الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اعلان السيسي رئيسا منتخبا في مصر بنسبة 96،9% البوابة

03/06/2014 | 10:30 م 0 comments
اعلان السيسي رئيسا منتخبا في مصر بنسبة 96،9%  البوابة

اعلن رسميا مساء الثلاثاء فوز وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية جامعا 96،9% من الاصوات الصحيحة مقابل 3% تقريبا لمنافسه الوحيد القيادي اليساري حمدين صباحي.وبمجرد اعلان النتيجة، هلل الاف المصريين الذين احتشدوا في ميدان التحرير بؤرة الثورة ضد حسني مبارك في العام 2011، واطلقت الالعاب النارية في السماء احتفالا بفوز السيسي الذي اكت

Search this site: English أخبار الرئيسية أخبار أعمال ترفيه رياضة صحتكِ وجمالكِ ساخرون أدب وثقافة إختيار المحرر جولة في المدونات الطقس مدونات شاركنا رمضانيات أخبار الدولالاردن الامارات البحرين الجزائر السعودية السودان العراق الكويت المغرب اليمن ايران تونس سوريا عمان فلسطين قطر لبنان ليبيا مصر الصفحة الرئيسية » أخبار » الأخبار الرئيسية » اعلان السيسي رئيسا منتخبا في مصر بنسبة 96،9% المزيد من أخبار 1 - 5 من 15جنود من الجيش الإيرانيمسؤول أمني في إيران: داعش سيتكبد خسائر هائلة إذا اقترب من حدودنا الرئيس السوري بشار الأسد مع نائب وزير خارجية روسيا سيرغي ريابكوفالأسد لمسؤول روسي: نحرص على استمرار التنسيق والتشاور مع روسياوصول خمس مقاتلات من نوع سوخوي الروسية الى العراق وصول خمس طائرات سوخوي روسية للعراقالاحتلال يواصل غاراته على قطاع غزةسلسلة غارات إسرائيلية على ثمانية أهداف بغزةهدنة طرحها النظام السوري قبل عشرة أيام مع ثوار أحياء مدينة حلب الغربيةمسلحو حلب منقسمون حول هدنة طرحها النظامالعاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيزالعاهل السعودي يتعهد بدحر “الإرهابيين” ليبيا ستحتاج إلى أسبوعين لفرز الأصوات في الانتخابات البرلمانيةليبيا تحتاج إلى أسبوعين لاعلان نتائج الانتخابات البرلمانيةمقتل 4 جنود مصريين مقتل 4 جنود مصريين في سيناءالعاهل السعودي يعفي نائب وزير الدفاع العاهل السعودي يعفي نائب وزير الدفاع "الرابع" في أقل من عاميناعترضت البحرية الإسرائيلية السفينة في البحر الأحمر قبل أن تصل إلى السودانالأمم المتحدة: تهريب إيران شحنة أسلحة للسودان حان الوقت لانضمام إسرائيل إلى اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائيةموسكو: حان الوقت لانضمام إسرائيل إلى اتفاقية حظر الأسلحة الأحد.. غرة رمضان المبارك في بعض الدولالأحد.. غرة رمضان المبارك في بعض الدولينشط تنظيم القاعدة بقوة في محافظة حضرموت اليمن.. قتلى بمواجهات بين الجيش والقاعدةتقارير: نقل المشتبه به في هجوم القنصلية الأمريكية في بنغازي إلى واشنطن

أبو ختالة يدفع ببراءتهالأحزاب العراقية تبدأ محادثات قد تطيح بالمالكي

احزاب عراقية تبحث الاطاحة بالمالكي والسعودية تتوسط لدى السنة اعلان السيسي رئيسا منتخبا في مصر بنسبة 96،9% اعلان السيسي رئيسا منتخبا في مصر بنسبة 96،9% 2.5 5

نشر 03 حزيران/يونيو 2014 - 18:20 بتوقيت جرينتش

شارك بتقييم المحتوى: Select ratingPoorOkayGoodGreatAwesome  PRINT Send Mail التعليقات (0) شارك فيس بوك تويتر غوغل بلس لينكد إن بينترست ديليشوس ستامبل ابون ديغ ريديت انصار السيسي يحتفلون بفوزه في ميدان التحرير

انصار السيسي يحتفلون بفوزه في ميدان التحرير مزيد > إنشاء تنبيه لالقاهرة القاهرة ، إنشاء تنبيه لحمدين حمدين ، إنشاء تنبيه لعبدال فتح أل-سيسي عبدال فتح أل-سيسي ، إنشاء تنبيه للجنة الانتخابات لجنة الانتخابات

اعلن رسميا مساء الثلاثاء فوز وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية جامعا 96،9% من الاصوات الصحيحة مقابل 3% تقريبا لمنافسه الوحيد القيادي اليساري حمدين صباحي.

وبمجرد اعلان النتيجة، هلل الاف المصريين الذين احتشدوا في ميدان التحرير بؤرة الثورة ضد حسني مبارك في العام 2011، واطلقت الالعاب النارية في السماء احتفالا بفوز السيسي الذي اكتسب شعبية كبيرة اثر اطاحته بالرئيس الاسلامي محمد مرسي الذي كان متهما بالفشل في ادارة البلاد وبالتسبب في ازمات اقتصادية عديدة وبالسعي لفرض هيمنة جماعة الاخوان المسلمين التي ينتمي اليها على مفاصل الدولة.

وفي كلمة وجهها عبر التلفزيون بعيد اعلان النتائج الرسمية، تعهد السيسي بان يعمل مع المصريين من اجل "تحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية".

وقال السيسي ان "المستقبل صفحة بيضاء وفي ايدينا ان نملأها بما شئنا عيشا وحرية وكرامة انسانية وعدالة اجتماعية" في اشارة الى تبنيه شعارات ثورة 2011 التي اسقطت حسني مبارك.

ووجه السيسي تحية الى منافسه الخاسر حمدين صباحي قائلا "اتوجه بتحية خاصة للسيد حمدين صباحي المرشح الرئاسي والذي وفر فرصة جادة لتحقيق المنافسة الانتخابية".

واضاف "اقول له وللمصريين جميعا انني اتطلع لاستمرار جهدكم وعزمكم في مرحلة البناء المقبلة".

وبعد دقائق من الاعلان رسميا عن صعود وزير الدفاع السابق الى الرئاسة، قال العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز ان فوزه يعد "يوما تاريخيا" لمصر واقترح عقد مؤتمر لمانحيها مؤكدا دعمه الكامل لها.

وحذر العاهل السعودي في برقية ارسلها الى السيسي من ان "المساس بمصر يعد مساسا بالاسلام والعروبة وهو في ذات الوقت مساس بالمملكة العربية السعودية وهو مبدأ لا نقبل المساومة عليه".

واقترح الملك عبد الله على الرئيس المصري الجديد البدء ب"حوار وطني مع كل فئة لم تلوث يدها بدم الابرياء وترهيب الامنين" في اشارة الى جماعة الاخوان المسلمين التي ينتمي اليها الرئيس المعزول محمد مرسي والتي اعلنتها الرياض اخيرا "منظمة ارهابية".

بدوره، اكد الرئيس الاماراتي الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان في برقية وجهها الى السيسي "اننا ماضون بارادة صلبة في دعم الاشقاء في مصر على المستويات كافة والوقوف الى جانبها في كل الظروف".

ومنذ اعلن السيسي عزل مرسي في الثالث من تموز/يوليو الماضي، شنت السلطات الجديدة حملة قمع ضد انصاره اوقعت 1400 قتيل، وفقا لمنظمة العفو الدولية. كما تم توقيف اكثر من 15 الفا من اعضاء وانصار الاخوان من بينهم مرسي وكل قادتها الموجودين في مصر.

في المقابل، شهدت مصر منذ اطاحة مرسي هجمات شبه يومية على قوات الجيش والشرطة اوقعت اكثر من 500 قتيل، وفقا للسلطات، وتبنت "جماعة انصار بيت المقدس" الجهادية مسؤوليتها عن اكثرها دموية.

وتواجه مصر مشكلات اقتصادية حادة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات السياسية والامنية انعكست في انحفاض كبير للاستثمار الاجنبي وفي عائدات السياحة ما ادى الى انخفاض احتياطييها من النقد الاجنبي الى 17 مليار دولار في نهاية نيسان/ابريل الماضي مقابل اكثر من 36 مليار دولار قبيل ثورة 2011.

وتعتبر الدول الداعمة لمصر اقليميا وعلى رأسها السعودية والامارات ان نجاح السيسي في الخروج بالبلاد من ازمتها الاقتصادية ورفع مستويات حياة المصريين الذين يعيش قرابة 40% منهم حول خط الفقر هو السبيل الرئيسي لانهاء النفوذ الداخلي والاقليمي لجماعة الاخوان المسلمين التي كانت تعتمد على شبكة من الخدمات الاجتماعية والمساعدات الاقتصادية لاكتساب الانصار.

واكد رئيس اللجنة العليا للانتخابات انور العاصي في مؤتمر صحافي ان السيسي حصل على 23 مليونا و780 الفا و104 اصوات، اي انه حاز نحو 10 ملايين صوت اكثر من تلك التي كان فاز بها الرئيس الاسلامي المعزول محمد مرسي في العام 2012 وتبلغ 13 مليونا و230 الف صوت.

وقال رئيس اللجنة العليا ان نسبة المشاركة في الانتخابات بلغت 47،45% وهي ادنى من النسبة التي سجلت في العام 2012 وهي 51،85%.

واضاف العاصي ان المرشح الوحيد المنافس القيادي اليساري حمدين صباحي حصل على 757 511 صوتا اي 3% تقريبا من الاصوات الصحيحة للناخبين.

وبلغ عدد الاصوات الباطلة مليونا و40 الفا و608 اصوات بنسبة 4،7% من اجمالي من شاركوا في الانتخابات والبالغ عددهم 25 مليونا و260 الفا و190 صوتا.

ومن المقرر ان يؤدي السيسي اليمين الدستورية خلال الايام المقبلة ليصبح بذلك سابع رئيس لمصر والخامس الذي يأتي من القوات المسلحة.

وتعتبر الانتخابات الرئاسية الاستحقاق الثاني في خارطة الطريق التي اعلنت مع عزل مرسي بعد اقرار دستور جديد للبلاد مطلع العام الجاري.

ويبقى الاستحقاق الثالث والاخير وهو الانتخابات البرلمانية التي ينتظر اجراؤها في الخريف المقبل.

وفي ميدان التحرير، الذي شهد مواجهات دامية بين المتظاهرين والشرطة اثناء الثورة التي اطاحت بالرئيس المصري الاسبق حسني مبارك في العام 2011، احتفل بضعة الاف من انصار السيسي على وقع الالعاب النارية والاغاني المؤيدة للجيش.

وقالت مديرة مدرسة تدعى نائلة محمود "نحن نحتفل بامل استعادة الاستقرار والامن والامان".

لكن ابنتها هالة ابو الفضل (29 عاما) قالت "الاحتفال هنا صعب "، واشارت بيدها الى صورة جرافيتي تصور متظاهر قتل قبل ثلاث سنوات تقريبا في مدخل شارع محمد محمود القريب من ميدان التحرير.

وتابعت باحباط "صوتت للسيسي من اجل الاستقرار لكنني اخشى قمع الحريات".

إعلان Array Select ratingPoorOkayGoodGreatAwesome  PRINT Send Mail التعليقات (0) شارك فيس بوك تويتر غوغل بلس لينكد إن بينترست ديليشوس ستامبل ابون ديغ ريديت اختيار المحرر 1 - 4 من 12باكستان: رجل يقتل ابنته وزوجها لاقترانهما بدون موافقة العائلة!باكستان: رجل يقتل ابنته وزوجها لاقترانهما بدون موافقة العائلة!هاكر سعودي يخترق موقع هاكر سعودي يخترق موقع "إم بي سي" ويتوعد القناة بسبب برامجها الفاضحة!حبس شخص في الإمارات نشر فيديو لعائلة صديقه وهم نائمون على حبس شخص في الإمارات نشر فيديو لعائلة صديقه وهم نائمون على "انستغرام"صورة العمال الثلاثة!صورة عمال في الرياض يعدون الشاورما بأقدامهم تهز المجتمع السعودي!مصر: عامل يتحرش جنسياً بابنة الملحق العسكري الإيطالي داخل حمام مطعم!مصري يتحرش جنسياً بابنة الملحق العسكري الإيطالي داخل حمام مطعم!سعودي يتزوج فتاة طلب يدها على سبيل المزاحالسعودية: طلب يدها على سبيل المزاح .. فتزوجها!محكمة فرنسية تفصل مسلمة من حضانة بسبب الحجاب!محكمة فرنسية تفصل مسلمة من حضانة بسبب رفضها نزع الحجاب!سقوط مذيعة أردنية في قناة العربية على الهواء مباشرة!بالفيديو: سقوط مذيعة أردنية في قناة العربية على الهواء مباشرة!الإمارات: مُعلم فلبيني يتحرش جنسياًُ بطالب خلال الدوام! الإمارات: مُعلم فلبيني يتحرش جنسياًُ بطالب خلال الدوام! مصر: امرأة تستدرج طليقها وتصوره عارياً حتى يستسلم لطلباتها!مصر: امرأة تستدرج طليقها وتصوره عارياً حتى يستسلم لطلباتها!السعودية: امرأة تشترط على زوجها بناء مسجد للرجوع إليهالسعودية: امرأة تشترط على زوجها بناء مسجد للرجوع إليهمصر: لم يكتف باغتصاب أخته .. فاغتصب شقيقة زوجته وابنتها!مصر: لم يكتف باغتصاب أخته .. فاغتصب شقيقة زوجته وابنتها! أهم العناوين هدافو كأس العالم 2014 مونديال البرازيل يقدم للأندية قائمة نجوم المستقبل التشكيلتان المتوقعتان لمباراة كوستا ريكا واليونان جهادي ينتمي لتنظيم داعش يهدد بهدم "الكعبة" ويثير موجة من الجدل! باكستان: رجل يقتل ابنته وزوجها لاقترانهما بدون موافقة العائلة! أحدث المقالات ترشيح اكمل الدين احسان اوغلي الى الانتخابات الرئاسية في تركيا الفلبين تضع قوات الأمن بحالة تأهب في الجنوب بعد تهديد إرهابي مسؤول أمني في إيران: داعش سيتكبد خسائر هائلة إذا اقترب من حدودنا الشرطة الباكستانية تحبط مخططا إرهابيا وتصادر شاحنة متفجرات الأسد لمسؤول روسي: نحرص على استمرار التنسيق والتشاور مع روسيا عناوين ذات صلةالسيسي: المصريون يرفضون المصالحة مع الاخوانالسيسي يدعو المصريين للمشاركة باعداد "غير مسبوقة" في انتخابات الرئاسةالنور السلفي يقرر دعم السيسي صباحي: رفضت أن أكون نائب مرسي في وقت كان السيسي جزءاً من نظامهالحكومة المصرية تعقد اجتماعها الأخير قبل تقديم استقالتها للسيسي الأكثر تعليقاً تأجيل محاكمة مرسي و35 آخرين في قضية “التخابر” إلى 29 يونيو بالفيديو +18 .. تعرية فتاة ومحاولة اغتصابها في ميدان التحرير الجيش العراقي ابطأ تقدم المعارضين: البنتاغون يحرك بارجة وخيارات اوباما محدودة المسلحون ينسحبون من كسب باتجاه تركيا بعد تقدم الجيش السوري بدء جلسات الاستئناف في محاكمة برلوسكوني في قضية روبيغيت الأكثر مشاهدة 8 قتلى بينهم فنانة معروفة في دمشق والمعارضة تتقدم في حماة لجنة انتخابات تونس تقترح اجراء البرلمانية في 26تشرين اول والرئاسية في 23 تشرين الثاني عشائر سنية عراقية تسيطر على الحدود مع الاردن ومقتل 23 سجينا جنوب بغداد القوات العراقية تشن عملية واسعة لاستعادة تكريت والسيستاني يدعو لاختيار رئيس وزراء جديد الأحد.. غرة رمضان المبارك في بعض الدول علِّق تعليق: * اسمك: * البريد الالكتروني: * لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات فيديوهات ذات صلة See videoالناشطة وجيهة الحويدر تقود سيارتها في السعوديةSee videoالعالم النووي الإيراني أميري يغادر الولايات المتحدةSee videoفرار عالم نووي ايراني الى الولايات المتحدة الاكثر مشاهدةالاكثر تعليقاًراسل المحرر حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 17 حزيران/يونيو 2014 من ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الإثنين 16 حزيران/يونيو 2014 من ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الإثنين 23 حزيران/يونيو 2014 من ماغي فرح
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/06/2014 | 12:00 ص

التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ينتخب عبدالله نعمان اميناً عاماً للتنظيم خلفا للعتواني - اليمن

أعلن موقع الوحدوي نت الناطق باسم التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أن التنظيم توج اعمال مؤتمره الوطني العام الحادي عشر مساء...

التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ينتخب عبدالله نعمان اميناً عاماً للتنظيم خلفا للعتواني - اليمن
05/06/2014 | 8:00 ص

الجمهورية كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري - العنكبوت الالكتروني

الجمهورية : كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري

الجمهورية  كيري يُطمئن المسيحيين وعون ينفتح على بري - العنكبوت الالكتروني
04/06/2014 | 10:00 ص

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية

الرياض / بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ببرقية تهنئة للرئيس المصري الجديد عبد...

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية
04/06/2014 | 9:15 ص

عدن الغد عبد الفتاح السيسي يعد المصريين بالعمل على تحقيق (الحرية والعدالة الاجتماعية)

وعد عبد الفتاح السيسي، رئيس مصر المنتخب، بالعمل على تحقيق

عدن الغد  عبد الفتاح السيسي يعد المصريين بالعمل على تحقيق (الحرية والعدالة الاجتماعية)
04/06/2014 | 9:00 ص

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية

الرياض / بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ببرقية تهنئة للرئيس المصري الجديد عبد...

الملك مصر تحتاجنا ومن يتخاذل لا مكان له بيننا - السعودية


اعلان السيسي رئيسا منتخبا في مصر بنسبة 96،9% البوابة اخبار انتخابات الرئاسة المصرية2014 اعلن رسميا مساء الثلاثاء فوز وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية جامعا 96،9% من الاصوات الصحيحة مقابل 3% تقريبا لمنافسه الوحيد القيادي اليساري حمدين صباحي.وبمجرد اعلان النتيجة، هلل الاف المصريين الذين احتشدوا في ميدان التحرير بؤرة ال



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار انتخابات الرئاسة المصرية2014

خيارات

اعلان السيسي رئيسا منتخبا في مصر بنسبة 96،9%  البوابة
المصدر http://www.albawaba.com/ar/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1/%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86-%D9%81%D9%88%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%A8%D9%86%D8%B3%D8%A8%D8%A9-9691-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%AA-581077 البوابة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اعلان السيسي رئيسا منتخبا في مصر بنسبة 96،9% البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars