الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعه 12-9 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية

12/09/2014 | 12:16 م 0 comments
جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعه 12-9 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية

الصفحة الرئيسية » أخبار الرياضة أخر تحديث : الجمعة 12 سبتمبر 2014 - 10:19 صباحًا جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعه 12-9 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية أحـدث أخـبـار الموقع السعودية .. خادمة اثيوبيه تسحر عائلة وتحول حياتهم الى... جديد اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الجمعه 12-9 ..... جديد اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعه 12-9 ..... جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم 12-9-2014 الجمعه ..... مباريات اليوم:: تفاصيل وموعد بث مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي... كورة اون لاين… تفاصيل وموعد بث مباراة تشيلسي وسوانزي... جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعه 12-9 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية بتاريخ 12 سبتمبر, 2014 بواسطة - محمد وليد

اخر واهم اخبار نادي النصر السعودي اليوم الحمعه 12-9-2014 مع الوطن نيوز نقدم اليكم اخر واهم اخبار النصر السعودي في الصحف والمجلات الرياضية كما جائت في موقع صحيفة موقع نسيج الالكترونية اليوم الجمعه .. جريدة الاقتصادية

سيخوض معه معركة جديدة لتحصيل ملايين هيرناني .. إلتون: ستعانون فلامنجو: تاريخ النصر مع القضايا طويل

مشاري الفهد من الرياض أكد إدواردو بانديرا دي ميليو رئيس نادي فلامنجو البرازيلي، أن تأخر نادي النصر في دفع مستحقات النادي البرازيلي العائدة من بيع عقد الهداف هيرناني دي سوزا البالغة نحو ستة ملايين يورو، سيؤدي في النهاية إلى الدخول في معركة قضائية بين الجانبين.

وقال دي ميليو لصحيفة “جلوبو” البرازيلية الواسعة الانتشار “تأخير النصراويين في دفع أموالنا وصل إلى نحو شهر أو أكثر، وفي كل مرة يعطوننا موعدا جديدا ولا يتلزمون به، أحاول أن أتحلى بالصبر معهم، ولكنني مضطر إلى تصعيد الأمر نحو الشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لدينا التزامات عديدة وأجور لم تدفع للاعبين، والمال الذي يفترض أن نحصل عليه من نادي النصر السعودي سيحل كثيرا من مشكلاتنا المادية”.

وأضاف رئيس نادي فلامنجو حديثه قائلا “استنفدنا كل الحلول الودية مع نادي النصر، ونعلم أن لديهم تاريخا طويلا من المعارك القضائية في “فيفا”، ولا نمانع أن نخوض معهم معركة قضائية جديدة، وطلبت من المحامي ماركوس موتا أن يتولى الدفاع عن نادي فلامنجو في القضية التي سنرفعها على نادي النصر، وهناك رغبة من الجميع في النادي من أجل تسريع وتيرة إرسال الشكوى لـ “فيفا””.

وتابع “اعتمدنا في البداية على الهدوء في التفاوض مع نادي النصر، وفي كل مرة كنا نتحدث بلهجة متفائلة بأننا سنحصل على أموالنا، ولكن شيئاً من هذا لم يحدث، لقد قال لنا إلتون براندو الذي انضم إلينا في فلامنجو أخيرا، والذي لعب للنصر سابقاً، إننا سنعاني من أجل الحصول على حقوقنا المالية كما عانى هو في السابق”.

وزاد “لدينا صفقات نود الانتهاء منها، هناك سانتيروس من فيليز سارسفيليد الأرجنتيني الذي سنضمه لتعويض رحيل كايو رانجيل لنادي كالياري الإيطالي، ونأمل أن تصل الأمور إلى النهاية السعيدة كما حصل ذلك مع بالميراس حين باعوا جابرييل ماركينيوس لنادي النصر أيضا، لقد حصلوا على أموالهم، ونحن نريد أن يتكرر ذلك معنا، وليس لنا الآن سوى الانتظار والترقب، ويبدو أننا نسير في درب معقد وطويل”.

من جانب آخر، طلبت إدارة النصر جلب حكام أجانب للنزالين المرتقبين لفريقها أمام الاتحاد والهلال، ضمن دوري عبد اللطيف جميل، رغم أنه تبقى على الأول أكثر من 44 يوما، والآخر أكثر من ثلاثة أشهر.

فيما تنازل الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، عن كامل حصته من مبيعات الطقم الثالث “الجيشي” لأسر شهداء الواجب، دعماً من النادي لهم وتقديراً لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم دفاعاً عن وطننا الغالي.

ميدانيا، دخل البولندي أدريان ميرزفيسكي والبرازيلي ماركينهوس التمارين الجماعية مع اللاعبين بعد تجاوزهما مرحلة العلاج، في إشارة إلى جاهزيتهما للمشاركة في لقاء الفتح في الجولة الرابعة، فيما واصل هيرناني اللف حول المضمار.

صحيفة النادي

(كحيلان) : نجومكم بحاجة لوقفتكم يا (جماهير الشمس)

وجه رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي بن ناصر، رسالة خاصة لجماهير النادي للوقف خلف لاعبي الفريق الكروي الاول في لقائهم امام الفتح ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والذي سيقام يوم السبت المقبل في العاصمة الرياض، و طالب سموه من مدرج (الشمس) بدعم نجوم بطل ثنائية الدوري والكاس خاصة وان اللقاء القادم سيكون عودة لانطلاق منافسات الدوري بعد التوقف بسبب مباراة المنتخب السعودي الودية امام نظيرة الاسترالي.

وقال سموه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) : جماهير الشمس… نجومكم بحاجة لوقفتكم الآن أكثر من أي وقت مضى .

من جهة اخرى اعلن المركز الاعلامي بنادي النصر عن انطلاق عملية بيع تذاكر المباراة التي بدأت عند الساعة الرابعة عصر اليوم عبر منافذ البيع في نادي النصر وإستاد الأمير فيصل بن فهد حيث تنتهي عند الساعة 10 مساء، وستسمر حتى يوم المباراة.

جريدة الرياض

النصر يطلب حكاماً أجانب للاتحاد والهلال

خاطبت إدارة نادي النصر رسمياً الاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب تكليف حكام أجانب لمباراتي الفريق أمام الاتحاد مساء السبت 30 ذي الحجة 1435ه في دوري (عبداللطيف جميل) وأمام الهلال مساء السبت 21 صفر 1436 ه.

الجدير ذكره أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سمح للاندية باستقدام حكام اجانب في خمس مباريات لكل فريق.

حريق يبعد حسين عن النصر.. وإصابة العنزي وعبدالغني

الرياض – بندر العتيبي أكد مصدر ل”دنيا الرياضة” أن مدافع النصر البحريني محمد حسين اعتذر لادارة كرة القدم أمس (الخميس) لعدم قدرته على الحضور إلى السعودية بعد احتراق منزله في البحرين قبل ثلاثة ايام في الوقت الذي تعرض الحارس عبدالله العنزي والظهير الايسر حسين عبدالغني للإصابة في العضلة الضامة، ولم يتمكنا من المشاركة في المناورة التي اجراها المدرب الاسباني كانيدا واثبتت الفحوصات تعرضهما لشد عضلي وستتحدد مشاركتهما من عدمها في مباراة الفتح بعد تدريب اليوم (الجمعة).

صحيفة صدى

ادارة النصر تطلب حكام اجانب لمباراتي الاتحاد والهلال

أوضحت ادارة نادي النصر بأنها خاطبت اليوم الاتحاد السعودي بطلب تكليف حكام اجانب لمباراتي الفريق الاول امام الاتحاد ( 30 ذي الحجه) والهلال ( 21 صفر) ضمن لقائات الدور الاول من رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم .

لا تنسي لايك وشير ليصل الخبر للجميع المصدر - نسيج أوسمة : , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة اخبار ريال مدريد: انشيلوتي يوضح حقيقة رحيل دي ماريا اخبار ريال مدريد: انشيلوتي يوضح حقيقة رحيل دي ماريا قط اسود يقتحم مباراة برشلونة والتش ويرفض الخروج من الكامب نو قط اسود يقتحم مباراة برشلونة والتش ويرفض الخروج من... اغرب اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخبار نادي ريال مدريد كورة من موقع ريال مدريد نيوز واتفاق خافيير هرنانديز 1-9-2014 اغرب اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخبار نادي ريال... الكلاسيكو اليوم قد يكون الفرصة الاخيرة لأنشلوتي وتاتا الكلاسيكو اليوم قد يكون الفرصة الاخيرة لأنشلوتي وتاتا اخبار فلسطين ننشر لكم اسماء الطلاب الناجحين للدور الثاني في الثانوية العامة – نتائج امتحانات الاكمال 2014 ننشر لكم اسماء الطلاب الناجحين للدور الثاني في الثانوية العامة – نتائج امتحانات الاكمال 2014 11 سبتمبر 2014 نتائج توجيهي الاكمال الدور الثاني 2014 عبر الوطن نيوز ننشر لكم رابط الملف كما نشرته وزارة التربيه والتعليم   فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الخميس نتائج امتحان الدور الثاني لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2014 (امتحان الاكمال) لمشتركي المحافظات… رابط موقع وزارة التربيه والتعليم رابط موقع وزارة التربيه والتعليم 11 سبتمبر 2014 اعزائنا طلاب الثانوية العامه ننشر لكم رابط موقع وزارة التربيه والتعليم في فلسطين حيث سيتم اعلان نتائج الاكمال لطلاب الثانوية العامة 2014 نتائج الدور الثاني بعد قليل على موقع وزارة التربيه والتعليم في فلسطين 2014 نتابع النتائج اولا بأول… + المزيد من اخبار فلسطين ... اخبار السعودية السعودية .. خادمة اثيوبيه تسحر عائلة وتحول حياتهم الى جحيم – صور السعودية .. خادمة اثيوبيه تسحر عائلة وتحول حياتهم الى جحيم – صور 12 سبتمبر 2014 اخر واهم اخبار السعودية اليوم الجمعه واكتشاف رجال الدين ل عقد وطلاسم قامت بها ساحرة اثيوبية خادمة لتحول حياة هذه الاسرة الى جحيم بالصور اخر واهم اخبار السعودية اليوم الجمعه نتابع اخر الاخبار المحلية والدولية مع الوطن نيوز اخبار… السعودية .. مصادر تؤكد عدم وضع تأشيرة الحج على الجوازات الاسرائيليه السعودية .. مصادر تؤكد عدم وضع تأشيرة الحج على الجوازات الاسرائيليه 11 سبتمبر 2014 اخبار السعودية اليوم الخميس اليوم قرارات وتصريحات بشأن الحج هذا العام فقد كشفت مصادر صحفية، عن أن ممثليات المملكة بالخارج لموسمي الحج والعمرة، تمتنع عن إعطاء تأشيرات الحج لحاملي الجوازات الإسرائيلية، وتمنح عرب الـ48 التأشيرات في جوازات أردنية، يحصلون… + المزيد من اخبار السعودية ... انضم الينا اخبار التكنولوجيا شركة أبل تطرح 14 ميزة جديدة في iPhone6 وPlus whatsapp: تحديث واتس اب الجديد ايفون6… آبل تزيح الستار عن هاتفي “آيفون 6″ و “آيفون 6 بلس” اخبار التكنولوجيا… Apple Watch الان في الاسواق مواصفات ايفون 6 .. مواصفات ايفون 6 بلس .. ملخص لأهم المواصفات والمميزات في اصدار ابل الجديد مواصفات ايفون 6 :: ابل تعلن عن مواصفات ايفون 6 وايفون 6 بلس شركة أبل تطرح 14 ميزة جديدة في iPhone6 وPlus whatsapp: تحديث واتس اب الجديد ايفون6… آبل تزيح الستار عن هاتفي “آيفون 6″ و “آيفون 6 بلس” اخبار التكنولوجيا… Apple Watch الان في الاسواق مواصفات ايفون 6 .. مواصفات ايفون 6 بلس .. ملخص لأهم المواصفات والمميزات في اصدار ابل الجديد مواصفات ايفون 6 :: ابل تعلن عن مواصفات ايفون 6 وايفون 6 بلس + المزيد من اخبار التكنولوجيا ... Adsense banned
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعه 12-9 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية أخبار اليوم



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعه 12-9 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية
المصدر http://www.elwtanews.com/sports-news/86327.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعه 12-9 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars