الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

الأهلي على الطريقة الإسبانية يصطدم بفريق احلام الزملكاوية بالسوبر المحلية

14/09/2014 | 5:24 ص 0 comments
الأهلي على  الطريقة الإسبانية  يصطدم بفريق  احلام  الزملكاوية بالسوبر المحلية

14 سبتمبر 12:13 ص

كتب- أيمن جيلبرتو:

تنتظر الجماهير المصرية في الثامنة من مساء الأحد لتتابع "كالمعتاد" في السنوات الأخيرة قمة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري من أمام الشاشات الصغيرة.

ويستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي لقاء السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري العام الموسم الماضي والزمالك بطل مسابقة الكأس.

وقررت وزارة الداخلية بعد التنسيق مع مسؤولي اتحاد الكرة إقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة دون حضور الجماهير.

وواصلت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح الاعتماد على الحكام المصريين للقمة الثانية على التوالي.

وأعلنت لجنة الحكام عن أن المباراة سوف يديرها محمد فاروق بمعاونة أحمد حسام وتحسين أبو السادات، بينما سيكون محمد الحنفي هو الحكم الرابع.

الظروف الاستثنائية مستمرة

تستمر الظروف الاستثنائية التي تُحيط بمباريات القمة في السنوات الأخيرة سواء محليا أو إفريقيا خلال مواجهة الفريقين بالسوبر.

وتأتي على رأس الظروف الاستثنائية إقامة المباراة دون حضور الجمهور، بجانب تعيين حكما مصريا للمباراة.

ويدخل الفريقان اللقاء بقائمة مدعومة بعدد من اللاعبين الجدد سواء تعاقدات أو لاعبين يخوضون القمة لأول مرة بجانب أجهزة فنية غير التي أدارت المباراة الأخيرة.

ليس هذا فحسب، بل التوتر الذي شهدته الفترة الأخيرة بين محمود طاهر ومرتضي منصور رئيسا الأهلي والزمالك ينضمان لتلك الظروف.

وهناك ظرف استثنائي جديد شهدته قمة السوبر المحلية وهي بث المباراة، حيث تعاقدت أحدي الشركات مع اتحاد الكرة وباعت الحقوق لقناة ام بي سي مصر بصورة حصرية وسط اعتراضات من القنوات الاخرى.

أهلي "الطريقة الإسبانية"

يدخل الأهلي المباراة تحت "الطريقة الإسبانية" التي يسعي مديره الفني الجديد خوان كارلوس جاريدو لتطبيقها بالقلعة الحمراء خلال تدريباته الأخيرة.

ولم يخفي جاريدو خلال لقاءه الأخير بقناة النادي الأهلي سعيه لأن ينجح في تطبيق الطريقة الاسبانية بالفريق الأحمر.

هناك أسماء جديدة تدعم جاريدو في أول لقاء قمة له وثالث مبارياته المحلية بعد تعاقدات الأخيرة في فترة الانتقالات الصيفية.

محمد رزق وشريف حازم وحسين السيد وصلاح الدين سعيدو وأحمد عبدالظاهر وباسم علي هي أوراق تتواجد لأول مرة في يد المدير الفني الإسباني.

وحاول جهاز للأهلي التكتم على قائمة الـ18 لاعب للمباراة، لكن تشير التكهنات الي أن أبرز الاسماء الغائبة عن اللقاء هم محمد فاروق واسلام رشدي وكريم بامبو وأحمد خيري.

ولم يلجأ الأهلي للمعسكرات الطويلة منذ أخر مباراة للفريق مع النجم الساحلي بالكونفدرالية الإفريقية وتواجد لاعبيه الدوليين بالمنتخب واستعد من خلال مباراتين وديتين فقط ومعسكر ليلة المباراة.

وتنتظر جماهير القلعة الحمراء أن تري فريقها "مختلفا" تحت جهازه الفني الجديد حيث الانتقادات اللاذعة على أداء الفريق في المباريات الإفريقية الأخيرة.

وتعلل الجهاز الفني بأن قائمته منقوصة من اللاعبين لكن الأن يمتلك قاعدة أكبر من اللاعبين للوصول للتشكيل الأمثل.

فريق "أحلام" الزملكاوية

وعلى جانب أخر تنتظر جماهير نادي الزمالك مشاهدة فريقها بثوبة الأبيض الجديد بعد الصفقات الكبيرة التي أبرمتها الادارة في الميركاتو الصيفي.
 
ونجح مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع أكثر من 17 لاعبا "فريقا جديدا" لتدعيم الفريق قبل الموسم الجديد.

وقام مرتضي منصور ومجلس الزمالك بتغيير الجهاز الفني لفريق الكرة بعد الفشل في التأهل لدور نصف نهائي دوري الأبطال ليرحل أحمد حسام ميدو ويأتي حسام حسن وشقيقة مرة أخري.

وتنتظر الجماهير بشغف متابعة الولاية الثانية لحسام حسن والذي لم ينجح سابقا في التتويج مع الزمالك في ولايته الأولي بأي بطولة، خاصة بعد اكتسابه مزيد من الخبرات في الفترة الأخيرة.

كل هذا جعل الجماهير والمتابعين اطلاق لقب "فريق الأحلام" على فريق الزمالك الجديد والذي يمتلك في قائمته اللاعبين الأفضل على الساحة المصرية في المواسم الأخيرة.

وتضع الجماهير أمالها العريضة على أن تكون بداية هذا الفريق خاصة بعد الاستغناء عن قائمة عريضة من اللاعبين الكبار في نهاية السيطرة الأهلاوية على لقاءات القمة في السنوات الماضية.

ولجأ جهاز الزمالك لمعسكر اعداد طويل المدة مغلق عن الصحافة والإعلام والجماهير من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين وخلق انسجام بين المجموعة الجديدة.
 
وخاض نادي الزمالك عدد كبير من المباريات الودية حقق الفوز في جميعها، وقام الجهاز الفني بتجربة كل اللاعبين للوصول للشكل الأمثل لتشكيل الفريق لقمة السوبر المحلية.

وأستبعد حسام حسن من الصفقات الجديدة رضا العزب وصالح موسي وإسلام جمال ومحمد شعبان، بجانب المهاجم الشاب يوسف أوباما بين اصابات وأسباب فنية.

ولن يتواجد كلا من حازم إمام وباسم مرسي وطارق حامد في القائمة بسبب الايقافات، ويمكنك الاطلاع على قائمة الزمالك من خلال الرابط التالي. 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


الأهلي على الطريقة الإسبانية يصطدم بفريق احلام الزملكاوية بالسوبر المحلية نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

الأهلي على  الطريقة الإسبانية  يصطدم بفريق  احلام  الزملكاوية بالسوبر المحلية
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/265325/-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%8A%D8%B5%D8%B7%D8%AF%D9%85-%D8%A8%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%84%D9%8A%D8%A9-/377 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأهلي على الطريقة الإسبانية يصطدم بفريق احلام الزملكاوية بالسوبر المحلية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars