الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لغز العكش .. والجنرال الغائب

29/12/2015 | 5:35 م 0 comments
لغز  العكش .. والجنرال الغائب

“هل قلب العكش الترابيزة فعلا؟”.. لم يهدد من قبل، لكنه “فرش الملاية” لـ”الأجهزتية”، ونطق بما ضن به صديقاه، النائب “الخلوق” “المستشار الجليل”، والمذيع “المخبر”، الأول قال: “جرى ايه يا سيسي أنا ساكت وحاطط الجزمة في بقي.. لو اتكلمت هقلب الدنيا.. أنا مابخافش”، وأعادها الثاني بمفردات مختلفة، وقال أثناء أزمة صور المخرج خالد يوسف: “أنا مابخافش.. …

“هل قلب العكش الترابيزة فعلا؟”.. لم يهدد من قبل، لكنه “فرش الملاية” لـ”الأجهزتية”، ونطق بما ضن به صديقاه، النائب “الخلوق” “المستشار الجليل”، والمذيع “المخبر”، الأول قال: “جرى ايه يا سيسي أنا ساكت وحاطط الجزمة في بقي.. لو اتكلمت هقلب الدنيا.. أنا مابخافش”، وأعادها الثاني بمفردات مختلفة، وقال أثناء أزمة صور المخرج خالد يوسف: “أنا مابخافش.. مش كل الطير اللي يتاكل لحمه.. لو اتكلمت هقلب الترابيزة”.

توفيق عكاشة “جاب من الآخر”، و”ضرب كرسي في الكلوب” على الهواء مباشرة مع الزميل يوسف الحسيني مساء الأحد الماضي في برنامج “السادة المحترمون” على فضائية “أون تي في “، وقال إن: أجهزة الأمن الوطني والمخابرات العامة تدير الحياة السياسية في مصر، مضيفا: “فيهم ناس أصحابك يا يوسف وأنا مش عايز أحرجك، ينفذوا تعليمات اللواء عباس كامل مدير مكتب رئيس الجمهورية، وهو الأخطر في عقليته”.

يوسف رد: “اللواء عباس مش صاحبي”.. لأ صاحبك.. مش مهم.. المهم أن المعارض الجديد الصاعد على سطح الحياة السياسية، عرى المستخبي، وأكد أن اللواء عباس يُعطي تعليمات مباشرة لأجهزة الدولة، مشيرا إلى أن لديه من الأدلة ما يُثبت ادعاءاته وقال، «عباس كلم النائب العام علشان يطلب منه إنه يبحث عن مخرج لابن الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل لرفعه من قوائم الممنوعين من السفر»، فقاطعه الحسيني: «إنت كدة بتقول نفس المعلومات التي ذكرتها تسريبات الإخوان»، ليعلق عكاشة: «أنا ليس لي دخل بهذا، أنا رجل أخذ المستند لحد ما يثبُت عكسه، وإن قالوا إنها مفبركة فعليهم أن يرسلوها للنيابة العامة لتتخذ إجراءات قانونية بموجبها تعلن إذا كانت مفبركة أو العكس».

وفي نفس اللقاء شدد العكش على أن الدولة “تُدار بعقلية أمنية غير مبتكرة أو مبدعة، قائمة على إشعال الفتن فقط”، مشددا على أن صداقته بالأمن، خاصة خلال فترة حكم الإخوان، مثل صداقة جميع الإعلاميين بالجهات الأمنية، “زيك بالضبط يا يوسف”.

وأضاف متحسرا: «أجهزة الدولة تعاملت معنا بمنطق ناخدهم لحم ونرميهم عضم، أخدوا اللي هما عايزينه مني وبعد كده أصبحت مشكلة بالنسبة لهم».. تقريبا العكش قال كلاما مشابها مع الزميل خالد صلاح عندما سأله في لقاء قريب عن علاقته بالأمن “زي علاقتك بالضبط.. كلنا كنا بنشتغل معاهم علشان خاطر ماسر”.

هاجر يا عكاشة قدم استقالتك من برلمان سيف اليزل، وخد بعضك واطلع على المانيا.. قدم على تأشيرة وقول إنك مضطهد.. سافر يا صديقي.. يا خسارة يا عكش خدوك لحم ورموك عضم.. آخرتها كدة يا أبو العكاكيش.. “البلد دي لو حبتها أكتر من اللازم اللي بيحكموا البلد هيكرهوك”.

فاكرين “الهلفطة” بتاع أن السيسي إخوان.. أفكركم “اللواء عبد الفتاح السيسي مدير المخابرات الحربية رجل الإخوان المسلمين في القوات المسلحة، ومراته وبناته منقبات وبيلبسوا جوانتي، وهو نفسه لو قواعد الجيش تسمح كان ربى دقنه، وابن عمه الحاج عباس السيسي أحد مؤسسي الجماعة “.. كانت تلك الفقرة جزء من البرنامج الهزلي الذي يقدمه العكش على شاشته الخاصة “الفراعين”، تحديدا يوم إعلان فوز الرئيس المعزول مرسي.

عكاشة أصر على نفس الفكرة لفترة طويلة “قعدت معلق على كدة 6 شهور لحد ما البهايم صدقوا”.. لم يصدقوا فقط لكنهم بنوا الأساطير، ووصل الأمر إلى حد اعتبار السيسي “وزير دفاع بنكهة الثورة”، ورجلهم في المجلس العسكري، “بيصلي ويصوم اثنين وخميس والليالي القمرية، وبيمسك الشوكة بإيده اليمين.. اللهم صلي على النبي”.

وعندما سُئل العكش عن سر الشخصية التي كان يطل بها على الناس، أجاب: “كنت بنفذ اللي بطلب مني.. بما فيها الظهور بالشخصية الكرتونية.. علشان أنزل لمستوى الناس”.. وعندما أزفت الآزفة جمع صاحبنا 13 ألف توكيل لوزير الدفاع حينها عبد الفتاح السيسى، لكى يتمكن من عزل محمد مرسى، وسلمها للعميد تامر الشهاوي بجهاز المخابرات الحربية”.

العكش نفذ التعليمات ومثل دور “عبيط القرية علشان ينزل للناس”، وأطلق شائعة “السيسي إخوان علشان البهايم يصدقوا”، الرجل قال كلمة حكمة في لقائه مع الزميل وائل الأبراشي: “الإدارة عن بعد أنك تنفذ اللي أنا عايزه ويخيل لك أنك أنت الذي اتخذت القرار”.

عاد العكش في دور جديد يعارض الدولة وأجهزتها الأمنية، بل وصل الأمر إلى حد مهاجمة اللواء عباس كامل الممسك بكل الخيوط والمحرك الرئيسي لـ”الأجهزتية”.. فهل شخصية صاحبنا الجديدة التي يتم الترويج لها عبر برامج رفاقه “المتعاونون مع الأمن”، جزء من خطة جديدة يظهر فيها “المهرج اللي لف مصر 9 لفات، وزود 2 على التعلب”؛ في صورة زعيم المعارضة؟، ولا “الأجهزتية” وقعوا في بعض بعد غياب الجنرال الأكبر عمر سليمان رمانة ميزان الأجهزة.. “عودة الجنرال الغائب هي الحل.. ارجع بقى.. الرجالة بيعضوا في بعض”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/07/2017 | 11:59 ص

: عقيد متقاعد يبكي على الهواء ويطالب الرئيس بفتح باب التطوع لضباط المعاشات.. فيديو

طلب العقيد متقاعد صلاح، 67 عاما، من الرئيس عبد الفتاح السيسي فتح باب التطوع لضباط المعاشات في الجيش،...

: عقيد متقاعد يبكي على الهواء ويطالب الرئيس بفتح باب التطوع لضباط المعاشات.. فيديو
14/07/2017 | 11:59 ص

جرائم الرجال تحت النقاب.. إرهاب وتحرش وثأر وخطف أطفال

تحرش وثأر وخطف أطفال وإرهابيين

جرائم الرجال تحت النقاب.. إرهاب وتحرش وثأر وخطف أطفال
14/07/2017 | 11:59 ص

بالصور.. مصراوي يحقق في لغز العمر الذهبي .. هنا عاش 31 طف...مصراوى

كيف كان يعامل 31 طفلا وطفلة دون شهادات داخل شقة فى الإسكندرية ولماذا سل متهم الشرطة...مصراوى

بالصور.. مصراوي يحقق في لغز العمر الذهبي .. هنا عاش 31 طف...مصراوى
14/07/2017 | 11:59 ص

: صدي البلد في شقة أيتام الاسكندرية ..وحارس العقار وزوجته يرويان الحقيقة كاملة.. فيديو وصور

شهد الشارع السكندري، حالة من الجدل بعد ان أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى، عن مداهمة شقة تستخدم كملجأ ايتام ....

: صدي البلد  في شقة  أيتام الاسكندرية ..وحارس العقار وزوجته يرويان الحقيقة كاملة.. فيديو وصور
14/07/2017 | 11:59 ص

عرسان السماء .. معلقو مواقع التواصل ينعون شهداء رفح...مصراوى

نعى عدد من معلقي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر شهداء الوطن عقب إعلان المتحدث العسكري للقوات المسلحة...مصراوى

عرسان السماء .. معلقو مواقع التواصل ينعون شهداء رفح...مصراوى
14/07/2017 | 11:59 ص

: حقيقة ظهور الأنبياء في مقام حفيد الحسين بالشرقية

«جميع صور الأنبياء تتجلى في ضريح الشيخ يحيى شقيق السيدة نفيسة رضى الله عنها.. وأنا وكل الناس شاهدنا صور سيدنا موسى وعيسى ويوسف وزكريا ونوح وإبراهيم عليه السلام.. كما رأيت صورة السيدة العذراء تتجلى ...

: حقيقة ظهور الأنبياء في مقام حفيد الحسين بالشرقية
12/02/2017 | 4:00 م

بوابة الفجر: وائل الإبراشي مهاجما الحملات الأمنية على الكافيهات المخالفة: ده أسلوب المغول

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن هناك حملة مكثفة على الكافيهات بعد مصرع محمود بيومي وهو يشاهد نهائي كأس الأمم الإفريقية، متابعًا: 'هو كان لازم يموت ...

بوابة الفجر: وائل الإبراشي مهاجما الحملات الأمنية على الكافيهات المخالفة:  ده أسلوب المغول


لغز العكش .. والجنرال الغائب وائل الابراشي “هل قلب العكش الترابيزة فعلا؟”.. لم يهدد من قبل، لكنه “فرش الملاية” لـ”الأجهزتية”، ونطق بما ضن به صديقاه، النائب “الخلوق” “المستشار الجليل”، والمذيع “المخبر”، الأول قال: “جرى ايه يا سيسي أنا ساكت وحاطط الجزمة في بقي.. لو اتكلمت هقلب الدنيا.. أنا مابخافش”،



اشترك ليصلك كل جديد عن وائل الابراشي

خيارات

لغز  العكش .. والجنرال الغائب
المصدر http://elbadil.com/2015/12/29/%D9%84%D8%BA%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%83%D8%B4-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%B1%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%A6%D8%A8/ البديل - صوت المستضعفين

زيارة الموضوع الاصلي
لغز العكش .. والجنرال الغائب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لغز العكش .. والجنرال الغائب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars