الموضوعات تأتيك من 15446 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بايرن يستعيد نغمة الانتصارات و دورتموند يواصل الصحوة عالم الرياضة DW.DE 13.09.2014

14/09/2014 | 5:15 ص 0 comments
بايرن يستعيد نغمة الانتصارات و دورتموند يواصل الصحوة   عالم الرياضة   DW.DE   13.09.2014

استعاد بايرن ميونيخ نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه شتوتغارت 2-صفر في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم "بونديسليغا" ليلحق بباير ليفركوزن متصدر القائمة، فيما يواصل دورتموند صحوته وتربع في المركز الثالث.

عالم الرياضة بايرن يستعيد نغمة الانتصارات و دورتموند يواصل الصحوة

استعاد بايرن ميونيخ نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه شتوتغارت 2-صفر في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم "بونديسليغا" ليلحق بباير ليفركوزن متصدر القائمة، فيما يواصل دورتموند صحوته وتربع في المركز الثالث.

Fußball Bundesliga 3. Spieltag FC Bayern München vs. VfB Stuttgart

استعاد بايرن ميونيخ، حامل اللقب في العامين الأخيرين، نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه شتوتغارت 2-صفر السبت (13 سبتمبر/ أيلول 2014) على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ بالمرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم "بونديسليغا". وهذا هو الفوز الثاني لبايرن هذا الموسم والثاني له على قواعده بعد فوزه الأول على فولفسبورغ 2-1 في المرحلة الأولى قبل سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه شالكه 1-1. ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 7 نقاط ولحق إلى الصدارة بباير ليفركوزن، صاحب المركز الأول حاليا، بعدما سقط الأخير في فخ التعادل أمام فيردر بريمن 3-3 في افتتاح المرحلة الجمعة.

وضغط بايرن ميونيخ منذ بداية مباراته مع شتوتغارت، بيد أنه لم يقدم العرض المطمئن لجماهيره قبل القمة النارية أمام مانشستر سيتي الإنكليزي الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وسيطر بايرن على أغلب فترات المباراة ولم يتأثر بغياب مجموعة كبيرة من نجومه في مقدمتهم باستيان شفاينشتايغر وخافي مارتينيز وتياغو الكانتارا وأريين روبن بسبب الإصابة.

مختارات البوندسليغا: فرق الصدارة تطمح إلى استغلال تعثر ليفركوزن أمام بريمن

الدوري الألماني: الفرق الصاعدة تربك حسابات الكبار

ودفع الإسباني جوزيب غوارديولا مدرب الفريق البافاري بمواطنه تشابي الونسو، المنضم حديثا من ريال مدريد، أساسيا للمرة الثانية على التوالي. فيما جلس المنْضَمّ الثاني في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية المدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة.

وانتظر بايرن حتى الدقيقة 27 عندما حصل على ركلة حرة جانبية لتتهيأ الكرة أمام ماريو غوتسه ليسددها قوية بيمناه داخل المرمى. ونجح النجم الفرنسي البديل فرانك ريبيري في تعزيز تقدم بايرن ميونيخ عندما تلقى كرة من الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي داخل المنطقة فهيأها لنفسه بيمناه وسددها بيسراه بين قدمي الحارس أولريخ (في الدقيقة 85) ليسجل الهدف الثاني للنادي البافاري.

Fußball Bundesliga 3. Spieltag Borussia Dortmund vs. SC Freiburg

دورتموند يواصل صحوته

وفي مباراة أخرى تألق الياباني الدولي شينغي كاغاوا لدى عودته إلى بروسيا دورتموند وأحرز هدفا لفريقه وأسهم في فوزه 3-1 على فرايبورغ في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، ليحتل دورتموند المركز الثالث بست نقاط من ثلاث مباريات متخلفا بنقطة واحدة عن بايرن ميونيخ الثاني في القائمة والذي واجه شتوتغارت محروما من جهود عدد من لاعبيه بسبب الإصابة.

وجاء إجمالي نتائج مباريات الأسبوع الثالث التي أجريت حتى السبت كالتالي: بايرن ميونيخ هزم شتوتغارت بهدفين نظيفين، ودورتموند فاز على فرايبورغ بثلاثة أهداف لهدف، هيرتا برلين خسر على أرضه أمام ماينتس بهدف لثلاثة، وهوفنهايم تعادل مع فولفسبورغ بهدف لمثله، وبادربورن تعادل مع كولونيا دون أهداف، وتغلب مونشينغلادباخ على ضيفه شالكه بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي افتتاح منافسات المرحلة الجمعة تعادل ليفركوزن مع ضيفه بريمن بثلاثة أهداف لمثلها. وتختتم منافسات المرحلة الأحد بلقائين يجمع الأول فرانكفورت وأوغسبورغ، بينما يتقابل في الثاني هانوفر وهامبورغ.

ع.م/ ع.ج.م (د ب أ ، أ ف ب ، DW)

تاريخ 13.09.2014 مواضيع مهرجان أكتوبر, بوروسيا دورتموند, البوندسليغا, كرة القدم كلمات مفتاحية الدوري الألماني, ميونيخ, البايرن, بونديسليغا, دورتموند, ليفركوزن شارك إرسال فيسبوكƒ جوجل + تعليقك على الموضوع: تعليقك على الموضوع طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط http://dw.de/p/1DBsy مواضيع ذات صلة 2. Fußball Bundesliga 1. FC Köln gegen SC Paderborn (Zweikampf) الدوري الألماني: الفرق الصاعدة تربك حسابات الكبار 12.09.2014

بدأت المنافسة في البندسليغا تشتد، في الوقت الذي تعاني فيه بعض الفرق مثل بوروسيا دورتموند من سوء الطالع بسبب الإصابات التي طالت عددا من نجومه. أما بايرن ذو السجلات العريضة، فيواجه صعوبات في تحقيق إنجازاته المعتادة.

"الابن الضائع" كاغاوا يعود للظهور أمام فرايبورغ 12.09.2014

بعد مسيرة فاشلة مع نادي مانشستر يونايتد دامت لموسمين، يطمح الدولي الياباني شينجي كاغاوا، العائد إلى بوروسيا دروتموند، إلى مساعدة ناديه على تحقيق نتائج إيجابية في الدوري الألماني، خاصة في ظل إصابة نجم خط الوسط ماركو رويس.

UEFA Präsident Michel Platini بلاتيني ينتقد تهاون الفيفا مع حوادث التمييز 10.09.2014

الهتافات المسيئة والسخرية من لون البشرة ورفع أعلام النازيين الجدد.. حوادث وقعت خلال كأس العالم ولم يتعامل معها الفيفا بالصرامة الكافية كما يرى ميشيل بلاتيني، الذي قال إن الكرة مرآة لقدرات المجتمع وعيوبه أيضا.

تاريخ 13.09.2014 مواضيع مهرجان أكتوبر, بوروسيا دورتموند, البوندسليغا, كرة القدم كلمات مفتاحية الدوري الألماني, ميونيخ, البايرن, بونديسليغا, دورتموند, ليفركوزن شارك إرسال فيسبوكƒ جوجل + إلى المحرر طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط http://dw.de/p/1DBsy جولات مصورة في عالم الرياضة مشاهد أولمبية أبطال سجلوا أسماءهم بالذهب في الأولمبياد لندن 2012 - الملاعب الأولمبية مزيد من الموضوعات الرياضية بايرن يستعيد نغمة الانتصارات و دورتموند يواصل الصحوة الدوري الألماني: الفرق الصاعدة تربك حسابات الكبار "الابن الضائع" كاغاوا يعود للظهور أمام فرايبورغ تبرئة بيستوريوس من تهمة القتل المتعمد الرئيسية أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة تعرف على ألمانيا منوعات   المواضيع من الألف إلى الياء مركز DW الإعلامي بث مباشر جميع المحتويات أحدث البرامج برامج عرض للبرامج القادمة جدول البرامج مكتبة الفيديو حوار الخميس ستوديو الحدث استقبال البث تعلُّم الألمانية دروس الألمانية الألمانية للمتقدمين Community D علّم الألمانية اكتشف DW بريـد القـراء بودكاستينغ رسائل إخبارية خدمات التنزيل دويتشه ﭭيله موبايـل استقبال البث شروط الاستخدام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/12/2017 | 5:50 م

بروسيا دورتموند يواجه ماينز فى أول اختبار للمدرب الجديد ستوجر

تقام اليوم 4 مباريات فى إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدورى الألمانى الممتاز لكرة القدم

بروسيا دورتموند يواجه ماينز فى أول اختبار للمدرب الجديد  ستوجر
12/12/2017 | 5:50 م

توقيت مباراة بوروسيا دورتموند وماينز والقناة الناقلة والمعلق – يلا سبورت

يستضيف فريق ماينز 05 , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره فريق بوروسيا دورتموند , في إطار مباريات الجولة ال...

توقيت مباراة بوروسيا دورتموند وماينز والقناة الناقلة والمعلق – يلا سبورت
24/11/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هانوفر96 في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هانوفر96 في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هانوفر96 في الدوري الالماني
17/11/2017 | 3:00 ص

الانضباط يبعد أوباميانغ عن دورتموند أخبار سكاي نيوز عربية

استبعد بروسيا دورتموند الألماني، مهاجمه بيير ايمريك أوباميانغ من مواجهة شتوتغارت، الجمعة، في البونديسليغا "لأسباب انضباطية".

الانضباط  يبعد أوباميانغ عن دورتموند   أخبار سكاي نيوز عربية
17/11/2017 | 3:00 ص

بروسيا دورتموند يستبعد أوبامايانغ لأسباب تأديبية - BBC Arabic

ليست هذه المرة الأولى التي تتخذ فيها الإدارة هذا الإجراء ضد اللاعب حيث أوقفته الموسم الماضي لسفره دون علم النادي

بروسيا دورتموند يستبعد أوبامايانغ لأسباب تأديبية - BBC Arabic
04/11/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هامبورج في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هامبورج في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هامبورج في الدوري الالماني
04/11/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر هانوفر96 لايبزيج في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر هانوفر96 لايبزيج في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر هانوفر96 لايبزيج في الدوري الالماني


بايرن يستعيد نغمة الانتصارات و دورتموند يواصل الصحوة عالم الرياضة DW.DE 13.09.2014 الدوري الالماني استعاد بايرن ميونيخ نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه شتوتغارت 2-صفر في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم "بونديسليغا" ليلحق بباير ليفركوزن متصدر القائمة، فيما يواصل دورتموند صحوته وتربع في المركز الثالث.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

بايرن يستعيد نغمة الانتصارات و دورتموند يواصل الصحوة   عالم الرياضة   DW.DE   13.09.2014
المصدر http://www.dw.de/%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D9%86-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D9%86%D8%BA%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%88-%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%AA%D9%85%D9%88%D9%86%D8%AF-%D9%8A%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%88%D8%A9/a-17920292 dw.de
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بايرن يستعيد نغمة الانتصارات و دورتموند يواصل الصحوة عالم الرياضة DW.DE 13.09.2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars