الموضوعات تأتيك من 15433 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 10-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية

13/09/2014 | 12:26 ص 0 comments
جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 10-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية

counter customizable free hit الصفحة الرئيسية » أخبار الرياضة أخر تحديث : الأربعاء 10 سبتمبر 2014 - 5:57 صباحًا جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 10-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية أحـدث أخـبـار الموقع تعرف على اخبار الاهلي المصري اليوم السبت 13-9-2014 الاهلي... موعد نقل مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد على التلفاز... موعد بث مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت... اخبار الزمالك… تعرف على القائمة المستدعاة لملاقاة الاهلي في... عيد النحر .. مغردون يحذرون من الاثيوبيات على هاشتاق... ملخص مباراة واهدف الهلال ونجران في دوري عبد اللطيف... جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 10-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية بتاريخ 10 سبتمبر, 2014 بواسطة - محمد وليد

نتابع معكم اعزائنا متابعي الوطن نيوز اخر واهم واحدث اخبار نادي الهلال السعودي جديد نادي الهلال اليوم وكل يوم نتابع اخبار الزعيم في الصحف والمجلات اليومية الرياضية السعودية اخبار الصفقات والمباريات والتنقلات اخر واهم اخبار الزعيم اليوم الاربعاء 10-9-2014 حسب موقع صحيفة تسيج الالكترونية وقبل ذلك نذكر بأبرز واهم عناوين الاخبار كما وردة امس في صحيفة نسيج الالكترونية ونبدأ على بركة الله ,, صحيفة الحياة

إصابة العابد تقلق الهلاليين.. والأنفلونزا تبعد الدوسري

خرج لاعب الهلال نواف العابد من المناورة التي أقامها مدرب الفريق الروماني ريجيكامب مع الفريق الأولمبي، إثر تعرضه لكدمة في الظهر، وسيخضع اليوم لفحوص طبية للوقوف على نوعية الإصابة، ومدى قدرته على المشاركة في التدريبات المقبلة، في الوقت الذي واصل فيه الثنائي سلطان البيشي ومحمد الواكد برنامجهما العلاجي والتأهيلي إلى جانب لاعب الفريق الأولمبي نواف الزعاقي، وغاب عن الحصة التدريبية اللاعب عبدالعزيز الدوسري لتعرضه للأنفلونزا، واقتصرت مشاركته على الجري حول المضمار.

وكان الفريق الهلالي واصل تحضيراته الفنية استعداداً لاستئناف منافسات دوري المحترفين السعودي وبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فترة التوقف الحالية، إذ خاض الفريق مناورة مع الفريق الأولمبي على كامل مساحة الملعب بمقر النادي، وسط مشاركة الثنائي خالد كعبي ويوسف السالم، فيما اكتفى المدافع يحيى المسلم بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، وأداء عدد من التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة.

صحيفة الجزيرة

فيما تألق نجوم الكاراتيه في إسطنبول تنس الهلال يحقق أولى ميدالياته هذا الموسم

كتب – عبدالله الحنيان: سيطر تنس «الهلال» سيطرة كاملة على بطولة الرياض والخرج بكل فئاتها، التي أقيمت على ملاعب إعداد القادة بالرياض، ففي فئة تحت «13» عاما، حيث توّج اللاعب «فهد العتيبي» بالمركز الأول، فيما توّج زميله «فيصل العتيبي» بالمركز الثاني، وحقّق «إبراهيم السويدان» المركز الثالث، بينما حقّق زميلهم «طارق الرميح» بالمركز الثالث مكرر، و»نواف السويدان» المركز الخامس، وفي فئة الـ15 عاما، حقّق اللاعب «راكان الجبر» المركز الأول، في حين حقّق زميله «راكان القعود» المركز الثاني، وحقق اللاعب «محمد العتيبي» المركز الثالث.

وعلى صعيد فئة الشباب تحت «17» عامًا حقّق اللاعب «محمد الصغير» المركز الأول، وهو اللاعب الوحيد المشارك من الهلال بهذه الفئة؛ نظير انضمام الثنائي «فيصل الربدي» و»مساعد العزام» لمعسكر المنتخب السعودي الأول المقام بإسبانيا استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية. وفي فئة الدرجة الأولى حقق اللاعب «منصور الربدي» المركز الأول، وهو اللاعب الوحيد المشارك من نادي الهلال بهذه الفئة.

من جهة ثانية، وضمن منافسات بطولة اسطنبول الدولية للعبة الكاراتيه حقق لاعبو الهلال للكاراتيه خلال مشاركتهم مع المنتخب السعودي ثلاث ميداليات في القتال والكاتا، حيث حقّق اللاعب «بدر مبارك» فضية الكاتا، في حين حقق زميله «سعود البشير» برونزية وزن تحت 55 كلجم في القتال، فيما أحرز اللاعب «بدر الحريش» برونزية وزن 61 كلجم في القتال.

صحيفة الرياض

دوليو الهلال يعودون غداً.. وكواك وبنتيلي احتياط أمام نجران

الرياض – أسامة النعيمة، حمد الصويلحي حدد الجهاز الفني لفريق الهلال غدا (الاربعاء) موعدا لانضمام الخماسي الدولي لتدريبات الفريق الكروي الاول بعد وصولهم إلى الرياض مساء اليوم (الثلاثاء) من العاصمة البريطانية (لندن) عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخبنا السعودي الاول في معسكره ومواجهة استراليا، فيما سيكون غيابهم عن مواجهة نجران الجمعة المقبل في دوري عبداللطيف جميل.

اما الثنائي الدولي الكوري الجنوبي كواك والروماني بنتيلي فسيكون وصولهما إلى الرياض مساء (الاربعاء) واحتمالية انضمامهم للتدريبات الهلالية ضعيف وستكون المشاركة في التدريب الخميس واحتمال بقائهما احتياطيان في لقاء نجران، ويأتي قرار المدرب ريجي لعدم ارهاق اللاعبين لكونهم شاركوا في لقاءات دوية مع منتخباتهم الى جانب ان الهلال تنتظره مشاركة نصف نهائي في دوري ابطال اسيا الثلاثاء المقبل امام العين الاماراتي في الرياض.

من جانب اخر ينتظر الهلاليين من المسوق للنادي شركة “صلة” ان اعادة النظر في اسعار التذاكر للمنافسات المحلية او الاسيوية من خلال توزيع التذاكر على فئات للاستفادة المالية الى جانب المنافسات الخارجية وسيتحدد ذلك في اللقاءات المقبلة.

ومن جهة اخرى تغلب فريق الهلال الأول على الفريق الاولمبي خلال المناورة التي فرضها الجهاز الفني مساء امس وانتهت بفوز الفريق الاول بنتيجة ٤-١ سجلها حمد الحمد وتياغو نيفيز وسالم الدوسري وياسر القحطاني، بينما سجل هدف الاولمبي لاعب الوسط عبدالمجيد السواط، وشارك في المناورة الثنائي خالد كعبي ويوسف السالم، ولم يكمل لاعب الوسط نواف العابد المناورة؛ نظير تعرّضه لكدمة في الظهر، وسيخضع اليوم الثلاثاء لفحوصات طبية، في الوقت الذي أدى فيه المدافع يحيى المسلم تدريبه بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، وأداء عدد من التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة.

واقتصر تدريب لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري على الجري حول الملعب، وذلك بعد تعرّضه لإنفلونزا منعته من المشاركة في تدريبات الفريق أول من أمس.

كانافارو: أنا مع الأسطورة سامي

الرياض – شبيب الحقباني أثارت تغريدة أفضل لاعب في العالم 2006 وقائد منتخب ايطاليا السابق فابيو كانافارو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد أن كتب “أنا في الدوحة مع الأسطورة سامي الجابر”، مرفقا صورة له مع قائد المنتخب ومدرب الهلال السابق سامي الجابر.

ونالت التغريدة حتى كتابة هذا الخبر كثيرا من إعادات التغريد، وسط ترحيب من جماهير الهلال وعشاق سامي واحتفاء بنجم ايطاليا.

يذكر أن كانافارو يعمل مساعدا للروماني كوزمين أولاريو الذي يقف على رأس الجهاز الفني في النادي الأهلي الاماراتي، وسبق له تمثيل نابولي وانترميلان ويوفنتوس وريال مدريد والأهلي الاماراتي لاعبا، قبل أن يعلن اعتزاله ويعمل في الجهاز الفني لبطل الامارات.

وحصل اللاعب على ألقاب مهمة على الصعيدين المحلي والعالمي مع الفرق التي لعب لها ومنتخب بلاده، خصوصا مع يوفنتوس الذي يعتبر أبرز محطاته.

صحيفة الرياضية

نيفير الهلال يرد على مشجع : لا تقلق وقتكم قادم

لم يصمت المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال تياجو نيفيز أمام رد مشجع عيناوي له على تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث أكد للمشجع العيناوي الذي قال له أن العين سيثبت أنه الزعيم الحقيقي أن الوقت قد حان للمواجهة .

حيث كتب المشجع ردا على تغريدة لنيفيز نشر فيها صورته مع ابنته و هو في الطريق ليوصلها إلى المدرسة، وقال له : ” قريبا ستأتي إلى مدرسة العين الزعيم الحقيقي”، و هو ما دفع نيفيز للرد عليه بقوله : “لا تقلق وقتكم قادم “.

الجدير بالذكر، أن الهلال سيلتقي بالعين و كلاهما يطلق عليه لقب الزعيم في بلاده و ذلك في نصف نهائي دوري أبطال آسيا و ستقام مباراة الذهاب بين الفريقين بالرياض في 16 من سبتمبر الحالي، فيما سيقام لقاء الإياب في العين 30 سبتمبر.

الهلال يخوّف

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا , الجماهير الهلالية تنتظر هذه المباراة بشغف كبير كون البطولة الآسيوية تأخرت عن الخزائن الهلالية لا سيما وأن الفريق الأزرق هو زعيم القارة والمتوج بلقب نادي القرن الآسيوي بحصوله على العدد الأكبر من الألقاب. تأهل الفريق عقب مواجهتي السد في الرياض و قطر جعل الفريق يتعرض إلى عدة أمور شكلت حيزاً إعلامياً أهمها انضمام لاعبي الهلال للمنتخب وكذلك الإصابات التي تعرض لها اللاعبون إضافة إلى المستوى غير المقنع في مباراة الفريق الدورية أمام الأهلي وأخيراً تغيب واحد من أبرز لاعبي الفريق سالم الدوسري بسبب الإيقاف ،الأمر الذي يؤكد أنه بات على مدرب الفريق ريجي البحث عن اللاعب البديل في مواجهة الذهاب , الرياضية استطلعت آراء الجماهير الهلالية في السطور التالية :

اعتدنا هذه المواقف المشجع الهلالي منيف الشهراني “25 سنة” بطبيعة الحال لم يكن المستوى في مباراة الأهلي مرضيا لنا خصوصا أننا اعتدنا على أن نكون الأفضل مستوى ونتيجة ، ولكن نلتمس العذر للجهاز الفني واللاعبين نتيجة الإرهاق و سوء القرارات التحكيمية التي أخرجت معظم اللاعبين عن أجواء المباراة ، وعزاؤنا الوحيد هو تركيز الفريق المنصب على البطولة الآسيوية التي نتمنى أن يوفق في حصدها وكان من الضروري دعم الفريق في مهمته “الوطنية” باستثناء لاعبي الهلال من الانضمام للمنتخب أسوة ببقية الفرق التي تم دعمها سابقا ، ولكننا في الهلال اعتدنا على مثل هذه المواقف من اتحاد القدم و أنا متفائل بذلك .

التدوير حل مناسب المشجع الهلالي فيصل عبدالله ” 26سنة” بالنسبة لضغط المباريات ومشاركة الدوليين في المنتخب اعتقد انه حان وقت التدوير كون الفريق يمتلك صفا ثانيا قادرا على حل مشاكل ضغط المباريات خاصة أنها أمام فرق متواضعة نوع ما (نجران ، الخليج ، الفتح) وبالنسبة للإصابات ولله الحمد لا يوجد عدد كبير في غرفة العلاج سوى سلطان البيشي وعبداللطيف الغنام ويحيى المسلم في مرحلة التأهيل ، فيما سيشكل غياب سالم اكبر خسارة في مباراة الذهاب لأنه حل قوي جدا للفريق خاصة أن خط دفاع العين والأظهرة ضعيف جدا.

أعباء تدريبية وقال المشجع الهلالي ماجد الحمدان “34سنة” من وجهة نظري أن المباراة صعبة بكل المقاييس ، فهي تأتي في وقت حرج للفريق لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها امتلاء عيادة النادي بعدد من اللاعبين المصابين حيث أن الهلال قد بدأ استعداداته في وقت مبكر ولعب مباريات رسمية أكثر من أي فريق آخر، اعتقد أنه كان من الأجدر التدرج في إضافة الأحمال التدريبية بطريقة تتوافق مع ضغط المباريات وتراعي (الروزنامة) المزدحمة تتفادى من خلالها حرج الإصابات والإجهاد وكذلك استدعاء اللاعبين لمنتخبات بلدانهم وما يصاحبها من مشقة سفر وتغير في الساعة البيولوجية وعدم انتظامها سيكون عاملا سلبياً خصوصا بأن أكثر من نصف القائمة الأساسية للفريق مصنفين كلاعبين دوليين مع منتخبات بلادهم، عن غياب سالم أن ريجي كان يعتمد على سالم الدوسري في الشق الهجومي والمساندة الدفاعية.

وقت غير جيد المشجع الهلالي خالد الناصر “37سنة” أكد أن مباراة العين جاءت بوقت نسبياً غير جيد بالنسبة للهلال وذلك بسبب البلبلة التي صاحبت استدعاء بعض لاعبين الهلال وأيضا إيقاف سالم الدوسري الذي وضح جلياً تأثيره بمباراة الأهلي علماً أن المستوى الذي ظهر فيه الهلال كان طبيعيا وذلك بسبب إن لاعبي الفريق كان كامل تركيزهم منصبا على مباريات السد والتأهل وكان هناك فتور لدى اللاعبين لكن إذا تمت أراحة بعض اللاعبين من لاعبي المنتخب أمام نجران واللعب أمام العين بمحورين ومراقبة عموري بشكل جيد واللعب بمهاجم واحد وتكثيف الوسط والسيطرة عليه مع تفريغ ديجاو لمراقبة جيان التأهل ليس صعب مع العلم أن الجانب النفسي ودعم الجماهير للاعبي الهلال بأرض الملعب سيكون هو الفيصل.

بديل مناسب وقال المشجع الهلالي سعود الدهامي “29سنة” الهلال قدم مباراة جيده أمام الأهلي وكنا كجماهير نتطلع لمستوى أفضل ولكن الإرهاق واضح على اللاعبين وأيضا غياب ناصر عن التهديف وقال إنه كان من الممكن تفريغ لاعبي الهلال وعدم انضمامهم للمنتخب مساواة بالفرق الأخرى فالأهلي والاتحاد والشباب بوقت سابق تم تفريغ لاعبيهم وبالنسبة لسالم فهو لاعب مميز ويملك مهارات جيدة ومكانه في الملعب حاليا يعتبر شاغرا ولم يتم إعطاء حمد الحمد الفرصة الكاملة وغيابه عن العين سيحدث فارقا كبيرا للهلال.

ترتيب أوراق وقال المشجع أحمد البابطين “25سنة” إن فريقه ظهر بمباراة الأهلي بمستوى اقل من جيد وهذا يسبب مخاوف ان يؤثر هذا المستوى على لقاء العين لكن الأمر الإيجابي ان مباراة نجران تسبق لقاء العين لكي يتم ترتيب أوراق الفريق وتكون استعدادية للعين وأضاف : بكل تأكيد إن الإصابات تؤثر على الفريق لكن باذن الله سيتم تجهيز جميع اللاعبين من قبل الجهاز الطبي واللياقي وانضمام الدوليين للمنتخب سيؤثر على اللاعبين ويسبب لهم إرهاقا بسبب كثرة المباريات وتنوع المسابقات والرحلات الطويلة فاللاعبون للتو عادوا من مباراة قوية امام السد بالدوحة ثم لعبوا كلاسيكو امام الاهلي ثم المغادرة الى لندن ، واتمنى من المدرب ريجي إشراك حمد الحمد بديلاً عن سالم الدوسري فهو لاعب متمكن واتمنى منحه الفرصة.

أمر طبيعي وأخيراً قال المشجع رعد إبراهيم “23سنة” إن مستوى الفريق أمام الأهلي كان أمرا طبيعيا نسبة للأحمال الزائدة على اللاعبين لاسيما وأنهم خاضوا مباراتين قويتين في ظرف أسبوع واحد وهو ذات السبب الذي جعل اللاعبين يتعرضون لإصابات ونحمد الله أن هناك فترة توقف لاستعادة الأنفاس ومن ثم الدخول بقوة في المعترك الآسيوي وكنت أتمنى أن نعامل كما يعامل غيرنا من الأندية الأخرى بالدعم الكامل من الاتحاد السعودي وتفريغ اللاعبين الدوليين خصوصاً وأن مباراة المنتخب الدولية لا تؤخر ولا تقدم وهناك وقت طويل للإعداد لكأس الخليج وأعتقد أن تواجد لاعبي الهلال الدوليين في مباريات آسيوية قوية أفضل إعداد لهم من لعب مباريات ودية مع المنتخب وختم حديثه بأن سالم نجم ولكن في الهلال كل المتواجدين نجوم وسنرفع راية التحدي أمام زعيم الإمارات لنثبت لآسيا بأجمعها أن زعيم القارة واحد

صحيفة اليوم

فند مزاعم الصحف الرومانية الحميداني: لا شكاوى ضد الهلال.. وسنسلم دفعة بوخارست في موعدها

خالد الحصان — الرياض أكد نائب رئيس الهلال محمد الحميداني عبر حسابه بتويتر أن فريق المحترف الروماني بينتلي السابق ستيوا بوخارست له مبلغ متبق على النادي والذي سيتم دفعه نهاية شهر سبتمبر الحالي. وأوضح الحميداني: بأن الإدارة الهلالية لم تتلق اي شكوي اومطالبات رسمية بهذا الخصوص من بوخارست.

وبهذا التوضيح يؤكد الحميداني بأن ما تم طرحه عبر صحيفة (برو سبورت) الرومانية غير صحيح والذي أشار إلى أن مسؤولي نادي ستيوا بوخارست أبدوا غضبهم تجاه نادي الهلال الذي أخر تسليم الدفعة الأولى من صفقة احتراف اللاعب الروماني بنتيلي في موعدها بحسب ما هو متفق عليه بين الناديين، مشيرة إلى أن النادي الروماني في طريقه إلى تقديم شكوى عاجلة للفيفا في ما يخص تقاعس الهلاليين عن سداد قيمة الصفقة.

وقالت الصحيفة وبحسب مصادرها ان صفقة انتقال بينتلي الموقعة بين ناديي الهلال وستيوا بوخارست آلت إلى فضيحة حسب وصف الصحيفة بعد تقاعس نادي الهلال عن دفع الأقساط في المواعيد المقررة وتهديد نادي ستيوا بوخارست بالشكوى للفيفا بعد تأخر نادي الهلال عن الدفع لما يقرب من شهرين عن الموعد المقرر والذي كان في منتصف يوليو الماضي حسب بنود العقد والتي نصت على أن يدفع الهلال نصف المبلغ في يوليو والنصف الآخر قبل فترة التوقف في الشتاء وهو ما لم يحدث. وأشارت الصحيفة وفقاً لمصدرها الخاص من نادي ستيوا والتي نقلتها (صحيفة يورسبورت) أمس أن النادي الروماني لم يتردد عندما تلقى عرضاً من نادي الهلال لانتقال بينتلي مقابل 2.5 مليون يورو للظروف المالية التي مر بها النادي، حيث تم الاتفاق على أن يدفع الهلال المبلغ على قسطين الأول في منتصف يوليو الماضي والثاني قبل الفترة الشتوية، إلا أنهم فوجئوا بمرور شهرين دون أن يلتزم الهلال بالموعد، الأمر الذي يعني أن نادي الهلال سيكون مضطراً لدفع المبلغ وإلا سيواجه عقوبة من (فيفا)

يتبع … اخبار يوم الاربعاء اليوم 10 – 9 -2014 اخبار الهلال

لا تنسي لايك وشير ليصل الخبر للجميع المصدر - نسيج أوسمة : , , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة توقيت مباراة السد القطري والهلال السعودي في ربع نهائي دوري ابطال اسيا اليوم الثلاثاء 19-8-2014 توقيت مباراة السد القطري والهلال السعودي في ربع نهائي... ريال مدريد يفشل فى تحقيق الفوز على مضيفه أولمبيك شاتيفا ريال مدريد يفشل فى تحقيق الفوز على مضيفه أولمبيك... اخبار برشلونة: ميسي ضمن أفضل تشكيلة في التاريخ اخبار برشلونة: ميسي ضمن أفضل تشكيلة في التاريخ اخبار نادي الاتحاد في الصحف والمواقع الالكترونية اليوم السبت 19 / 4 اخبار نادي الاتحاد في الصحف والمواقع الالكترونية اليوم السبت... اخبار فلسطين ننشر لكم اسماء الطلاب الناجحين للدور الثاني في الثانوية العامة – نتائج امتحانات الاكمال 2014 ننشر لكم اسماء الطلاب الناجحين للدور الثاني في الثانوية العامة – نتائج امتحانات الاكمال 2014 11 سبتمبر 2014 نتائج توجيهي الاكمال الدور الثاني 2014 عبر الوطن نيوز ننشر لكم رابط الملف كما نشرته وزارة التربيه والتعليم   فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الخميس نتائج امتحان الدور الثاني لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2014 (امتحان الاكمال) لمشتركي المحافظات… رابط موقع وزارة التربيه والتعليم رابط موقع وزارة التربيه والتعليم 11 سبتمبر 2014 اعزائنا طلاب الثانوية العامه ننشر لكم رابط موقع وزارة التربيه والتعليم في فلسطين حيث سيتم اعلان نتائج الاكمال لطلاب الثانوية العامة 2014 نتائج الدور الثاني بعد قليل على موقع وزارة التربيه والتعليم في فلسطين 2014 نتابع النتائج اولا بأول… + المزيد من اخبار فلسطين ... اخبار السعودية عيد النحر .. مغردون يحذرون من الاثيوبيات على هاشتاق عيد النحر الاثيوبي عيد النحر .. مغردون يحذرون من الاثيوبيات على هاشتاق عيد النحر الاثيوبي 12 سبتمبر 2014 اخر واهم اخبار السعودية اليوم الجمعه اخر واهم الاخبار المحلية والدولية الاخبار والمستجدات على الساحة السعودية اليوم الجمعه اخبار الحوادث مع الوطن نيوز كل جديد في السعودية اليوم فقد تداول نشطاء على تويتر هاشتاق جديد يحذرون فيه المواطنون والعائلات… نتائج وارقام المقبوليين في كلية الملك خالد العسكرية نتائج وارقام المقبوليين في كلية الملك خالد العسكرية 12 سبتمبر 2014 نتائج البول كلية الملك خالد العسكرية , اخر واهم اخبار السعودية اليوم واعلان النتائج في كلية الملك هالد العسكرية تعلن نتائج المقبولين بالارقام اعلان المقبوليين والنتائج النهائيه في كلية الملك خالد العسكرية اليوم الوطن نيوز نتابع معكم نتائج كلية… + المزيد من اخبار السعودية ... انضم الينا اخبار التكنولوجيا شركة أبل تطرح 14 ميزة جديدة في iPhone6 وPlus whatsapp: تحديث واتس اب الجديد ايفون6… آبل تزيح الستار عن هاتفي “آيفون 6″ و “آيفون 6 بلس” اخبار التكنولوجيا… Apple Watch الان في الاسواق مواصفات ايفون 6 .. مواصفات ايفون 6 بلس .. ملخص لأهم المواصفات والمميزات في اصدار ابل الجديد مواصفات ايفون 6 :: ابل تعلن عن مواصفات ايفون 6 وايفون 6 بلس شركة أبل تطرح 14 ميزة جديدة في iPhone6 وPlus whatsapp: تحديث واتس اب الجديد ايفون6… آبل تزيح الستار عن هاتفي “آيفون 6″ و “آيفون 6 بلس” اخبار التكنولوجيا… Apple Watch الان في الاسواق مواصفات ايفون 6 .. مواصفات ايفون 6 بلس .. ملخص لأهم المواصفات والمميزات في اصدار ابل الجديد مواصفات ايفون 6 :: ابل تعلن عن مواصفات ايفون 6 وايفون 6 بلس + المزيد من اخبار التكنولوجيا ... Adsense banned
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 0:37 ص

راتب كوليبالي مع الهلال السعودي

نوضح في هذا المقال راتب كوليبالي في نادي الهلال السعودي خلال الموسم الواحد، كما نذكر المسيرة الاحترافية للاعب السنغالي في كرة القدم.

راتب كوليبالي مع الهلال السعودي
امس 0:37 ص

اجتماع طارئ لـ رابطة الدوري السعودي مع نادي الهلال.. لهذا الأمر! - كورة بلس

أوضحت تقارير صحفية، عن تفاصيل اجتماع إدارة الهلال السعودي، مع رابطة دوري المحترفين السعودي، المقرر له اليوم الأحد، لبحث إمكانية جدولة مباريات الفريق

اجتماع طارئ لـ رابطة الدوري السعودي مع نادي الهلال.. لهذا الأمر! - كورة بلس
امس 0:37 ص

أخبار الهلال اليوم مصري يعوض غياب نيمار وإصابة جديدة والنحس يرافق ميتروفيتش العربية Goal.com

نُقدم لكم أبرز أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2024م

أخبار الهلال اليوم   مصري يعوض غياب نيمار وإصابة جديدة والنحس يرافق ميتروفيتش   العربية Goal.com
امس 0:37 ص

الهلال يطالب بتأجيل مبارياته في الدوري السعودي.. والرابطة ترد - 365Scores

طالب نادي الهلال بتأجيل بعض مبارياته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الفترة المقبلة نظرًا لازدحام جدول مباريات الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم.

الهلال يطالب بتأجيل مبارياته في الدوري السعودي.. والرابطة ترد - 365Scores
امس 0:37 ص

فراعنة الأولمبي يغازلون حسام حسن من الأحساء.. تقرير

تصدر نادي الهلال السعودي تصنيف الأندية في قارة آسيا لعام 2024 للشهر السابع على التوالي، بينما شهد الترتيب قفزة جديدة لنادي النصر. ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصائيات «IFFHS»، تصنيف...

فراعنة الأولمبي يغازلون حسام حسن من الأحساء.. تقرير
15/03/2024 | 10:24 م

حقيقة إلغاء عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي..والاطباء يحدون موعد شفائه

تستمر الأسئلة الغامضة حول اللاعب البرازيلي الأكثر إثارة للجدل داخل أروقة الدوري السعودي، نيمار، ومهاجم نادي الهلال الذي كشفت إدارته عن خطتها بشأن التعامل مع حالة النجم. حجز تذاكر السكة الحديد من المنزل.. خدمة جديدة تخفف عن الصائمين بملابس لافتة..

حقيقة إلغاء عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي..والاطباء يحدون موعد شفائه
15/03/2024 | 10:24 م

الهلال السعودي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية - بوابة الأهرام

دخل نادي الهلال السعودي موسوعة جينيس للأرقام القياسية بصفته الفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات المتتالية في كرة القدم

الهلال السعودي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية - بوابة الأهرام


جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 10-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية نادي الهلال السعودي



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 10-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية
المصدر http://www.elwtanews.com/sports-news/85772.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جديد اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 10-9-2014 .. حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars