الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

طرح تذاكر كأس العالم للسيدات FIFA - FIFA.com

12/09/2014 | 9:32 م 0 comments
طرح تذاكر كأس العالم للسيدات FIFA - FIFA.com

تم طرح تذاكر كأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA، حيث يمكن للمشجعين الآن حجز مقاعدهم في أي من مباريات البطولة والتي ستحتضن أفضل مواهب اللعبة.

طرح تذاكر كأس العالم للسيدات FIFA(LOC) الأربعاء 10 سبتمبر 2014 شارك طرح تذاكر كأس العالم للسيدات FIFA© FIFA.com

تم طرح تذاكر كأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA، حيث يمكن للمشجعين الآن حجز مقاعدهم في أي من مباريات البطولة والتي ستحتضن أفضل مواهب اللعبة.

يمكن للمشجعين حجز مقاعدهم في أي من ملاعب المدن الست المستضيفة للبطولة التي ستنطلق في 15 يونيو/حزيران كما يستطيع المشجعون شراء بطاقات الملاعب والبطاقات النصفية- والتي ستسمح لهم بدخول كافة أو نصف المباريات في ملعب معين – بجانب منحهم فرصة شراء تذاكر المباراة النهائية التي ستحتضنها فانكوفر بنظام أسبقية الحجز أثناء الشراء. وتبدأ أسعار مباراة تحديد البطل من 50 دولار للفئة 4.

وبجانب منحهم الأولوية لشراء تذاكر المباراة النهائية المقررة في 5 يوليو/تموز، سيحصل المشجعون على خصم يبلغ 25 بالمئة على أسعار التذاكر العادية، بجانب إمكانية مشاركة التذاكر مع أفراد الأسرة والأصدقاء وحجز نفس المقعد في كل مباراة. وستتوفر بطاقات الملاعب لكل وجهة بينما ستطرح بطاقات نصفية لملاعب بريتيش كولومبيا (فانكوفر) وملعب كومنولث (إدمنتون) والملعب الأوليمبي (مونتريال).

ومن جانبه صرح فيكتور مونتاجلياني، رئيس اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA قائلاً "كأس العالم للسيدات FIFA هي قمة كرة القدم العالمية ويشارك فيها أفضل المواهب من 24 دولة في 52 مباراة، هذه هي فرصتكم لتشكلوا جزءاً من تجربة فريدة بمشاهدة المباريات التي ستحتضنها ست مدن كندية هي: فانكوفر "ملعب بريتيش كولومبيا"؛ إدمنتون "ملعب ألبرتا"، وينيبج "ملعب مانيتوبا"؛ أوتاوا "ملعب أونتاريو"؛ مونتريال "ملعب كيبيك"؛ مونكتون "معب نيو برونسويك".

بالإضافة إلى ذلك، ستحصل المجموعات والأندية على خصومات عند طلب 11 تذكرة أو أكثر بجانب إمكانية استرداد الأموال وفرصة المشاركة في برنامج الشباب في البطولة.

شارك ملفات فيديوكأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA- المدن المستضيفة كأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA- المدن المستضيفة إطلاق الملصق الرسمي لكأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA إطلاق الملصق الرسمي لكأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA مواد متعلقةأخبارإنجلترا تتأهل إلى كندا 2015 »إطلاق الملصق الرسمي لكندا 2015 »تشونج: كندا 2014 حققت نجاحاً »بلاتر "كندا جاهزة لإحتضان كأس العالم" » المزيد من...كندا » وثيقةمعلومات شراء التذاكر للمباراة النهائية لكأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA »دليل التذاكر لكأس العالم للسيدات FIFA »أسئلة شائعة حول كأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA » وصلاتكأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA »كأس العالم للسيدات FIFA: التصفيات »
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 7:45 ص

فيفا يوجه صفعة قوية لقطر

اقتربت قطر من تعرضها لصفعة سحب تنظيم مونديال كأس العالم 2022 حيث لم تتحمل حجم المنتخبات المشاركة خاصة مع اقتراب اجتماع الفيفا في يونيو المقبل بباريس لإقرار رفع المنتخبات المشاركة من 32 إلى 48 ...

فيفا  يوجه صفعة قوية لقطر
امس 7:45 ص

فضائح فساد ورشاوي و تحرش لرئيس الكاف امام الفيفا .. تعرف على التفاصيل! - الشباب

فضائح,فساد,ورشاوي,و,تحرش,لرئيس,الكاف,امام,الفيفا,,تعرف,على,التفاصيل!

فضائح فساد ورشاوي و تحرش لرئيس الكاف امام الفيفا .. تعرف على التفاصيل! - الشباب
امس 7:45 ص

لقاءات مكوكية لرئيس الفيفا في الكويت.. ماذا يبحث؟ الخليج أونلاين

"أرفع مسؤول في الكرة العالمية" وصل إلى الكويت فجر السبت، وأجرى لقاءات مكوكية مع السياسيين والرياضيين.. تعرّف على التفاصيل.

لقاءات مكوكية لرئيس الفيفا في الكويت.. ماذا يبحث؟   الخليج أونلاين
امس 7:45 ص

: صفعة لـ قطر.. رئيس الفيفا يتفاوض مع مسئولي الكويت لاستضافة مونديال 2022

أجرى السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم'فيفا' محادثات مع السياسيين الكويتيين وقادة كرة القدم...

: صفعة لـ قطر.. رئيس الفيفا يتفاوض مع مسئولي الكويت لاستضافة مونديال 2022
امس 7:45 ص

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد مصراوى

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد | مصراوى

تبرئة رئيس الفيفا من تهمة الفساد   مصراوى
امس 7:45 ص

فيفا يوقف البرازيلي مارين مدى الحياة

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارا بايقاف الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي للعبة، جوزيه ماريا مارين، لمدى الحياة بعد أن أدانه القضاء الأميركي بالفساد.

فيفا يوقف البرازيلي مارين مدى الحياة


طرح تذاكر كأس العالم للسيدات FIFA - FIFA.com الفيفا تم طرح تذاكر كأس العالم للسيدات كندا 2015 FIFA، حيث يمكن للمشجعين الآن حجز مقاعدهم في أي من مباريات البطولة والتي ستحتضن أفضل مواهب اللعبة.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

طرح تذاكر كأس العالم للسيدات FIFA - FIFA.com
المصدر http://ar.fifa.com/womensworldcup/news/newsid=2437797/ الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA - FIFA.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طرح تذاكر كأس العالم للسيدات FIFA - FIFA.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars