الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

واتس اب 2014 الاصدار الاخير : رابط تنزيل whatsapp وتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus .. موقع تحميل برنامج الواتس أب

15/09/2014 | 1:50 م 0 comments
واتس اب 2014 الاصدار الاخير : رابط تنزيل whatsapp وتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus .. موقع تحميل برنامج الواتس أب

رابط تحميل برنامج الواتس اب الجديد وبرنامج الواتس اب بلس المرافق له من الموقع الرسمي لأشهر برامج المحادثة على الأجهزة...

رابط تحميل برنامج الواتس اب الجديد وبرنامج الواتس اب بلس المرافق له من الموقع الرسمي لأشهر برامج المحادثة على الأجهزة الذكية والكمبيوتر برابط مباشر نقدمه لزوارنا الاعزاء اليوم حيث يمكنكم واتس اب : رابط تنزيل whatsapp وتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus .. موقع تحميل برنامج الواتس أب 2014 whatsapp plus – واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية - whatsapp – واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp plus مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية - بالصور تستطيع الان التعرف على واتس اب whatsapp : رابط تحميل برنامج واتس اب واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp plus مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية - للاندرويد مع اخر التحديثات ومميزات ماسنجر الواتساب 2014 والمزايا الجديدة للبرنامج الاكثر شهرة بالعالم على الاجهزة اللوحية الذكية .

لاجهزة اندرويد من هنا

اجهزة آي فون من هنا

اجهزة بلاك بيري من هنا

واتس اب : رابط تنزيل whatsapp وتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus .. موقع تحميل برنامج الواتس أب 2014 -whatsapp – واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp plus مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية - WhatsApp Messenger هو عبارة عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا.

whatsapp – واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp plus مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية - واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp plus مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية - شركة “مايكروسوفت” أعلنت بالتعاون مع إدارة WhatsApp عن عودة التطبيق مجدداً مع مميزات أكثر من التي يعرفها المستخدمون من الإصدارات السابقة، حيث يتوقع أن يتم الإفراج عن الإصدارة رقم 2.11.490 لنظام التشغيل “ويندوز فون” قريباً مع مميزات تشمل تغيير صورة الخلفية أثناء الدردشة، فضلاً عن إعدادات الخصوصية الجديدة للسيطرة على ما يمكن للآخرين رؤيته، جنباً إلى جنب مع إعدادات جديدة تسمح للمستخدمين بتحميل الملفات الموسيقية والفيديوهات والصور تلقائياً اعتماداً على اتصال الواي فاي ودون وجود أي مشكلات جانبية.

واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp plus مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية - تطبيق واتساب لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

كشفت شركة الواتساب عن وجود تحديث أخير قبل ساعات وعن وجود مميزات رائعة في البرنامج ومنها ميزة تعطيل اخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية اسرع واقوى من السابق.

ويمكن ايضا للمستخدم اخفاء الصورة الشخصية لمن اراد ان يخفي عنه الصورة سواء كان متصل او غير متصل واضافت ايضا العديد من الخلفيات التي تسطتيع استخدامها مع الاشخاص الذي تريد التحدث اليهم.

http://www.whatsapp.com/download/

منذ أسابيع قليلة، اختفى تطبيق WhatsApp من الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل “ويندوز” في ظروف غامضة دون إيضاح الأسباب التي ساهمت في اختفاء التطبيق، إلى أن أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن وجود مشكلة متعلقة بتحديث WP8 والذي تسبب في انتشار الهلع بين ملاك هواتف “ويندوز” إلى أن صرحت “مايكروسوفت” بعودة التطبيق مرة أخرى بمميزات أكثر من التي كان يتضمنها في البداية.

تحميل واتس اب “whatsapp” : رابط برنامج واتس اب للاندرويد مع اخر التحديثات الجديدة لماسنجر الواتساب 2014

تقرير geeky-gadgets أشار إلى أن قائمة المميزات المؤكدة التي سيتضمنها التطبيق عندما يحين موعد الإفراج عنها مجدداً تشمل تغيير خلفيات الدردشة، وقوائم البث المباشر، وإعدادات الخصوصية الجديدة التي تلائم كل مستخدم بحسب ما يفضله، وإمكانية تحميل جميع الملفات بما في ذلك الصور والملفات الصوتية والفيديو بشكل تلقائي عند استخدام اتصال “واي فاي”، جنباً إلى جنب مع تحسينات وإصلاحات مختلفة للتطبيق، وتنبيهات وإشعارات حصرية لنظام التشغيل “ويندوز فون”.

جديراً بالذكر أن تطبيق WhatsApp تمكن خلال فترة محدودة من أن يصبح التطبيق الأول للرسائل القصيرة في العالم محققاً شعبية هائلة مما جعل قيمته السوقية في ارتفاع دائم إلى أن تمكنت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من الحصول على التطبيق مؤخراً في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 16 مليار دولار أميركي، حيث يعتقد الكثير من المواقع التقنية أن استحواذ “فيسبوك” على التطبيق قد يكون دليلاً واضحاً على استمرار العمل على هاتف “فيسبوك” المزعوم.

واتس اب whatsapp : رابط تحميل برنامج واتس اب للاندرويد مع اخر التحديثات ومميزات ماسنجر الواتساب 2014

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 3:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
18/03/2024 | 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
18/03/2024 | 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
18/11/2019 | 6:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


واتس اب 2014 الاصدار الاخير : رابط تنزيل whatsapp وتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus .. موقع تحميل برنامج الواتس أب واتساب رابط تحميل برنامج الواتس اب الجديد وبرنامج الواتس اب بلس المرافق له من الموقع الرسمي لأشهر برامج المحادثة على الأجهزة...



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

واتس اب 2014 الاصدار الاخير : رابط تنزيل whatsapp وتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus .. موقع تحميل برنامج الواتس أب
المصدر http://www.akhbarcairo.com/technology/8478.html القاهرة نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي واتس اب 2014 الاصدار الاخير : رابط تنزيل whatsapp وتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus .. موقع تحميل برنامج الواتس أب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars