الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البلد: شيرين تختتم الموسم الـ11 من «ستار أكاديمي».. وحسم اللقب الجمعة المقبلة

26/01/2016 | 12:27 ص 0 comments
البلد: شيرين تختتم الموسم الـ11 من «ستار أكاديمي».. وحسم اللقب الجمعة المقبلة

يختتم برنامج اكتشاف المواهب 'ستار اكاديمي'، موسمه الحادي عشر يوم الجمعة المقبل على قناة سي بي سي الساعة التاسعة مساء حيث تحيي الفنانة المصرية شيرين، حفل البرايم الأخير من البرنامج. شيرين ستقدم ...

يختتم برنامج اكتشاف المواهب "ستار اكاديمي"، موسمه الحادي عشر يوم الجمعة المقبل على قناة سي بي سي الساعة التاسعة مساء حيث تحيي الفنانة المصرية شيرين، حفل البرايم الأخير من البرنامج.

شيرين ستقدم أغنيتين بمشاركة طلاب الأكاديمية، وأغنية ثالثة بمفردها، وستغني النجمة المصرية من ألبومها الأخير "أنا كتير"، الذي حقق نسبة مشاهدة واستماع هي الأعلى، لتكون شيرين هي مسك الختام لهذا الموسم الذي شهد تنافسا هو الأقوى بين الطلاب.

المنافسة على اللقب انحسرت بين الطالب نسيم رايسي من تونس، محمد عباس، وهايدي موسى من مصر، ومروان يوسف من لبنان، وذلك بعد مغادرة الطالبة المغربية حنان الخضر، التي حصلت على 48.88% من تصويت الجمهور مقابل 51.12% لنسيم، في ختام البرايم النصف نهائي من البرنامج الجمعة الماضية.

"ستار أكاديمي" على مدار السنوات السابقة استضاف عددا من أشهر وألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، الذين أحيوا حفلات البرنامج وسط تفاعل من الجمهور العربي، وتفاعل أقوى على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم النجم محمد حماقي، والشاب خالد، وأنغام، وأصالة، ونانسي عجرم واليسا وسعد لمجرد، ، وجوزيف عطية، والعديد من نجوم المنطقة.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أحيت البرايم السابق، لتكون نجمة الحفل، بإطلالاتها المثيرة على المسرح.

معجبو وهبي شاركوا صورها عبر وسم HaifaInStarac الذي برز بين الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما نشرت هي بدورها صوراً لها أثناء البرنامج عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهرت النجمة اللبنانية على المسرح بثلاث إطلالات مختلفة، منها واحدة منفردة ضمن لوحة إستعراضية على أنغام أغنية "كبّه."

"ستار أكاديمي" تقدمه الإعلامية الكبيرة هيلدا خليفة، وتذاع يوميات الطلاب بالأكاديمية على شاشة سي بي سي يوميا في تمام السادسة مساءا.

وتجدر الاشارة الي ان المتسابق المصري محمد شاهين هو الفائز بلقب الموسم العاشر لستار اكاديمي العام الماضي .
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العربية نيوز: نجم ستار أكاديمي يهنئ رامي جمال 22/07/2016 | 7:25 ص

هنأ المطرب الشاب محمد شاهين نجم 'ستار اكاديمي' علي صفحه الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير 'تويتر' رامي جمال بمناسبه البومه الجديد الذي تم طرحه بعنوان 'مالناش الا بعض'. غرد شاهين قائلا:' مليون ...

محمد شاهين لطلاب عين شمس: شكرا علي التكريم 08/05/2016 | 6:29 ص

أسامه لطفي عبر الفنان الشاب محمد شاهين نجم برنامج “ستار أكاديمي” عن سعادتة الكبيرة نظرا لتكريمة من قبل جامعة ” عين شمس ” وذلك بعد إحياءه حفل بها .وعلق شاهين... أكمل القراءة ←

العربية نيوز: محمد شاهين لتامر حسني: شرف لي الغناء معك 07/05/2016 | 2:27 ص

أعربت نجم أستار أكاديمى المطرب محمد شاهين عن سعادته بغنائة أمس مع الفنان تامر حسنى في حفلة الجامعه البريطانيه. وقال شاهين عبر حسابة الشخصى الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير'انستجرام': ' مساء ...

كارمن سليمان ومحمد شاهين مع ماما نجوى فى بيت العائلة .. الليلة اليوم السابع 02/05/2016 | 10:04 ص

تستضيف الإعلامية نجوى إبراهيم التاسعة مساء اليوم الأحد، كلًا من نجمة برنامج أرب أيدول الفنانة كارمن سليمان

جمهور «محمد شاهين» ينتظره في دمنهور على أحر من الجمر - 16/04/2016 | 1:07 ص

يستعد الفنان الشاب محمد شاهين، الفائز بلقب “ستار أكاديمي 10″، إحياء حفله بدمنهور في 30 إبريل الجاري، في احتفالات عيد الربيع، ضمن فاعليات مهرجان “اصنع فنان”، وينتظره جمهوره في مدينة.

بالصور.. بوسى ودياب وشاكيرا يشعلون حفل زفاف محمد وسلمى بحضور نجوم الفن 22/02/2016 | 12:09 م

احتفل الفنان شريف عمر بحفل زفاف شقيقه محمد على الآنسة سلمى كريمة المهندس محمد غالى، بأحد الفنادق الكبرى، بحضور العديد من نجوم الفن والمشاهير.

هايدى موسى: استنوا أوبريت مصر الى بجد على كل القنوات قريبًا اليوم 19:00 م

نشرت اليوم الفنانة الشابة هايدى موسى نجمة برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمى" صورة جديدة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام".



البلد: شيرين تختتم الموسم الـ11 من «ستار أكاديمي».. وحسم اللقب الجمعة المقبلة محمد شاهين نجم ستار اكاديمي يختتم برنامج اكتشاف المواهب 'ستار اكاديمي'، موسمه الحادي عشر يوم الجمعة المقبل على قناة سي بي سي الساعة التاسعة مساء حيث تحيي الفنانة المصرية شيرين، حفل البرايم الأخير من البرنامج. شيرين ستقدم ...



اشترك ليصلك كل جديد عن محمد شاهين نجم ستار اكاديمي

خيارات

البلد: شيرين تختتم الموسم الـ11 من «ستار أكاديمي».. وحسم اللقب الجمعة المقبلة
المصدر http://www.el-balad.com/1940116 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البلد: شيرين تختتم الموسم الـ11 من «ستار أكاديمي».. وحسم اللقب الجمعة المقبلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars