الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > كيت كات

أسوس تكشف النقاب عن عدد من الأجهزة الذكية - وادى مصر

03/06/2014 | 12:07 ص 0 comments
أسوس تكشف النقاب عن عدد من الأجهزة الذكية - وادى مصر

كشفت شركة أسوس اليوم النقاب عن عدد من الأجهزة الذكية، وذلك في إطار مشاركتها في معرض “كومبيوتكس تايبيه” Computex Taipei الذي ينطلق رسميًا غدًا الثلاثاء بالعاصمة التايوانية، تايبيه. ومن أبرز الأجهزة التي كشفت عنها الشركة اليوم جهاز قابل لأن يكون…

كشفت شركة أسوس اليوم النقاب عن عدد من الأجهزة الذكية، وذلك في إطار مشاركتها في معرض “كومبيوتكس تايبيه” Computex Taipei الذي ينطلق رسميًا غدًا الثلاثاء بالعاصمة التايوانية، تايبيه.

ومن أبرز الأجهزة التي كشفت عنها الشركة اليوم جهاز قابل لأن يكون هاتفًا ذكيًا وحاسبًا لوحيًا وحاسبًا محمولًا، وهو “ترانسفورمر بوك في” Transformer Book V.

Transformer Book V

ويمتاز “ترانسفورمر بوك في” الجديد بأنه حاسب لوحي يدعم العمل بنظامي أندرويد وويندوز، فضلًا عن كونه هاتفًا ذكيًا بنظام التشغيل أندرويد، وقد صمم الجهاز كحاسب محمول بشاشة قياس 12.5 بوصة قابلة للانفصال لتشكل حاسبًا لوحيًا، كما يأتي كهاتف بشاشة قياس 5.5 بوصة يوضع داخل الحاسب اللوحي.

وكحاسب محمول، يعمل “ترانسفورمر بوك في” بنظام التشغيل ويندوز 8.1 ونظام أندرويد 4.4 “كيت كات”، ويتضمن لوحة مفاتيح ولوحة تتبع، كما أنه يملك زرًا يتيح للمستخدمين التنقل بين نظامي التشغيل. ويعمل الجهاز بمعالج من نوع “إنتل كور”، ويقدم شاشة بقياس 12.5 بوصة من نوع “آي بي إس” IPS وبدقة “إتش دي” HD، و 1 تيرابايت من سعة التخزين الداخلية.

وكحاسب لوحي، قالت الشركة إنه يمكن للمستخدمين التنقل بين نظامي أندرويد وويندوز عن طريق النقر على الشاشة، كما يتيح لهم الوصول إلى متجر “جوجل بلاي” لنظام أندرويد ومتجر ويندوز للوصول إلى أكبر عدد من التطبيقات، وهو يأتي مع سعة تخزين داخلية قدرها 128 جيجابايت.

وكهاتف ذكي، يقدم “ترانسفورمر بوك في” شاشة بقياس 5.5 بوصة ويدعم شبكات الجيل الرابع، كما أنه يعمل بمعالج رباعي النوى من نوع “إنتل آتوم”. ويقدم الجهاز بطارية بسعة 2500 ميلي أمبير/ساعة.

وكشفت شركة أسوس اليوم أيضًا، إلى جانب “ترانسفورمر بوك في”، النقاب عن الحاسب الدفتري القابل للانفصال “ترانسفورمر بوك تي 300 تشي” Transformer Book T300 Chi، الذي تقول إنه أنحف حاسب لوحي بقياس 12.5 بوصة في العالم، كما يقدم الجهاز شاشة من نوع IPS وبدقة 2560×1440 بكسل.

Transformer Book T300 Chi

وكشفت الشركة أيضًا عن الجيل القادم من حاسبات “فونباد” Fonepad اللوحية، وهو حاسب “فونباد 8″ Fonepad 8 الذي يعمل بمعالج رباعي النوى بمعمارية 64 بت ومن نوع “إنتل آتوم زد 3560″ Inter Atom Z3560 وبتردد 1.8 جيجاهرتز. ويقدم “فونباد 8″ شاشة بقياس 8 بوصة وبدقة 1280×800 بكسل ومن نوع IPS.

Fonepad 8

وقامت أسوس بالكشف عن الجيل القادم من سلسلة “ميومو باد” MeMo Pad التي تتضمن عددًا من الحاسبات اللوحية التي تقدم شاشات بقياسي 7 و 8 بوصة.

MeMo Pad 8

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/01/2015 | 5:40 م

لينوفو تُعلن عن هاتفي Vibe X2 Pro و P90

أعلنت شركة لينوفو الصينية في مؤتمر صحفي عقدته ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 في لاس فيجاس الأمريكية، عن هاتفين جديدَين من إنتاجها يعملان بنظام أندرويد.

لينوفو تُعلن عن هاتفي Vibe X2 Pro و P90
امس 16:37 م

شيومي تكشف عن الهاتف الذكي Mi 4 - تكنولوجيا نيوز

كشفت شركة شيومي الصينية عن الهاتف الذكي Mi 4 الذي يعتبر خليفة للهاتف Mi 3 الذي تم إطلاقه في الأسواق في شهر ديسمبر الماضي.

شيومي تكشف عن الهاتف الذكي Mi 4 - تكنولوجيا نيوز
امس 16:37 م

تحديث جديد لهواتف سونى Xperia يحمل العديد من المزايا

تحديث جديد لهواتف سونى Xperia يحمل العديد من المزايا

تحديث جديد لهواتف سونى Xperia يحمل العديد من المزايا
امس 16:37 م

للعيد ذكريات جميلة

لي مع الطفولة ذكريات كثيرة وجميلة حتى تلك التي حزنت وقتها وبكيت عندما أستعيدها أشعر بالضحك ونوع من السعادة إذ تدوم ابتسامتها فترة طويلة حتى يدخل أحد من الأسرة ...

   للعيد ذكريات جميلة
امس 16:37 م

إل جي تكشف عن هاتف “G3 Cat 6″ - تكنولوجيا

تواصل – وكالات: كشفت شركة إل جي اليوم عن إطلاق هاتفها الجديد LG G3 Cat 6 العامل بالمعالج الحديث Snapdragon 805. الجهاز مخصص...

إل جي تكشف عن هاتف “G3 Cat 6″ - تكنولوجيا
16/07/2014 | 12:00 م

مراجعة إل جي جي 3 LG G - عالم التقنية

مراجعة إل جي جي 3 LG G

مراجعة إل جي جي 3 LG G - عالم التقنية
16/07/2014 | 12:00 م

«سامسونغ غالاكسي تاب إس 1» جهاز لوحي جديد يتحدى «أبل» الشرق الأوسط

جريدة الشرق الأوسط, جريدة العرب الدولية

«سامسونغ غالاكسي تاب إس 1» جهاز لوحي جديد يتحدى «أبل»  الشرق الأوسط


أسوس تكشف النقاب عن عدد من الأجهزة الذكية - وادى مصر كيت كات كشفت شركة أسوس اليوم النقاب عن عدد من الأجهزة الذكية، وذلك في إطار مشاركتها في معرض “كومبيوتكس تايبيه” Computex Taipei الذي ينطلق رسميًا غدًا الثلاثاء بالعاصمة التايوانية، تايبيه. ومن أبرز الأجهزة التي كشفت عنها الشركة اليوم جهاز قابل لأن يكون…



اشترك ليصلك كل جديد عن كيت كات

خيارات

أسوس تكشف النقاب عن عدد من الأجهزة الذكية - وادى مصر
المصدر http://wadymasr.com/2014/06/02/1107232.html وادى مصر - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أسوس تكشف النقاب عن عدد من الأجهزة الذكية - وادى مصر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars