الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > القليوبية

: جنايات بنها تستمع لأقوال محافظ القليوبية الأسبق في الإضرار بالمال العام

11/09/2014 | 1:26 م 0 comments
: جنايات بنها تستمع لأقوال محافظ القليوبية الأسبق في الإضرار بالمال العام

استمعت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار يوسف السروية رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين نبيل رشدى على شاهين، ومحيي الدين إسماعيل محيي الدين إلى المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الأسبق، ضمن الـ9 ...

استمعت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار يوسف السروية رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين نبيل رشدى على شاهين، ومحيي الدين إسماعيل محيي الدين إلى المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الأسبق، ضمن الـ9 متهمين بالإضرار بالمال العام، وتسهيل إجراءات تنفيذ مشروعات استثمارية، بالمخالفة للقانون، على أرض محافظة القليوبية.

وتشمل قائمة المتهمين ٩ مسئولين سابقين بالمحافظة، وهم أمين أحمد أباظة وزير الزراعة الأسبق، والمستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الأسبق، والدكتور محمد عطية إبراهيم الفيومى رئيس المجلس المحلى السابق، وعبدالعزيز أمين سعيد مدير مديرية الزراعة بالمحافظة، ومحمد أحمد محمد الفنجرى مدير حماية الأراضى وعضو اللجنة العليا لتراخيص البناء على الأراضي الزراعية، وعابد ناصر رمسيس صاحب مول العابد بطوخ، وهشام إسماعيل محمد سقران مهندس عمليات البناء في مول العابد ووكيل أعمال، والسيد مصطفى محمد العدوى صاحب ثلاجة لتصدير الفواكه بطوخ، وإبراهيم عبدالصمد خطاب، صاحب مبنى مخالف على كورنيش بنها، فيما تضم قائمة الاتهامات التي يواجهها المسئولون السابقون، استغلال الوظيفة والسلطة والنفوذ والتربح منها، والتزوير في تحرير عقد أرض مول العابد.

وقال المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الأسبق للمحكمة، إنني لم اتصور يوما أن تنسب الي هذه الاتهامات بعد 33 عاما قضيتها بالقضاء منها 20 عاما في النيابة، و13 عاما في محكمة الجنايات، ووصف نفسه بأنه قاضي خايب لو وجه له أي اتهام وقال اعتبر نفسي أخيب محافظ، مؤكدا على أنه عبث إسناد أي اتهام له.

وذكر أنه أقنع المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق بالاستقالة من منصبه بالقضاء بعد العودة اليه اثر عزل الرئيس المعزول محمد مرسي له بموجب الإعلان الدستوري الذي أصدره، مؤكدأ أنه وعده بان يكسب قضية إلغاء الإعلان الدستوري لأنه على حق، مطالبا من المحكمة رفض المدعين بالحق المدني من القضية لأنه اعتبرهم "حسبة".

وأكدت دينا عدلي حسين، دفاع وابنة المستشار عدلي حسين، أن مسئوليتها في هذه القضية مهمة وصعبة واصفة والدها بأنه شيخ القضاة، وطالبت من المحكمة ببراءة موكلها ورفض الدعوي المدنية وإلزام المدعين بالحق المدني بمصروفات الدعوي، مؤكدة بطلان التحقيقات وقصور التحقيق وكيدية الاتهامات المقدمة من جمال زهران، وانعدام جريمة الرشوة.
ترجع القضية إلي قيام الدكتور جمال زهران، أستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس بالتقدم باوراق تؤكد قيام صاحب مول العابد، بتقديم رشوة لمحافظ القليوبية تمثلت في فيلا تم استغلالها بمسمى مركز سوزان مبارك للتراث الثقافى، مقابل استخراج تراخيص المول في نفس يوم تقديم الرشوة، حيث صدرت التراخيص برقم 465 لسنة 2007 لإقامة مول تجارى على مساحة 4 أفدنة و19 قيراطا.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 3:07 م

محافظ القليوبية يرفع درجة الاستعداد لتأمين المنشآت في عطلة العيد - المحافظات -

عقد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة عدد من الملفات والتوجيهات المهمة للمشروعات الجاري تنفيذها في المحافظة.

محافظ القليوبية يرفع درجة الاستعداد لتأمين المنشآت في عطلة العيد - المحافظات -
04/04/2024 | 3:07 م

وزارة العمل تعلن عن وظائف شاغرة بشركات القطاع الخاص بالقاهرة

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية، توافر العشرات من فرص العمل والوظائف الشاغرة، داخل القطاع الخاص بالمحافظة. فرص عمل.. القليوبية تعلن عن العشرات من الوظائف بالقطاع...

وزارة العمل تعلن عن وظائف شاغرة بشركات القطاع الخاص بالقاهرة
04/04/2024 | 3:07 م

مراعاة للظروف الاقتصادية ..محافظ القليوبية يقرر إعفاء مستثمر مصراوى

مراعاة للظروف الاقتصادية محافظ القليوبية يقرر إعفاء مستثمرين من الغرامات | مصراوى

مراعاة للظروف الاقتصادية ..محافظ القليوبية يقرر إعفاء مستثمر   مصراوى
04/04/2024 | 3:07 م

تفاصيل أول صلاة تهجد في محافظة القليوبية.. تعرف على موعد إقامتها - المحافظات -

استعدت المساجد لإقامة أول صلاة تهجد في محافظة القليوبية مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان اليوم 20 رمضان، حيث من المقرر بدء أداء سنة التهجد الليلة.

تفاصيل أول صلاة تهجد في محافظة القليوبية.. تعرف على موعد إقامتها - المحافظات -
04/04/2024 | 3:07 م

جثة متفحمة داخل سيارة تثير الذعر في طوخ.. وأمن القليوبية يحل مصراوى

جثة متفحمة داخل سيارة تثير الذعر في طوخ وأمن القليوبية يحل اللغز | مصراوى

جثة متفحمة داخل سيارة تثير الذعر في طوخ.. وأمن القليوبية يحل   مصراوى
26/03/2024 | 3:50 م

محافظة القليوبية تستلم 71 طن سكر كدفعة ثانية لتوزيعها بـ8 مدن -

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح اليوم، تسلم محافظة القليوبية 71 طن سكر عبر 6 سيارات قادمة من جهاز مشروع الخدمة الوطنية الشركة العامة الوطنية للتبريدات.

محافظة القليوبية تستلم 71 طن سكر  كدفعة ثانية لتوزيعها بـ8 مدن -
26/03/2024 | 3:50 م

محافظة القليوبية تحتفل بعيد الأم: رمز التضحية وشمس تنير الحياة - المحافظات -

احتفلت محافظة القليوبية بعيد الأم، في احتفالية مميزة وفي أجواء من السعادة والبهجة، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية؛ لتكريم عدد من الأمهات

محافظة القليوبية تحتفل بعيد الأم: رمز التضحية وشمس تنير الحياة - المحافظات -


: جنايات بنها تستمع لأقوال محافظ القليوبية الأسبق في الإضرار بالمال العام القليوبية استمعت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار يوسف السروية رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين نبيل رشدى على شاهين، ومحيي الدين إسماعيل محيي الدين إلى المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الأسبق، ضمن الـ9 ...



اشترك ليصلك كل جديد عن القليوبية

خيارات

: جنايات بنها تستمع لأقوال محافظ القليوبية الأسبق في الإضرار بالمال العام
المصدر http://www.vetogate.com/1216524 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : جنايات بنها تستمع لأقوال محافظ القليوبية الأسبق في الإضرار بالمال العام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars