الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انتكاسة أخرى تصيب آمال مصر في التأهل لكأس الأمم الافريقية

11/09/2014 | 7:45 ص 0 comments
انتكاسة أخرى تصيب آمال مصر في التأهل لكأس الأمم الافريقية

11 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تواجه مصر صاحبة الرقم القياسي في الألقاب القارية خطر الغياب مرة أخرى...

11 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تواجه مصر صاحبة الرقم القياسي في الألقاب القارية خطر الغياب مرة أخرى عن كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بعدما هزمتها ضيفتها تونس بهدف نظيف أمس الأربعاء وتركتها برصيد خال من النقاط في ذيل المجموعة السابعة.

وبست نقاط جمعتها تونس في مباراتين باتت في صدارة الترتيب برفقة السنغال التي هزمت بوتسوانا 2-صفر في ليلة حافلة بمباريات التصفيات المؤهلة للبطولة التي تستضيفها المغرب في يناير كانون الثاني المقبل.

وواصلت الكاميرون تعافيها بعد خيبة الأمل في كأس_العالم بسحق ساحل العاج 4-1 بينما تغلبت الجزائر على مالي بهدف نظيف لتواصل التألق بعدما وصلت لدور الستة عشر في كأس_العالم.

أما نيجيريا حاملة اللقب التي خسرت بطريقة مفاجئة في الجولة الأولى قبل أيام فتعادلت مع جنوب افريقيا في كيب تاون ضمن المجموعة الأولى التي تتصدرها الكونجو بالفوز على السودان 2-صفر.

وتحققت انتصارات أيضا لبوركينا فاسو والرأس الأخضر وجمهورية الكونجو الديمقراطية وغانا ومالاوي وأوغندا في 14 مباراة تقام في طول القارة وعرضها. وأهدرت ليسوتو المتواضعة فرصة تحقيق نجاح نادر حين تلقت شباكها هدفا في الوقت القاتل لتتعادل -1 مع ضيفتها الجدابون.

وأحرز فخر الدين بن يوسف الهدف الوحيد لتونس في الدقيقة 14 ورد له القائم محاولة أخرى في الشوط الثاني لتتفوق تونس على مصر التي تتذيل المجموعة.

ومصر هي صاحبة الرقم القياسي في عدد الألقاب بالمجموعة برصيد سبعة ألقاب بينها ثلاثة على التوالي بين 2006-2010 لكنها لم تتأهل لآخر نسختين ومهددة بالفعل بالغياب للمرة الثالثة على التوالي.

وبعد أن خسرت أمام السنغال يوم الجمعة الماضي في المباراة الأولى بالتصفيات مثلت الهزيمة أمام تونس في القاهرة انتكاسة لمدربها الجديد شوقي غريب.

وحافظت الكاميرون على انطلاقتها المثالية في المجموعة الرابعة بعدما أحرز كل من فنسن أبو بكر وكلينتون نجي هدفين لتسحق الكاميرون في ياوندي.

وأصيب مدافع ساحل العاج سيرج أورييه الذي يلعب في باريس سان جيرمان بارتجاج بعد اصطدام رأسه بقائد الكاميرون ستيفان مبيا.

ولاحقا أعلن منتخب ساحل العاج أنه يتعافى.

وتتصدر الجزائر المجموعة الثانية بعدما هزمت مالي 1-صفر في البليدة بفضل هدف من ضربة رأس للمدافع كارل مجاني بينما انتصرت بوركينا فاسو 3-صفر خارج أرضها أنجولا لتتقدم لصدارة المجوعة الثالثة بست نقاط.

وأحرز كريستيان أتسو هدف الفوز قبل النهائي لغانا في ضيافة جارتها توجو.

كما تغلب الرأس الأخضر على كينيا 2-1 ليصبح في رصيد بطلة افريقيا 2012 قطة واحدة.

ولن تقام أي مباريات في التصفيات حتى إقامة جولة الشهر المقبل واثنتين في نوفمبر تشرين الثاني. وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة لنهائيات المغرب بالإضافة لفريق واحد يحتل أفضل مركز ثالث بين جميع المجموعات. (إعداد سامح البرديسي للنشرة العربية)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/12/2014 | 11:57 م

اخبار الرياضة : - إداري المنتخب الأوليمبي يطمئن على طلب تأجيل مباراة كينيا - الرياضة

اخبار الرياضة : - أجرى أيمن حافظ، المدير الإداري لمنتخب مصر الأوليمبي، اتصالات هاتفية بعدد من المسؤولين في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لمعرفة...

اخبار الرياضة : - إداري المنتخب الأوليمبي يطمئن على طلب تأجيل مباراة كينيا - الرياضة
20/12/2014 | 11:57 م

مونديال الأندية يؤخر رد الـ كاف على تأجيل مواجهة المنتخب الأوليمبى وكينيا

تسبب تواجد هشام العمرانى سكرتير عام الاتحاد الأفريقى فى المغرب لحضور مونديال الاندية، فى تأخر الرد على المنتخب الأوليمبى بشأن تأجيل مباراة كينيا.

مونديال الأندية يؤخر رد الـ كاف  على تأجيل مواجهة المنتخب الأوليمبى وكينيا
20/12/2014 | 8:27 م

اخبار الرياضة : - مونديال الأندية يؤخر رد الـ كاف على تأجيل مواجهة المنتخب الأوليمبى وكينيا - الرياضة

اخبار الرياضة : - تسبب تواجد هشام العمرانى سكرتير عام الاتحاد الأفريقى فى المغرب لحضور مونديال الاندية، فى تأخر الرد على المنتخب الأوليمبى بشأن...

اخبار الرياضة : - مونديال الأندية يؤخر رد الـ كاف  على تأجيل مواجهة المنتخب الأوليمبى وكينيا - الرياضة
20/12/2014 | 8:27 م

إداري المنتخب الأوليمبي يطمئن على طلب تأجيل مباراة كينيا الموجز

أجرى أيمن حافظ، المدير الإداري لمنتخب مصر الأوليمبي، اتصالات هاتفية بعدد من المسؤولين في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لمعرفة موعد مناقشة الطلب الذي قدمه اتحاد الكرة، بخصوص تأجيل مباراة المنتخب ال

إداري المنتخب الأوليمبي يطمئن على طلب تأجيل مباراة كينيا   الموجز
17/12/2014 | 11:45 م

البدري: لا يوجد قوام أساسى للمنتخب الأوليمبي في الوقت الحالي - محيط

أكد الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الاوليمبي،أن شاهد نحو 150 لاعبا لاختيار القوام الأساسى للمنتخب الأوليمبي، موضحا أنه تم ضم العناصر المميزة من عناصر…

البدري: لا يوجد قوام أساسى للمنتخب الأوليمبي في الوقت الحالي - محيط
17/12/2014 | 5:58 م

الأولمبي: لم يصلنا خطابا تأجيل مباراة كينيا -

استعجل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، خطاب الاتحاد الأفريقي "كاف"، من أجل تأجيل مباراة منتخبنا الأولمبي مع كينيا، ضمن لقاءات دورة الألعاب الأفريقية والمقرر إقامتها أحد أيام 20 أو 21 أو 22، بسبب تزامنها مع لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي ووفاق سطيف يوم 21 ومشاركة أكثر من لاعب مع المارد

الأولمبي: لم يصلنا خطابا تأجيل مباراة كينيا -


انتكاسة أخرى تصيب آمال مصر في التأهل لكأس الأمم الافريقية مباراة مصـر كينيا 11 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تواجه مصر صاحبة الرقم القياسي في الألقاب القارية خطر الغياب مرة أخرى...



اشترك ليصلك كل جديد عن مباراة مصـر كينيا

خيارات

انتكاسة أخرى تصيب آمال مصر في التأهل لكأس الأمم الافريقية
المصدر http://www.day-news.net/sports/51847.html Day-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انتكاسة أخرى تصيب آمال مصر في التأهل لكأس الأمم الافريقية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars