الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

حشر آل مكتوم: دبي أصبحت مركزاً عالمياً للتنس - البيان

15/09/2014 | 2:03 ص 0 comments
حشر آل مكتوم: دبي أصبحت مركزاً عالمياً للتنس - البيان

كشف الشيخ حشر مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي رئيس اتحاد الإمارات للتنس، ظهر أمس النقاب عن كأس ديفيز للتنس في دبي مول، حيث يستمر عرضه 3 أيام على هامش استضافة دبي لاجتماعات الاتحاد الدولي للتنس من 16 إلى 18 سبتمبر الجاري تحت رعاية سمو الشيخ حم

كشف النقاب عن كأس ديفيز في «دبي مول» حشر آل مكتوم: دبي أصبحت مركزاً عالمياً للتنس المصدر: دبي - عدنان الغربي التاريخ: 15 سبتمبر 2014 صورة : 1 2

كشف الشيخ حشر مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي رئيس اتحاد الإمارات للتنس، ظهر أمس النقاب عن كأس ديفيز للتنس في دبي مول، حيث يستمر عرضه 3 أيام على هامش استضافة دبي لاجتماعات الاتحاد الدولي للتنس من 16 إلى 18 سبتمبر الجاري تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وأعرب الشيخ حشر عن سعادته باستضافة الإمارات لاجتماعات الاتحاد الدولي للتنس للمرة الأولى في تاريخها وفي منطقة الشرق الأوسط وغرب آسيا بشكل عام وقال: نشعر بالفخر لاختيارنا من طرف الاتحاد الدولي لاستضافة الاجتماعات، وهي المرة الأولى، التي يعقد فيها المؤتمر خارج أوروبا وأمريكا ودول شرق آسيا..

وهذا يؤكد أن دبي أصبحت مركزا تجاريا وسياحيا مهما في المنطقة، وأكد رئيس الاتحاد أن اختيار دبي لاستضافة مؤتمر الاتحاد الدولي للتنس لم يأت من فراغ وليس كونها مركزا اقتصاديا وتجاريا فقط بل لأنها أصبحت مركزا عالميا رائدا للعبة..

حيث تنظم بها سنويا إحدى كبرى بطولات التنس في العالم وهي بطولة دبي الدولية، وأوضح أن استضافة كأس ديفيز من شأنها أن تسهم في نشر التنس وتعزيز مكانته في مجتمع الإمارات وتحفز شبابنا على التألق في المحافل الدولية، مشيرا إلى ان التعاون بين الاتحادين الإماراتي والدولي مستمر منذ فترة طويلة وهناك جهود إضافية تبذل من أجل دعم الشراكة بين الطرفين لتطوير اللعبة على المستوى المحلي.

وحضر حفل الكشف عن كأس ديفيز ابراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وصلاح تهلك مدير بطولة دبي المفتوحة للتنس ورئيس اللجنة المنظمة لاجتماع الاتحاد الدولي للتنس وعبد الرحمن فلكناز نائب رئيس اتحاد الإمارات للتنس وناصر آل رحمة مدير إدارة الفعاليات بمجلس دبي الرياضي وعدد من الشخصيات الرياضية.

تقدير الإمارات

ومن جهته ثمن ابراهيم عبد الملك تواجد كأس ديفيز للمرة الأولى في دبي، وقال: استضافة اجتماعات الاتحاد الدولي وإجراء قرعة كأس ديفيز للتنس وعرض الكأس نفسه على مدار 3 أيام في دبي يعتبر نوعاً من التقدير من قبل الاتحاد الدولي لدولة الإمارات، لما تقوم به في خدمة الرياضة في العالم، وأكد أن استضافة اجتماعات الاتحاد الدولي إضافة مهمة لأجندة الأحداث الرياضية الكبرى، التي تحتضنها الإمارات على مدار العام ودبي بشكل خاص.

وبدوره أكد صلاح تهلك أن وجود كأس ديفيز للمرة الأولى في دبي ومنطقة الشرق الأوسط يعتبر نقلة نوعية للتنس الإماراتي وللرياضة بشكل عام، وقال: كأس ديفيز له تاريخ عريق ويعد أغلى البطولات الرياضية في العالم واستضافته في أي دولة يعتبر حدثا مميزا، وباعتبار أن دبي سباقة في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى حرصنا على وجود الكأس بيننا، وأعتقد أنها ستحظى باهتمام كبير سواء من اللاعبين المحليين أو من الجاليات الأجنبية الأخرى خصوصا أنهم انتظروا طويلا اكتشاف هذه الكأس الغالية من قريب.

حدث مهم

وأما عبد الرحمن فلكناز فقال إن وجود كأس ديفيز وعقد مؤتمر الاتحاد الدولي للتنس لأول مرة في منطقة غرب آسيا بدبي يعتبر حدثا مهما لرياضة الإمارات، معربا عن شعوره بالفخر لاستضافة مثل هذه الأحداث بدانة الدنيا، التي أصبحت وجهة عالمية مميزة للاتحادات الدولية لإقامة أكبر الفعاليات الرياضية على أرضها الطيبة.

وأكد فلكناز أن استضافة كأس ديفيز ليست حدثا عاديا في عالم التنس، حيث يعتبر اللقب الأغلى وليس من السهل الحصول على فرصة استضافته، مشيرا إلى أن هذا الحدث من شأنه أن يعزز مكانة دبي على الساحة العالمية في تنظيم الفعاليات الرياضية.

وأوضح فلكناز أن تواجد رؤساء جميع اتحادات التنس في العالم بدبي يعتبر بدوره حدثا مميزا ومن شأنه أن يسهم في الارتقاء والتعريف بالتنس الإماراتي خارجيا، كما يسهم في نشر الوعي بأهمية ممارسة هذه اللعبة بين المواطنين والمقيمين في الدولة، مشيرا إلى أن اتحاد الإمارات له عدة برامج تطويرية سيكشف عنها قريبا.

آل رحمة: دانة الدنيا عودتنا على المفاجآت

أكد ناصر آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي أن الكشف عن كأس ديفيز بدبي مول جاء على هامش استضافة دبي لمؤتمر الاتحاد الدولي للتنس، الذي يعد أحد ابرز الأحداث الرياضية على أجندة الاتحاد الدولي، وقال: الكشف عن الكأس لأول مرة في منطقة غرب آسيا بعد ظهوره منذ 100 عام، فخر لنا..

وهذا حدث ليس غريبا عن إمارة دبي، التي عودتنا بالمفاجآت، وأشار إلى أن الهدف من استضافة الكأس ومؤتمر الاتحاد الدولي هو دعم مجلس دبي الرياضي لكافة الألعاب الجماعية والفردية على مستوى عالمي وليس محليا فقط، وأن هذا الحدث من شأنه أن يدعم رياضة التنس في الإمارات وتمنى أن يخرج المؤتمر بعديد القرارات، التي تخدم اللعبة محليا وخارجيا.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً شاهد.. نيمار يقود برشلونة إلى الفوز الثالث الريال يفشل في الفوز بلقب الدوري عند خسارته مباراتين العين إلى الرياض اليوم لمواجهة الهلال غداً مع البيان إصدار خاص عن دوري الخليج العربي الهلال السعودي يعود إلى وصافة الدوري الأولمبي الكويتي يواجه اليابان في الأسياد أهلاً دورينا حمدان بن محمد يشهد سباق الهجن في المرموم العميد يختتم تحضيرات الدوري بشعار النصر جدول مرحلة ذهاب الدوري الإسباني 2014-2015 وفاة مجند بالخدمة الوطنية القيم والهوية الوطنية سعودي يحقق أمنية والدته المريضة منزل على حافة الهاوية .. لعشاق المغامرة حرب عالمية ثالثة بين 40 دولة و"دواعش" من 87 جنسية وفاة عروسين بعد ساعة من زفافهما امرأة تقع ضحية إيميل فنان مشهور دهس حصان على شارع اللؤلؤة بالفجيرة شاهد.. سيارة بوجهين محمد بن راشد: مشروعنا التاريخي للوصول للمريخ منفعة للبشرية ونتائجه لجميع الدول الفيديو الرياضي فيديو..كيف تعامل إبراهيموفيتش مع مدافع منافس

لا يتوقف المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن جذب الأضواء تجاهه بطريقته الخاصة في التعامل مع المنافسين تارة والزملاء تارة.

شاهد: لاعب كرة شهير يضرب خطيبته داخل مصعد ويفقدها الوعي

أصدر البيت الأبيض بيانًا أدان خلاله الرئيس الأمريكي باراك أوباما لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير راي رايس، بعدما ظهر في

شاهد..أغرب هدف ملغى في تاريخ الكرة لروني!

شهد اللقاء الذي جمع مانشستر يونايتد وليفربول في نهائي الدورة الودية التي أقيمت في أميركا، أغرب هدف ملغى في تاريخ كرة القدم.

شاهد..مدافع يسجل هدفا رائعا في مرمى فريقه!

سجل المدافع يايتش هدفا رائعا في مرمى فريقه بالخطأ في المباراة التي تعادل فيها فريقه سانت جالين مع يونج بويز بهدفين لمثلهما في الدوري السويسري.

شاهد الهدف الذي قتل صاحبه!

تُعتبر واقعة مقتل اللاعب الكولومبي (بابلو اسكوبار) على يد المافيا بعد كأس العالم 1994 النقطة السوداء الأكبر في تاريخ المونديال.

كوميدي فرنسي يتحدى ميسى و رونالدو بطريقته الخاصة

قدم الكوميدي الفرنسي ريمي جايار المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة كاس العالم التي ستنطلق يوم الخميس 12 يونيو الجاري

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" تشاهدون الليلة تشاهدون الليلة اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا أنشيلوتي: الريال بلا روح

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن المشكلة أمام أتلتيكو لم تكن متعلقة بخطة اللعب، وإنما بافتقاد اللاعبين

اختيار طلال بن بدر رئيساً للأولمبية العربية إضافة قوية

بعث سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، ببرقية تهنئة إلى الأمير طلال بن بدر بن سعود

مهرجان اليمامة للهجن ينطلق في المرموم اليوم

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبمكرمة سخية

يوفانوفيتش: من حق النصر المراهنة على اللقب

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، أن فريقه يملك تاريخاً حافلاً وعريقاً، ومن حقه أن يضع لقب دوري الخليج العربي

الوصل في مشهد جديد أمام الظفرة

يستضيف الوصل نظيره الظفرة في تمام الساعة 5:35 من عصر اليوم، على ملعب الفهود بزعبيل، في أولى جولات دوري الخليج العربي

عجمان يمزج ماضي عبد الوهاب بخبرة الجبال

يبدأ عجمان مشواره في دوري الخليج العربي اليوم بمواجهة ضيفه الجزيرة في مباراة «السهرة» عند الثامنة والنصف مساء باستاد

غارسيا: طموحات بني ياس بلا سقف

أكد الإسباني لويس غارسيا المدير الفني لفريق الكرة بنادي بني ياس، أن طموحات فريقه بلا سقف، وأنه يتطلع لبداية مثالية مع

الفجيرة يدشن مشاركته بملاقاة الصقور

يدشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة أولى مشاركاته في دوري الخليج العربي في الساعة 5:35 من مساء اليوم بمواجهة

كاربيغ: تركيزنا دفاعي لكن ليس على حساب الهجوم

أكد الكرواتي أنيل كاربيغ مدرب فريق الظفرة، جاهزية فريقه للقاء اليوم أمام الوصل في الجولة الافتتاحية لدوري الخليج العربي

الإمارات يسعى لبداية قوية وإيجابية

يستهل الإمارات مشواره في انطلاقة دوري الخليج العربي بلقاء الفجيرة اليوم على ملعب الأخير في مباراة تشير التوقعات بأنها

حشر آل مكتوم: دبي أصبحت مركزاً عالمياً للتنس

كشف الشيخ حشر مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي رئيس اتحاد الإمارات للتنس، ظهر أمس النقاب عن كأس ديفيز للتنس

الجنيبي: مبادرة هزاع بن زايد تعزز معنويات اللاعبين

وصلت مساء أمس إلى العاصمة السعودية الرياض، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، استعداداً لمواجهة الهلال السعودي

اختيارات المحرر الوريعة.. وادي الحياة الفطرية

تعتبر الأراضي الرطبة واحدة من أكثر البيئات المنتجة في العالم فهي جيوب للتنوع البيولوجي، وتوفر الماء والإنتاجية الأولية

طارق السراج يقتلع إعاقته ويزرع شتلة

وراء كل ابنٍ ناجحٍ، واثقٍ، حالمٍ، أمٌّ عظيمة، لها قلب لا يهدأ عن النبض بالحب والحنان، وحضن لا تغادره حرارة الأمومة،

القراقير من السعف إلى الأسلاك

طرق الصيد في الماضي تبدو بسيطة وبدائية، لكنها حتماً برهنت على ذكاء الأجداد وحنكتهم في اصطياد الأسماك، ولعل أبرز تلك

بثينة البياهي تبتكر جهازاً ينظف أعماق البحار

ولعُهَا بإيجاد بيئة نظيفة جعلها تفكر وتجتهد من أجل اختراع جهاز يحد من التلوث. والخوف على أعماق البحار من التلوث بفعل

حمد الماجد عقله تجارة وقلبه طيران

لا تبدو المعادلة سهلة بالنسبة للطالب في كلية التقنية العليا في دبي، حمد الماجد، نظراً لميوله الهندسية، ما دفعه إلى

المزيد اشترك الكترونيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير
14/03/2024 | 11:36 م

عروض وفعاليات متنوعة ومظاهر احتفالية تبرز احتفاء دبي بالشهر الفضيل

في إطار حملة "رمضان في دبي" كشفت "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة" عن مجموعة من عروض الإضاءة والألعاب النارية والعروض الموسيقية والمفاجآت المبهجة التي يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بها في مختلف أنحاء المدينة خلال الشهر الفضيل وحتى حلول عيد الفطر المبارك.

عروض وفعاليات متنوعة ومظاهر احتفالية تبرز احتفاء دبي بالشهر الفضيل
14/03/2024 | 11:36 م

بنكي بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحتفل بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفل بنك الإمارات دبي الوطني مصر بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ونظم البنك بازار يجمع المشروعات الن

بنكي   بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحتفل بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
14/03/2024 | 11:36 م

قرار مهم لحاكم إمارة دبي يخص بنك الإمارات للطعام

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ، رئيس مجلس الوزراء ، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (16) لسنة 2024 بتشكيل مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام برئاسة الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، الرئيس الأعلى للمؤسسة. ووفق القرار؛ فقد ضم مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام،

قرار مهم لحاكم إمارة دبي يخص بنك الإمارات للطعام
14/03/2024 | 11:36 م

إيرادات موانئ دبي ترتفع إلى 18.25 مليار دولار في 2023 سكاي نيوز عربية

ارتفعت عوائد مجموعة موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد" خلال العام الماضي بنسبة 6.6 بالمئة إلى 18.25 مليار دولار، وارتفعت قيمة الأرباح المعدّلة قبل استقطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 1.9 بالمئة إلى 5.108 مليار دولار.

إيرادات  موانئ دبي  ترتفع إلى 18.25 مليار دولار في 2023   سكاي نيوز عربية
14/03/2024 | 11:36 م

أنتولد دبي .. هكذا أقيم أحد أكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم لأوّل مرّة في الشرق الأوسط - CNN Arabic

اكتسب مهرجان Untold Festival شهرة باعتباره من أكثر مهرجانات موسيقى الرقص حيويةً في أوروبا. وفي الشهر الماضي، تفرّع المهرجان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في حدثٍ استمر لـ4 أيام، وضم نجومًا عالميين، من بينهم إيلي جولدينج، و"بيبي ريكسا".

أنتولد دبي .. هكذا أقيم أحد أكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم لأوّل مرّة في الشرق الأوسط - CNN Arabic
07/07/2020 | 5:45 ص

عودة الزوّار تبشّر بانتعاش القطاع السياحي في دبي - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان

تبدأ دبي، اليوم، استقبال زوارها في خطوة جريئة، تبشر بفتح سياحي جديد، بالتزامن مع فتح المرافق والمنشآت السياحية والفندقية، واستئناف الأنشطة الترفيهية والشاطئية في جميع أنحاء الإمارة، بالإضافة إلى عودة الحيوية لحركة الطيران مع الإعلان عن مزيد من الوجهات في

عودة الزوّار تبشّر بانتعاش القطاع السياحي في دبي - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان


حشر آل مكتوم: دبي أصبحت مركزاً عالمياً للتنس - البيان اخبار دبي كشف الشيخ حشر مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي رئيس اتحاد الإمارات للتنس، ظهر أمس النقاب عن كأس ديفيز للتنس في دبي مول، حيث يستمر عرضه 3 أيام على هامش استضافة دبي لاجتماعات الاتحاد الدولي للتنس من 16 إلى 18 سبتمبر الجاري تحت رعاية سمو الشيخ حم



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

حشر آل مكتوم: دبي أصبحت مركزاً عالمياً للتنس - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/all-games/2014-09-15-1.2201779 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حشر آل مكتوم: دبي أصبحت مركزاً عالمياً للتنس - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars