الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ميدل ايست أونلاين:.الشباب المتصدر يبحث عن فوز جديد في الدوري السعودي:.

11/09/2014 | 12:36 م 0 comments
ميدل ايست أونلاين:.الشباب المتصدر يبحث عن فوز جديد في الدوري السعودي:.

فريق 'الليث الابيض' يلتقي الشعلة وعينه على نقاط الفوز، والاتحاد يأمل في تجاوز عقبه ضيفه العروبة لمواصلة المنافسة على اللقب.

الشباب لفوز رابع على التوالي

الرياض - تعود عجلة الدوري السعودي لكرة القدم للدوران الخميس بعد توقف دام 10 أيام بسبب معسكر المنتخب السعودي في لندن، حيث يسعى كل من الشباب والنصر حامل اللقب والاتحاد الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي.

تفتتح المرحلة الرابعة الخميس فيلعب الفيصلي مع هجر والرائد مع التعاون، ويلتقي الجمعة الهلال مع نجران والاتحاد مع العربة والشباب مع الشعلة، والسبت النصر مع الفتح والاهلي مع الخليج.

يتصدر الشباب الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق الاهداف امام والنصر والاتحاد، مقابل 7 نقاط للهلال و6 نقاط للفيصلي.

الشباب الذي يتربع على القمة يبحث عن فوز جديد يحافظ من خلاله على الصدارة، في حين يسعى الشعلة إلى العودة بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل .

ووفقا لمستوى الفريقين، فإن الشباب هو الطرف الأفضل وسيكون الأقرب لتحقيق الفوز.

وتغلب الشباب حتى الان على الخليج والفتح وهجر، ويسعى بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورايس إلى تحقيق الفوز الرابع، والذي سيلعب بطريقته المعتادة التي تطغى عليها النزعة الهجومية لحسم المباراة وإحباط أي مفاجأة محتملة، معولا على الحارس وليد عبدالله وماجد المرشدي وحسن معاذ وعبده عطيف ونايف هزازي والثنائي البرازيلي رافينيا وروجيريو.

أما الشعلة فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر بنقطة يتيمة جمعها من 3 مباريات حيث خسر أمام الهلال والاتحاد وتعادل أمام الخليج ويأمل الفريق بقيادة مدربه الروماني إيسبيو تودور في تحقيق فوزه الأول أو على الأقل العودة بنقطة التعادل خصوصا في ظل قوة المنافس .

كما يأمل الاتحاد في تجاوز عقبه ضيفه العروبة وحصد النقاط الثلاث عندما يلتقيان على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين سيما في ظل المستويات المميزة التي قدمها العروبة في الجولات الماضية.

فالاتحاد صاحب الأرض والجمهور يريد ايضا تحقيق الفوز الرابع على التوالي والبقاء ضمن فرق الصدارة في الوقت الذي يتطلع خلاله العروبة إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الايجابية.

وقد تغلب الاتحاد حتى الان على الفيصلي والفتح والشعلة ويحاول بقيادة مدربه المؤقت المصري عمرو أنور إلى حصد النقاط الثلاث معتمدا على فواز القرني ومحمد قاسم واحمد عسيري وصالح القميزي ومحمد نور وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري ومختار فلاته، إلى جانب الأردني محمد الدميري والمالي سامبا دياكيتي والبرازيلي ماركينيو والعاجي ديديه ياكونان.

من جهته، يحتل العروبة المركز السادس برصيد 6 نقاط من فوزين على التعاون والرائد بعد خسارة امام الهلال في الجولة الاولى بقيادة مدربه الفرنسي لوران بانيد.

ويستضيف النصر حامل اللقب الفتح على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ساعيا الى فوز رابع يبقيه شريكا في الصدارة، وتبدو كفته هي الأرجح وسيكون الأقرب لتحقيق الفوز.

ويسعى الهلال إلى حصد النقاط الثلاث عندما يستضيف نجران على الملعب ذاته ايضا في المباراة التي كان من المفترض إقامتها في نجران ولكن بعد موافقة الأخير تم نقلها للرياض تقديرا لمشاركة الهلال في نصف دوري أبطال آسيا. ويبحث الهلال عن الفوز قبل التفرغ للبطولة سيوية والبقاء في صلب المنافسة على الصدارة التي فقدها بعد تعثره أمام الأهلي بالتعادل في المرحلة الأخيرة، حيث يأمل مدربه الروماني ريجيكامف في استعادة نغمة الفوز وتشديد الخناق على فرق الصدارة قبل التفرغ التام لمواجهته المرتقبة أمام العين الإماراتي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


ميدل ايست أونلاين:.الشباب المتصدر يبحث عن فوز جديد في الدوري السعودي:. الدوري السعودي فريق 'الليث الابيض' يلتقي الشعلة وعينه على نقاط الفوز، والاتحاد يأمل في تجاوز عقبه ضيفه العروبة لمواصلة المنافسة على اللقب.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

ميدل ايست أونلاين:.الشباب المتصدر يبحث عن فوز جديد في الدوري السعودي:.
المصدر http://www.middle-east-online.com/?id=183869 .:ميدل ايست اونلاين::Middle East Online:.
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميدل ايست أونلاين:.الشباب المتصدر يبحث عن فوز جديد في الدوري السعودي:.

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars