الموضوعات تأتيك من 15437 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

روما تطالب مصر بفتح تحقيق مشترك فى مقتل الشاب الإيطالى

06/02/2016 | 6:03 م 0 comments
روما تطالب مصر بفتح تحقيق مشترك فى مقتل الشاب الإيطالى

طالبت الحكومة الإيطالية السلطات المصرية ببذل كل الجهد للتأكد من حقيقة مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، المختفى منذ 25 يناير الماضى.

الشاب الإيطالى جوليو ريجينى الشاب الإيطالى جوليو ريجينى

كتبت فاطمة شوقى

طالبت الحكومة الإيطالية السلطات المصرية ببذل كل الجهد للتأكد من حقيقة مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، المختفى منذ 25 يناير الماضى، والذى تم العثور على جثته ملقاة فى أول طريق مصر- إسكندرية الصحراوى.

ووفقا لصحيفة إيلفيلينو الإيطالية فقد طالبت الحكومة الإيطالية السلطات المصرية بإجراء تحقيق مشترك بمشاركة خبراء إيطاليين، خاصة بعد الكشف عن آثار تعذيب على جثة الشاب الإيطالى، المختطف.

وأعرب وزير الخارجية الإيطالى باولو جنتيلونى عن تعازيه الشخصية العميقة لأسرة الشاب الإيطالى التى توجد فى القاهرة فى الوقت الراهن، مشيرا إلى أن روجينى كان فى مصر لعمل دراسة عن الاقتصاد المصرى.

صحف عالمية


موضوعات متعلقة..

- نيابة الجيزة: آثار تعذيب على جثة الشاب الإيطالى وترجح وجود شبهة جنائية

الشاب الايطالي ريجيني "الشاب الإيطالي" المقتول في مصر اختفى طالب إيطالي يدعى جيوليو ريجيني، في ظروف غامضة ، بعد أن غادر مقر إقامته في حي الدقي بالجيزة، واتجه للقاء صديق في منطقة وسط القاهرة. وعثرت أجهزة الأمن في الجيزة،على جثته،، ملقاة في أول طريق "مصر - إسكندرية" الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر، أمام مؤسسة حازم حسن بطريق مصر، ونقلت إلى مصلحة الطب الشرعي بقرار من نيابة الجيزة؛ لبيان سبب الوفاة، وفقًا لما ذكرت مصادر طبية وأمنية. وتمكنت قوات الشرطة بالجيزة من كشف هوية الشاب، بعد فحص عدد من بلاغات التغيب الموجود في نطاق المديرية، واتصلت الشرطة بصديق المجني عليه والمقيم معه في منطقة الدقي، وتعرف على هوية صديقه.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا


روما تطالب مصر بفتح تحقيق مشترك فى مقتل الشاب الإيطالى الشاب الايطالي ريجيني طالبت الحكومة الإيطالية السلطات المصرية ببذل كل الجهد للتأكد من حقيقة مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، المختفى منذ 25 يناير الماضى.



اشترك ليصلك كل جديد عن الشاب الايطالي ريجيني

خيارات

روما تطالب مصر بفتح تحقيق مشترك فى مقتل الشاب الإيطالى
المصدر http://www.youm7.com/story/2016/2/4/روما-تطالب-مصر-بفتح-تحقيق-مشترك-فى-مقتل-الشاب-الإيطالى/2569562 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي روما تطالب مصر بفتح تحقيق مشترك فى مقتل الشاب الإيطالى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars