الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

فندق كفار جلعادي ، راحة واجواء جليلية مميزة

15/09/2014 | 5:41 م 0 comments
 فندق كفار جلعادي ، راحة واجواء جليلية مميزة

قبل ان نبدأ جولتنا الشيقة ونتحدث عن فندق كقار جلعادي ، لا بد من ذكر المنطقة الموجود فيها الفندق وهي منطقة الشمال بالقرب من كريات شمونة وتحديدا في كيبوتس كفار جلعادي.

اضافة تعقيب 14/09/2014 22:24:16قبل ان نبدأ جولتنا الشيقة ونتحدث عن فندق "كقار جلعادي" ، لا بد من ذكر المنطقة الموجود فيها الفندق وهي منطقة الشمال بالقرب من كريات شمونة وتحديدا في كيبوتس "كفار جلعادي".

يقع الفندق في واحد من اجمل المواقع في منطقة الشمال ، في كيبوتس هادىء جدا مليء بالمساحات الخضراء الجميلة ، مناظر ومشاهد خلابة للطبيعة تملأ المكان بعيدا عن الحياة الروتينية والمليئة بالضوضاء والضغط النفسي ، دخلنا الى الفندق ليستقبلنا موظف الاستقبال في الفندق بابتسامة عريضة ، وبدأنا بعملية التسجيل لدخول الغرفة في الفندق ، والتي لم تستمر اكثر من خمس دقائق لنحصل على المفتاح وندخل غرفتنا في الفندق .دخلنا غرفتنا والمصممة باجواء جليلية مميزة باستمعال الوان التربة وحجار البازلت والتي تميز المنطقة ، اضافة الى بلاط رسم باشكال تذكرني ببيوت الجليل الاصيلة والتي زينت ببلاط تركي مميز .

بركتان وحسن ضيافةفور وصولنا للغرفة وبعد استراحة قصيرة قمنا بالذهاب لبركة الفندق ، اذ يحتوي الفندق على بركتين كبيرتين واحدة مغلقة وتحتوي على نظام تدفئة واخرى مفتوحة في الهواء الطلق وهي واسعة جدا ويصل عمقها الى مترين ، علما ان هناك قسما خاصا في البركة للاطفال .تقع البركة المفتوحة في منطقة رائعة تطل على جبل الشيخ بمشهد مميز ، البركة بعيدة قليلا عن الغرفة التي اقمنا بها مما صعب علينا العودة للغرفة في حال اردنا احضار شيء ما منها . لا بد لي ان اذكر حسن الضيافة لعمال الفندق ، فبعد ذهابنا للبركة تذكرت انني نسيت احضار كريم الوقاية من اشعة الشمس ولم ارغب بالعودة للغرفة "قلة خواص" فسمعني احد العمال الموجودين في منطقة البركة وسارع باقتراح المساعدة فسألني اذا كنت ارغب الصعود في سيارة الفندق الصغيرة وهي سيارة تستعمل في ملاعب الغولف وايضا في الفنادق المختلفة ، فقام بمساعدتي للوصول لغرفتي والعودة الى البركة .

طعام شهي ومتنوعبعد الانتهاء من السباحة واخذ قسط من الراحة قمنا بالذهاب لغرفة الطعام في الفندق لتناول العشاء ، الطعام كان شهيا ولذيذا ومشبعا للغاية. بعد الانتهاء من تناول وجبة العشاء ، سهرنا في الهواء الطلق وامام غرفتنا بمنطقة خضراء تحوي طاولات وكراسي ، جلسنا في اجواء هادئة جدا ومريحة ، يفضل احضار ملابس دافئة لساعات الليل المتأخر فقد تكون هناك بعض نسمات هواء باردة ولكن بشكل عام حتى ساعات المساء الاجواء لطيفة جدا.

برامج للاطفال وفعاليات متنوعة للكباريحتوي الفندق على قسم خاص لتفعيل الاطفال لراحة الاهالي ، اضافة الى امكانية القيام بجولة على الدراجات الهوائية او مشيا على الاقدام في الكيبوتس خصوصا في "درب الدواجن" القريب من الفندق وفيه حوانيت صغيرة ومميزة ، اضافة الى امكانية ركوب الدراجات الهوائيات للاولاد في منطقة الكيبوتس بمرافقة الاهالي . يشار الى ان كيبوتس "كفار جلعادي" متواجد بالقرب من مركز" كندا" للتزلج على الجليد وامكانية القيام بفعاليات الكياكيم ومسارات المشي في المناطق الطبيعية والخضراء ممكنة اضافة الى امكانية الذهاب بنزهة جيبات.

غرف الفندق يحتوي الفندق على 166 غرفة مخصصة للازواج والعائلات ، تم مؤخرا بناء جناح جديد يضم 11 غرفة فاخرة ، مقسمة في عدة ابنية منها ارضية ومنها ابنية من عدة طوابق . الغرف مقسمة الى عدة اجنحة منها : "جناح البريميوم ، جناح بوتيك ، غرف بوتيك وغرف عائلية " ، وجميع الغرف مصممة بتصاميم مميزة تجعل زائرها يستمتع باحلى اللحظات .

حملة خاصة للفندق بمناسبة عيد الاضحى المباركاوصي بالفندق فالغرف فيه مرتبة ونظيفة كذلك باقي اجنحة الفندق المختلفة ، ملائم لجميع الشرائح العمرية وقريب جدا من الفعاليات المختلفة في المنطقة . برك السباحة في الفندق واسعة ومريحة . اذا كنت تبحث عن قضاء عيد الاضحى المبارك فهذه فرصة جيدة للاستمتاع بالحملة التي اطلقها الفندق عند حجز ثلاث ليال تدفع ثمن ليلتين فقط ! . الحملة سارية عند الحجز في تاريخ : 05/10/2014 حتى 08/10/2014 .

لمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنالمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنا

ارسل لصديق Send طباعة المقال Print لكتابة تعقيبك على الخبر إضغط هنا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 4:33 م

عربية للفنادق تبدأ إنشاءات فيرمونت صن كابيتال باستثمارات 220 مليون دولار

بدأت شركة "عربية للفنادق"، إحدى شركات مجموعة عربية للتطوير العقارى، إنشاء فندق فيرمونت بمشروع "صن كابيتال"، باستثمارات 220 مليون دولار.

عربية للفنادق  تبدأ إنشاءات  فيرمونت صن كابيتال  باستثمارات 220 مليون دولار
14/04/2024 | 4:33 م

الرنجة والكعك تزين بوفيهات فنادق الغردقة السياحية فى العيد صور - بوابة الأهرام

واصلت الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة وباقي مدن البحرالأحمر، اليوم الجمعة، احتفالاتها بعيد الفطر فى يومه الثالث

الرنجة والكعك تزين بوفيهات فنادق الغردقة السياحية فى العيد  صور - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 4:33 م

خبراء السياحة: انتعاشة في إشغالات الفنادق خلال عيد الفطر المبارك - أخبار مصر -

ارتفعت نسب الإشغال بكل المدن السياحية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك وفقا لعدد من المسؤولين بالقطاع السياحي إذ سجلت فنادق الغردقة نسب إشغال 95%.

خبراء السياحة: انتعاشة في إشغالات الفنادق خلال عيد الفطر المبارك - أخبار مصر -
14/04/2024 | 4:33 م

فضل الفندق على القصر.. رئيس السنغال يفجر زوبعة وسيلاً من الأسرار

رغم تسلمه السلطة في السنغال إلا أن الرئيس الجديد باسيرو ديوماي فاي لم ينتقل بشكل رسمي مع عائلته بعد للإقامة في القصر الرئاسي كما جرت العادة، بل فضل الإقامة

فضل الفندق على القصر.. رئيس السنغال يفجر زوبعة وسيلاً من الأسرار
14/04/2024 | 4:33 م

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 28.. سفير جزيرة أميجوس في الفندق وتهديد باغتياله -

زار سفير جزيرة أميجوس - الفنان محمود الليثى، فندق المزاريطة خلال أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة On

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 28.. سفير جزيرة أميجوس في الفندق وتهديد باغتياله -
05/04/2024 | 4:04 م

مع اقتراب عيد الفطر… أفضل فنادق القاهرة، لتجربة 5 نجوم لا تُنتسى! رأي اليوم

لندن-راي اليوم إذا كنت تبحثين عن تجربة سفر فاخرة مليئة بالراحة والترف، مع لمسة من الاستكشاف والمغامرة، فإن القاهرة في مصر تعد وجهة مثالية لك. حيث تتمتع بفنادق فاخرة مصنفة بخمس نجوم، توفر لك مساحات شاسعة وخدمات فاخرة لتجربة لا تُنسى. من خلال هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أفضل فنادق القاهرة التي توفر إطلالات...

مع اقتراب عيد الفطر… أفضل فنادق القاهرة، لتجربة 5 نجوم لا تُنتسى!   رأي اليوم
05/04/2024 | 4:04 م

قطاع الأعمال تتوقع نهاية تطوير فندق شبرد في 2025 وتستهدف للت مصراوى

قطاع الأعمال تتوقع نهاية تطوير فندق شبرد في 2025 وتستهدف للتوسع الفندقي | مصراوى

قطاع الأعمال تتوقع نهاية تطوير فندق شبرد في 2025 وتستهدف للت   مصراوى


فندق كفار جلعادي ، راحة واجواء جليلية مميزة فنادق قبل ان نبدأ جولتنا الشيقة ونتحدث عن فندق كقار جلعادي ، لا بد من ذكر المنطقة الموجود فيها الفندق وهي منطقة الشمال بالقرب من كريات شمونة وتحديدا في كيبوتس كفار جلعادي.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

 فندق كفار جلعادي ، راحة واجواء جليلية مميزة
المصدر http://www.panet.co.il/online/articles/1/2/S-847353,1,2.html PANET .:. بانوراما أون لاين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فندق كفار جلعادي ، راحة واجواء جليلية مميزة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars