي فريق تقوم على أداء اللاعبين و إمكانياتهم وللمدرب دور المساعدة وتصحيح الأخطاء و الأسلوب المناسب في طريقة اللعب”.

صحيفة الرياضية

الهلال يتدرب على دقة التمرير وبناء الهجمة بمشاركة نيفيز

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباتهم يوم الأحد على فترتين صباحية ومسائية، واقتصرت الحصة الصباحية على الجوانب البدنية بصالة الإعداد البدني والنادي الصحي، فيما اشتمل المران المسائي على النواحي اللياقية والتكتيكية، حيث طبّق مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف، عددًا من التدريبات الفنية التي تنوّعت ما بين التمرير الدقيق، وبناء الهجمة من الخلف وإنهائها بالشكل السليم، بمشاركة المحترف البرازيلي تياجو نيفيز، في الوقت الذي واصل الثلاثي (سلطان البيشي، يحيى المسلّم وخالد كعبي) برامجهم العلاجية والتأهيلية، كما بدأ اللاعب محمد الواكد برنامجه العلاجي، بعد أن أوضحت الفحوص الطبية التي خضع لها يوم السبت على موضع إصابته في الكتف، حاجته لإجراء برنامجين علاجي وتأهيلي، فيما أدى اللاعب يوسف السالم مرانًا لياقيًا برفقة زملائه، قبل أن يكمل تدريبه بالجري حول الملعب، ولم يشارك اللاعب عبدالعزيز الدوسري، نظير تعرّضه لإنفلونزا، حيث تواجد بمقر النادي في الفترتين الصباحية والمسائية.

نيفيز يعود.. والغنام يغادر

الرياض ـ عبدالإله المرحوم منعت الانفلونزا لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبدالعزيز الدوسري من المشاركة في الحصتين التدريبيتين المسائية والصباحية اللتين أقيمتين صباح ومساء الأمس حيث تواجد بالنادي خلال هاتين الفترتين، فيما انضم للمران الجماعي البرازيلي نيفيز بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، في حين عاد يوسف السالم من إجازته لثلاثة أيام عقد فيها قرانه في الوقت الذي واصل فيه الثلاثي (سلطان البيشي، يحيى المسلم وخالد كعبي) برامجهم العلاجية والتأهيلية، فيما أوضحت الفحوص الطبية التي خضع لها حارس المرمى محمد الواكد لها أول أمس على موضع إصابته في الكتف حاجته لفترة علاجية لا تقل عن أسبوعين.

وكان مدرب الفريق ريجي (روماني) ركز خلال الحصتين التدريبيتين على الجوانب اللياقية والبدنية وجملاً تكتيكية. وأولى ريجي اهتماماً بتناول اللاعبين لوجبتي الإفطار والغداء بمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بالنادي لإعطاء جاهزية وتركيز ذهني بشكل أكبر.

من جانبه غادر عبداللطيف الغنام إلى ألمانيا لإجراء فحوص طبية على موضع إصابته في عضلة الفخذ في أحد المراكز الطبية المتخصصة.

من جانب آخر يبدأ المدرب التكتم على نهجه الفني والتكتيكي اعتباراً من تدريب مساء اليوم استعداداً للقاء فريق نجران مساء الجمعة المقبل وقبل المواجهة الآسيوية أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2014 والتي ستقام الثلاثاء المقبل، وشهدت تدريبات الأمس متابعة نائب رئيس النادي محمد الحميداني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

الغنام يغادر الهلال الى المانيا

يغادر لاعب وسط فريق الهلال عبد اللطيف الغنام إلى ألمانيا يوم الاحد من أجل عرض إصابته في عضلة الفخذ على أحد الأطباء المختصين هناك. وينتظر ان يبدأ اللاعب برنامجا تأهيليا من جديد ليعود إلى الملاعب بعد ان تغيب لفترات طويلة, يذكر ان الغنام لعب للهلال منذ عام 2005 قادما من الشباب ويعد أحد أبرز اللاعبين في مركز المحور المتأخر.

ستيوا بوخارست يهدد الهلال بـ (فيفا)

كشفت صحيفة (برو سبورت) الرومانية أن نادي ستيو بوخارست أبدوا غضباً اتجاه نادي الهلال الذي أخلف عن موعد تسليم الدفعة الأولى من صفقة احتراف اللاعب الروماني بنتيلي للهلال حسب ما هو متفق عليه بين الناديين ، مشيرة إلى أن النادي الروماني في طريقة إلى تقديم شكوى عاجلة للفيفا في ما يخص تقاعس الهلاليين عن سداد قيمة الصفقة.

وقالت الصحيفة وبحسب مصادرها أن صفقة انتقال بينتلي الموقعة بين ناديي الهلال و ستيوا بوخارست آلت إلى فضيحة حسب وصف الصحيفة بعد تقاعس نادي الهلال عن دفع الأقساط في المواعيد المقررة و تهديد نادي ستيوا بوخارست بالشكوى للفيفا بعد تأخر نادي الهلال عن الدفع لما يقرب من شهرين عن الموعد المقرر و الذي كان في منتصف يوليو الماضي حسب بنود العقد و التي نصت على أن يدفع الهلال نصف المبلغ في يوليو و النصف الآخر قبل فترة التوقف في الشتاء و هو ما لم يحدث .

وأشارت الصحيفة وفقاً لمصدرها الخاص من نادي ستيوا والتي نقلتها (صحيفة يورسبورت) أمس أن النادي الروماني لم يتردد عندما تلقى عرضاً من نادي الهلال لانتقال بينتلي مقابل 2.5 مليون يورو للظروف المالية التي مر بها النادي ، حيث تم الاتفاق على أن يدفع الهلال المبلغ على قسطين الأول في منتصف يوليو الماضي و الثاني قبل الفترة الشتوية، إلا أنهم فوجئوا بمرور شهرين دون أن يتلزم الهلال بالموعد ، الأمر الذي يعني أن نادي الهلال سيكون مضطراً لدفع المبلغ وإلا سيواجه عقوبة من (فيفا) .

أستراليا شهدت ميلاد سالم كنجم

الرياضية – مشعل الوعيل ترتبط مواجهات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره الأسترالي في ذاكرة المتابع بالعديد من الأسماء الهامة في تاريخ المواجهات التي جمعت المنتخبين ويتصدر تلك الأسماء المدافع محمد الخليوي (يرحمه الله) الذي هز الشباك الأسترالية في لقائهم بكأس القارات موسم 1997 إذ لا يزال هدف الخليوي محفوراً بالذاكرة كونه هدف اللقاء الوحيد إضافة لطريقة الهدف والتي شهدت توغله بطريقه مميزه كمدافع وصولاً للشباك الأسترالية .

كما تتذكر الجماهير السعودية الهدف الذي سجله اللاعب سالم الدوسري في أخر المواجهات ضد (الكنغر) الأسترالي في تصفيات كأس العالم 2014 ،واعتبرت تلك المواجهة الولادة الفعلية لسالم الدوسري كنجم قادم بقوة وشق نجوميته رغم أن مشاركته في تلك المواجهة أحدثت ضجة نظراً لحداثة تجربته، وجاء هجوماً شديداً على المدير الفني للمنتخب السعودي انذاك ريكارد (هولندي).

وفد من الرئاسة العامة لرعاية الشباب يتفقد منشآت ناديي الشباب والهلال

قام وفد من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بزيارة إلى مقر نادي الشباب بالرياض ضم كل من وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب المكلف الدكتور أحمد السناني ، ومدير عام المشاريع والصيانة المهندس فهد الغانم ،ومدير عام الصيانة المهندس سعود الفراج ومدير الشؤون المالية والإدارية عبد الإله الدلاك ،حيث ألتقو أمين عام نادي الشباب عبدالله القريني والمدير التنفيذي للنادي خالد النويصر.

وتأتي هذه الزيارة في إطار استعدادات الرئاسة العامة لرعاية الشباب لبطولة الخليج المزمع إقامتها في السعودية حيث تفقد الوفد مرافق النادي الإدارية والرياضية ووقف على جاهزية ملاعب نادي الشباب الرياضية لهذا الحدث الخليجي واحتياجاتها ومتطلبات النادي لاستضافة الوفود المشاركة في البطولة. كما قام الوفد بزيارة مماثلة لنادي الهلال حيث كان ألتقو أمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم خالد المغيربي الذي اصطحبهم في جولة على مرافق النادي.

لا يجيب عن اتصالاتهم ورسائلهم بعد حلول دفعة بينتيللي .. و20 % تدفعهم للشكوى ستيوا بوخارست لـ”الاقتصادية” : أمر الهلال غريب

مشاري الفهد من الرياض أكد فاليرو أرجاسيليا المدير العام لنادي ستيوا بوخارست الروماني، أن ناديه قدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد نادي الهلال السعودي بسبب تخلف الأخير عن تقديم المستحقات الخاصة بقيمة انتقال اللاعب الدولي ميهاي بينتيللي للنادي السعودي والبالغة 2.2 مليون يورو.

وقال لـ “الاقتصادية” المدير التنفيذي للنادي الروماني تعليقاً على نبأ تقديم الشكوى، الذي نشرته وسائل الإعلام الرومانية أمس الأول: في الواقع الأمر صحيح، قدمنا شكوى رسمية وعاجلة للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي الهلال بسبب تخلفهم عن الالتزام بالاتفاق الخاص بتقديم الأموال الخاصة بنادي ستيوا بوخارست من صفقة انتقال ميهاي بينتيللي، كان على الهلال أن يقدم المبلغ بشكل كامل منتصف تموز (يوليو) الماضي ولكننا لم نحصل منهم على شيء”.

وأضاف فاليرو أرجاسيليا “لم نشك الهلال إلا بعد أن استنفدنا كل الطرق الودية من أجل حل الموضوع دون تصعيده، اتصلنا به، وبعثنا الرسائل على البريد الإلكتروني والفاكس ولم نجد إجابة من طرفهم وهذا أمر غريب، ولم يحدث سابقاً من نادي الهلال الذي تعاملنا سابقاً ولم تحدث مثل هذه المشكلات، لقد تم تجاهل اتصالاتنا المتكررة من أجل المطالبة بحقوقنا، ويبدو أن مسيري نادي الهلال لا يكترثون بالأمر”.

وتابع المدير التنفيذي لنادي ستيوا بوخارست حديثه بالقول: الأمر لا يتعلق بحقوقنا في ستيوا فقط، هناك نادي باندوري الذي يمتلك حصة من قيمة انتقال بينتيللي لأي نادٍ تصل لنحو 20 في المائة، ويتوجب علينا أن ندفعها نحن لهم، ولكننا لم نحصل من نادي الهلال على أي شيء من أجل سداد ما علينا لنادي باندوري.

وزاد: أمس الأول يوم عطلة في رومانيا، واليوم “أمس” سيلعب المنتخب الروماني أولى مواجهاته أمام المنتخب اليوناني في تصفيات كأس أوروبا، وأنا موجود مع منتخب بلادي لتشجيعه، وربما ألتقي مع بينتيللي بعد المباراة للحديث حول الأمر بعد ذلك، وسنرى ما الذي سيحدث في أمر الشكوى التي قدمناها ضد نادي الهلال، وعلى استعداد لتقديم كل الوثائق التي تثبت حقوقنا لمن يهمه الأمر من أجل حل هذه المشكلة”.

فنيا، غادر عبد اللطيف الغنّام لاعب الهلال إلى ألمانيا، لإجراء فحوص طبية لمتابعة سير برنامجه التأهيلي، في حين واصل سلطان البيشي، يحيى المسلّم، وخالد كعبي ومحمد الواكد برامجهم العلاجية والتأهيلية.

وغاب عبد العزيز الدوسري عن مران الأمس لتعرّضه لإنفلونزا، حيث تواجد في مقر النادي في الفترتين الصباحية والمسائية، في حين أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية على فترتين صباحية ومسائية، اقتصرت الحصة الصباحية على الجوانب البدنية في صالة الإعداد البدني والنادي الصحي، فيما اشتمل المران المسائي على النواحي اللياقية والتكتيكية طبق من خلالها لورينت ريجيكامف مدرب الفريق عددًا من التدريبات الفنية التي تنوّعت ما بين التمرير الدقيق، وبناء الهجمة من الخلف وإنهائها بالشكل السليم، وسط مشاركة البرازيلي نيفيز.

صحيفة الشرق الأوسط

الهلال يستعيد الشلهوب أمام نجران.. ويفقد الدوليين الـ5 وبنتيلي وكواك ريجيكامف يغربل دفاعه في الفترة الشتوية المقبلة

الرياض: فارس السبيعي أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن مدرب الهلال ريجيكامف غير مقتنع بجدوى وجود محترفين أجنبيين في مركز متوسطي الدفاع، وأن هناك توجها لاستبدال أحدهما في الفترة الشتوية خلال يناير (كانون الثاني) المقبل بمهاجم.

وأبدى المدرب رغبته في استدعاء المدافع البولندي لوكاس زوكالا، المحترف في نادي ستيو بوخارست الروماني، بديلا على الأرجح للبرازيلي ديجاو بعد نهاية عقد الأخير نهاية الموسم الحالي، ورغم تحسن أداء خط الدفاع الهلالي بالثنائي البرازيلي ديجاو والكوري كواك، فإن ريجيكامف يعد الهلال بدفاع أقوى، بغض النظر عن العناصر المكونة لخط الدفاع.

جدير بالذكر أن المدرب الهلالي الحالي اشتهر بميله إلى تقوية خطوط دفاع أي فريق يدربه كما حصل مع فريق ستيو بوخارست، الذي حصل معه على بطولة الدوري الروماني موسمين متتاليين.

من جانب آخر، واصل الفريق الهلالي تحضيراته لمواجهة نجران الجمعة المقبل، التي نقلت من نجران إلى الرياض بقرار من اتحاد الكرة لظروف مشاركة الهلال في نصف النهائي أمام العين الإماراتي منتصف الأسبوع المقبل، بعد موافقة إدارة نادي نجران.

وشهدت التدريبات الأخيرة مشاركة فعالة من لاعب الوسط الخبير محمد الشلهوب، الذي غاب في الفترة الماضية بداعي الإصابة، ومن المنتظر أن يزج به المدرب في لقاء نجران المقبل، الذي قد يشهد غيابا للعناصر الدولية للفريق، خصوصا لمن سيشارك منهم في اللقاء الودي الدولي للمنتخب السعودي أمام أستراليا، بالإضافة إلى الثنائي الروماني بينتيلي والكوري كواك لمشاركتهما في مباريات ودية مع منتخبي بلديهما في أيام (فيفا)، فيما لم تتضح بعد مدى مشاركة المحترف البرازيلي تياغو نيفيز، حيث يخضع للتأهيل، وستتضح مشاركته من عدمها في مران الفريق الرئيس الأربعاء المقبل.

صحيفة اليوم

إدارة الهلال تقرر مشاهدة التدريبات بمبلغ رمزي مشاركة نيفيز في التدريبات ومغادرة الغنام لإلمانيا لإجراء فحوصات طبية

خالد الحصان – الرياض قررت إدارة نادي الهلال تفعيل حضور الجماهير تدريبات الفريق بـ « 10» ريالات وليس مجانا كما كان في السابق.

من جهة أخرى غادر اللاعب الهلال عبداللطيف الغنّام إلى ألمانيا لإجراء فحوص طبية ومتابعة سير برنامجه التأهيلي.

وأجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم أمس تدريباتهم الاعتيادية على فترتين صباحية ومسائية، حيث اقتصرت الحصة الصباحية على الجوانب البدنية في صالة الإعداد البدني والنادي الصحي.

فيما اشتمل المران المسائي على النواحي اللياقية والتكتيكية، إذ طبّق مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف عددًا من التدريبات الفنية التي تنوّعت بين التمرير الدقيق وبناء الهجمة من الخلف وإنهائها بالشكل السليم وسط مشاركة المحترف البرازيلي تياجو نيفيز في الوقت الذي واصل فيه الثلاثي سلطان البيشي ويحيى المسلّم وخالد كعبي برامجهم العلاجية والتأهيلية.

في حين بدأ اللاعب محمد الواكد برنامجه العلاجي بعد أن أوضحت الفحوص الطبية – التي خضع لها يوم السبت على موضع إصابته في الكتف – حاجته لإجراء برنامجين علاجي وتأهيلي.

فيما أدى اللاعب يوسف السالم مرانًا لياقيًا برفقة زملائه قبل أن يكمل تدريبه بالجري حول الملعب بعد تمتعه بالإجازة التي منحها إياه الجهاز الفني لمدة ثلاثة أيام نظير عقد قرانه، حيث شارك في تدريبات الفريق الأولمبي أثناء إجازة الفريق الأول بعد تنسيقه مع الجهازين الفني والإداري.

بينما لم يشارك اللاعب عبدالعزيز الدوسري بسبب تعرّضه لإنفلونزا، حيث تواجد بمقر النادي في الفترتين الصباحية والمسائية.

وتناول اللاعبون وجبتي الإفطار والغداء في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز – يرحمه الله – بمقر النادي.

يذكر أنّ الفريق سيواصل تدريباته بمران مغلق مساء اليوم.

رابطة نجران تؤازر الهلال

تمنى هذيل آل شرمة رئيس نادي نجران، التوفيق لفريق الهلال في مباراته أمام العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2014، والتي ستقام في 16سبتمبر الجاري في الرياض، وقال آل شرمة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: باسمي ومنسوبي نادي نجران وجماهيره، نتمنى التوفيق لممثل الوطن نادي الهلال في مهمته الآسيوية، وأعلن آل شرمة عن تواجد رابطة جماهير نادي نجران في مباراة الهلال والعين الآسيوية.

صحيفة الوطن

حافلة هلالية بـ”صور اللاعبين” وشعارات الرعاة تدريبات على فترتين تحضيرا لملاقاة نجران في الدوري

الرياض: عادل القرني أنهى الهلال تصميم الحافلة الرسمية لفريقه الكروي الأول، ووضع عليها شعارات الشركات الراعية للفريق، حيث ستتولى مهمة نقل بعثته من النادي إلى ملعب المباراة، وكذلك تنقلاته إلى المحافظات القريبة من مقره في الرياض، حيث يخوض فيها بعض مبارياته.

وحملت الحافلة شعارات كل من شركة موبايلي ومجموعة عبدالصمد القرشي وشركة نايكي وشركة التصنيع الوطنية، إضافة إلى صور لاعبي الفريق الهلالي التي تظهر على الجزء الأيمن والخلفي من الحافلة الرسمية، فيما وضعت شعارات الشركات الراعية على كامل جهات الحافلة.

وكان عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور قد تكفل بتوفيرالحافلة الرسمية للفريق الهلال الموسم قبل الماضي دعما منه للفريق.

من جانبها، ستقدم الشركة المشغلة للمتجر الرسمي لنادي الهلال 10 آلاف طقم رسمي للفريق الهلالي كدفعة أولى خلال الأسبوعين المقبلين، على أن تتبعها دفعة ثانية بعد شهر من بيع الدفعة الأولى.

من ناحية أخرى، تعتزم إدارة نادي الهلال تغيير إنارة ملعب النادي الرديف وإبدالها بإنارة جديدة أكثر جودة خلال الأسبوع المقبل، كما سيتم تركيب 400 مقعد تشكل مدرجا مصغرا للجمهور الهلالي في ذات الملعب، إضافة لتغيير دورات المياه وتجديدها وتطوير وتحسين غرف الملابس الخاصة بلاعبي فريقي الناشئين والشباب وإظهارها بصورة حديثة وطراز عالي المستوى.ميدانيا، واصل الفريق الهلالي استعداداته لمباراته المقبلة أمام نجران ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على فترتين صباحية ومسائية، حيث ركزت الصباحية على الجانب اللياقي، فيما ركزت المسائية على الفني من خلال مناورة أجراها المدير الفني للفريق الروماني “لورينت ريجيكامب”.

صحيفة الحياة

مدرب نجران: وافقنا على طلب الهلال بـ «الإجماع»

أكد مدرب فريق نجران البلجيكي مارك بريس أنه على اطلاع بخصوص نقل مباراة فريقه في الجولة الرابعة المقبلة أمام الهلال من نجران إلى الرياض، مشدداً على تأييده قرار النقل، مضيفاً: «كنت على علم ودراية بهذا الأمر، بعد أن عرضته إدارة النادي عليّ، وذلك للنظر في موافقتي وهل تتعارض مع مصلحة الفريق من عدمها، وتم اتخاذ القرار بشكل جماعي ما بين إدارة النادي والجهازين الفني والإداري، ولكن لا بد من أن تكون هناك تضحية من أجل الكرة السعودية، لأن الهلال هو من يمثلها في قارة آسيا، لاسيما بعد خروج الفريق الاتحادي، والهلال وصل إلى مراحل متقدمة من المنافسة على البطولة ونحن نرغب في أن نسهم في ما نستطيع من دون إلحاق الضرر بفريقنا بالطبع».

وعن المعسكر الذي يقيمه الفريق هذه الأيام في الرياض استعداداً لمباراة الهلال (الجمعة) المقبلة ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، قال: «بدأنا منذ أيام في التحضير لمواجهة الهلال، ولذلك أقمنا معسكر الرياض باكراً، واللعب ودياً أمام أحد أفضل الفرق السعودية وهو النصر، وأتمنى أن يكون الفريق في جاهزية فنية ولياقية وبدنية وذهنية ومعنوية جيدة قبل مباراة الهلال والتي تعتبر مهمة ولكنها صعبة جداً في ظل أن الهلال فريق قوي ووصل إلى مرحلة جيدة من الجاهزية».

وعن عودته من جديد للعمل في السعودية قال: «هذا أمر طبيعي بعد أن أمضيت مواسم عدة هنا، تعرفت من خلالها على الكثير من أسرار الكرة السعودية منذ التجربة الأولى مع فريق الفيصلي، والنتائج خير شاهد على العمل الذي قمنا به مع الفريق لموسمين متتالين، والمحطة الثانية مع الرائد وعلى رغم قصر الفترة الزمنية إلا أن الفريق قدم نفسه في شكل لافت وحضر بمستويات فنية جيدة سواء أكان ذلك من خلال الدوري أم حتى البطولة الخليجية التي شارك فيها الفريق للمرة الأولى في تاريخه، وأنا الآن في المحطة الثالثة مع فريق نجران وأتمنى أن تكون هذه التجربة امتداداً لما سبقها من خلال تحقيق نتائج جيدة ومستويات فنية تكون عند مستوى طموحات إدارة نادي نجران وجماهيره، ولولا الرغبة الصادقة التي وجدتها في إدارة نجران وطموحات هذه الإدارة بأن يكون الفريق في أفضل حالاته، لَمَا وافقت على العرض».

يتبع …

لا تنسي لايك وشير ليصل الخبر للجميع المصدر - نسيج أوسمة : , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة الارجنتيني سيرجيو روميرو: لم أرفض مانشستر يونايتد الارجنتيني سيرجيو روميرو: لم أرفض مانشستر يونايتد أياكس قريب من الاحتفاظ باللقب بعد فوزة الكبير علي تفينتي أنشخيده أياكس قريب من الاحتفاظ باللقب بعد فوزة الكبير علي... أندرلخت البلجيكي يقيل مدربة الهولندي جون فان دن بروم أندرلخت البلجيكي يقيل مدربة الهولندي جون فان دن بروم أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد 4-0 في الدوري الانجليزي أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد 4-0 في الدوري... اخبار فلسطين اخبار فلسطين: مقترح لامة دولة فلسطينية منزوعة السلاح في سيناء اخبار فلسطين: مقترح لامة دولة فلسطينية منزوعة السلاح في سيناء 8 سبتمبر 2014 الإذاعة العامة العبرية “ريشيت بيت” و ضمن برنامج “هذا الصباح” بثت تقريرا لمراسلتها “أيليل شاحر” صباح الاثنين كشفت فيه عن عرض قدمه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال اللقاء الذي جمعهما في العاصمة المصرية القاهرة… جديد فلسطين ليوم السبت: اخر اخبار فلسطين واهم اخبار القدس 5-9-2014 جديد فلسطين ليوم السبت: اخر اخبار فلسطين واهم اخبار القدس 5-9-2014 6 سبتمبر 2014 اخبار فلسطين عبر الوطن نيوز: اصابات في مسیرات ومواجھات بیت لحم ورام الله اصیب عشرات المواطنین بالاختناق جراء قمع قوات الاحتلال، الیوم الجمعة، للمسیرات المناھضة للجدار والاستیطان في محافظاتي بیت لحم ورام الله. ففي قریة وادي فوكین غرب بیت لحم اصیب عدد من… + المزيد من اخبار فلسطين ... اخبار السعودية اخبار السعودية: محاكمة 5 نساء بسبب خطف أحد دبلوماسييها باليمن اخبار السعودية: محاكمة 5 نساء بسبب خطف أحد دبلوماسييها باليمن 7 سبتمبر 2014 أفادت تقارير إخبارية سعودية اليوم الأحد أن المحكمة السعودية الجزائية المتخصصة تنظر حالياً فى قضية مجموعة إرهابية نسائية مكونة من أربع سعوديات ويمنية ، لهن علاقة بقضية اختطاف نائب القنصل السعودى بمدينة عدن عبدالله بن محمد الخالدى. وقالت صحيفة… جديد السعودية اليوم .. تفاصيل القبض على شبكة تجسس سورية ايرانية ضد السعودية جديد السعودية اليوم .. تفاصيل القبض على شبكة تجسس سورية ايرانية ضد السعودية 7 سبتمبر 2014 اخر اخبار السعودية اليوم الاحد مع اشراقة هذا الصباح يقدم لكم الوطن نيوز اخر واهم الاخبار في المملكه العربيه السعودية اليوم الاحد السابع من اغسطس 7-9-2014 اخر اخبار المحافظات اخر اخبار المدن اخبار العاصمة السعودية الرياض اخيار جده اخبار… + المزيد من اخبار السعودية ... انضم الينا اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا…..الكشف عن هاتف نوكيا لوميا 830 وسيلفي لوميا 730 و735 اخبار التكنولوجيا….موتورولا تكشف عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي موتو جي اخبار التكنولوجيا…..شركة الكاتل تكشف النقاب عن هاتفها الذكي One Touch Hero 2 اخبار التكنولوجيا…. شركة موتورولا تطلق الجيل الثاني من هاتفها الذكي موتو إكس اخبار التكنولوجيا: منصة التدوين ووردبرس تطلق الإصدار 4.0 من نظام إدارة المحتوى
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 9-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية أخبار اليوم



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 9-9-2014 ..  حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية
المصدر http://www.elwtanews.com/sports-news/85579.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 9-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars